لولو بحر مكنون;10734804:
دعدوووووووووووووووووووووووووع
اشتقتووووووو إليكي :'(
من توصلين البلاد بوقفلج عند بيتكم بعقد اتصالات
ودو هاي تقطعينها فقتها وفقت خدمتها
هذيل يالله بدينهم يركبون ارايلهم في البلاد
وين بعد اوفر سييز
ارسالهم حده حده مضيق هرمز ما يطلع برع
لا وتيلفونج الماليزي والخيبتي
السلام عليكم ويقطع
تولهت عليج ويقطع
مع السلامه قبل لا تكملينها قطع
شو هالحاله ؟؟؟؟
منو المنحوس بالضبط الشبكه وإلا انتي؟
فاتج اليوم الوطني امس خخخخخخخخخخخ
والله حفله ويوله وخبال
مخيسين الشوارع ولاعبين لعوبهم
وعلى قولة ام مروان
المواطنين بحكم القانون كل عام انتوا بخير :thumbs_up:
فديته ميود حبيبي يبا ككاووووووو
هاتيله ي اخي ليش جيه تزططين عليهم
وانتي ساير اتنفهين وهم محكورين !!
:'(انا اشتقتوووو لكم كثيرا كثيرا يا اوووختاه
والله شكله محد نحس فالسالفة غيري انا
عندي مشكلة ويا بطايق التلفونات كلها
مب مترقعة :'( و منقطعة عن العالم الخارجي
تخيلي حتى بطاقتي مال اتصالات الارسال بدون سبب يقطع عنها ولازم ادور شبكة و اشغلها ماعرف شو السالفة شكلهم مصرين اني انقطع عن العالم الخارجي في هالسفرة:'(
لا اتصالات ولا دو ولا رقم ماليزيا ماعرف شو الحل وياهم!!!
خلاص يوم برد سووولي مسيرة من المطار للبيت هههههههههههه عاد انا بوصل الفجر كيفكم دبروا عماركم:p و عقب ودوني اتريق براتا و كررررررررك
خذذذذتله كاكاو والله خذت ما خليت شي من كل شي اخم لهم ههههههههههه فديتهم تولهت عليهم الحشاكل
منو قالج محكورين كل يوم يهومون في بقعة لا تحاتينهم :p
بعدين اذا غامضينج وايد مري شلي سواف و ميود و خليهم يسلونج بس انا ما يخصني لو طلعولج قرون..خخخخخخ سيفوه كل يوم يسأل اماية كم يوم باقي فديته اليابس