تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
هلا الاماااكن


الله وناااسة

طرشي لنا شووويووونه
c
ام الغاليين
ان شالله ياربي

الاماكن
ما شالله اللهم زيد وبارك
أ
كامي شيكي الخاص
c
تم غلاتي
د
تسلمووووووووووووون لي فدددديتكم على الدعاء جزاكم الله كل خير

سويت تصوير وحولتني الطوارئ ..
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
ادعووووووولي انا رايحه الولاده ..

الدعاء مستجاااااااااااااااااب في هالايام المباركه مطر وخير ..
أ
camellia;10774713:
تم غلاتي


فديييييت عيووونج ياختي الصغننه

دلوعة زوجي 2007;10774717:
تسلمووووووووووووون لي فدددديتكم على الدعاء جزاكم الله كل خير

سويت تصوير وحولتني الطوارئ ..
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
ادعووووووولي انا رايحه الولاده ..

الدعاء مستجاااااااااااااااااب في هالايام المباركه مطر وخير ..


الله يهووووون علييييج ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

وان شاء الله تبشرينا اليوم بولاااادتج حبيبتي
ا
دلوعه حبيبتي الله يهون عليج يارب وييسر ولادتج ذكرتيني بالولاده ...:D

ام الغاليين وكامي باطرش لكم شوووي:p
ا
السلام عليكم



مساكم عسل وشهد



شخباركم
ا
دلوعة زوجي 2007;10774717:
تسلمووووووووووووون لي فدددديتكم على الدعاء جزاكم الله كل خير

سويت تصوير وحولتني الطوارئ ..
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
ادعووووووولي انا رايحه الولاده ..

الدعاء مستجاااااااااااااااااب في هالايام المباركه مطر وخير ..




الله يهون عليج يارب وتقومين بالسلامه ان شاء الله


قلبي معاج:badly:
c
دلوووووعه
الله يسهل عليج ياااااااااااااااارب

ام الغاليين
؛)

الاكامن
اوكي

الود
مسا النور
شخبار تجهيزاتج ايش شريتي وايش باقيلج؟
أ
هلا الورد

مسااااج فل وياااسميييين
ا
camellia;10774791:



الود
مسا النور
شخبار تجهيزاتج ايش شريتي وايش باقيلج؟


هلا بصديقتي الصدوقه االي موعد ولادتنا مع بعض ههههههههههه


اسكتي لا اتذكريني بالاشياء اللي شريتها لان شريتها بلون جنس معين وبعد العيد قالوا لي جنس ثاني وبروح السبت عند مريم سلمان عشان اتاكد


وانتي اشسويتي وش شريتي
ا
أم الغاليين الثلاث;10774797:
هلا الورد

مسااااج فل وياااسميييين





هلاا بام الغالين شخبارج ياحلوة
د
ام الحلوين :: اي صدقتي حتى احنا متعودين على الحليب من يومنا صغااار و لين يومج .. ومثلج ابيه يتعود على الحليب ومايعافه ..

كامي :: يختي شي يجر شي حساسية الصدر تجر لها اشيا واايد ومنها حساسية الجلد .. الله المستعان ..
فدييييت سوسو كبرت ما شاء الله .. والله يعينكم على التطعيم ..
اي صج امس كنت عند بنت خالتي في المستشفى توها مربي .. عاد جاتها صديقتها يختي فيها منج في الشبه .. و من نفس عايلتج طلعت ..

الأماكن :: صوبنا شوي الله يخليج هههه الله يرزقنا ..
أ
الورد99;10774887:
هلاا بام الغالين شخبارج ياحلوة



هلا ياوردة

والله يعييينج والله

انا عشااان جي اغلب اللي اشتريه بلون محااايد :lol:
أ
دوحانية;10774942:
ام الحلوين :: اي صدقتي حتى احنا متعودين على الحليب من يومنا صغااار و لين يومج .. ومثلج ابيه يتعود على الحليب ومايعافه ..

كامي :: يختي شي يجر شي حساسية الصدر تجر لها اشيا واايد ومنها حساسية الجلد .. الله المستعان ..
فدييييت سوسو كبرت ما شاء الله .. والله يعينكم على التطعيم ..
اي صج امس كنت عند بنت خالتي في المستشفى توها مربي .. عاد جاتها صديقتها يختي فيها منج في الشبه .. و من نفس عايلتج طلعت ..

الأماكن :: صوبنا شوي الله يخليج هههه الله يرزقنا ..



الله المستعاااااااان
أ
ماشاء الله

بررررررررع مطرررررررررر
ا
بروح اشوف فيه مطر نفس ام الغالين والا لا هههههههههههههه
أ
الورد99;10775023:
بروح اشوف فيه مطر نفس ام الغالين والا لا هههههههههههههه



قولي لنا المكااان ما ويييين وانا باقول لج في مطر ولا لا :p
د
رشة عن خاطرنا ووقف ..
الله يزيد و يبارك ..
X