تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
د
أم الغاليين الثلاث;10734833:
مساااء الخير

دع دوووعه

تقررييررررج يمممممممممممي

هاذي هاجن داز اللي ف شارع العرب صح؟

قعدنا فيه واليهال سووا لنا حفلة هههههههههههههههههههههههههههههههه

عليييج بالعافيه حبيبتي


مسا الووورد
هع هيه هذا هوووو خخخخخخخخخ
نحن كنا شاردين عن اخواني و سايرين السوق بدون حنتهم و نحن رادين مرينا و قعدنا شوي عراحتنا و تفننت بالصور هههههههههه ولا لو هم ويانا بياكلون قلبي و كل شوي بيطنزون عليه و انا اصور
و الله يعافيج حبيبتي
د
taaami;10734921:
يمي يمي شو هالتقرير الحلووو البارد




خاطري في ايسكريم مع انه شكلي بزجم



فديت اللي ملانه وتتحفنا بتقاريرها الحلووه



:p تمتم لا تخلينه فخاطرج الحين طلبي لج من الدكان اسكريم توت بو نص هههههههههه تراهم يقولون و داوها بالتي هي الدااااااااء
عندي تقارير بالهبل بس انا مقاطعتنكم ما بحط شي لين تتأدبون و تردون للتجمع
و ها بس تقرير صوووغنن عن خاطري لاني متحرقصة ابا احط التقارير بس محد معبرني :(
د
لازم اسم;10734938:

دعاني حلو تقريريج الصغنن


عنووونج الحلوة خيتو
د
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏دعاني الشوق و لبيته, ‏أم الغاليين الثلاث, ‏لازم اسم, ‏taaami, ‏لولو بحر مكنون+

منزمان ما شفت هالعدد!!
أ
حطي دع دوووع

انا كل يوم ادش اتريا تقاريييرج

<<<<<<<<<من كلمج انتي
ا
مساااااؤكم سكر

شخباااركم صباياااا ..

دعدووعة .. سامحيني ما رديت علييج .. الحمد لله أنا آخذ العلاج ألحين وبتريا 8 أسابيع وبراجع .. وإن شاء الله لين هاك اليوم يكون كل شيء تمام .. مشكوورة على السؤال ^_^

وتقاريييرج رووووعة ما شاء الله .. أسميني اتخبلت على الأيسكريم .. أحس من زمان ما كلت :(
اتردون بالسلامة يا رب

بدون إسم .. يا سلااام على التقارير السنعة .. أسميج عشتي الجو .. نحنا مووول ما حضرنا الاحتفال .. مافيني على الزحمة بروحي متعقدة من زحمة الدوام يوم أسير .. فقررت أشوف الاحتفال في التلفزيون هههههههههه


على طاري خدمة دو .. أنا من استوالي اسبوع ماخذه بلاك بيري ولين اليوم ما شغلولي البطاقة !! وكل يوم أتصل فيهم .. وكل يوم يقولون اليوم بنشغلها .. واليوم سرت عندهم لين الفرع إللي حذالنا في المزهر .. وبعد قالولي ما انعرف شو السالفة ما ندري ليش ما اشتغلت وحاولوا يفعلونها بس ما استوا .. وقالوا اليوم بيشغلونها وإذا ما استوى اتصلي باجر !! يعني ما سووا شيء .. صدق نحاسة !!

فالله يعلم متى بتشتغل بطاقة دو وبقدر أستخدم البلاك بيري!
د
أم الغاليين الثلاث;10735063:
حطي دع دوووع

انا كل يوم ادش اتريا تقاريييرج


<<<<<<<<<من كلمج انتي



فديتج انتي عالعين و عالراس
بس الكلام موجه للدببة الطيبوووون اللي ما يحدرون:mad:
و ان شاء الله اليوم جان تفيجت بحط مقتطفات
ل
يالسه اجوووووووووووف صور مسيره البارحه الصراحه اجواء ماتتفوت وفي صور تضحك ومب اللا اتضحك تموت من الضحك
اذا قدرت باجر ان شاء الله بنزلهم
أ
دعاني الشوق و لبيته;10735175:
فديتج انتي عالعين و عالراس
بس الكلام موجه للدببة الطيبوووون اللي ما يحدرون:mad:
و ان شاء الله اليوم جان تفيجت بحط مقتطفات


فديت عنووونج انتي والله :o

وانطر مقتطفاتج :cool:
د
النهر الجاري;10735166:
مساااااؤكم سكر

شخباااركم صباياااا ..

دعدووعة .. سامحيني ما رديت علييج .. الحمد لله أنا آخذ العلاج ألحين وبتريا 8 أسابيع وبراجع .. وإن شاء الله لين هاك اليوم يكون كل شيء تمام .. مشكوورة على السؤال ^_^

وتقاريييرج رووووعة ما شاء الله .. أسميني اتخبلت على الأيسكريم .. أحس من زمان ما كلت :(
اتردون بالسلامة يا رب

بدون إسم .. يا سلااام على التقارير السنعة .. أسميج عشتي الجو .. نحنا مووول ما حضرنا الاحتفال .. مافيني على الزحمة بروحي متعقدة من زحمة الدوام يوم أسير .. فقررت أشوف الاحتفال في التلفزيون هههههههههه


على طاري خدمة دو .. أنا من استوالي اسبوع ماخذه بلاك بيري ولين اليوم ما شغلولي البطاقة !! وكل يوم أتصل فيهم .. وكل يوم يقولون اليوم بنشغلها .. واليوم سرت عندهم لين الفرع إللي حذالنا في المزهر .. وبعد قالولي ما انعرف شو السالفة ما ندري ليش ما اشتغلت وحاولوا يفعلونها بس ما استوا .. وقالوا اليوم بيشغلونها وإذا ما استوى اتصلي باجر !! يعني ما سووا شيء .. صدق نحاسة !!

فالله يعلم متى بتشتغل بطاقة دو وبقدر أستخدم البلاك بيري!


مساء الورد
و ربي يعافيج و ان شاء الله ينفعج العلاج و تتشافين بإذن الله..عسى الله يشفيج و يشفي مرضانا و مرضى المسلمين يارب
ولا تخلين الاسكريم فخاطرج مب زييييييين سيري و خذيلج هههههههههه
والله انا مرتاحة وياهم و من اول ما خذت التلفون شغلولي الخدمة عطول فنفس الوقت و مول ما شوطت عندي ولا خرفت و الارسال اوكيه بس ماعرف ليش البطاقة احترقت من سافرت خسهم الله و الحين يوم اوصل لازم اطلع لي بدل فاقد
و انا بعد سرت هالفرع اللي فالمزهر و تراهم شوي مخرفين ماعليج منهم ما يعرفون شي:rolleyes: و حتى هذيل مال خدمة العملاء يوم تتصلين فيهم و الخيبتين و كلحد يقولج رمسة ههههههههه الله يعينج!!
ب
دع دووووع

ابا اثكريييييييييم
يم يمممممم
بالعاافيه حبي

و لا تحطين التقارير لووووووووووووول


لزوومه

زيين يوم حد عيشنا الاجوااء
نحن ممنوع نطلع في هاليوم .. حبس لووووووووول
و نتريا الصور اليديده ^^
ا
دعاني الشوق و لبيته;10735219:
مساء الورد
و ربي يعافيج و ان شاء الله ينفعج العلاج و تتشافين بإذن الله..عسى الله يشفيج و يشفي مرضانا و مرضى المسلمين يارب
ولا تخلين الاسكريم فخاطرج مب زييييييين سيري و خذيلج هههههههههه
والله انا مرتاحة وياهم و من اول ما خذت التلفون شغلولي الخدمة عطول فنفس الوقت و مول ما شوطت عندي ولا خرفت و الارسال اوكيه بس ماعرف ليش البطاقة احترقت من سافرت خسهم الله و الحين يوم اوصل لازم اطلع لي بدل فاقد
و انا بعد سرت هالفرع اللي فالمزهر و تراهم شوي مخرفين ماعليج منهم ما يعرفون شي:rolleyes: و حتى هذيل مال خدمة العملاء يوم تتصلين فيهم و الخيبتين و كلحد يقولج رمسة ههههههههه الله يعينج!!


اللهم آمين يا رب .. والله يشافي جميع مرضى المسلمين F:

لا اتشجعيني على التخبيصات .. هالعيد خبصت من الخاطر وزاد وزني كيلوو :|

وعلى طاري الخدمة .. ترى أنا الرقم كان أوريدي عني .. وحولوه من مدفوعة لين خط .. العلة في هالخط إللي لين ألحين ما حولوه .. ولا هي الخدمة قالت لي بتشتغل .. بس التأخير في سالفة تحويل الخط .. ما أدري شو إللي مخلني مؤدبة وما ضاربيتهم وتامة من اسبوع ألحين .. بس بشوف بصبر لين باجر والله يستر
د
بنوتة اماراتي;10735457:
دع دووووع

ابا اثكريييييييييم
يم يمممممم
بالعاافيه حبي

و لا تحطين التقارير لووووووووووووول



الله يعااااااافيج بنوووتة
خخخخخ اتشاووور احط ولا ما احط بعدني ما قرررت
ما تهون عليه ام الغالين
د
النهر الجاري;10735552:

اللهم آمين يا رب .. والله يشافي جميع مرضى المسلمين F:

لا اتشجعيني على التخبيصات .. هالعيد خبصت من الخاطر وزاد وزني كيلوو :|

وعلى طاري الخدمة .. ترى أنا الرقم كان أوريدي عني .. وحولوه من مدفوعة لين خط .. العلة في هالخط إللي لين ألحين ما حولوه .. ولا هي الخدمة قالت لي بتشتغل .. بس التأخير في سالفة تحويل الخط .. ما أدري شو إللي مخلني مؤدبة وما ضاربيتهم وتامة من اسبوع ألحين .. بس بشوف بصبر لين باجر والله يستر


ماعليه الدنيا مافيها خير اخر شي بياكلنا الدود عالاقل خله ينتفع من ورانا هههههههههههه
ايوووووا عشان جي يستهبلون علييييييج انا اللي عندي يت ويا التلفون و كانت خط اساساً فعشان جي ما عانيت وياهم
لا تسكتين عنهم غسلي شراعهم ماداني الاستهبال الزايد
أ
دعاني الشوق و لبيته;10735601:
الله يعااااااافيج بنوووتة
خخخخخ اتشاووور احط ولا ما احط بعدني ما قرررت
ما تهون عليه ام الغالين





احببببببببببببببببببببببببببج ياختي

اي حطي عشان خاااطر عنووووني
د
أم الغاليين الثلاث;10735642:







احببببببببببببببببببببببببببج ياختي

اي حطي عشان خاااطر عنووووني

:o
فالج طيب يام عبدالرحمن ولا يهمج بحط عشان خاطرج و ما بردج
ب
عادي طرشيلها ع الخاص
و حقي انا بعد
خخخخخخخ
د
بنوتة
شكلي بحط التقرير في موضوع منفصل في قسم السياحة احسن:pعالاقل حد يعبرني
و لانه التقرير شوي طويل بعد الفرز و الاختصار طلعن 109 صورة عيزت توني مخلصة اصغرهن و اختمهن ان شاء الله اذا قدرت باجر ببدا انزلهم
و ان شاء الله يعيبكم تقريري ^_^
أ
دام انتي اللي مسويه التقرير اكييييد بيعيبنا :)
ب
هيه و الله احسن
على الاقل ينحسبلج موضوع
و الناس بتشوفه مب بس هنيه
و منه الفايده

نتريااه ^^
X