تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
خلاص ام الغالين اسالي لي بليز وردي علي

دح دح
ماعليه شر الحلو
*
مرحباااا مااميييز وكروووشات

شخباااركم؟؟

جووووعانه ابي اتغدى بس انطر ريلي يرجع من الدوااام :(

العيووون
الله يعوووضج حبيبتي وماتشوووفين شر فديتج عوورتي قلبي

احلى ام
اللي يسون الشعر في دانيال ستيفاني وعندهم بعد وحده جديده بوويه اسمها سيواار شفتها سوت حق كذا وحده ومشالله وايد حلووو
والمكيااج نيللي

دح دح
مايشوووف شر نحوولي يمكن نفسه منسده من الاسهال ترا انا ولدي جي من يمرض يعيف الاكل تخيلي هو من كم من يوم مزكم وامس شووي صاده اسهال تخيلي من المغرب قاام ما طاح في حلجه شي لين بالليل غصبته وعطيته شووي روب وبعد ماخلصه
د
أحلى ام :: الشر ما يجيج ..

نور :: تهقين ! شرب حليب باليالله و مرات ما يشرب .. بس امس عطته موز و في الليل عطته روب و على قولتج ما كملهم ..
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏أحلى أم*, ‏الاصيله55, ‏أم الغاليين الثلاث, ‏*^*نور الحلوه*^*, ‏camellia, ‏الأماكن كلها..

اهللللين وسهلييين انورت واسفرت واستهلت وماامطرت خخخخخ
انتي ووين؟
أ
شتقترحون هدية لذكرى الزواج؟؟؟؟
ا
هلا وااااااااااااالله باحلى مامي ... وحشتيني اوي اوي اوي

والله كل مره ادش الا اقرا سوالفكم كلها وفي الاخير اتعب ارد ...

اخباركم كلكم

ام الغالييين يادووووووووووبه ==>>تبي تسب

صغيرونه ياوحشه

فراشتكم اكرهج

قصوبه وام حمني والباقين ما احبكم...


==>>والعكس صحيح

بس مدري ليش كل ما ادش هنا احس بحكه وحساسيه يمكن لان في الموضوع حوامل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
د
أحلى :: هدية ذكرى زواج امممممممم ليلة في فندق او رومانتك دينر او جلسة مساج او سبا في مكان حلووو
و الهدايا العادية ..
واسهل شي ماتسوين شي خخخخخخ <<< مخربة
a
تسلمووووووون حبايبي والله يعافيكم ... وخيييييره لانه وليدي للحين صغنن ومعتمد علي ...
أ
أحلى أم;10756849:
شتقترحون هدية لذكرى الزواج؟؟؟؟


طبعا غير الاشياااء اللي حطتها دح دووح

ودي صورة ريلج الافغاني اللي ف الستي واطبعي صورته على برواااز مع كم بيت شعر وبيطلع روووووعة

الاصيله55;10756973:
اخباركم كلكم

ام الغالييين يادووووووووووبه ==>>تبي تسب

صغيرونه ياوحشه

فراشتكم اكرهج

قصوبه وام حمني والباقين ما احبكم...


==>>والعكس صحيح

بس مدري ليش كل ما ادش هنا احس بحكه وحساسيه يمكن لان في الموضوع حوامل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ





اشدراااج اني دوووووووووبة

وحشتيييينا وربي

شخبااارج وشخبااار اليهااال؟؟؟
ا
بنات انا طلبت رقم ام شوق من قبل ولا حد طرشة لي ابي ضرووووووووووووووووري بليز لاتنطنشوني


:(
أ
اسووورة

طرشت لج الرقم
c
مسا الخير قبل اذان المغرب

احلى
نفس كلام البنات نيلي للمكياج يجي لبناين شوي ثقيل حلوو حبيته
والشعر اخر مره جربت سمر وكان روعه شوفيها اذا موجوده

دوحانيه
احمال كبير يكون مريض ولدج وديه للمستشفى- ادري تملللتي والله نفس حالتي لاعت جبدي من المستشفيات كل من يسالني بمنتج لحين مريضه وديها اقولهم خلاص قريب يصير لها سنه بوديها للتطعيم وبيشوفونها مره وحدة خخخخ-

الاصيله
افا يعني احنا نسبب حساسيه وحكه

برب صلاه حلوات وراجعه ان شالله
أ
هلا كاااامي
u
الاصيلة نورتي لج ووحشة ياوحشة تعالي هني سوولفي الحمدلله لين الحين مانعدينا منهم

دح دح شوووووووووووووووووووووفي المساااااااااااااااااااااااادة انا بنتي الكبيرة جلدة على عظم من بعد ماكانت الله يحفظها بصحة تبهدلت ويااااااااااة لانوم هني ولا لقمة طيبة كل حنانة وصياحة وماخليت مستشفى ادوية وتحالييل وواشعة والحمدلله مافيها شي قلت اجرب المسادة ام احمد هي قطرية فالدفنة ماشاااء الله تبارك الله ولله الحمد والمنة وين كنا وين صرنا ..
c
ام الغاليين
اهلين يا حلوة
ايش جدولج لليوم؟
أ
مسالخير
بتصل بسألهم ميرسي لكل اللي ردوا
c
بنات صج ابي اسالكم
الحين يوم بجيب البيبي 2 ان شالله بيكون عمر بنتي تقريبا سنه ونص
اذا رقدتهم بغرفه وحدة ... البيبي راح يأذي بنتي فرقادها يوم يقوم يصيح للحليب ؟
يعني افصلهم من الحين والا عادي اخليهم بغرفه وحدة ؟
u
احلى ام انا عن نفسي امدح لج صالون دانيااااااااااال جربته في خطويتي وعرس اختي واخوي ووخطوبة بنت خالي مااختار احد معين بالمكياااج والشعر وووكانوا يطلعوني ووواوو والا ستااااااااااااااااااااااااف اللي يسوون الشعر ووايد احسن عن اللي قبل واشطر
u
دح دح حطي صبعج على طرف لثة نحول شوووفي طالع له شي مثل السن يمكن يسنن استخدمي له المعجون او السائل اللي يحطونة نسيت وش يسمونة في الصيدلية يمكن يفيدة
u
كااااااااااااااااااااااااااامي عن نفسي انا ارقدهم بنفس الغرفة اول مااسمع الصغيرة تصيح او اتنهوص اقووم ومااخليها اطول عشان ماتقعد اختها الكبيرة
X