تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
دوحانية;10775084:
رشة عن خاطرنا ووقف ..
الله يزيد و يبارك ..



اي بس ماشاء الله الرشه جااامده

يالا ان شاء الله يطق عدددل عشااان ينظف الجو شوووي
ا
مبروك عليكم الحيا يقولون جاكم هههههههههههههههه قلت لكم بنطرش لكم الله يجعلها امطار خير يارب ويرحمنا برحمته ان شاء الله...F:
د
هههههههه الاماكن نكسر الخاطر ..
د
أبي آخذ لي عدة الحمام المغربي بس أصلية .. من وين ؟
ا
كل وحده تقول شنو عشاها


فاضيه صح هههههههههههههههههههه
د
مادري عن العشا بس اغلب الظن من برى ..
ا
دوحانية;10775171:
أبي آخذ لي عدة الحمام المغربي بس أصلية .. من وين ؟



احس كلهم غشاشين مايبيعون الاصلي 8o|
ا
دوحانيه بنتي متعلمه كلمة عيب وكل محد كلمها او دزها بالقاري قالت عيييييييب...وشكلها يضحك...;)

احنا عشانا صالونه لحم هنديه خاااثره مع جباتي
أ
الأماكن كلها..;10775138:
مبروك عليكم الحيا يقولون جاكم هههههههههههههههه قلت لكم بنطرش لكم الله يجعلها امطار خير يارب ويرحمنا برحمته ان شاء الله...F:


اللهم اميييييييييييييييييييييييييييين

ويهج خييييير ام نعووومه

نعوم اذا ولد اش بتسمونه؟؟

دوحانية;10775171:
أبي آخذ لي عدة الحمام المغربي بس أصلية .. من وين ؟


ماعنديييش فكرة والله

الورد99;10775174:
كل وحده تقول شنو عشاها


فاضيه صح هههههههههههههههههههه


انا والله مالي بااارض اسوي شي

سويت الغدا والحين مااالي بارض للعشا :confused:
د
الاماكن :: حيااااتي البنات .. ماشاء الله علييييهااا خخخخخخ اي والله عيب ..

الورد :: اي أحس جذي انا سمعت عن محل في السد عاد مادري اللي عندهم اصلي ولا لا ..
ا
أم الغاليين الثلاث;10775201:
اللهم اميييييييييييييييييييييييييييين

ويهج خييييير ام نعووومه

نعوم اذا ولد اش بتسمونه؟؟



:confused:


ان شاء الله مسعود على ابو زوجي الله يرحمه وبعدين تكون القائمه لي ...لان سمه على اسم امه الله يرحمها والحين باذن الله على ابوه والله يكتب الخير ان شاء الله:D
أ
الأماكن كلها..;10775232:
ان شاء الله مسعود على ابو زوجي الله يرحمه وبعدين تكون القائمه لي ...لان سمه على اسم امه الله يرحمها والحين باذن الله على ابوه والله يكتب الخير ان شاء الله:D



على خييير ان شاء الله

انا عيل ابونا خلص الاسااامي اللي عليييه

اول ولد واول بنت

والثالثة بينا احنا الاثنييين

والحين الباقي لي ههههههههههههههههههه

انا اهم شي اسمي على ابوووي فديته ولا الباقي عاادي عندي :D


وعن بنتج وكلمة عييب

انا بنتي متعلمه ابيها

الله وكيلج على كل شي تقوووولها

ابيههههههها:lol:
ا
فديتها حلوة ابيييها ...ياقلبي عليهم الله يحفظهم يارب وهالايام تحاول ماشاء الله توقف فتره طويله بروحها بس بدون خطوات وسامته عمرها علشان مااطيح..
د
الأماكن كلها..;10775272:
فديتها حلوة ابيييها ...ياقلبي عليهم الله يحفظهم يارب وهالايام تحاول ماشاء الله توقف فتره طويله بروحها بس بدون خطوات وسامته عمرها علشان مااطيح..


الله يحفظها ما شاء الله تبارك الرحمن ..
ما شاء الله البنات يتحركون أسرع من الصبيان ..
أ
الأماكن كلها..;10775272:
فديتها حلوة ابيييها ...ياقلبي عليهم الله يحفظهم يارب وهالايام تحاول ماشاء الله توقف فتره طويله بروحها بس بدون خطوات وسامته عمرها علشان مااطيح..



ماشاء الله عليها الله يحفظها

يالا ان شاء الله تمشي قبل لاتربييين
ا
دوحانيه بالعكس اختي ماشاء الله والده قبلي بيوم ولدها تبارك الله حبى ويوقف وبنتي توها انتظر حركه منها...مع ان دوم يقولون البنات اسرع بس بنتي العكس
أ
الاماكن

يمكن لان محد حوالينها بنتج عشان جذي مب سررريعة

انا ولدي مامشى الا يوم كمل الشهر بعد السنة
ا
برررررررررب اتعشى
د
ماشاء الله الله يحفظه ..
ولدي للحين ماحبى .. عنده محاولات انه يحبي بس للحين ماتحرك .. حماتي تقول لي يمكن بيمشي على طووول ..
اقول لها ان شاء الله أهم شي مايطول ..
أ
الورد99;10775348:
برررررررررب اتعشى


يامال العااافية

شنو عشاااج هههههههههههه؟


دوحانية;10775353:
ماشاء الله الله يحفظه ..
ولدي للحين ماحبى .. عنده محاولات انه يحبي بس للحين ماتحرك .. حماتي تقول لي يمكن بيمشي على طووول ..
اقول لها ان شاء الله أهم شي مايطول ..


ان شاء الله مابيطوول

بس صج ترى في يهاال مايحبوون على طووول يقعدون ويمشوون
X