تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
م
قصوبة;10781662:
هلا موغي

حبيبتي مرت حماااي فيها السكري من ثالث شهر كانت اتابع بالمركز الصحي حولوووها ع حمد ووهي الحين بالتاااسع ووكانوا يعطونها مواعيد بس عشان يتابعون سكريههااا ووهي كاكانت تقدر شووي اطق حمد لان بيتهم بالوكرة فقالت لهم يعطونها ورقة اتابع سكريها وجيك عليه بالمركز الصحي






زين انا تعبانه رجولي منفخه ابي ارتاح :hysterical:

اكرف واداوم كل الشهر التاسع حرااااااااام :'(

بكره بهد عليهم الا يطلعون لي مووووعد 8o|
u
خلاص حاولي تروحين الطواري بسم عليج وريهم رجولج وقووولي لها ابي اجااازة وتحولج ع اقرب وقت
c
الاماكن
بالنسبه لحبوب الرضاعه وايد ناس احملوااا عليها
على ما اعتقد مس انجر كانت تستعملهم واحملت عليهم
روحي للدكتور يوصف لج انسب نوع لج
او جربي ياسمين او سيليست

لولو
شخبارج غلاتوووو؟
جون لويس حياتي

اليجنت
يقولون الاكل مب زين الا على الشهر ال6
بس دكتورة قالتلي اذا ما ترضعين طبيعي ممكن تبتدين من الرابع
بس انا مثلج مب مقتنعه ما بديت مع بنتي الا على السادس وبعد كان يثقل عليها الاكل وترجع ساعات

غلا
تحملي منها توني حطيت تحذير فقسم العرايس
احرقت شعري مره بالصبغ
وذاك اليوم اكلم خبيره شعر قالتلي تصدقين كل وحدة تجيني تقولي احترق شعري تطلع ميرنا اللي صابغتلها
وتقولي ترا حتى طريقتها في الاستشوار تحرق الشعر
وصج اذكر يوم استشورت لي - قبل الصبغ بكم يوم- شميت فشعري ريحه حرق

روح
لالا غلاتي وايد خصوصا ان ولدج صغير
اذا حابه تبتدين بس بنوع واحد لحد الشهر الخامس مره في اليوم
وانا شريت علب بلاستك وحفضت البسكوت فيهم بس على حراره الغرفه

ما تهاب
اشلون ماعطوج فيتامينات ؟!!!!!!
عند اي دكتور تابعين؟
اخذي لج حبوب " ماتيرنا" فيها كل الفيتامينات مره وحدة في اليوم
واقرب موعد اطلبي من الدكتور تحليل حديد وكالسيوم وفيتامين دي
وشوفي نتايج التحاليل اذا محتاجه تاخذين حبوب حديد او كالسيوم او فيتامين دي
هالاشيا وااااايد ضروريه

وعن الاعشاب ما في اعشاب خاصه للحامل اصلا ابتعدي عنهم تماما فتره الحمل

دلوعت
شخبارج غلاتوو
اي والله انقطعت عنا
الظاهر مشغوله ويا العيال الله يحفضهم لها ان شالله

احلى ام
استغفر الله شنو هاي
اخس شي ما احب الايميلات اللي من هالنوع ياختي قلبي يعورني وايد
أ
أحلى أم;10781496:
جايني ايميل فيديو
ابو يقط بنته ف البركه عمرها سنه او سنه ونص مسكينه
تخيلوا يطلعها ويقطها مره ثانيه وهي تحافص كانها عصفور وتخيلوا يقلبها علشان ويهها يكون ف الماي استغفرالله صج حيوان وماعنده قلب
حرني
والله دمعت عيني
صج في ابهات وامهات خلو من الانسانيه الواحد قطوة مايسوي فيها جي اوشلون روح وانسانه من لحمي ودمي يااللي مافيه دم



ام الغاليين ارسلته لج شوفيه حسبي الله ونعم الوكيل النعمه زواله اللي مايخاف من ربه


الحين قاعدة اشيك ايميلي

حسبي الله ونعم الوكيل في اشكال هالابهااات

موغي;10781583:
محترررررررررره على مواعيد حمد



الحين دخلت التاسع وفيني السكري ومخليني بدون موعد ويوم حجزت يطلع لي اخر الشهر

عذرهم مافي مواعيد كله محجوز

يعني اداوم التاسع كله اش دعوه

ومايلاحظون السكري ولا دروا عني وعن سكري وين الملاحظه اللي يقولون عنها

بكره بهد عليهم واللي فيها فيها .


انتي المفروضتاخذين لج موعد اول ماتدخلييين شهرج

انا كانوا المركز محوليني ايرجنت وماحصلت موعد الا بعد اسبووعين لا ومب عند الدكتورة اللي ابيها




عن مس مس

اي والله مكااانها مبييين واااااايد

ان شاء الله يكون المانع خييير
أ
مساااء الحب حق نفسي لان محد هني

وحشتني طلة الصبح اليوم بس صج من اول ماقمت كنت بزززززي بس زين ياحليلكم ماسولفتوا وااايد هههه
أ
احلى توني شااايفته

حسبي الله علييييه من ابووو

لا والاخوااان يبوون يشيلووونها وهو مايخليهم يقول لهم خلووها تشرق حسبي الله عليييييييييييييييييييييييييه
أ
يالا سي يو ليتررر
د
لولو :: مادري ليش والله .. ولدي كله مستعيل على عمره ..

غلا :: لين عمر السنة مب مشكلة مع اني ناوية أكمل على نفس الحليب .. بس هو توه ..

اليجنت :: ولدج تووه صغييير و دام معاه بداية اكزيما لا تعطينه لا سيريلاك ولا بسكوت .. و ابتدي معاه ع ال6 شهور بالعيش و الخضرا ..

العنود :: اشوفه متحسن الحمدلله على ادوية خالد الشيخ ..

روح :: بخصوص البسكوت يا تحطينه في العلب اللي تتسكر يا تسكرين الكيس عددددل ولا اشتري الكليبس اللي حق الاكياس تلقينهم في تافولا ..
و الميلوبا نفس الشي .. واخليهم برى مش في الثلاجة ..
و ابتدي في نوع واحد و عطيه الصبح مع الحليب ..
ا
هلا كروشات شخباركم وامهات:lol:
أ
بااااااااااااك
©
مرحبااا بسرررعه بسسرعه

اليووم ماقدرت اطل عليييكم :( لاب تووبي الخاايس خرب فجااءه

والحين شاابكه من بيت ابوووي

ان شااءالله اشووفكم بااقرب

باااي
ن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وحشتووووووووووووني وااااااااااااااايد

احبكم والله بس تدرون من ادخل هالقسم احسن برعب الحمال وكله خايفه احمل
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حوامل وامهات وكروشات شخباركم وحشتووني والله

احبكم من اعماق قلبي
أ
©..um-7mny..©;10783511:
مرحبااا بسرررعه بسسرعه

اليووم ماقدرت اطل عليييكم :( لاب تووبي الخاايس خرب فجااءه

والحين شاابكه من بيت ابوووي

ان شااءالله اشووفكم بااقرب

باااي


ويييييييه

مايشوووف شر حبيبتي

معليييش بيعوضج بو حمني بواااحد احسن منه ان شاء الله :cool:


نونو القطريه;10783583:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



وحشتووووووووووووني وااااااااااااااايد


احبكم والله بس تدرون من ادخل هالقسم احسن برعب الحمال وكله خايفه احمل
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حوامل وامهات وكروشات شخباركم وحشتووني والله



احبكم من اعماق قلبي




هلا والله نونو

ترى خذت الرقم وكل يوم ابي اطرش لج مسج واستحي

شكلي الحييين باطرررش :o
u
شرفوني
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10783661#post10783661
أ
وينكم اليووم؟؟
ا
هلا ام الغاليين..شخبارجF:


ام حمني حسيت انج واقفه عند الباب...:o وتكلمينا خخخخخ
أ
الأماكن كلها..;10784124:
هلا ام الغاليين..شخبارجF:


ام حمني حسيت انج واقفه عند الباب...:o وتكلمينا خخخخخ



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


حلووووة الاماااكن


انا طييبه حبيبتي

ها.. ماعندكم مطر اليوم؟؟
أ
ماادري شخبار دلوعة زوحي قلبي عندها
أ
أحلى أم;10784203:
ماادري شخبار دلوعة زوحي قلبي عندها



ان شاء الله ربي سهلها وولدت بالسلاااامة

عاد المشكلة هي ماقالت لاحد يدش يطمننا
ا
لا ماعندنا مطر اليوم....الجو حار شوي والصبح كان حلو بارد

ونعووم فديتها زكمت بكره ان شاء الله باوديها للدكتور وفيها كحه خفيفه
X