الورد
انا مابي احط هاللونين بس حلوه فكرة الزيتوني والبنفسجي
ام حمني
ما شاء الله صفصفتي لي كل الاالوان:lol:
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
د
07-12-2009 | 11:59 AM
©
07-12-2009 | 12:02 PM
قطوووره
وحشتيني يااقلبي ووين الغيييبه
اخبااار الكتكووت
دلووعت
هههه عشان اريحج !!..
وحشتيني يااقلبي ووين الغيييبه
اخبااار الكتكووت
دلووعت
هههه عشان اريحج !!..
ا
07-12-2009 | 12:04 PM
برررررررب
©
07-12-2009 | 12:20 PM
رشيقاات
حد يعرف رقم خووخه فرنسيه اللي تبيع بعروس قطر ..!!
حد يعرف رقم خووخه فرنسيه اللي تبيع بعروس قطر ..!!
u
07-12-2009 | 12:31 PM
يالله نستئذنكم
ا
07-12-2009 | 12:36 PM
باااااااااك
قصوبه الله يحفظج
قصوبه الله يحفظج
ر
07-12-2009 | 12:56 PM
ول مابغيت اخلص قراية من الصبح وتوني خالصة
الناعمة يعطيج الف عافية على اللوك الختير,, بس من العيز للحين ماحطيته
ام الغالين ودي اقلدكم لكن شكلي ماراح اقدر بسبة العرج السدندني
العيون الله يعوضج خير انشالله ..
دحدح اسم عليه نحولي بعد عبودي مستوي نفسه صار له كم يوم مايكمل مرضاعته تخيلي يشرب رقم ولا كلش مايشرب ..
دلوعت زوجي الله يهون عليج يارب وتولدين بالسلامة
الناعمة يعطيج الف عافية على اللوك الختير,, بس من العيز للحين ماحطيته
ام الغالين ودي اقلدكم لكن شكلي ماراح اقدر بسبة العرج السدندني
العيون الله يعوضج خير انشالله ..
دحدح اسم عليه نحولي بعد عبودي مستوي نفسه صار له كم يوم مايكمل مرضاعته تخيلي يشرب رقم ولا كلش مايشرب ..
دلوعت زوجي الله يهون عليج يارب وتولدين بالسلامة
أ
07-12-2009 | 01:17 PM
قصوبه
اي رحت الحمدلله طمنوني
بس شفت وحده اعرفها هناك ونفس الموعد عندها
والدكتور قال لها البيبي فيه صوت خفيييف ف القلب يفضل يشوفه دكتور قلب
حد عنده فكره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هو قال لها مجرد شك وحتى الموعد عطوها اياه بعيد بس بعد خايفه
والبيبي ماشالله عليه يجنن ومايشتكي من شي
حد عنده فكره شسالفه؟.
اي رحت الحمدلله طمنوني
بس شفت وحده اعرفها هناك ونفس الموعد عندها
والدكتور قال لها البيبي فيه صوت خفيييف ف القلب يفضل يشوفه دكتور قلب
حد عنده فكره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هو قال لها مجرد شك وحتى الموعد عطوها اياه بعيد بس بعد خايفه
والبيبي ماشالله عليه يجنن ومايشتكي من شي
حد عنده فكره شسالفه؟.
ر
07-12-2009 | 01:25 PM
احلى ام ماعندي والله خبر
انشالله مافيه الا العافيه
انشالله مافيه الا العافيه
ا
07-12-2009 | 01:26 PM
نستأذنكم ياحلووووووووووووين
نشووووفكم على خير
نشووووفكم على خير
ر
07-12-2009 | 01:29 PM
الورد في حفظ الله
ي
07-12-2009 | 01:31 PM
السلام عليكم
كيفكووون ماميز ؟!
ماشاء الله الصفحات وايد تعبت وانا اقراهم
توني واصله اول امس من دبي يااااااااااااي عجيبه خيال وال Shopping مب طبيعي
هلكت من الدواره
نور
الحمدالله على سلامتج وحج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله
ماشاء الله احس لووووكج رهيب
العيون
الله يعوضج خير والله يرزقج بالوقت اللي تمنييينه
دلوعه زوجي
الله يهون عليج وتقومين انتي والبيبي بالسلامه
دوحانيه
عورني قلبي على نحول مايشوف شر حبيبي
جوولي صار لها هالشي ووديتها لجده رجلي ماشاء الله تعرف تمسد
والحمدالله من عقبهااا ردت حالتها شوووي
كيفكووون ماميز ؟!
ماشاء الله الصفحات وايد تعبت وانا اقراهم
توني واصله اول امس من دبي يااااااااااااي عجيبه خيال وال Shopping مب طبيعي
هلكت من الدواره
نور
الحمدالله على سلامتج وحج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله
ماشاء الله احس لووووكج رهيب
العيون
الله يعوضج خير والله يرزقج بالوقت اللي تمنييينه
دلوعه زوجي
الله يهون عليج وتقومين انتي والبيبي بالسلامه
دوحانيه
عورني قلبي على نحول مايشوف شر حبيبي
جوولي صار لها هالشي ووديتها لجده رجلي ماشاء الله تعرف تمسد
والحمدالله من عقبهااا ردت حالتها شوووي
*
07-12-2009 | 01:55 PM
هلوووو كروووشات
شخباااركم؟؟
يغار
الله يسلمج حبيبتي
انتي شخبارج وشخباار جووولي؟؟
شخباااركم؟؟
يغار
الله يسلمج حبيبتي
انتي شخبارج وشخباار جووولي؟؟
أ
07-12-2009 | 01:55 PM
الورد
مريم سلمان عندها اجازة اثنين وخميس اتصلي في غير هاليومين
مريم سلمان عندها اجازة اثنين وخميس اتصلي في غير هاليومين
ي
07-12-2009 | 02:01 PM
نواره
الحمدالله تمام فديتج وجووولي فديت وجهها يسرج حالهااا
الحمدالله تمام فديتج وجووولي فديت وجهها يسرج حالهااا
*
07-12-2009 | 02:07 PM
أحلى أم;10764108:
قصوبه
اي رحت الحمدلله طمنوني
بس شفت وحده اعرفها هناك ونفس الموعد عندها
والدكتور قال لها البيبي فيه صوت خفيييف ف القلب يفضل يشوفه دكتور قلب
حد عنده فكره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هو قال لها مجرد شك وحتى الموعد عطوها اياه بعيد بس بعد خايفه
والبيبي ماشالله عليه يجنن ومايشتكي من شي
حد عنده فكره شسالفه؟.
هلاا احلى مامي
شلوونج
انا ولدي قالوا لي نفس الشئ عنه
مع اني كنت اتابعه في الولاده عند استشاري وعمره ما جاب لي طاري عن هالصووت
وحتى يوم كان في الحضانه ما قالي انه قلبه فيه شئ
بس مره كنت موديته عند مأمون وهو الي قالي قلبه فيه صوت ويستحسن لو يشوفه
دكتور قلب
وقلت لدكتوره اللي في الولاده يحولني على دكتور قلب
وخذت له موعد في العياده المسائيه بس الدكتور بمجرد ما حط السماعه على قلبه
قالي هالصوت عادي ويصير لمعظم الاطفال وكل ما كبر بيختفي الصوت بالتدريج
بس قبل لا يكشف عليه سألني اسئله عنه
والحمدلله طلع ولدي ما فيه شئ
بس خل ترووح للاطمئنان وان شاء الله ما عليه شر يارب
c
07-12-2009 | 02:57 PM
روز
بنتي دايما يصيبها التهاب الشعب الهوائيه
الدكتور خالد شابون في عياده الدوحه يعطيها ادويه ومضاد والحمد لله تطيب على ايده
غلا
مغيرين مكانهم ومافي الا 2 بس ياخذون المواعيد واكيد الاولويه للي واقف هناك
اتصلت لين عيزت بالاخير رحت لهم بنفسي
لولوة
عيل انا شقول اللي كنت بين الحيا والموت وانكتب لي عمر جديد
الحمد لله على كل حال وربي ييسرها هالمره ان شالله
دلوعت
تمام الحمد لله انتي شخبارج؟
فاي شهر انتي
قلتلج ذهبي وبيج غلاتووو
كووول
ماعندي فكره حبيبتي عن الديجيتال
يغار
الحمد لله على السلامه غلاتووو
يلا صوريلنا اغراضج نبي نشوووووف
بنتي دايما يصيبها التهاب الشعب الهوائيه
الدكتور خالد شابون في عياده الدوحه يعطيها ادويه ومضاد والحمد لله تطيب على ايده
غلا
مغيرين مكانهم ومافي الا 2 بس ياخذون المواعيد واكيد الاولويه للي واقف هناك
اتصلت لين عيزت بالاخير رحت لهم بنفسي
لولوة
عيل انا شقول اللي كنت بين الحيا والموت وانكتب لي عمر جديد
الحمد لله على كل حال وربي ييسرها هالمره ان شالله
دلوعت
تمام الحمد لله انتي شخبارج؟
فاي شهر انتي
قلتلج ذهبي وبيج غلاتووو
كووول
ماعندي فكره حبيبتي عن الديجيتال
يغار
الحمد لله على السلامه غلاتووو
يلا صوريلنا اغراضج نبي نشوووووف
c
07-12-2009 | 02:59 PM
حلوات ابي اسالكم
مستشفى حمد يقبلون تحاليل من برا؟
-وديت لهم فحملتي القبليه واقبلوهم بس ابي وحدة الحين في هالفتره اقبلوا منها التحاليل-
مستشفى حمد يقبلون تحاليل من برا؟
-وديت لهم فحملتي القبليه واقبلوهم بس ابي وحدة الحين في هالفتره اقبلوا منها التحاليل-
M
07-12-2009 | 03:09 PM
السلام عليكم
شخباركم بنات ^.^
شخباركم بنات ^.^
د
07-12-2009 | 04:28 PM
سوالفكم اليوم تعور البطن .. الله يرزقكم هون الطلق و يسر الولادة ..
دلوعت :: الله يسلمج ..
بخصوص الالوان انا مفرشي كان ذهبي فاااااتح على بيج مع رمادي مزرق ..
غلا :: لا تنظلين عمرج .. ما شاء الله عليييج .. انا رحت لهم وماصدقت يوم قالت لي 5 !! بطلت عيني ..
الورد :: لا تحاتين ولا تفكرين ترى الولادة عطسة تعطسينها و يتزحلق البيبي خخخخخخ
العنود :: حف الجسم تبين حلاوة مصرية و لاهندية ؟
و للحنا .. من فترة كانوا يقولون عن ام شوووق .. باطرشه لج مسج اذا ما غيرتي رقمج ..
أحلى أم :: انا ولدي يوم كنت في العناية قالوا لي ان في صوت في قلبه .. و كل يوم يجيني دكتور أطفال غير حد يقول فيه و اليوم الثاني مافي و حد يقول ذي طبيعي .. لين آخر يوم قالوا لي ما في شي الحمدلله .. و كان عنده موعد عقب اسبوع .. و تطمنت عليه أكثر ..
روح :: الله يعينج .. انا ساعات صرت اعطيه اقل من الكمية اللي متعود عليها و ساعات أأخر رضعته لين ما يجوع كللللش .. أمس شرب شوي عن خاطره و دز المرضاااعة .. تقولين دوااا ..
أميرة :: فدييييييته صديق ولدي نفس حركاته مع البخاخ .. شسوى فيني في الطواري فضحني .. يدز البخاخ بيده و لا يفر ويهه ما يعطيني مجااال اعطيه ..
البخاخ كله 10 دقايق ولدي يمططها لين النص ساااعة ..
كوول :: أحلام و ذكريات انا مجربته .. و الوان الخليج مجربته مرت أخوي .. و الأثنين اوووكي و انتي و ميزانيتج ..
ام جولي :: الحمدلله ع السلامة و اكييييييد الشوبنغ في دبي ماينعااااف .. وديتي جولي ولا ؟
دلوعت :: الله يسلمج ..
بخصوص الالوان انا مفرشي كان ذهبي فاااااتح على بيج مع رمادي مزرق ..
غلا :: لا تنظلين عمرج .. ما شاء الله عليييج .. انا رحت لهم وماصدقت يوم قالت لي 5 !! بطلت عيني ..
الورد :: لا تحاتين ولا تفكرين ترى الولادة عطسة تعطسينها و يتزحلق البيبي خخخخخخ
العنود :: حف الجسم تبين حلاوة مصرية و لاهندية ؟
و للحنا .. من فترة كانوا يقولون عن ام شوووق .. باطرشه لج مسج اذا ما غيرتي رقمج ..
أحلى أم :: انا ولدي يوم كنت في العناية قالوا لي ان في صوت في قلبه .. و كل يوم يجيني دكتور أطفال غير حد يقول فيه و اليوم الثاني مافي و حد يقول ذي طبيعي .. لين آخر يوم قالوا لي ما في شي الحمدلله .. و كان عنده موعد عقب اسبوع .. و تطمنت عليه أكثر ..
روح :: الله يعينج .. انا ساعات صرت اعطيه اقل من الكمية اللي متعود عليها و ساعات أأخر رضعته لين ما يجوع كللللش .. أمس شرب شوي عن خاطره و دز المرضاااعة .. تقولين دوااا ..
أميرة :: فدييييييته صديق ولدي نفس حركاته مع البخاخ .. شسوى فيني في الطواري فضحني .. يدز البخاخ بيده و لا يفر ويهه ما يعطيني مجااال اعطيه ..
البخاخ كله 10 دقايق ولدي يمططها لين النص ساااعة ..
كوول :: أحلام و ذكريات انا مجربته .. و الوان الخليج مجربته مرت أخوي .. و الأثنين اوووكي و انتي و ميزانيتج ..
ام جولي :: الحمدلله ع السلامة و اكييييييد الشوبنغ في دبي ماينعااااف .. وديتي جولي ولا ؟