تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
ل
السلام عليكم والرحمه

شحالكم
طلعنا اليوم انجوف الفعاليات رحنا مركز الاعلام عقب الكورنيش :D






وكانو شله بنات كان خاطري اقوم واصفعهم اللي تزاعج واللي تصفق كانو صدق حشره كل ماغنو ولا رقصووو اختي عصبت قالت لها انتي ماتجوفين :mad: وشوي انجوفهم اختفووو قلنا احتفالات عيد الاتحاد مب هالخرابيط طلعنا وكملنا الجوله في الكرنيش واول مره نروح مسيره :p كشخه
دمجت صور البارحه واليوم ويااا بعض








دققووو مكان السهم وجوفو اشكثر عندهم





كل ما اجوفه تيني الضحكه





















اخوي وربيعه يركضون وهم حافين





كيف انكسرت :woo:






















هذيل الصور انا مصورتنهم اليوم خخ

يوزع لبن











اخوي وربعه المخبل زين منهم لابسين جواتي تكرمون





استوالنا موقف خخخخ واحد رش علي الجامه اللي جدام ...نزلت جرمه اخوي الجامه عسب تهزبه تم يرش عليها زين منها لابسه نقااااب ههههههههههههههههههه ويوم رش رفع المشاش عسب ماتقدر تمشه ومشينا وثواني رد نزل المشاش يمكن أنبه ضميره وفيني ضحكه ماقدرت اضحك وهيه معصبه خخخخخخخخخخخخخخ

وبس
أ
اسومة

تقريررررج رووووووعة

ف يومنا الوطني وحدة كانت طالعة مع عيالها ف المسيرة مع الدريول تخيلي والدريشة مفتوحة وجا واحد لابس قناع وصرخ ف ويه ولدها مسكيييييين تروووووووع عاد حزتها ماتقدرين تضحكين عقب تتذكرين ماتقدرين تمسكين نفسج هههههههههه

الله يديم علينا وعليكم الأفراح يااااااااااارب
ق
مااشاء الله
الله يديم عليكم الافراح

احنا ممنوع نطلع مسيره ><
في خااااااااااطري اطلع بس عيب وفيها قبايل لووول



بكره عرسنا ان شاء الله ,,الله يتمم على خير ياااربي
بطلع بكره كل طااااااااااااااااااااااااقتي لوووول
في الحنه بدعت وفي العرس ببدع اكثر
د
صباح الورد عالورد ^_^
أم الغاليين الثلاث;10737386:
دام انتي اللي مسويه التقرير اكييييد بيعيبنا :)


يسلمووو خيتووو:thumbs_up:

بنوتة اماراتي;10737397:
هيه و الله احسن
على الاقل ينحسبلج موضوع
و الناس بتشوفه مب بس هنيه
و منه الفايده

نتريااه ^^


صح كلامج عشان جي بحطه في موضوع بروحه و باخذ راحتي فيه خخخخخ

لازم اسم..ماشاءالله حلوة الصور و حسستينا شوي بأجواء الاحتفالات عسى الله يديم الفرحة على بلادنا يارب

قلوبة..شدي حيلج ماوصيج بدعي قد ما تقدرين ولا تخلين شي فخاطرج:pو الله يديم عليكم الافراح
ق
دعدع

هههههههههههه افا عليج لاتوصين
اليوم ماما تقولي اقري على عمرج خبرج مبققين العين علي اعوذ بالله منهم

وانا من امس قاعده ليش ماادري >< مااااااااااااافيني النوووووم
ق
بحط شوي من اللي عندي


هالشغاب خذته من يومين عجيييييب انا احب الشغابات اللي هشكل
وااي عجييب احبه



وهذي اسواره لليد مكتوب عليها قطر ^^
بلفيت متفنتكه في التصوير لووول




وامس حفله يوم ميلاد عيال اخوي وهذي كيكتهم

كيكه نور



كيكه مودي فديت طوله



وبس ^^
د
هذا موضوعي يا ليت تنوروني ^_^

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=498313
ب
صباح الخير

لزوومه

الله وناااااااااسه
احس صدق الخبال يطلع بس حلااته
و ضحكككككت ع السالفه اللي استوت لكم .. يا حليله كسرتو خاطره خخخخ
مشكووره عالصور .. على الاقل شفنا شي
نحن ممنووع نطلع اهىء
مع اني عطيتهم فكره حتى امي قالت لو سويتيها محد بيعرفج

قلتلهم بلبس برقع الدرعيات و بركب الكروزن محد بيعرفني خخخخخخخخخخخخخ

قلبووو

الله يتمم العرس ع خيير و يوفق المعارييس
استانسي و طلعي كل طاقاتج و مواهبج لوووووول
و لا تنسين تقرين على عمرج
فديتهم اليهاال .. العمر كله ان شاء الله ^^
ب
هييه صح اووختي نسيت اعلق ع مشترياتج

الشغاب حلوو و غرييب ما شاءالله
تتهنين فيه يارب
حبيت الاسوييره .. شايفه موضوع لوحده تسوي اساول و جي تكتب لج اللي تبينه
بنفس الطريقه
اسمج و الا حرف و الا اي شي
كيووت
ل
أم الغاليين الثلاث;10739549:
اسومة

تقريررررج رووووووعة

ف يومنا الوطني وحدة كانت طالعة مع عيالها ف المسيرة مع الدريول تخيلي والدريشة مفتوحة وجا واحد لابس قناع وصرخ ف ويه ولدها مسكيييييين تروووووووع عاد حزتها ماتقدرين تضحكين عقب تتذكرين ماتقدرين تمسكين نفسج هههههههههه

الله يديم علينا وعليكم الأفراح يااااااااااارب



كانت بنت أخوي طالعه من الفتحه اللي فوق في السياره
واحد قال لهاااا يالدبه خخخخخخخخ وقامووو يرشووون الشباب عليها
واحد داخل ايده من الفتحه اللي فوق وتم يرشش داخل
وعقب سكرنااا الفتحه 8o|
ل
قلب بنت الانتر;10739946:
مااشاء الله
الله يديم عليكم الافراح

احنا ممنوع نطلع مسيره ><
في خااااااااااطري اطلع بس عيب وفيها قبايل لووول



بكره عرسنا ان شاء الله ,,الله يتمم على خير ياااربي
بطلع بكره كل طااااااااااااااااااااااااقتي لوووول
في الحنه بدعت وفي العرس ببدع اكثر



أول مره في حياتي اروح مسيره
نحن عندنا ممنوع الحريم يروحووون :'(
رحنا المسيره وماقلنا لحد ولما طلعنا دقينا لاخوي قال اطلعوووو :confused: واحنا بالاساس طلعنا وخلصناااا خخخخخ

الله يتمم عرسكم علي خير
ل
دعاني

تسلمين خيتووو وعلي تقريرج العجييييييب


قلب

حلو الشغااااااب شكلع غريب


بنووووته

تعالوو صوبناااا محد بيعرفكم خخخخخخخخخ
الاجواء في المسيره حلووووه اذا كان السايق ريال مب حرمه وايدها علي قلبهاااا خخ
بس الموقف عجيييييييييييييب
د
قلب بنت الانتر;10740834:
دعدع

هههههههههههه افا عليج لاتوصين
اليوم ماما تقولي اقري على عمرج خبرج مبققين العين علي اعوذ بالله منهم

وانا من امس قاعده ليش ماادري >< مااااااااااااافيني النوووووم


هيه ياميه تحصني العين حق مافينا يسدحونج و ماشاءالله فالحنة كنتي تجننيين و اكيد فالعرس بتطلعين احلى و احلى;)
تراج خبلة عشان جي يالسة من امس سيري خمدي احسلج
و عفكرة الشغابة تجنننن وايد غريبة و ستايل
و حبيت الاسوارة تتهنين فيها يارب و تحيا قطر:cool:
فديت الصغارية عساه العمر كله ان شاء الله و كل عام و هم بخير
أ
دعاني الشوق و لبيته;10741096:
هذا موضوعي يا ليت تنوروني ^_^

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=498313


ركضضضضضضضضضضضه على موضوووعج ياحلووووة

قلوووبة

الله يتمم لكم على خييير ان شاء الله وبدعي يااامج ماوراااج شي بس مثل ماقالت امج حصني نفسج عددددددددددددل

والصوور رهيييييييييييييييييييييييبه
ب
لازم اسم;10741537:

بنووووته

تعالوو صوبناااا محد بيعرفكم خخخخخخخخخ
الاجواء في المسيره حلووووه اذا كان السايق ريال مب حرمه وايدها علي قلبهاااا خخ
بس الموقف عجيييييييييييييب


يا رييييت محد يعرفنا
ترا شباب العين سايرين عندكم
ما شاء الله يعرفون من السياره لووووووووول
هيه اكييد حلاتها هالطلعات و يكون ريال اللي مودنج غيير صدق ونااسه
@
مرحبا

شلونكم



تفضلووو صوتوا

الليله اخر شي للتصويت

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=497707

عطي صوت للبنت وصوت للولد
أ
مساء الحب

قلوووبة

ننطر التقرير يالحلووة

دع دوووعة

رجعتوا ولا بعدكم؟
ل
السلام عليكم والرحمه


^_^
ا
مساااءكم فل ونرجس وياسمين
t
السلام عليكم والرحمه

شحالكم شخباركم؟؟؟

اليوم روحت خدامتنا وصلتها لين المطار ودخلت داخل لين بعد الوزن قالنا الشرطي ستووب

صدق غمضتني ويتني الصيحه واخويه يضحك عليه خخخخ
X