لولو
ريحتي بالي الله يريح باالج
مدري شفيني صاايره خوافه احسهم بيطعمووني انا موو هو .. فديت عيينه المزعج
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
©
08-12-2009 | 08:58 AM
u
08-12-2009 | 08:58 AM
سوستي مسكينة اشوووووووووووووووووفها تحن يوم رحت لها لا فيها سخونة عورت قلبي واسهال اكرمكم الله ومزكمه ونعور قلب عطيتها خافض حرارة وفنستيل وشفط خشمة اذبحت عمرهااا واي ويالله شربت حلبيها واشوووف اختها تكح الله يكون يالعين الشتا والامراض
ر
08-12-2009 | 08:58 AM
ام الغالين
يعطيج العافية عمري
دح دح
ولدي زايد تخيلي اعطيه الحين المرضاعه والله ماشرب منها شي تخيلي
:(
تسجيل حضور
شخباركم
يعطيج العافية عمري
دح دح
ولدي زايد تخيلي اعطيه الحين المرضاعه والله ماشرب منها شي تخيلي
:(
تسجيل حضور
شخباركم
©
08-12-2009 | 09:00 AM
قصوبة;10770835:
صباااااااااااااااح التعب
الله يعينج ام حمني قبل لا تطلعين من البيت حطية له تحميل عشان تقاوووم الحرارة وعقب التطعيم ع طول عطي خافضص الحرارة من تركبين السيارة ووحطي له الكمادات انا اسوووي جذي من اطعمهم والحمدلله تعب يوم وبعدها الحمدلله يصيرووون اشوي
صعبه اعطييه دواا بالسياااره متعقد من الادويه ...
بس مفكره اذا جيت اعطيييه كالبووول ع طووول
ا
08-12-2009 | 09:00 AM
©..um-7mny..©;10770783:
صباااح الخييير
كيفكن
حمني عنده تطعيييم:( وخااايفه يمرض علي كفاايه الشهر اللي طااف كله مريييض
عاد يقوولون تطعيييم السنه ونص يتعب !!!
:(وااااااااااااااااي :(
عاااااااااد أنا هالموضوع اللي ذاااااااااااابحني من التفكير تخيلي من قبل كم شهر
قاعده أحاتي هالتطعيم الله يعييييينج ويعيييييينا ياااااارب :sick: ...
u
08-12-2009 | 09:01 AM
صاجة اللولووو بنتي تعبت ع الخفيف الحمدلله بس بنت اختي اهلكت من بعد التطعيم تمت قؤيب الاسبوعين حرارة وواسهاال اهلكت عدل مسكينة عشان جذي اذا تقدرين تروحين قبل زحمة الناس احسن لج وبعدج انتي حامل
ر
08-12-2009 | 09:01 AM
بنات بطلع الحين اودي كتكوتي
اعياده ولي رديت بطل عليكم
اعياده ولي رديت بطل عليكم
u
08-12-2009 | 09:02 AM
الليازي من كثر مانسمع تطعيم السنة ونص يتعب الياهل بس نفس ماقالت اللولو ع حسب
u
08-12-2009 | 09:02 AM
واي فديتة عبوودي مايشووف شر رورح طمنينا علية
u
08-12-2009 | 09:04 AM
شووفواا طريقة البريااان احسها تذبح تشهي من قلب وطق براسي اسووي الطريقة اليوم
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=407346
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=407346
u
08-12-2009 | 09:08 AM
بعد شوووي برووح السوبر ماركت الليازي ماتوصين ع شبس عمان ولبن برووح اخذذ اللي ناقصيني بسوووي الطريقة وان شاااء الله تضبط واذا ماضبطت لهم الله ياكلون بيض
ل
08-12-2009 | 09:17 AM
©..um-7mny..©;10770848:
لولو
ريحتي بالي الله يريح باالج
مدري شفيني صاايره خوافه احسهم بيطعمووني انا موو هو .. فديت عيينه المزعج
مثلي والله وايد كنت احاتي .. بس انتي حاولي تاخذين رقم وتخلين حمني في السياره ..
واذا رقمج بعيد روحي البيت وبالتقدير ارجعي لهم .. عشان ما ينطر مع الناس واااايد
واول ما ترجعين عليج بالكمادات .. وخافض الحرارة كل 4 ساعات .. كلها يومين وربج يسهل
::
قصوبة;10770851:
سوستي مسكينة اشوووووووووووووووووفها تحن يوم رحت لها لا فيها سخونة عورت قلبي واسهال اكرمكم الله ومزكمه ونعور قلب عطيتها خافض حرارة وفنستيل وشفط خشمة اذبحت عمرهااا واي ويالله شربت حلبيها واشوووف اختها تكح الله يكون يالعين الشتا والامراض
اي والله الله يعيننا .. نونه صار لها شهر تزكم وتطيب .. والحين رجعت زكمت .. بس الصراحه ما وديتها المستشفى ..
ا
08-12-2009 | 09:18 AM
قصوبة;10770866:
صاجة اللولووو بنتي تعبت ع الخفيف الحمدلله بس بنت اختي اهلكت من بعد التطعيم تمت قؤيب الاسبوعين حرارة وواسهاال اهلكت عدل مسكينة عشان جذي اذا تقدرين تروحين قبل زحمة الناس احسن لج وبعدج انتي حامل
قصووووووووووووووب
انزين ليش يعني لازم تروح قبل الزحمه ؟!!!
u
08-12-2009 | 09:21 AM
ان اخر مرة رحت المركز الصحي ع الساعة 5 ونص اطعم الصغيرة شفت شكثر ناس ويهال وخدم طالعين من المستشفى بكمامات فقالت لي ووحدة لو جاية من بدري احسن لج عشان اليهال وام حمني احسن لها عن زحمة الناس والامراض
u
08-12-2009 | 09:23 AM
لولو:خلج ع الفنستيل في منه شراب حق اللي اكبر من سنة وعطيها قطرة الماي وملح هاي اللي اسوويها بس لما اشوووف الموضوووع في سخونة خبرج لو سمح الله يكون نتيجها التهاب اواحتقاان
ل
08-12-2009 | 09:25 AM
قصوبة;10770963:
لولو:خلج ع الفنستيل في منه شراب حق اللي اكبر من سنة وعطيها قطرة الماي وملح هاي اللي اسوويها بس لما اشوووف الموضوووع في سخونة خبرج لو سمح الله يكون نتيجها التهاب اواحتقاان
ياختي اخاف اعطيها دوا بدون وصفه
ا
08-12-2009 | 09:26 AM
لولوة قطرية;10770813:
يزوي
وانتي حياتج كلها اكل في أكل !!!!!
:p
وإنتي كلللللللللللللللللللللللله حاااسدتني 8o|
وأنا أقووووووول ليش بطني يعورني :D
قل أعوووووووووووذ برب الفلق
:mad:
وأنا أقووووووول ليش بطني يعورني :D
قل أعوووووووووووذ برب الفلق
:mad:
ل
08-12-2009 | 09:30 AM
الليازي;10770979:وإنتي كلللللللللللللللللللللللله حاااسدتني 8o|
وأنا أقووووووول ليش بطني يعورني :D
قل أعوووووووووووذ برب الفلق
:mad:
:rolleyes:
ا
08-12-2009 | 10:35 AM
قصوبة;10770903:
بعد شوووي برووح السوبر ماركت الليازي ماتوصين ع شبس عمان ولبن برووح اخذذ اللي ناقصيني بسوووي الطريقة وان شاااء الله تضبط واذا ماضبطت لهم الله ياكلون بيض
لاااااااااايمه خلي لج بعدين تعطوني بعين مافيني شدة :D
ا
08-12-2009 | 11:10 AM
من يبيييييي سندويج جبن وجاي حليب <<<< للحين ماخلص ريوقي لووول