تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ا
07-12-2009 | 06:45 PM
مشتهيه بلاليط خليت الخدامه تسوي
أ
07-12-2009 | 07:00 PM
ليييش تحرييني ام نعووووم
ماعندي حد يضبطه غييير الوااالده الله يحفظهاا
ماعندي حد يضبطه غييير الوااالده الله يحفظهاا
د
07-12-2009 | 07:28 PM
أم الغاليين الثلاث;10766027:
مادري انا مساع ع ال 4 ونربع رجعنا البيت ماقدرت ابطل عيوني من الغبرة
الا دح دوووح
دريتي عن ام سونيتا؟؟
شفيها ؟
د
07-12-2009 | 07:30 PM
الااماكن
حلوه الاالوان اللي اخترتيهاا
كامي ودح دوحه
خلااص اعتمدت تجهيزاتي فالمستشفى ان شاء الله ذهبي وزيتوني ولقطت بعض الااغراض
حلوه الاالوان اللي اخترتيهاا
كامي ودح دوحه
خلااص اعتمدت تجهيزاتي فالمستشفى ان شاء الله ذهبي وزيتوني ولقطت بعض الااغراض
أ
07-12-2009 | 07:35 PM
دوحانية;10766617:
شفيها ؟
توفت يوم السبت الله يرحمها ويغفر لها
د
07-12-2009 | 07:39 PM
دلوعت :: حلووو الله يوفقج و ماتتوهقين واايد .. و الزيتي خليه فااتح أحلى ..
ام الحلوين :: قريت الحين في بيت سوسو .. لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يرحمها و يصبر أهلها ..
لايكون أمها اللي في بالي ؟ تعرفين شاسم امها ولا من منه ؟
ام الحلوين :: قريت الحين في بيت سوسو .. لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يرحمها و يصبر أهلها ..
لايكون أمها اللي في بالي ؟ تعرفين شاسم امها ولا من منه ؟
ا
07-12-2009 | 07:39 PM
ام الغاليين ماهي من وصفة الوالده اول كنت انا اسوي وعلمت الخدامه وطبعا يتم طعم بلاليط امي غيييييييييييرF: لو صوبي كان طرشت لج ولو
دلوعت تسلمين ياقلبوووووووو:D
دلوعت تسلمين ياقلبوووووووو:D
©
07-12-2009 | 07:41 PM
مساااء الخيييير
بس اطل عليييكم وبخليييكم بطلع .. قاعدين بالحووش
بس اطل عليييكم وبخليييكم بطلع .. قاعدين بالحووش
د
07-12-2009 | 07:46 PM
ام حمني
مساء النور اخباار الجو يستاهل القعده ولاا
دلوعة زوجي
بشري ما في شي مني مناك
مساء النور اخباار الجو يستاهل القعده ولاا
دلوعة زوجي
بشري ما في شي مني مناك
د
07-12-2009 | 07:47 PM
ب ر ب يا جماااعة ..
أ
07-12-2009 | 07:50 PM
دوحانية;10766710:
دلوعت :: حلووو الله يوفقج و ماتتوهقين واايد .. و الزيتي خليه فااتح أحلى ..
ام الحلوين :: قريت الحين في بيت سوسو .. لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يرحمها و يصبر أهلها ..
لايكون أمها اللي في بالي ؟ تعرفين شاسم امها ولا من منه ؟
طرشت لج ع الجوال
هي مع دايموند اكثر مني بس انا شفتها مرة وحده عند تيماا
الأماكن كلها..;10766715:
ام الغاليين ماهي من وصفة الوالده اول كنت انا اسوي وعلمت الخدامه وطبعا يتم طعم بلاليط امي غيييييييييييرF: لو صوبي كان طرشت لج ولو
دلوعت تسلمين ياقلبوووووووو:D
ماتقصرررين ياااعمررري
©..um-7mny..©;10766723:
مساااء الخيييير
بس اطل عليييكم وبخليييكم بطلع .. قاعدين بالحووش
الجووو يهببببببببببببببببل بس اذا باطلع لازم اودي جوجو معاااي وانا ماابي اطلعها احس الجو يمررررض
د
07-12-2009 | 07:50 PM
دلوعت حبيبي;10766758:
دلوعة زوجي
بشري ما في شي مني مناك
:-#لا جديد خخخخخخخخخ:thumbs_down::!!:
تسلمين فديتج عالسؤاااااال
د
07-12-2009 | 07:56 PM
متااااابعتكم بصمت .. :-#
اكلت امس 7 تمرات وعلبه اناناس وحليب
وماء زمزم مع ماء ورد .. وشوووويه مشي
واليوم ماء زمزم وماء ورد ومشيت شوي :confused:
الله كريم وقريت سوره مريم والزلزله والبقره .. والله المسهل ان شاء الله ..
اكلت امس 7 تمرات وعلبه اناناس وحليب
وماء زمزم مع ماء ورد .. وشوووويه مشي
واليوم ماء زمزم وماء ورد ومشيت شوي :confused:
الله كريم وقريت سوره مريم والزلزله والبقره .. والله المسهل ان شاء الله ..
أ
07-12-2009 | 08:01 PM
الله يهووون عليييج دلوووعة
ا
07-12-2009 | 08:12 PM
الله يهون عليج ان شاء الله
د
07-12-2009 | 08:13 PM
أم الغاليين الثلاث;10766870:
الله يهووون عليييج دلوووعة
تسلمين فديتج ام الغاااااااليين
د
07-12-2009 | 08:14 PM
الأماكن كلها..;10766921:
الله يهون عليج ان شاء الله
تسلمين فديتج والله يقووووومج بالسلامه ان شاء الله ..
u
07-12-2009 | 08:29 PM
خلصت مهاااااااااااااامي عشيت الياهل وبدلت لهم اتطرهم ينامون والصغيرة اعطيها دواها وانطرها تنعس ورضعها عشان تنام
دلوعت الله يسهل عليج متى باقي لج اخر التاسع لا تحاتين ربي يكتب لج الوقت المناسب ويالله يسمح لج كل ممرضة ودكتور ببوووجهة ويسر لج طلعة الراس يارب
دلوعت الله يسهل عليج متى باقي لج اخر التاسع لا تحاتين ربي يكتب لج الوقت المناسب ويالله يسمح لج كل ممرضة ودكتور ببوووجهة ويسر لج طلعة الراس يارب
أ
07-12-2009 | 08:32 PM
راااااااااسي يعوووووووورني
واحس ف راااسي النوووووووودة لكن من اروووح ف السرررير تقولووون كذااااااابة واتم اتقلب لين الله يشووف لي :(
واحس ف راااسي النوووووووودة لكن من اروووح ف السرررير تقولووون كذااااااابة واتم اتقلب لين الله يشووف لي :(
ل
07-12-2009 | 09:22 PM
بنات مو ملحقة اتابعكم من بدينا الشغل
ورجعت الحالة القبلية ..الكمبيوتر مشترك ..
وصادتني اللي معاي اليوم قالت لي شااااات ..
قلت ويييييييييه رحت فيها ..
المهم الحين شوشو فحظني ومصبرتها القطوة اللي في ردود وحدة منكم وشافت بعد بطريق دلووووعة مستانسه عليه ..
دلووووعة
ربي يهون عليج انشالله
ورجعت الحالة القبلية ..الكمبيوتر مشترك ..
وصادتني اللي معاي اليوم قالت لي شااااات ..
قلت ويييييييييه رحت فيها ..
المهم الحين شوشو فحظني ومصبرتها القطوة اللي في ردود وحدة منكم وشافت بعد بطريق دلووووعة مستانسه عليه ..
دلووووعة
ربي يهون عليج انشالله