تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
u
07-12-2009 | 11:16 AM
والدكتورة وصت يعطوني اياااااااااااااااااها لاني طولت وانا اطلق لان كانوا حاطين احتمال اذا طولت يولدوني قيصري وانا بعد ماانصج تاخذينهاااا انا بهدلتني الصراحة وكرهت عمري وكرهت الدكتورة
u
07-12-2009 | 11:18 AM
مب زينة مب زينة بس الوحدة احيان مضطرة تاخذهااااااااااااااااااااااااااااااا تميت فترة من بعدها مااحس بظهري
.
07-12-2009 | 11:18 AM
ههههههههههههه
بالعكسسس انا انطر البوووش احس خلاص ماباقي شي وافتتتك
الورد .. الله يسهل عليج ان شاءالله
وترى الولاده حلوه بالعكس تحسين بأكشن في حياتج ههه
بالعكسسس انا انطر البوووش احس خلاص ماباقي شي وافتتتك
الورد .. الله يسهل عليج ان شاءالله
وترى الولاده حلوه بالعكس تحسين بأكشن في حياتج ههه
ا
07-12-2009 | 11:19 AM
محد رد علي مريم سلمان متى تكون موجودة فالعيادة كل مااتصل مشغول او محد يرد
ذبحني هالجنس ابي اعرفة متعذبه من قلب ههههههههههههههههه
ذبحني هالجنس ابي اعرفة متعذبه من قلب ههههههههههههههههه
د
07-12-2009 | 11:21 AM
صبااحو مامات
ام الغالين ام حمني كامي
دح دوحه
سلاامته وليدج فديته
غلاا
الله يهون عليج ان شاء الله متى ما بغيتي
ام الغالين ام حمني كامي
دح دوحه
سلاامته وليدج فديته
غلاا
الله يهون عليج ان شاء الله متى ما بغيتي
u
07-12-2009 | 11:21 AM
غلوووووووووووووووووووووي طلعتي ماتحبين الروتين لازم اكشناااات خخخخخخخخخخخخخخخخ
ا
07-12-2009 | 11:22 AM
.: غلا قطر :.;10763357:
ههههههههههههه
بالعكسسس انا انطر البوووش احس خلاص ماباقي شي وافتتتك
الورد .. الله يسهل عليج ان شاءالله
وترى الولاده حلوه بالعكس تحسين بأكشن في حياتج ههه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
شوفوا هالبنت اتشجع واتخلي الواحد متفائل ههههههههههههههههه
.
07-12-2009 | 11:22 AM
ويهون عليج ان شاءالله " دلوعت "
وصباحج ورد
وصباحج ورد
u
07-12-2009 | 11:24 AM
ماشااااااااااااااااء الله احنا السنة مولدينا كل بناااااااااااااااات اختي ومرت اخوي وبنات خوالي ياحلوهم البنات اقووولهم يالله خلاص جبوووا لنا ولد يقوووووولنا مخلين المهمة عليج هههههههههههههههههههههههه
.
07-12-2009 | 11:27 AM
برب
بنام شوي مع عبودي توه نايم ^^
بنام شوي مع عبودي توه نايم ^^
u
07-12-2009 | 11:28 AM
نوم العوووووووووووافي غلا
u
07-12-2009 | 11:29 AM
ماطلعت علينا ام الغاليين تصبح عليننننااا
©
07-12-2009 | 11:32 AM
دلووعت
هلا حبيبتي صباااحج جووري
هلا حبيبتي صباااحج جووري
د
07-12-2009 | 11:37 AM
انتوا اليوم مو حلووين سوالفكم اتخرع وانا عايشه حياتي ما بي اجهز عشان ما اتذكر اللي جااي
مامات انا خذت رايكم في تجهيزات المستشفى وكان ذهبي وابي احط معاه لون وانتوا اقترحتوا علي يا وردي او ازرق بس انا مابي هاللونين عطوني الوان ثانيه
وانا بعد خذت اكسسوارات ذهبيه للمستشفى وابي لون معااه
مامات انا خذت رايكم في تجهيزات المستشفى وكان ذهبي وابي احط معاه لون وانتوا اقترحتوا علي يا وردي او ازرق بس انا مابي هاللونين عطوني الوان ثانيه
وانا بعد خذت اكسسوارات ذهبيه للمستشفى وابي لون معااه
©
07-12-2009 | 11:40 AM
دلووعت
عندج تركوازي وفوووشي بنفسجي ..!! اخضر ..مشمشي ع لوون الغرفه ممكن بني كل شي يصلح مع الذهبي <-- على كيفهااا
عندج تركوازي وفوووشي بنفسجي ..!! اخضر ..مشمشي ع لوون الغرفه ممكن بني كل شي يصلح مع الذهبي <-- على كيفهااا
u
07-12-2009 | 11:41 AM
دلوعت: دخلى علية لوني فستقي او بنفسجي او زيتوني او برتقالي
ا
07-12-2009 | 11:42 AM
دلوووعه انا من رايي لا اتحطين ازرق ولا وردي
حطي الوان غير برتقالي، تركوازي ، بنفسجي
حطي الوان غير برتقالي، تركوازي ، بنفسجي
u
07-12-2009 | 11:44 AM
انا يوم عرسي كنت مسوية بنفسجي وذهبي طلع رهيب
ا
07-12-2009 | 11:49 AM
مساء الانوارو المطر والجو الحلو
بنات بغيت وحده تجيني البيت للحف جسم كامل
وبغيت وحده تجيني البيت تحني حناها حلو ... من تنصحوني ؟
بليز ضروري عندي مناسبة قريبه
بنات بغيت وحده تجيني البيت للحف جسم كامل
وبغيت وحده تجيني البيت تحني حناها حلو ... من تنصحوني ؟
بليز ضروري عندي مناسبة قريبه
ق
07-12-2009 | 11:56 AM
وحشتووووووني كلياتكن ...
من سأل عني ومن الي وحشته .؟ خخخخ
اسمحولي ع القطاعه ..
من سأل عني ومن الي وحشته .؟ خخخخ
اسمحولي ع القطاعه ..