تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ل
أم الغاليين الثلاث;10771957:
الحين تسالين اي سوااالف هااااا ؟؟؟


بتعرفيييين بتعرفييين



:study:
ا
لولوة قطرية;10771950:


يزوي

احسن :thumbs_up:






:-#:-#:-#
M



حلوة الالوان :L:
ا
أم الغاليين الثلاث;10771925:
يزوووووووووووي




قلت لج لاتبووووووووووووووووقين احسن لج





أوف أوف أوف
8o|8o|
إنزييييييييييييييييييييين شسسسسوي يعني !!

عااااد من زين الصور الموجوووده !! :cool: واللللللللللللللللللللله








أم الغاليين الثلاث;10771957:
الحين تسالين اي سوااالف هااااا ؟؟؟


بتعرفيييين بتعرفييين





:lol::lol::lol:

والله إنتيييييييي كدددددددددددددده :thumbs_up::thumbs_up: !!
ويفضضل بعد لووو تكملينها وتفضحينها هني :D
نبي نعررررررررف شمسويه هالفضيحه :D
ا
تصدقوووووووووون عروسووووا مالها حسسسس الدوووووبه

وحشششتنا مااادري شعندها مختفيه
أ
لولوة قطرية;10772018:
:study:



صج بنت علمي

قاعدة لي بالنظااارة
*
هلوووو كرووشات ومااميز

شخبااااركم؟؟
أ
الليازي;10772056:
أوف أوف أوف

8o|8o|
إنزييييييييييييييييييييين شسسسسوي يعني !!


عااااد من زين الصور الموجوووده !! :cool: واللللللللللللللللللللله












:lol::lol::lol:


والله إنتيييييييي كدددددددددددددده :thumbs_up::thumbs_up: !!
ويفضضل بعد لووو تكملينها وتفضحينها هني :D
نبي نعررررررررف شمسويه هالفضيحه :D




ماتهووون علي ياختي

ماتتخيلييين على شيسموووونه احبها
ا
أم الغاليين الثلاث;10772086:
ماتهووون علي ياختي


ماتتخيلييين على شيسموووونه احبها




بسس بسسس :I: !!

أووووووووووس :I: !!
عيييييييييب شنووو أحبها :-o

في هني يهااااااااااااااااال <<<< :D
أ
*^*نور الحلوه*^*;10772080:
هلوووو كرووشات ومااميز

شخبااااركم؟؟



هلا والله بالحجيييية

اشلوونج حبيبتي؟؟
ا
*^*نور الحلوه*^*;10772080:
هلوووو كرووشات ومااميز

شخبااااركم؟؟




ياااااااااهلا والله بحجيه نوووور


عامله إييييييييه ياختي كويسه إن شالله ؟!!
وأخبار حمني حبيب الألب ؟؟؟
وأخبار صحتوووه :D ؟؟؟










أففففففففف زهققق مب طبيعي
أسسستغفر الله
:thumbs_down::thumbs_down:
c
قصوبة;10768243:
اليوووووووووووووووووووووم كامي مابينت عسى خير


فديت اللي تسال عني
كنت بزي شوي امس زيارات ما شالله ما تخلص
حجاج على العيد على ولادات ما شالله لا اله الا الله
يلا اليوم ان شالله موجوده وبقوه :cool:
*
ام الغالين
ههههههههه احس اني مره عوده لين حد يقولي حجيه ههههه
انا طيبه الحمدلله
انتي شخبارج وشخبار اختج فدييتها اشتقت لها
ل
يزوي

حره حره .. تحبيني أم الغاليين .. وانتي تقطعج :worn_out:
أ
الليازي;10772100:

بسس بسسس :I: !!


أووووووووووس :I: !!
عيييييييييب شنووو أحبها :-o


في هني يهااااااااااااااااال <<<< :D



يعني تبين تفهمييينا ان انتي اليهااال

يالا قوومي اشووفج استعدي للطلعة دااام دواااامج قرريب يخلص

واليوم صج صج بيفوووتج مجبوووووووسي
ا
لولوة قطرية;10772135:
يزوي

حره حره .. تحبيني أم الغاليين .. وانتي تقطعج :worn_out:




وييييييييي :lol: مااااااااال أوووول تحبني وماتحبج :D:D << رزيييله لوووول :D

علييييييييييييييييييج بالعاااافيه
:p:worn_out:
أنا عننندي إكتفااااااااااااااااااااااء<< لووووول :D
ولو تبين بعطيج النصصصصص :D

أ
camellia;10772119:
فديت اللي تسال عني
كنت بزي شوي امس زيارات ما شالله ما تخلص
حجاج على العيد على ولادات ما شالله لا اله الا الله
يلا اليوم ان شالله موجوده وبقوه :cool:


ماشاء الله

احنا والله بعد حماة اختي امس ربت عاد مايندرى متى نروح لها

عاد هي فديتها كلللش ماتقصر يعني لازم لازم نروح لها وكلنا

*^*نور الحلوه*^*;10772125:
ام الغالين
ههههههههه احس اني مره عوده لين حد يقولي حجيه ههههه
انا طيبه الحمدلله
انتي شخبارج وشخبار اختج فدييتها اشتقت لها


والله اختي امس كاانت واايد تعبااانه فديتها وانتي بكراامة اسهال وترجيييع

عاد اليوم ان شاء الله احسن

لولوة قطرية;10772135:
يزوي

حره حره .. تحبيني أم الغاليين .. وانتي تقطعج :worn_out:


شفتي اشلووووون ؟؟

لكن انتي
أ
الليازي;10772179:

وييييييييي :lol: مااااااااال أوووول تحبني وماتحبج :D:D << رزيييله لوووول :D


علييييييييييييييييييج بالعاااافيه
:p:worn_out:
أنا عننندي إكتفااااااااااااااااااااااء<< لووووول :D
ولو تبين بعطيج النصصصصص :D




اصلا انتي كللللللللللش مب محترررررررررررررررررررة
ا
أم الغاليين الثلاث;10772161:


يعني تبين تفهمييينا ان انتي اليهااال




إي يعني أقصصصد لولووو <<< :D





أم الغاليين الثلاث;10772161:


يالا قوومي اشووفج استعدي للطلعة دااام دواااامج قرريب يخلص



واليوم صج صج بيفوووتج مجبوووووووسي



إي زين سمحتي لي أطلع كنت ناطره الموافقه <<< :p:D

وبخصوص المجبوووووووووووووووووووس خليييييي حق اللي تحبينها لوووووول :D:D

وعلييييييييييكم بالعااااافيه
مقدما


يالله انا طالعه

فمان الله
:)
c
لولوة
فديتج والله موجوده بس امس كنت بزي شويوونه

دوحانيه
بنتي كانت تشرب بس نص الرضعه يادوب يعني
قبل يومين ضفت للرضعه شويه سيريلاك
يعني تقريبا 6 ارقام حليب + نفس قفشه الحليب اخذ قفشتين سيريلاك
اشوفها حبته وشوي اشربت اكثر جربي يمكن يشرب اكثر

الجوري
ان شالله تستانسون وتحملي على اليهال

ام حمني
اطلبي منهم يعطونه ادوول قبل التطعيم ب 5 دقايق وااايد احسن

يزوي
الله معاج

موزان
ياااااااااااااي الاغراض تجنن الشال اللي كنتي حاطته امس + الدلاغات عجيبه
اتوقع تحصلينهم في جون لويس لهم سايت وتقدرين تطلبين منهم للدوحه ؛)
X