تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
a
قصووبه :
فديتج وفديت طلبج يالغالية
تامرين امر ومن @@ ...

نور :
اي ندفيهم فديتهم اشكالهم كيووووووووووت بالشتوي الثقيل
وهناك الكل يستانس عليهم وخاصه نوف الله يحفظها الكل يلعب وياها ويطلبون يتصورون وياها
صارت مشهووووورة بنتي خخخخ

يالله الحين اخليكم بروح انام لان من قومتي الصبح وكنا طول اليوم برا وخبركم البرد ينوووم
تصبحون على خير وحب ومطر :)
*
يلا تصبحوووون على حب حبيبااااتي
u
الله معاكم
ا
هلا كروشات الجوري شخبارج حبوبة
د
@@


مين هوون ؟!
u
انا هووووووووووووووووووووووووووووووووووون نوفي بالغرض ههههههههههههههه
u
ماقليتي لناااا شلون ولدج الحييييييييييين ان شااااء الله احسن عن قبل
د
الحمدلله .. يعني الحليب مايشربه ذاك الزوود ولازم يخلي في المرضاعة ..
لكن الله لايغير عليه ياكل اللي اعطيه ..
وهذا هو في حضني يطالعكم خخخخخ
u
الله يخلية لج يارب واي علية فديتة تعب وتعب امة ويااااة اهم شي بحضنج الحين
u
تصبحون ع خيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
د
ويخلي لج عيالج ويبارك فيهم :)


و انتي من أهله ..
.
صباح الخير,,

ثانكس ام الغالين ع الرقم بجرب بتصل اليوم عليه
وان شاءالله يردون
u
صبااااااااااااااااح الخيرررررررررررررررر

ان شااااااء الله غلا يردون عليج وتسووين موعد بس لاتنسين تقووولين لهم انج بالشهر التاسع عشان يعطونج اقرب ووقت
أ
صباح الخيرات والليرات

بس قلت باطل من التليفون وبارد أنام

تصبحون على حب ^_*
ا
أم الغاليين الثلاث;10770364:
صباح الخيرات والليرات

بس قلت باطل من التليفون وبارد أنام

تصبحون على حب ^_*



ناااااااااااااااامي 8o| نااااامي 8o| شعلييييييييييييج 8o|

يامااااااااااااااااااااااااااااااااال ............. :mad:
إن شالله جوجو ماتخليييييييج تشبعين رقاد :D
\
\
\
ياااااااااااااااالله صباااااااااح خييييييييييييير

لااااااااااا إله إلا الله

الريوووووووووق :) الريوووووووووق

صباااااح سندويج بيض :D هع هع وسندويج جبن وجاي حليب يم يم يمي :thumbs_up:
©
صباااح الخييير

كيفكن


حمني عنده تطعيييم:( وخااايفه يمرض علي كفاايه الشهر اللي طااف كله مريييض
عاد يقوولون تطعيييم السنه ونص يتعب !!!
ل
صبااااااح الحب
وحشتووووني :adore:

نور الحلوة
واااااااااااااااااااااااااااااااو عجبني لوووكج وااايد
حسيته مثل لوك رويدا عطية في اغنيتها مع عاصي ..حبيت لوكها وااايد مع اني ماحب الفرق من النص بس راح خاطري اسوي نفس تسريحتها ..وماينفع لاني قاصة قذلة ..
وحلاته المخمل الحين ..

الجوري
ياااااااااااااااااااااااااااااااي
نايس والله
روحوا مونترووو في سويسرا ..اعتقد بينها وبين جنيف ساعة الا ربع بالقطار يمكن ..
حلوة واطل على بحيرة ناااااااااااااااااايس وعالبحيرة في كوفي شوبات ومطاعم وسبرماكت وكل شي ..في مطعم مغربي كلت فيه بس احلى شي الشاي المغربي لذييييييييذ ماهقيت طعمه جذي ..
ويجنون اليهال بالملابس الشتوية ..ومع الكبابيس خخخخخ اشكالهم بس ودج تصورينهم

مزمز
تدرين من يومين راح خاطري في خبز الؤقاق قلت مزمز دوووم تقول عن ريوقها واكلاتهم هل الامارات بعدها القديمة ..
والحين قلتي عن خبز الصاج مع جبن قلاص يمي يمي ..
فيه العافية ..صوري وحطي لنا ..خخخخخ

دحدوووحة
فديته بوبوز ..ليش تحاتين شرب حليبه ..
اهم شي يشرب مو لازم يخلص الرضعة كلها ..
الشوش مرات ما تخلص الرضة وترد عقب نص ساعة تبي تمزمز فيها ..عادي يعني ..المهم عوضيه في الكل ..عطيه اكل فيه كالسيوم وحديد ..مثل البروكلي والقرع والجزر سويله سبانخ مع عيش وشوي حطي فيه زبدة مملحة لذييييييييييذ ..

كامي
وينج امس ماشفت ردودج ..عسى ماشر

ام الغالين
تسلمين حبوبتي

حرماني
هههههههههههههه انا اختفي وارجع اطل بس انتي تختفييييييييييييييييين دهر مو شهر ..
سكتي انا حالتي حالة
تلفوني طاح في الماي ومايشتغل فيه ارقاااااااااااااااااااااااااام الدنيا والدين والحين متوهقة ..اقول بس لو يتبطل عشان انقل الارقام مابيه يشتغل ..بس ابي الارقام ..

الاماكن
سكتي والله
وعقبها بعد وحدة من الموظفات طاحت علي ..انا كنت مبطله اكثر من صفحة على قوقل وكنت اقرا سوالفكم الا تقول لي شتسوين ..قلت لها لا ولاشي اسوي سيرج عن موضوع
وسكرت الصفحة ..اهئ اهئ

دلوووعة
ان شالله يارب بداية الطلق
الله يهون عليج يارب وان شالله تربين طبيعي هالمر ة

عندي صور غرف نوووم حلوة
بحاول انزلهم بعدين

يالله بطلع الحين وبشوفكم ان شالله بعدين





ل
صباح الخير

::

camellia;10764745:

لولوة
عيل انا شقول اللي كنت بين الحيا والموت وانكتب لي عمر جديد
الحمد لله على كل حال وربي ييسرها هالمره ان شالله


:(

كل اللي في الولاده يكونون بين الحياة والموت .. لأن المفاجآت تستمر حتى آخر لحظه ..

::

أم الغاليين

نوم العوافي .. لج وحشه

::

يزوي

وانتي حياتج كلها اكل في أكل !!!!!

:p
ل
©..um-7mny..©;10770783:
صباااح الخييير

كيفكن


حمني عنده تطعيييم:( وخااايفه يمرض علي كفاايه الشهر اللي طااف كله مريييض
عاد يقوولون تطعيييم السنه ونص يتعب !!!


مب شرط كل ياهل يتعب عليه .. ولد رفجيتي .. ونونه .. كانت صخونه خفيفه ..

وبنت اخوي وايد تعبت .. بس مب من التطعيم نفسه .. لا من الزحمه في المركز .. انتقلت لها العدوى من المرضى .. وتمت اسبوع مصخنه

فلاتحطين في بالج ان اللي يصير حق عيال الناس بيصير في ولدج

::


لولوة الدوحه;10770802:


سكتي والله
وعقبها بعد وحدة من الموظفات طاحت علي ..انا كنت مبطله اكثر من صفحة على قوقل وكنت اقرا سوالفكم الا تقول لي شتسوين ..قلت لها لا ولاشي اسوي سيرج عن موضوع
وسكرت الصفحة ..اهئ اهئ


هذول قاعدين لج قعده .. لا يكون فيه احد معينهم في الشرطه !!!

الله يعينج والله
u
صباااااااااااااااح التعب

الله يعينج ام حمني قبل لا تطلعين من البيت حطية له تحميل عشان تقاوووم الحرارة وعقب التطعيم ع طول عطي خافضص الحرارة من تركبين السيارة ووحطي له الكمادات انا اسوووي جذي من اطعمهم والحمدلله تعب يوم وبعدها الحمدلله يصيرووون اشوي
X