دوحانية;10775084:
رشة عن خاطرنا ووقف ..
الله يزيد و يبارك ..
اي بس ماشاء الله الرشه جااامده
يالا ان شاء الله يطق عدددل عشااان ينظف الجو شوووي
دوحانية;10775084:
رشة عن خاطرنا ووقف ..
الله يزيد و يبارك ..
دوحانية;10775171:
أبي آخذ لي عدة الحمام المغربي بس أصلية .. من وين ؟
الأماكن كلها..;10775138:
مبروك عليكم الحيا يقولون جاكم هههههههههههههههه قلت لكم بنطرش لكم الله يجعلها امطار خير يارب ويرحمنا برحمته ان شاء الله...F:
دوحانية;10775171:
أبي آخذ لي عدة الحمام المغربي بس أصلية .. من وين ؟
الورد99;10775174:
كل وحده تقول شنو عشاها
فاضيه صح هههههههههههههههههههه
أم الغاليين الثلاث;10775201:
اللهم اميييييييييييييييييييييييييييين
ويهج خييييير ام نعووومه
نعوم اذا ولد اش بتسمونه؟؟
:confused:
الأماكن كلها..;10775232:
ان شاء الله مسعود على ابو زوجي الله يرحمه وبعدين تكون القائمه لي ...لان سمه على اسم امه الله يرحمها والحين باذن الله على ابوه والله يكتب الخير ان شاء الله:D
الأماكن كلها..;10775272:
فديتها حلوة ابيييها ...ياقلبي عليهم الله يحفظهم يارب وهالايام تحاول ماشاء الله توقف فتره طويله بروحها بس بدون خطوات وسامته عمرها علشان مااطيح..
الأماكن كلها..;10775272:
فديتها حلوة ابيييها ...ياقلبي عليهم الله يحفظهم يارب وهالايام تحاول ماشاء الله توقف فتره طويله بروحها بس بدون خطوات وسامته عمرها علشان مااطيح..
الورد99;10775348:
برررررررررب اتعشى
دوحانية;10775353:
ماشاء الله الله يحفظه ..
ولدي للحين ماحبى .. عنده محاولات انه يحبي بس للحين ماتحرك .. حماتي تقول لي يمكن بيمشي على طووول ..
اقول لها ان شاء الله أهم شي مايطول ..