تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
د
أم الغاليين الثلاث;10758589:




الحمدلله على السلااااامة ياااحلووووة


بالاحضااان ياااختي



ولج انتي بعد وياااها

ماتدوور السنة الا وكل شلة شموووخ ف بيوووت رياااييلهم يااااارب






الله يسسسسسسلمج فديتج
خخخخ يلا بنسوي big hug
هع لا انا محد له خص فيني ياخي خلوني عراحتي اول خل قلوب تعرس عقب انا بفكر فالموضوع
و اللهم آمييييييين فيما دعيتي عسانا نفرح فيهم وحدة ورا الثانية ان شاء الله
د
~..ضيّ..~;10758796:
مسا الخير اماراتي الغلا،،
ومساكم ورد يا صبايا،،

دعدوووووع،،
الحمدلله على سلامتكم ونورت الامارات في ذمتيه :)،،
قلوووبه،،
وحشتيني،،
واجار الفلفل نااااااااااار،،
اعوذبالله كيف تاكلونه هذا انتوا،،
قلت لهم بوديه حق دعدوووع :p..

هلاااااااااا والله هلا بالطش و الررررش
الله يسسسسسسلمج حبيبتي والله:adore:
يلا ان شاء الله نشوووفكم هالخميس تولهت عليكم يالدووووبات
هههههههههه هاتوووه عندي ما تبونه مب زين حقكم بخلي نص الاجار حق بروق و نصه حقي
أ
يالا دع دع

أنا ناطرة البيق هاااق

ماقلتي لنا إخوانك الصغار شو سووا يوم شافوا امج؟

وأكيد هي صاااحت معاهم ههههههههههه

أمهاتنا على كل شي يصيحون فرحانين زعلانين بيصيحووون

الله يخليهم لنا ان شاءالله
د
أم الغاليين الثلاث;10759754:
يالا دع دع

أنا ناطرة البيق هاااق

ماقلتي لنا إخوانك الصغار شو سووا يوم شافوا امج؟

وأكيد هي صاااحت معاهم ههههههههههه

أمهاتنا على كل شي يصيحون فرحانين زعلانين بيصيحووون

الله يخليهم لنا ان شاءالله


:pيوم بتين دبي بنعطيج بق هاق ولا يهمج خخخخخخ بس لا تطلعين شرات بعض الناس اللي قالوا بيون ولا شفنا حتى خيالهم
والله يوم وصلنا واحد كان توه رايح المدرسة ما لحقنا عليه و الثاني كان واقف برع عند باب الصالة داق حزن لانه ما ودوه وياهم فالسيارة خخخخخخ و اول ما شافنا نازلين من السيارة سار و انخش ورا الباب و متمسك فالخدامة مب طايع ايي صوبنا يوم بغيت اشله تم يقرصني و يكفخني ما يباني و نفس الشي يوم بغت اماية تشله تم صاد عنها بس يوم شلته تم حاظننها و منخش عندها مب طايع يهدها و ما يبا حد غيرها خخخخخخ و هي مسوية فلم هندي وياه اقولها بسج هديه مب طايعة تخليه ولا هو طايع يخليها اخر شي سحبته بالقوة و حصلت لي كم كفخة بس عقب رضى عليه يوم قلتله خذتلك كاكاو خخخخخخخ
و الثاني اول ما رد من المدرسة انا كنت فوق فما شفت الفلم الهندي ويا اماية بس ياني و انا منسدحة كنت برقد و عفد عليه و تم لاوي عليه كسرلي عظامي فديته و تم يحببني هههههههه مب هاك الشرير بس عقب استوى طيب و لاصق فيني و طلعته وياية و اخر شي خمد فالسيارة بعد
و عاد من يينا و هم لاصقين فيها و يحنون مزعجين هههههههه بس يغمضوني ماقولهم شي

و اللهم آميييين يارب الله لا يحرمنا منهم

>> جني كتبت قصة حياتي
أ
فديتهم والله دع دووع

يكسرووون خاطرررري

تدرين ياتني الصيحة وانا اقرأ الله لايحرمكم منهم ولايحرمهم منكم ياااارب
د
أم الغاليين الثلاث;10760177:
فديتهم والله دع دووع

يكسرووون خاطرررري

تدرين ياتني الصيحة وانا اقرأ الله لايحرمكم منهم ولايحرمهم منكم ياااارب


خخخخخخخخخ هم صح يعني يكسرون الخاطر بس الواحد لازم ياخذ نقاهة من حنتهم
و الدلع زاااااااايد عن حده و اليوم راقدين واحد عن يمينها و واحد عن يسارها هههههههههه
فديتج كله ولا دموعج :pخلاص ما بنسوي افلام هندية مرة ثانية
عيل انتي لو حضرتي الوداع يوم مسافرين جان صحتي ويانا اظن ههههههههههه اكررررررررره هاللحظات لانه دموعي تنزل على طوووول
و اللهم آميييين يارب و ربي لا يحرمج من كل غالي
ق
أم الغاليين الثلاث;10758589:
ياختي في كم كيلووو ابيهم يختفووون او ينشدوون او what ever


اقول لحواملنا يوم الجمعة كانت عندنا جمعة وكنت منعجبة ف نفسي حدددددددددددددي بس هالكم كيلو اللي كانوا باطييين جبدي





الحمدلله على السلااااامة ياااحلووووة


بالاحضااان ياااختي



ولج انتي بعد وياااها

ماتدوور السنة الا وكل شلة شموووخ ف بيوووت رياااييلهم يااااارب




طرشي لي انا يصيييير




تبين تتخرعين بطرش لج لووول
اخاف تكرهيني لالا بس حلاته تشوفين هالشيء فيس تو فيس:)

اللهم اميييييييين الا انا ان شاء الله اكون في بيت باباتي معززه مكرمه

شوفي انا جسمي زوين بس اللي عافس الدنيا الكرشه
يعني لو بلبس شيء استرش او فستان لازم البس مشد والا الكرشه تنط
وكاني بالعه زيتونه ><
محد راضي عن جسمه


~..ضيّ..~;10758796:
مسا الخير اماراتي الغلا،،
ومساكم ورد يا صبايا،،

دعدوووووع،،
الحمدلله على سلامتكم ونورت الامارات في ذمتيه :)،،
قلوووبه،،
وحشتيني،،
واجار الفلفل نااااااااااار،،
اعوذبالله كيف تاكلونه هذا انتوا،،
قلت لهم بوديه حق دعدوووع :p..


اليوم انت في بالي فديت وجهج ^^
انا مااكل هالفلفل لو شيصير بيتنا يحبونه وياكلونه وترى بالنسبه لهم مب حار
واهل الامارات يموتون عليييييييييييه ادمان لوووول
اايه ذوقه دعدع بيعجبها لوووول

دعاني الشوق و لبيته;10759267:
ههههههههههههههههه ما يخصج بلساني يلا يلا مناك
الله يسلمج
بعدين انا دعييييييت لج مب علييييييج في فرررررق
و بعدين جب ما يخصج فيني عرسي انتي قبل خليني اطمن على مستقبلج عقب بفكر
ههههههههه لا لا ماعذبج احبج انا يلا طرشي ولا بدحج:p


ووووععع انزيييييييييييين
انتي دعيتي علي تبيني اتعذب مره ثانيه واعيش التجربه مره ثانيه ماابي مااابي
خلاص كفايه جربت حظي وانتهى الموضوع
الدور والباقي عليج وبنشوف حظج شلون بيطلع :p
د
قلب بنت الانتر;10760401:
ووووععع انزيييييييييييين
انتي دعيتي علي تبيني اتعذب مره ثانيه واعيش التجربه مره ثانيه ماابي مااابي
خلاص كفايه جربت حظي وانتهى الموضوع
الدور والباقي عليج وبنشوف حظج شلون بيطلع :p


لا يامييييييييه شحقا تتعذبين ان شاء الله بييج شيخ الرياييل اللي يحطج فعيووونه ياااااااارب
و بعدين خلاص ياميه تجربة و عدت و الله فكج الحمدالله
:pانا بعد جربت بس الحمدالله ما وصلت لحالتج و عارفة حظي عدل مدل ههههههههههههه عشان جي بكرامتي احسلي اسلم على نفسي و ايلس معززة مكرمة عند ابوية
ق
دعاني الشوق و لبيته;10760773:
لا يامييييييييه شحقا تتعذبين ان شاء الله بييج شيخ الرياييل اللي يحطج فعيووونه ياااااااارب
و بعدين خلاص ياميه تجربة و عدت و الله فكج الحمدالله
:pانا بعد جربت بس الحمدالله ما وصلت لحالتج و عارفة حظي عدل مدل ههههههههههههه عشان جي بكرامتي احسلي اسلم على نفسي و ايلس معززة مكرمة عند ابوية


اايه صح
لو احصل واحد بس مب خاين صدقيني بسوي منه كوبي لي ولج هههههههه
بس ماافي يختي كلهم عيونهم زايغه ومالهم امااان

انا بقعد معاج مايصير تقعدين بروحج لازم احد يعاونج هههههه
t

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف الصبايا الحلوووين؟؟؟
ق
وعليكم السلام والرحمه

شحالج تامي ^^
b
9baaaaaaaaaa7 el
5aiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiir



:adore:
ق
صبااح الورد بزبوزز

افتقدنا طلتج الصباحيه ^^
ش
عندي الكم يميييع التقارير المتراكمه بس وين الي تقر وتيلس على الللابتوب ..؟
ق
ايه والله يالشوش
24 ساعه على البي بي وين تشوف اللاب توب
t
قلووبه

انا حمد لله تمام انتي شخبارج؟

شخباركم بنااات
t
بنااات

وين اقدر احصل اكسسوارات حلووه للغرف او الصالات نفس سوالف لايف ستايل غير هالمكان؟؟
ق
تمتووومه

تماااااام يالحلوه ^^
ا
taaami;10763109:
بنااات

وين اقدر احصل اكسسوارات حلووه للغرف او الصالات نفس سوالف لايف ستايل غير هالمكان؟؟




هلا تاامي

شخبارج ؟؟

وشو الشغل بعد الإجازة ^_^


هالسوالف بتحصلين منها في هالأماكن.. هاللي يحظرني ألحين

حول الإمارات


Home R us

@ Home

Home Center

t
هلا نهوووره شحالج شو صحتج الحين؟؟

يالله الشغل اليوم كراااف من الخاااطر


وثانكس عالمعلووومه ذكرتيني بآآت هووم بشووفه
X