تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ا
ام الغاليين صح مافي حد حولها لين رحت بيت هلي مع اليهال تشوفينها لين رجعت البيت حركه جديده تطلع خخخخخخخخخخخخخخ دوحانيه نعوم توها تحبي لا وترقل بعد بس اشوفها تبي توقف يالله بنشوف هذا احنا نترقب...
أ
الأماكن كلها..;10775419:
ام الغاليين صح مافي حد حولها لين رحت بيت هلي مع اليهال تشوفينها لين رجعت البيت حركه جديده تطلع خخخخخخخخخخخخخخ دوحانيه نعوم توها تحبي لا وترقل بعد بس اشوفها تبي توقف يالله بنشوف هذا احنا نترقب...


ههههههههههههههههههههههههههه

حلووووة تطلع بحركة يديده

فديييتهم والله
د
و بعد شخباركم ؟
أ
والله دح دوووحه لا جديد
ف
مرحبااا

شخباركم ماممييييز ..؟؟
د
ب ر ب .. عشى ..
c
الورد
ويييييييييي لاتقولين
روحي تاكدي يمكن غلطانين غلاتوووو
انا والله لحين ابي انطر السنه الجديده عشان البضايع الجديده
اخاف اشتري من الحين واتملل من زود ما اشوفهم
صارت معاي ببنتي شريت في الخامس ملابسها وكل ما زرت وحدة لقيتها ملبسه البيبي بنفس ملابس بنتي لين تمللت منهم هههههههههههههه

دوحانيه
@@
انا بعد امس كنت في الولاده عندي وحدة من اهل ريلي مربي بس ما شفتج ههههههههههه
عادي غلاتوو انا اشابه كل العايله اصلا من يشوفوني يعطوني لسته بنات عايلتنا ويقوولن لي يشابهونج ههههههههههههههههه

والحمام المغربي اتوقع نزيه عنده
او انطري المعرض اللي يفتحونه بقاعه المعارض يجون ناس من المغرب
د
باااك


كامي :: انا رحت ع الثمان تقريبا مع أمي ..
هذي اللي اقول لج عنها بعد تقول عندهم وحدة مربي من اهل ريلها مادري اهلها خخخخخخخ
أ
مرحبااااااااااااااااااااااااااااااا
c
دوحانيه
ابيه ههههههههههههههههههه ليكون انا بس متنكره
لا انا طلعت على 7 ونص تقريبا
ا
بااااااااااك



أم الغاليين الثلاث;10775368:
يامال العااافية

شنو عشاااج هههههههههههه؟






الله يعافيج


سندويشات صدو دجاج مع الخردل والصويا وصحن سلطة خبرج صحية على اساس ههههههههههه مع شوية شبس وكاتشب
أ
الورد99;10776144:
بااااااااااك







الله يعافيج


سندويشات صدو دجاج مع الخردل والصويا وصحن سلطة خبرج صحية على اساس ههههههههههه مع شوية شبس وكاتشب


عليييج بالعااافيه حبيبتي

انا كنت يوعااانه بس الحييين ضربت كنتاكي خبرررج من زمااااااااااان ماكلته
ا
أم الغاليين الثلاث;10776156:
عليييج بالعااافيه حبيبتي

انا كنت يوعااانه بس الحييين ضربت كنتاكي خبرررج من زمااااااااااان ماكلته




بالعافية عليج


انا عن نفسي مااحب الوجبات السريعه الا اذا كنت مضطره يعني يمكن بالشهر مرة ومرات كل شهرين مرة
أ
الورد99;10776190:
بالعافية عليج


انا عن نفسي مااحب الوجبات السريعه الا اذا كنت مضطره يعني يمكن بالشهر مرة ومرات كل شهرين مرة



والله احنا صار لنا فتررررة مقاااطعيييين كنتاااكي مانطلب منه بس اليوم دش ف خاااطري من قلب عاااد طلبنا واللي فيها فيها
ا
أم الغاليين الثلاث;10776214:
والله احنا صار لنا فتررررة مقاااطعيييين كنتاااكي مانطلب منه بس اليوم دش ف خاااطري من قلب عاااد طلبنا واللي فيها فيها




عليكم بالعافية:thumbs_up:
أ
الله يعااااافيييج الورد
أ
تصبحووون على حب *__^
M
السلام عليكم

شخباركم بنات؟ :)


اليوم ودينا حمودي عيادة في الشارجة لان رد الزكام والكحة والبلغم طاب يوم ورد اليوم..
طلع عنده حساسية الولد.. كتبله الدكتور على جهاز البخار.. خذناه من عنده.. وفي 4 ادوية لازم احطهم في الجهاز واشغله له 3 مرات في اليوم.. لمدة 3 ايام واذا خف اكمل على بس ادويتين لمدة 10 ايام.. وبعد كتبله على بودرة احطها في اكله كل يوم لمدة 3 شهور.. و5 قطرات في حلجه فالليل.. وبخاخ حق خشمه.. << وايد زين هالنوع اللي كتبله جربتله قبل ما ينام... نزل وصخ وااااايد..
الله يعينه مع هالادوية..
بس خرعني يده .. يقول مو زين كثرة استعمال هالجهاز بيسبب له ربو..

بكره ببتدي مع الادوية والجهاز.. عشان انظم وقت الادوية والجهاز..

حد يستخدم هالجهاز يطمني.. :(
د
عورتي قلبي يا موزان .. اييييه على حموودي ..
انا أتمنى ان تشخيص الدكاترة يكون غلط و ترى تغيير الجو له دور في ان يرجع يمرض الياهل .. خاصة انه ماطاب و تعافى تماما و صارت مناعته قوية ..
وان شاء الله ان شاء الله ما يطووول على ادوية الصدر .. وه عورني قلبي :(

ممكن تكتبين اسماء الادوية و البخاخ ؟
انا استخدم حق ولدي جهاز البخاخ احط فيه فنتولين + قطرات شيكو 2,5 مل ماعمري حطيت معاهم شي ثاني
الحين وقفت البخاخ بس اعطيه الوقائي + دوا شراب اسمه zaditen + بودرة أحطها في الأكل اكياس صغيرة ..
M
:'( ايييه عليه

هالدكتور مادحينه ربع ريلي.. على هالاساس رحنا له.. هو اختصاصي مادري استشاري.. شي جي..

شوفي هم اربع ادوية لازم احطهم في الجهاز
Atrovent نص مل
Ventoline 0.3 مل
Pulmicort 1 مل
Normal Saline 1 مل

والبودرة اللي احطها في اكله.. اسمها Singulair Granules

والخمس قطرات اللي في حلجه اسمه Zyrtec

والبخاخ مال الخشم.. Rhinomer



شلون استخدمتي الجهاز لولدج.. عادي والا يصيح؟
X