تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ل
الليازي;10771422:



من يبيييييي سندويج جبن وجاي حليب <<<< للحين ماخلص ريوقي لووول



انتي شكلج من النوع اللي يتريق من الريوق لين الغدا :worn_out:
أ
.: غلا قطر :.;10770312:
صباح الخير,,

ثانكس ام الغالين ع الرقم بجرب بتصل اليوم عليه
وان شاءالله يردون


العفو ياقلبي


الليازي;10770756:
ناااااااااااااااامي 8o| نااااامي 8o| شعلييييييييييييج 8o|



يامااااااااااااااااااااااااااااااااال ............. :mad:
إن شالله جوجو ماتخليييييييج تشبعين رقاد :D
\
\
\
ياااااااااااااااالله صباااااااااح خييييييييييييير


لااااااااااا إله إلا الله


الريوووووووووق :) الريوووووووووق


صباااااح سندويج بيض :D هع هع وسندويج جبن وجاي حليب يم يم يمي :thumbs_up:



فديييت الجوج والله

ماقااامت الا عقب مارنت ساااعتي حبيبتي بنتي والله تراااعي ان امها تبي تناااااام مب مثل بعض الناس يبووون يغثوون ع الواااحد باي طريقة لكني رقدددددددددت ذيييك الرقددددددددددددة :p


لولوة قطرية;10770813:
صباح الخير

::



::

أم الغاليين

نوم العوافي .. لج وحشه

::



الله يعاااافيج يادوووبة

دااام لي وحشه ردي على مسجاااتي:p

روووووح قطر;10770871:
بنات بطلع الحين اودي كتكوتي
اعياده ولي رديت بطل عليكم


مايشووف شر حبيبي

الله يسلمج يااقلبي

طمنينا على الشيخ

الليازي;10771422:



من يبيييييي سندويج جبن وجاي حليب <<<< للحين ماخلص ريوقي لووول



هاذي كلللله ريووووووووووووووووق

لين متى تتريقين؟؟
أ
برررب


ورااي طبخ
ا
لولوة قطرية;10771442:
انتي شكلج من النوع اللي يتريق من الريوق لين الغدا :worn_out:


:mad::mad::mad:


لاااااااااااااااااااااااا إله إلا الله
ا
أم الغاليين الثلاث;10771527:
برررب


ورااي طبخ




لحظظظظظظظة شنو برب على كييييييفج أنثبري مكانج





:D:D
ا
أم الغاليين الثلاث;10771465:

فديييت الجوج والله

ماقااامت الا عقب مارنت ساااعتي حبيبتي بنتي والله تراااعي ان امها تبي تناااااام مب مثل بعض الناس يبووون يغثوون ع الواااحد باي طريقة لكني رقدددددددددت ذيييك الرقددددددددددددة :p



:D:D:D
عااااااااااادي ترى عااااااااااادي
الحيااااااااه حلوووووه من غيييييييير رقاااااد وراحه
تحسسسين بطعم الحيااااه << أهم شي



أم الغاليين الثلاث;10771465:

هاذي كلللله ريووووووووووووووووق

لين متى تتريقين؟؟



:sick::sick::sick:

بطنيييييييييي

أ
الليازي;10771540:

لحظظظظظظظة شنو برب على كييييييفج أنثبري مكانج







:D:D


اي على كيفي عيل على كيييف من ؟؟؟


الليازي;10771555:



:D:D:D
عااااااااااادي ترى عااااااااااادي
الحيااااااااه حلوووووه من غيييييييير رقاااااد وراحه
تحسسسين بطعم الحيااااه << أهم شي







:sick::sick::sick:


بطنيييييييييي




دااااام الحياااة حلووووة لاتتصلييين كل يوم تتشكيييين من بيييت شيسمونه انهم ماخلووج ترقديييين اوكي



ا
أم الغاليين الثلاث;10771664:

اي على كيفي عيل على كيييف من ؟؟؟








:badly::badly::badly:
بسسس يبا بسسس
سبحتييييييييييييييينا دخلي لساااانج 8o|



أم الغاليين الثلاث;10771664:


دااااام الحياااة حلووووة لاتتصلييين كل يوم تتشكيييين من بيييت شيسمونه انهم ماخلووج ترقديييين

اوكي






[/CENTER]




:D:D:D

لا أنا أصلا أتصلج بس لييييش إنج توووحشيني يعني مب أكثر

ل
يزوي

والله محد يعرف لج غير أم الغاليين
M
مساء الخير ( ريوقي اليوم بس جاي حليب)






هههههههههههههههه بيض يزوي طالع في الصورة..

.. .. ..

بنات شوفوا هالاشياء الحلوة.. خاطري فيهم حق حمودي.. يجننون ^.^


















أ
لولو


اعجبج انا




وانتي اتصلي اليوم ولا ترى باسوي لج نفس يزووووي




موزاااان


يهبلووووووووووووووون من وين حصلتيهم؟؟؟
ل
MoZ(a)N;10771867:
مساء الخير ( ريوقي اليوم بس جاي حليب)






هههههههههههههههه بيض يزوي طالع في الصورة..

.. .. ..

بنات شوفي هالاشياء الحلوة.. خاطري فيهم حق حمودي.. يجننون ^.^






















ماشاء الله عليج .. كل شي تحطينه حلو وذويق ... مثلج

F:
ل
أم الغاليين الثلاث;10771886:
لولو



اعجبج انا







وانتي اتصلي اليوم ولا ترى باسوي لج نفس يزووووي


يمه شتبين ؟!!!

وبعدين ما تقدرين .. انا وايد عندي محاميين ..

اولهم عميمه :worn_out:
أ
لولوة قطرية;10771902:
يمه شتبين ؟!!!

وبعدين ما تقدرين .. انا وايد عندي محاميين ..

اولهم عميمه :worn_out:


اي عميييمه اذا قلت لها سوااالفج اول وحده بتشنقج
ا
لولوة قطرية;10771866:
يزوي

والله محد يعرف لج غير أم الغاليين















8o|

مووووووووووووووووووووووووووحبج

أ
يزوووووووووووي



قلت لج لاتبووووووووووووووووقين احسن لج
ا
MoZ(a)N;10771867:
مساء الخير ( ريوقي اليوم بس جاي حليب)









هههههههههههههههه بيض يزوي طالع في الصورة..





رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءً يا مزمز
8o|8o|8o|
حقووووووووووووق الطبع محفوووووظه
ناويه على وشووو مثلا :cool:؟!!!
تاااخذين مني برستيجي يعني ؟!!
\
\
\

:D:D:D

ل
أم الغاليين

أي سوالف يمه منج ؟ :confused:

::

يزوي

احسن :thumbs_up:
أ
لولوة قطرية;10771950:
أم الغاليين

أي سوالف يمه منج ؟ :confused:

::

يزوي

احسن :thumbs_up:


الحين تسالين اي سوااالف هااااا ؟؟؟

بتعرفيييين بتعرفييين
M
ام الغاليين

هاي موقع وحدة عندها هالهواية.. وفي توتوريالز شلون تسوين هالسوالف..
الموقع اسمه purlbee

لولو

:o

يزوي

ههههههههههههه اسفة ماما
X