تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
د
07-12-2009 | 05:33 PM
اليوم الجوو فظيييييع ماشاء الله مب مال قعدة في البيت ..
u
07-12-2009 | 05:34 PM
بنات اختي كلوووا راسي من الحنة يبون صورت الصوص وقووولت الكبيرة الكتكوت القطري عشان علم قطر حطيتة تحت ههههههههههههههههههههههه
شرايكم في لوكهم
شرايكم في لوكهم
أ
07-12-2009 | 05:35 PM
دح دوووح
الجو رهيييب بس فيه غبااااار
ان شاء الله يطق مطر يطيييح هالغبااااار
الجو رهيييب بس فيه غبااااار
ان شاء الله يطق مطر يطيييح هالغبااااار
u
07-12-2009 | 05:35 PM
هوووووووووووووووووووووووووا قوووووووووووي برا
أ
07-12-2009 | 05:36 PM
اللوك حلو قصوووبة بس غمجي لون الخط ماينقرا عورتني عيني
u
07-12-2009 | 05:39 PM
شرااايج الحين
ا
07-12-2009 | 05:41 PM
اوكي دوحانيه صج مب ماخذه قفازات مااستخدمتهم...الله يجزيج خير يارب..
عليج بالعافيه قصوبه اللوك الجديد
عليج بالعافيه قصوبه اللوك الجديد
أ
07-12-2009 | 05:45 PM
ايواااااااااااا
الثاااني وااايد احلى
الثاااني وااايد احلى
ا
07-12-2009 | 05:46 PM
أحلى أم;10764108:
قصوبه
اي رحت الحمدلله طمنوني
بس شفت وحده اعرفها هناك ونفس الموعد عندها
والدكتور قال لها البيبي فيه صوت خفيييف ف القلب يفضل يشوفه دكتور قلب
حد عنده فكره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هو قال لها مجرد شك وحتى الموعد عطوها اياه بعيد بس بعد خايفه
والبيبي ماشالله عليه يجنن ومايشتكي من شي
حد عنده فكره شسالفه؟.
هلا احلا ام تدرين انا ماعطاني موعد بس عطوني كرت التطعيم
انتي عند من كنتي تابعين انا كنت عند بدر الدين وانتي ....؟؟
د
07-12-2009 | 05:50 PM
ام الحلوين :: صج ؟ انا فاااتحة الدريشة و قاعدة عندها ماحسيت بالغبااار ..
الأماكن :: وياااج ان شاء الله ..
قصوبه :: عليييج بالعافية حلوو اللوك طفووولي واايد ..
الأماكن :: وياااج ان شاء الله ..
قصوبه :: عليييج بالعافية حلوو اللوك طفووولي واايد ..
أ
07-12-2009 | 05:52 PM
دوحانية;10766006:
ام الحلوين :: صج ؟ انا فاااتحة الدريشة و قاعدة عندها ماحسيت بالغبااار ..
الأماكن :: وياااج ان شاء الله ..
قصوبه :: عليييج بالعافية حلوو اللوك طفووولي واايد ..
مادري انا مساع ع ال 4 ونربع رجعنا البيت ماقدرت ابطل عيوني من الغبرة
الا دح دوووح
دريتي عن ام سونيتا؟؟
u
07-12-2009 | 06:00 PM
تسلمووووووووووووووون عيوووووووووووووونكم الحلوووووووووووة
وش تقوووووووووووووووووووولون بنتي اختي تبي ايس كريم بها البرد وش اسوووي فيها اختي لين درت بتهاوووشها وهي مافيها حيل للمرض
وش تقوووووووووووووووووووولون بنتي اختي تبي ايس كريم بها البرد وش اسوووي فيها اختي لين درت بتهاوووشها وهي مافيها حيل للمرض
$
07-12-2009 | 06:04 PM
تست
:adore:
ام الغالين
لاامادريت عن سوونيتا؟؟؟ قطعت اللقاافه خخخخخخخخ
قصووب سوي نقسج تتصلين لدكاان وقولي شنو رفيق مافيه ايس كريم ..بعدين قولي لها حبيبتي مافيه بح ههههههه
:adore:
ام الغالين
لاامادريت عن سوونيتا؟؟؟ قطعت اللقاافه خخخخخخخخ
قصووب سوي نقسج تتصلين لدكاان وقولي شنو رفيق مافيه ايس كريم ..بعدين قولي لها حبيبتي مافيه بح ههههههه
$
07-12-2009 | 06:06 PM
ويييي:oجني درعمت جيه لاسلام ولاشي
السلام عليكن ...
مساا الخير
السلام عليكن ...
مساا الخير
u
07-12-2009 | 06:09 PM
وعليكم السلام اميرة
ماشاااء الله عليها ماينقص عليها سفتها وخليتها تحن وتبي تنام الحين
ماشاااء الله عليها ماينقص عليها سفتها وخليتها تحن وتبي تنام الحين
u
07-12-2009 | 06:10 PM
ناااااااااااااااااااااايس لوكج الوطني
$
07-12-2009 | 06:11 PM
:adore:صج تسلميين :adore:
أ
07-12-2009 | 06:19 PM
هلا وغلا امووورة
$
07-12-2009 | 06:38 PM
هلاااابج ام الغاالين
برب عندي كم شغله
غسيل ملايس كتكوتي +الرضااعات+ ترتيب الغرفه +...العشاء:badly:
برب عندي كم شغله
غسيل ملايس كتكوتي +الرضااعات+ ترتيب الغرفه +...العشاء:badly:
أ
07-12-2009 | 06:40 PM
$أميره الورد$;10766267:
هلاااابج ام الغاالين
برب عندي كم شغله
غسيل ملايس كتكوتي +الرضااعات+ ترتيب الغرفه +...العشاء:badly:
الله يعطيييج العااافية
وتييييييييت