تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
c
وصلني على الايميل

لم تنااااااااااااااام منذ .... ؟؟!!!


إمرأة من هوشي مينه جنوب الفيتنام ..
اسمها (تي لي هانغ) تبلغ من العمر (54) عاماً ..
قالت أنها لم تنم منذ 31 عاماً ..
وأنها حاولت الإنتحار مرتين بسبب هذا المرض المؤلم ..
الذي وصفه الأطباء بأنه نادراً جداً ..
وقالت أنها فقدت القدرة على النوم في (عام 1965م) إثر ولادة طفلها الأول ..
وأخفق الطب الشرقي وجميع الأدوية المنوعة والمسكنة الغربية في إعادة النوم إليها ..
وهي تمضي الليل في القيام بأعمال منزلية !!!
ا
هلا كروشات شخباركم عندنا حلبه مطرررررررررررررررررررررررررررررررررر في الشمال رووووووعه والحين وقف:D
ا
الأماكن كلها..;10757925:
هلا كروشات شخباركم عندنا حلبه مطرررررررررررررررررررررررررررررررررر في الشمال رووووووعه والحين وقف:D




مساااااااااااااااااااااااااااااااااء الخير عالحلوين الأمورين الشاطرين :D

الأماكن شدعوووه عاد شهالطمع لوووول طرشو لنا شوي من اللي عندكم

أخبر أهل الشمال معروفين بالكرم :D
ن
شخباركم يا حلوات

يالله كلكم معزومين على حفلة ولدي في اليوم الوطني
هههههههههههههههههههههههههههههه

18 - 12 2009

في النهار الحفله راح تكون في الكورنيش

والبوفيه وباقي الحفله عندي في البيت

ههههههههههههههههههههههههههههههه

حياكم يا حلوات
ا
camellia;10757862:
وصلني على الايميل


لم تنااااااااااااااام منذ .... ؟؟!!!




إمرأة من هوشي مينه جنوب الفيتنام ..
اسمها (تي لي هانغ) تبلغ من العمر (54) عاماً ..
قالت أنها لم تنم منذ 31 عاماً ..
وأنها حاولت الإنتحار مرتين بسبب هذا المرض المؤلم ..
الذي وصفه الأطباء بأنه نادراً جداً ..
وقالت أنها فقدت القدرة على النوم في (عام 1965م) إثر ولادة طفلها الأول ..
وأخفق الطب الشرقي وجميع الأدوية المنوعة والمسكنة الغربية في إعادة النوم إليها ..
وهي تمضي الليل في القيام بأعمال منزلية !!!







أم سعيد

تبين الصج أنا هالقصص ماصدقها بس أذكر من فترة كنت أتابع برنامج بأبوظبي وبالفعل
كان الموضوع يتكلم عن شخص صج صج تعبان نفسيا ليش إن مب قادر يرقد وراح الدكتور
عشان يعطيه أي شي ينومه والله كسسسر خاطري يعني حتى شكله باين عليه التعب
وسواااااااااد تحت العين ..


الله يعين إن شالله ..

c
قصوبه
اها يعني اخذها بسرعه
c
يزوي
حتى انا ما اصدق بس شكلها القصه صج
واااايد اكسرت خاطري :(
ا
الليازي;10757940:

مساااااااااااااااااااااااااااااااااء الخير عالحلوين الأمورين الشاطرين :D


الأماكن شدعوووه عاد شهالطمع لوووول طرشو لنا شوي من اللي عندكم



أخبر أهل الشمال معروفين بالكرم :D





خخخخخ توني اكلم امي وخواتي يقولون ماعندنا قلت احنا عيل استانسنا بالمطر ...والربيع حياكم عندنا...;)

العيون الله يعوضج خير ان شاء الله
u
ايووووووووووووووووووووووووووووة انا ع طول اخذهااااااااااااااا عشاان ماتقووم اختها
u
الله يبارك لكم بالمطر والفال صوبنا يارب
u
شخباااااااااااااااارج الاماكن وشخبارر نعومة واختها او اخوهااااااااااااا
u
مدددددددددددددددددام العجمي مالها حس عسى خيرر
ا
أحلى أم;10755003:
صباح الخير


عوووينه
معوضه خير والحمدلله ع سلامتج

الحصباة
انا بروحي متملله من الساعه 4 لين الحين ولدي ماسكت والسبب خشمه المسكر
دخلت وشفت كلامج حسيت باحباط قلت مسكينه في حد يعاني نفسي
الا بسالج عطوج موعد التراساوند للشيخ؟؟؟

ام الغالين
نوم العوافي


الليازي
هههههه ماادري ليش احس من ردودج يا انج عيوز او رابيه مع العياييز


هلا وغلا حبيبتي
فديتهم حبايبي مساكين الظاهر من الجو خشومهم مسكره
تدرين انا ابي اسبحه بس خايفه عليه يمرض
احس بعد قل السبوح يمرض الياهل
وانا ماعطوني موعد الترا ساوند ليش في شي عشان الترا ساوند
ا
هلا قصوبه نعووووووووووم زينه واخوها زين:lol: الحمد لله ...ويازيييييييييييييييييييييييييييييييييين المطر تعالوا عندنا هههههههههههههههF:
د
كامي :: اي والله تمللت .. هذاني باشوفه اليوم ان ماتحسن يا وديته المستشفى و لاشفت المسادة ..

قصوبه :: امممممم شتسوي المسادة ؟ ولا شاقول لها ..

الأماكن :: الله يبارك لكم في المطر .. و الفال لناااا ..

نونو :: ههههههههه حلوووة ..
ا
الأماكن كلها..;10758063:
هلا قصوبه نعووووووووووم زينه واخوها زين:lol: الحمد لله ...ويازيييييييييييييييييييييييييييييييييين المطر تعالوا عندنا هههههههههههههههF:




عاااااااااااادي أصلا عاااااااااااادي
:rolleyes::rolleyes:
اليوم وأنا رايحه الدوام نقطت كم نقطه <<<< وحددده كلش مب محتره :D
ا
دوحانية;10758123:
كامي :: اي والله تمللت .. هذاني باشوفه اليوم ان ماتحسن يا وديته المستشفى و لاشفت المسادة ..

..




دوح دوح

مايشوف شر وليدج ربي يسلمه :'(
والله يكسسرون الخاطر هاليهال :( الأدويه ماتفارقهم من يوم ماينولدون
c
ملل

ايش عشاكم اليووم؟
u
بقوووووووووولج وش سووت المسااادة يمكن تتخرعين مسدت جسمها وحطت صبعها في حلج بنتي وتمت تصارخ هههههههههههههههههههه ورقعت لهاتها ترا بعد بن داوود يمسدون اليهال
u
كامي: انا مالي خاطر بالعشا بس سويت حق اليهال عيش بالخضار وطبعا ياكلونة مع الروب مايحبوون ياكلون مع شي ثاني
X