تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
د
فراشة بوظبي;10724252:
دع دووع وحشتينا عالبي بي معن مالج حس بالعاده بس نفسيا خخخخخخ

حلو تقريرج يجنننن زين عيل يوم احترقت بظاقتج عسب تفرفشين عن البنات هني لوووووووووووول

لا تكفخيني عاد مب حوبتي ولا يخصني

الورد والفواكه يجننووووووووووون عليكم بالعافية صج ماليزيا احلى بمراحل ويكفي انها انظف واامن



ما يوووحشج غالي
والله كلكم وحشتووووووني و البي بي مالي وحششششني مفرور فالشنطة مابا اشوفه عشان ما ابوز
ما بفرفش حد خلاص حتى تقرير ماليزيا هب حاطتنه محد يحدر :mad:شحقا اتعب عمري و اصور و اصغر و اختم و احمل الصور و اخر شي الا كم رد
و صدقج ماليزيا جنة بالنسبة لتايلند ام الحلط و ما تحسين انج في مكان غريب و عطول تتعودين عالجوو
د
صبااااااااااح الخير يا إماااراتي
و صباح 2 ديسمبر
صباح أحلى يوم لكل إماراتي
:'(:'(:'(
اشششششششششتقت لج يا بلااااااادي

صدق صدق اليوم الوطني برع البلاد مب شي حلاااااته نعيش هالاجوأء فالبلاد اول مرة اكون مسافرة في هاليوم
بس اونه نحاول نحسس عمارنا بهالاجوأء من خلال التلفزيون و نقص على عمارنا :(
و الحس الوطني زايد بزيادة عندنا حتى اماية مرتبشة من اصبحت و هي عيشي بلادي ههههههههههه

لا تسألوني و اسألوا قلبببببي الذي فيها يذووووب
و لا اسألوا كل القلووووب اللي تذووووب بحببببها
هذي امارااااااات الغلاااااا بقلببببببي و كل القلوووووب
أحبببببببببببها و أفخرررررررررر بأني واااااااااحدٍ من شعبها
والله احبببببببها و أفخررررررر بأني وااااااااااحدٍ من شعبببببببها

ربي يحفظج يا بلادي و يحفظ شيوخنا و يرحم أبونا زاااااايد
و عسااااااج دوم عامرة يا بلادي
و عساااااج دوووم في أول المراكز




ا
اوووووه دعاديعوووو


بيفوووتج اليوم عيل...

فديييت بلااادي والله


اتمنيناااج اتكونين ويانا في مثل هاليوووم بس يلا ...
د
جوجوووووووووو
يالدووووووووبة تولهت عليج و على وووولدج الدلوع اللي يبا كاكاو خخخخخ
ما نشد عني الا عشان يقولي يبا كاكاو مصلحجي نفسج
كان ودي لكن الهوى ضدي استمتعوا عني و عنكم و يوودولي الصووور ابا اشوووفهن عقب
احببببببببببببببكم
سلمي عشلة الانس
ل
دعاني الشوق و لبيته;10727628:
جوجوووووووووو
يالدووووووووبة تولهت عليج و على وووولدج الدلوع اللي يبا كاكاو خخخخخ
ما نشد عني الا عشان يقولي يبا كاكاو مصلحجي نفسج
كان ودي لكن الهوى ضدي استمتعوا عني و عنكم و يوودولي الصووور ابا اشوووفهن عقب
احببببببببببببببكم
سلمي عشلة الانس




السلام عليكم

حصلت جمن صوره علي السريع من مواضيع أخوي
قلت احطهم عسب تعيشين الاجواااااااااااااء
وان شاء الله بعد شوي طالعين صوب دباااااا ويقولون الاجواء رووووووووووووعه \
اذا قدرت بصور واذا لاء اسمحولي













































































فديت بلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي

F:F:F:F:
أ
دع دوووعه

حبيبتي انتي والله

كسرتي خااااطري بس معليييش معوووضه حبيبتي

والله يعيييد عليكم هالافرااااح كل سنه وانتوا بخير وسلامة ان شاااء الله

اسوومة

روووووووووعه الصووور صج تحسسج بروووح الاحتفالات

كل عاااام وكل امارااااتي بخييير وسلاااااامة
t
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم؟؟

مباركن عيدكم

وكل عام وانتي بخير وامارتي بالف خير وامان يارب


اسمحووولي كل يوم ابا ادش بس ما اقر في البيت حلاة البر هاليومين

د
لازم اسم
:'(:'(:'(
والله خنقتني العبرة يوم شفت الصوووور
فدييييييييييييييييييييتج يا بلااااااااااادي
:'(:'(:'(

أم الغاليين الثلاث;10728114:
دع دوووعه

حبيبتي انتي والله

كسرتي خااااطري بس معليييش معوووضه حبيبتي

والله يعيييد عليكم هالافرااااح كل سنه وانتوا بخير وسلامة ان شاااء الله



:( فيني صيييييييحة
ابا اررررررررجع البلاد
اليوم الشوق زايد عن حددددده
و اللهم آميييين فيما دعيتي يالغالية و الله يديم الفرحة و الامن و الامان على شعبنا و على الخليج كله يارب
أ
دعاني الشوق و لبيته;10728799:
لازم اسم
:'(:'(:'(
والله خنقتني العبرة يوم شفت الصوووور
فدييييييييييييييييييييتج يا بلااااااااااادي
:'(:'(:'(



:( فيني صيييييييحة
ابا اررررررررجع البلاد
اليوم الشوق زايد عن حددددده
و اللهم آميييين فيما دعيتي يالغالية و الله يديم الفرحة و الامن و الامان على شعبنا و على الخليج كله يارب



اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييين
أ
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=497427http://search.conduit.com/?SearchSource=10&ctid=CT2233703
أ
اليوم كلنا ف بيت ابوي نغني النشيد الوطني الامارااااااتي ههههههههههههههههههه

دامت دياااااركم عااامرة بالافراااح يااهل الامارااااات :)
د
يا صباح الخير يا بلادي..يا جنة من سبع جنات..إماراتي غلا فوادي..و لها في خافقي دانات

فديتج يا بلاااااااادي
صباحج خير و حب و شوق يا أغلى بلااااااااد
د
:rolleyes: و لو انكم كسووولين و مب شاطرين و ما تدخلون المنتدى
بس بحط هالتقرير الصوووغنن فرش من ساعة تقريبا مصورتنه
كنت نازلة السوق ويا اماية و مرينا هاقن داز نبرد على عمارنا اليوم الجو حار و الرطوبة فتاكة خخخخخ






اقربوا



يلا اختاروا شو تبون






اوردر اماية






و اوردري يممممي يمممي











و بالعافية علينا:adore:
ق
السلام عليكم

كل عام وانتوا بخير ^^
واجواءكم تهبببل مااشاء الله


اسومه

ياسلام الصور عجيبه
تسلمين حبوبه



دعدع

طلبج يمممممممممممي
بالعافيه عليج وعلى ماماتج
احنا هني برد مووووووووت مانقدر ناكل ايس كريم
انا هالايام اطالعه واتشفق عليه
د
قلب بنت الانتر;10734569:



دعدع

طلبج يمممممممممممي
بالعافيه عليج وعلى ماماتج
احنا هني برد مووووووووت مانقدر ناكل ايس كريم
انا هالايام اطالعه واتشفق عليه


الله يعاااافيج يا ام العصاااقل
برد ولا حر انا ما اخلي شي فخاطري
حتى و انا تعبانة و بموت من حلجي يعورني و زجام و حالة و دنيا بعد اكل اسكريم ههههههههههه
كلي كلي لا تخلينه فخاطرج هب زين:p
ل
دعدوووووووووووووووووووووووووع
اشتقتووووووو إليكي :'(
من توصلين البلاد بوقفلج عند بيتكم بعقد اتصالات
ودو هاي تقطعينها فقتها وفقت خدمتها
هذيل يالله بدينهم يركبون ارايلهم في البلاد
وين بعد اوفر سييز
ارسالهم حده حده مضيق هرمز ما يطلع برع
لا وتيلفونج الماليزي والخيبتي
السلام عليكم ويقطع
تولهت عليج ويقطع
مع السلامه قبل لا تكملينها قطع
شو هالحاله ؟؟؟؟
منو المنحوس بالضبط الشبكه وإلا انتي؟
فاتج اليوم الوطني امس خخخخخخخخخخخ
والله حفله ويوله وخبال
مخيسين الشوارع ولاعبين لعوبهم
وعلى قولة ام مروان
المواطنين بحكم القانون كل عام انتوا بخير :thumbs_up:

فديته ميود حبيبي يبا ككاووووووو
هاتيله ي اخي ليش جيه تزططين عليهم
وانتي ساير اتنفهين وهم محكورين !!
أ
مساااء الخير

دع دوووعه

تقررييررررج يمممممممممممي

هاذي هاجن داز اللي ف شارع العرب صح؟

قعدنا فيه واليهال سووا لنا حفلة هههههههههههههههههههههههههههههههه

عليييج بالعافيه حبيبتي
t
يمي يمي شو هالتقرير الحلووو البارد


خاطري في ايسكريم مع انه شكلي بزجم

فديت اللي ملانه وتتحفنا بتقاريرها الحلووه
ل
السلام عليكم والرحمه

ام الغالين ،دعاني ،قلبووو
تسلمووووووووووون خواتي


دعاني حلو تقريريج الصغنن
د
لولو بحر مكنون;10734804:
دعدوووووووووووووووووووووووووع
اشتقتووووووو إليكي :'(
من توصلين البلاد بوقفلج عند بيتكم بعقد اتصالات
ودو هاي تقطعينها فقتها وفقت خدمتها
هذيل يالله بدينهم يركبون ارايلهم في البلاد
وين بعد اوفر سييز
ارسالهم حده حده مضيق هرمز ما يطلع برع
لا وتيلفونج الماليزي والخيبتي
السلام عليكم ويقطع
تولهت عليج ويقطع
مع السلامه قبل لا تكملينها قطع
شو هالحاله ؟؟؟؟
منو المنحوس بالضبط الشبكه وإلا انتي؟
فاتج اليوم الوطني امس خخخخخخخخخخخ
والله حفله ويوله وخبال
مخيسين الشوارع ولاعبين لعوبهم
وعلى قولة ام مروان
المواطنين بحكم القانون كل عام انتوا بخير :thumbs_up:

فديته ميود حبيبي يبا ككاووووووو
هاتيله ي اخي ليش جيه تزططين عليهم
وانتي ساير اتنفهين وهم محكورين !!


:'(انا اشتقتوووو لكم كثيرا كثيرا يا اوووختاه
والله شكله محد نحس فالسالفة غيري انا
عندي مشكلة ويا بطايق التلفونات كلها
مب مترقعة :'( و منقطعة عن العالم الخارجي
تخيلي حتى بطاقتي مال اتصالات الارسال بدون سبب يقطع عنها ولازم ادور شبكة و اشغلها ماعرف شو السالفة شكلهم مصرين اني انقطع عن العالم الخارجي في هالسفرة:'(
لا اتصالات ولا دو ولا رقم ماليزيا ماعرف شو الحل وياهم!!!
خلاص يوم برد سووولي مسيرة من المطار للبيت هههههههههههه عاد انا بوصل الفجر كيفكم دبروا عماركم:p و عقب ودوني اتريق براتا و كررررررررك
خذذذذتله كاكاو والله خذت ما خليت شي من كل شي اخم لهم ههههههههههه فديتهم تولهت عليهم الحشاكل
منو قالج محكورين كل يوم يهومون في بقعة لا تحاتينهم :p
بعدين اذا غامضينج وايد مري شلي سواف و ميود و خليهم يسلونج بس انا ما يخصني لو طلعولج قرون..خخخخخخ سيفوه كل يوم يسأل اماية كم يوم باقي فديته اليابس
X