مساااااءكم ورد
بنوته وام الغاليين ودعدع واسومه
تسلموون فديت قلبكم ^^ وعيونكم الحلوووه
تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*
ق
05-12-2009 | 05:21 PM
د
05-12-2009 | 05:38 PM
أم الغاليين الثلاث;10748303:
مساء الحب
دع دوووعة
رجعتوا ولا بعدكم؟
مسا الورد ^_^
لا والله بعدنا فالمطار يوم وصلنا قالولنا الرحلة تأجلت ساعتين فقتهم :mad:
الله يوصلنا بالسلامة
احس الوقت اليوم مووووول ما يمر اشششششتقت للبلاد و لكل شي ابا اوصل بسرعة
أ
05-12-2009 | 07:24 PM
توصلوووون بالسلاااامة دع دووووعه
وكل تاخيرة فيها خيرة ان شاء الله
وكل تاخيرة فيها خيرة ان شاء الله
د
05-12-2009 | 07:27 PM
أم الغاليين الثلاث;10750415:
توصلوووون بالسلاااامة دع دووووعه
وكل تاخيرة فيها خيرة ان شاء الله
ربي يسلمج الغالية
و مثل ما قلتي كل تأخيرة و فيها خير بإذن الله:)
ملل باقلنا 3 ساعات لين اطير الطيارة الله يصبرني
أ
05-12-2009 | 07:34 PM
احنا يوم رجعنا من ماليزيا كنا ع الاتحاد وكانت الطيارة ترانزيت ساعتين ف بوظبي وتخيلي صاار فيها تاخير زياده واحنا كنا مواااصلييين اضطرينا نحولها من البزنس لين الايكونومي ع القطرية ولا كان ريلي بيسوي لهم سااالفة بس صج كنا هلكاااانيييين
د
05-12-2009 | 08:00 PM
أم الغاليين الثلاث;10750479:
احنا يوم رجعنا من ماليزيا كنا ع الاتحاد وكانت الطيارة ترانزيت ساعتين ف بوظبي وتخيلي صاار فيها تاخير زياده واحنا كنا مواااصلييين اضطرينا نحولها من البزنس لين الايكونومي ع القطرية ولا كان ريلي بيسوي لهم سااالفة بس صج كنا هلكاااانيييين
اخسسسسس شي الطيارة تتأجل
المشكلة نحن ما خبرونا الا يوم وصلنا مع انهم يعرفون من قبل مالت عليهم يقهرووون
و مللللللللل قاااااااااتل زين انه لاب توبي وياية و اتسلى فيه
حتى اماية ملت سارت قعدت على كمبيوتر و فتحت منتدى عروس هههههههههه ادمان عائلي
أ
05-12-2009 | 08:03 PM
دعاني الشوق و لبيته;10750647:
اخسسسسس شي الطيارة تتأجل
المشكلة نحن ما خبرونا الا يوم وصلنا مع انهم يعرفون من قبل مالت عليهم يقهرووون
و مللللللللل قاااااااااتل زين انه لاب توبي وياية و اتسلى فيه
حتى اماية ملت سارت قعدت على كمبيوتر و فتحت منتدى عروس هههههههههه ادمان عائلي
هههههههههههههههههههه
اي والله ادماااان
يالا هااانت مابقى شي لاتطااالعييين الساعة وبيمر الوقت :rolleyes:
د
05-12-2009 | 08:11 PM
أم الغاليين الثلاث;10750660:
هههههههههههههههههههه
اي والله ادماااان
يالا هااانت مابقى شي لاتطااالعييين الساعة وبيمر الوقت :rolleyes:
يختي لو ابا انسى اللي جدامي كل شوي يذكررررررني و فاج حلجه و يثاوب يابلي الرقاد هههههههههه
أ
05-12-2009 | 08:14 PM
دعاني الشوق و لبيته;10750702:
يختي لو ابا انسى اللي جدامي كل شوي يذكررررررني و فاج حلجه و يثاوب يابلي الرقاد هههههههههه
دع دووووع
ههههههههههههههههههههههههههههههه
قولي الحمدلله اشووووف
يعني لو معااج يهااال اشبتسووووين؟؟
انا عيالي الاثنييين كانوا معاااي الله يحفظهم وكل واااحد يحن من صوووب
يما دايخ
يما ابي ارقد
انتي كبيييير روحي اخذي له كوووفي خليييه يصحصح لوووووووووووووووووووووووووول
د
05-12-2009 | 08:19 PM
أم الغاليين الثلاث;10750717:
دع دووووع
ههههههههههههههههههههههههههههههه
قولي الحمدلله اشووووف
يعني لو معااج يهااال اشبتسووووين؟؟
انا عيالي الاثنييين كانوا معاااي الله يحفظهم وكل واااحد يحن من صوووب
يما دايخ
يما ابي ارقد
انتي كبيييير روحي اخذي له كوووفي خليييه يصحصح لوووووووووووووووووووووووووول
هههههههههه فديتهم الحشاكل والله اني تولهت على حشرتهم اول ما اوصل بوعيهم
يختي الصغير يهون صاخ و يلعب هالعود جي
ما يبا الكوفي عشان اول ما يحدر الطيارة يخمد لين نوصل هههههههههه ما يبا يظيع وقته
أ
05-12-2009 | 09:01 PM
دعاني الشوق و لبيته;10750753:
هههههههههه فديتهم الحشاكل والله اني تولهت على حشرتهم اول ما اوصل بوعيهم
يختي الصغير يهون صاخ و يلعب هالعود جي
ما يبا الكوفي عشان اول ما يحدر الطيارة يخمد لين نوصل هههههههههه ما يبا يظيع وقته
والله مب صااااخ دع دوووع
يحننننننننننن
يما ضربني يما خذ اغراااضي ههههههههههههههههه
الله يوصلكم بالسلامة ان شاء الله
د
05-12-2009 | 09:06 PM
أم الغاليين الثلاث;10751076:
والله مب صااااخ دع دوووع
يحننننننننننن
يما ضربني يما خذ اغراااضي ههههههههههههههههه
الله يوصلكم بالسلامة ان شاء الله
نحن اللي عندنا الله هادنه لانه بروحه ماشي صغارية غيره و ملتهي يالس يلعب
بس العود يتنقرش فيه و طايح و يعلق عليه هههههههههه و حاشرينا بصدعتهم
يلا هانت الحين ما بقى شي اقل عن ساعة اتوقع
أ
05-12-2009 | 09:09 PM
دعاني الشوق و لبيته;10751110:
نحن اللي عندنا الله هادنه لانه بروحه ماشي صغارية غيره و ملتهي يالس يلعب
بس العود يتنقرش فيه و طايح و يعلق عليه هههههههههه و حاشرينا بصدعتهم
يلا هانت الحين ما بقى شي اقل عن ساعة اتوقع
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكيييييييييين
دع دوووعه
شكلج البنت الوحيده ف البيت صح؟؟؟
د
05-12-2009 | 09:13 PM
أم الغاليين الثلاث;10751129:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكيييييييييين
دع دوووعه
شكلج البنت الوحيده ف البيت صح؟؟؟
خخخخخخخخخ جان زييييييين انا الوحيدة اصلا دوم اقول حق اماية جان يبتيني انا و بس
نحن 4 بنات و انا البجر :cool:
أ
05-12-2009 | 09:17 PM
دعاني الشوق و لبيته;10751160:
خخخخخخخخخ جان زييييييين انا الوحيدة اصلا دوم اقول حق اماية جان يبتيني انا و بس
نحن 4 بنات و انا البجر :cool:
الله يخليكم لبعض ان شاء الله
وليش يادووبة
ترى البنااات قلوبهم على بعض فديت خواااتي والله F:
د
05-12-2009 | 09:21 PM
أم الغاليين الثلاث;10751186:
الله يخليكم لبعض ان شاء الله
وليش يادووبة
ترى البنااات قلوبهم على بعض فديت خواااتي والله F:
خخخخخخخخ انا كنت اقصد ما اتيب حد عقبي خير شر لا اولاد ولا بنات عشان اتدلع عكيفي هع:cool:
و ربي يخليلج خواتج ان شاء الله
يلا انا بخليكم و بسكر لابي الحين
و أشوفكم على خير ان شاء الله
أ
05-12-2009 | 09:27 PM
دعاني الشوق و لبيته;10751213:
خخخخخخخخ انا كنت اقصد ما اتيب حد عقبي خير شر لا اولاد ولا بنات عشان اتدلع عكيفي هع:cool:
و ربي يخليلج خواتج ان شاء الله
يلا انا بخليكم و بسكر لابي الحين
و أشوفكم على خير ان شاء الله
شرييييييييييرة
تبيييين الغلا كله هههههههههههههههههههههههههههه
توصلوووون بالسلااااامة حبيبتي
ق
06-12-2009 | 12:57 AM
دعدع
توصلين بالسلامه
امس كنت بطرش لج شيء بس خفت مايوصل لين ماليزيا لووول
ام الغاليين
واااي فديت العناابي والله ^^
من شوي امي تكلم خالتي تقول العروس جاتهم وقعدت تصيييييييييح ماتبي تروح الفندق
تقول لها ابي ارجع اعيش هني لووول قلت لهم تستاهل قلت لها ونصحتها وماسمعت الكلام
فديتهاا الله يوفقها ويسعدهاا ياااربي ويسعد عروستناا توته ويتمم لها على خير ^^
توصلين بالسلامه
امس كنت بطرش لج شيء بس خفت مايوصل لين ماليزيا لووول
ام الغاليين
واااي فديت العناابي والله ^^
من شوي امي تكلم خالتي تقول العروس جاتهم وقعدت تصيييييييييح ماتبي تروح الفندق
تقول لها ابي ارجع اعيش هني لووول قلت لهم تستاهل قلت لها ونصحتها وماسمعت الكلام
فديتهاا الله يوفقها ويسعدهاا ياااربي ويسعد عروستناا توته ويتمم لها على خير ^^
أ
06-12-2009 | 06:29 AM
فديت رووحج قلللوبة
مايغلى عليج ياااحلووووة
وبالنسبة للصياااح كلنا صحنا اول يوووم هههههههههههه
الله يسعدها ويهنيها وربي يوفقها ويرزقها الذرية الصااالحه ان شاءالله
مايغلى عليج ياااحلووووة
وبالنسبة للصياااح كلنا صحنا اول يوووم هههههههههههه
الله يسعدها ويهنيها وربي يوفقها ويرزقها الذرية الصااالحه ان شاءالله
t
06-12-2009 | 06:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الجوووري
صباح اول يوم دوام بعد الاجازه خخخ