تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ا
07-12-2009 | 09:24 PM
ههههههههه لولوه اما شات الله يعينج ان شاء الله
د
07-12-2009 | 09:57 PM
قصوبة;10767016:
دلوعت الله يسهل عليج متى باقي لج اخر التاسع لا تحاتين ربي يكتب لج الوقت المناسب ويالله يسمح لج كل ممرضة ودكتور ببوووجهة ويسر لج طلعة الراس يارب
الله يسمع منج حبيبتي .. وربي يحفظ لج عياااالج يا رب ..
ام الغاااااااالين
تدرين ليش ما تجيج النوووووووده لانج تفكرين فينا ما تبين تهدينا بروحنا في الشاااااااات هههههههههه بعدين نصير نكسر الخااااطر
لولوة الدوحه;10767376:
وشافت بعد بطريق دلووووعة مستانسه عليه ..
دلووووعة
ربي يهون عليج انشالله
هههههههههههه حلووووو استانست على بطريقي هاي من زمان ولا ابي اغير اللوك خخخخ
ربي يحفظها ويخليها لج يا رب .. الله يسمع منج يا الغااااااااااليه ..
ما ادري من كان يسأل عن مريم سلمان اعتقد ورد او شئ كذيه اسمها
دوام مريم سلمان السبت والاحد والثلاثاء والاربعاء .. بس
بناااااااااات بطني ينغززززني من تحت شوووووووي ليكون هاي البداااااااااايه ..
أ
07-12-2009 | 10:07 PM
دلوعة زوجي 2007;10767666:
الله يسمع منج حبيبتي .. وربي يحفظ لج عياااالج يا رب ..
ام الغاااااااالين
تدرين ليش ما تجيج النوووووووده لانج تفكرين فينا ما تبين تهدينا بروحنا في الشاااااااات هههههههههه بعدين نصير نكسر الخااااطر
هههههههههههه حلووووو استانست على بطريقي هاي من زمان ولا ابي اغير اللوك خخخخ
ربي يحفظها ويخليها لج يا رب .. الله يسمع منج يا الغااااااااااليه ..
ما ادري من كان يسأل عن مريم سلمان اعتقد ورد او شئ كذيه اسمها
دوام مريم سلمان السبت والاحد والثلاثاء والاربعاء .. بس
بناااااااااات بطني ينغززززني من تحت شوووووووي ليكون هاي البداااااااااايه ..
كل شي جااايز دلووووووعة
بس تدرين اني من اروح السرير افتح التليوفن ع الشااات ماتشوفيني ساعات نكي موجود تحت بس ماارد اكون شابكة من التليفون :o
يمكن دلوووعة يكون بدااايه
احسبي الوقت بين النغزااات اذا منتظمه وكل دقيتين او كل 5 دقااايق روحي المستشفى
اذا زاااد عليج الالم تبخري من تحت بسووويده يفتح الرحم
أ
07-12-2009 | 10:33 PM
هلووو ماميز
محد تابع معاي مسلسل عليا؟؟
محد تابع معاي مسلسل عليا؟؟
*
07-12-2009 | 10:45 PM
احلى مامي
رقم مشاركاتج مالها حل
رقم مشاركاتج مالها حل

u
07-12-2009 | 10:46 PM
اذا مسلسل تركي احلى ام انا مش متابعين المسلسلات التركش...
u
07-12-2009 | 10:56 PM
اليوووووووووووووووووووووم كامي مابينت عسى خير
أ
07-12-2009 | 11:11 PM
الاصيله55;10756973:
هلا وااااااااااااالله باحلى مامي ... وحشتيني اوي اوي اوي
والله كل مره ادش الا اقرا سوالفكم كلها وفي الاخير اتعب ارد ...
اخباركم كلكم
ام الغالييين يادووووووووووبه ==>>تبي تسب
صغيرونه ياوحشه
فراشتكم اكرهج
قصوبه وام حمني والباقين ما احبكم...
==>>والعكس صحيح
بس مدري ليش كل ما ادش هنا احس بحكه وحساسيه يمكن لان في الموضوع حوامل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تدرييييييييييين قاعده اقرا الردوود ومالي خلق اشارك بس قريييييييت ردج اشتطييييت
شخباااااااااااااااارج وويييييييييييييييييييييين غطيتي ؟؟؟
:
07-12-2009 | 11:11 PM
ام الغالين
روووح قطر
ماقصرتو ع الدعوه الحلوه
.. لولو ..
انا اختفيت ولا انتي اللي مختفيه
..دنيا الحب ..
وينها لها وحشه
برجع فيما بعد << يعني بكره هههه :D
a
07-12-2009 | 11:33 PM
مسا الخير
شخباركم كللللللكم بدون استثناء
وحشتووووووني ووحشتني الدوحه والاهل وكل شي
اكلكم من زيورخ امس جيناها لان كنا من الاربعا في جنييف وان شاء الله السبت رايحين دافوس لان بتبدا الاحد دورة ريلي هناك
الحمدلله امورنا تسر ومرتاحين وكل شي تمام ...
عيالي فديتهم لحد الان ربي هاديهم ومتعاونين معانا ههههه
وماتاثر نومهم ولا اخترب لان فرق التوقيت مو وااايد بس ساعتين
المهم قلت اطل عليكم على سريع بس واللي تبي اي شي تدز لي رساله خاصة ومن عيوني ..
احبكم وااااااي برررررررررررررد
شخباركم كللللللكم بدون استثناء
وحشتووووووني ووحشتني الدوحه والاهل وكل شي
اكلكم من زيورخ امس جيناها لان كنا من الاربعا في جنييف وان شاء الله السبت رايحين دافوس لان بتبدا الاحد دورة ريلي هناك
الحمدلله امورنا تسر ومرتاحين وكل شي تمام ...
عيالي فديتهم لحد الان ربي هاديهم ومتعاونين معانا ههههه
وماتاثر نومهم ولا اخترب لان فرق التوقيت مو وااايد بس ساعتين
المهم قلت اطل عليكم على سريع بس واللي تبي اي شي تدز لي رساله خاصة ومن عيوني ..
احبكم وااااااي برررررررررررررد
*
07-12-2009 | 11:40 PM
هلووو كروووشات وماااميز
شخباااركم ؟؟
الجووري
شخبارج حبيبتي ؟؟ شعندج في اورووبا؟؟
شخباااركم ؟؟
الجووري
شخبارج حبيبتي ؟؟ شعندج في اورووبا؟؟
a
07-12-2009 | 11:45 PM
نور:
الحمدلله على السلامه وتقبل الله طاعتج حبي
والله ريلي عنده دورة في دافوس في سويسرا 13ديسمبر تبدا وتخلص 31
وقال خل نروح قبلها ب10 ايام سياحه
وجينا يوم الاربعا :)
وجبت اليهال ويانا لان توتال السفرة بيكون شهر مااقدر اخليهم هالكثر
وبس ^_^
الحمدلله على السلامه وتقبل الله طاعتج حبي
والله ريلي عنده دورة في دافوس في سويسرا 13ديسمبر تبدا وتخلص 31
وقال خل نروح قبلها ب10 ايام سياحه
وجينا يوم الاربعا :)
وجبت اليهال ويانا لان توتال السفرة بيكون شهر مااقدر اخليهم هالكثر
وبس ^_^
u
07-12-2009 | 11:49 PM
هلا الجوري
انا اطلبج طلب صغيرون
تحملي بروحج والعيال وصوووريهم خليها لهم ذكرى وستمتعتوا
انا اطلبج طلب صغيرون
تحملي بروحج والعيال وصوووريهم خليها لهم ذكرى وستمتعتوا
*
07-12-2009 | 11:49 PM
ياااااي ناايس الجوووري
زين وديتي اليهال معاج اتغيرووون جووو
بس تحملي عليهم وااايد برد دفيهم عدددل
والله يتقبل منا ومنج صالح الاعمال يااارب
زين وديتي اليهال معاج اتغيرووون جووو
بس تحملي عليهم وااايد برد دفيهم عدددل
والله يتقبل منا ومنج صالح الاعمال يااارب
M
07-12-2009 | 11:49 PM
شو الاخبار؟
طلعت اليوم رحت بيت جدة ريلي ومرينا خذنا حق حمود اللبس الابيض للشتا..
وعشانا كان خبز طابي مع جبن قلاص.. وشربت الكسترد مع الحبه الحمرا..
توني مرضعة حمود ... كل شعره مبلل من العرق مسكين..
بعد شخبار.
طلعت اليوم رحت بيت جدة ريلي ومرينا خذنا حق حمود اللبس الابيض للشتا..
وعشانا كان خبز طابي مع جبن قلاص.. وشربت الكسترد مع الحبه الحمرا..
توني مرضعة حمود ... كل شعره مبلل من العرق مسكين..
بعد شخبار.
u
07-12-2009 | 11:51 PM
والله يحفظكم
هلا نور شخبارج واخبار حمني الحين ان شاااء الله احسن
هلا نور شخبارج واخبار حمني الحين ان شاااء الله احسن
u
07-12-2009 | 11:52 PM
فية العافية موز موز تحملي علية لايزكم
*
07-12-2009 | 11:54 PM
قصووبه
انا بخير الحمدلله
وحمني طيب صاير دلوووع وحنااان واااايد
يجنننن الشعر اللي قبل توووقيعج
مز مز
فيه العاافيه حبوووبه
اشتهيييت الاكل خخخخ
انا بخير الحمدلله
وحمني طيب صاير دلوووع وحنااان واااايد
يجنننن الشعر اللي قبل توووقيعج
مز مز
فيه العاافيه حبوووبه
اشتهيييت الاكل خخخخ