شحالكم
طلعنا اليوم انجوف الفعاليات رحنا مركز الاعلام عقب الكورنيش :D

وكانو شله بنات كان خاطري اقوم واصفعهم اللي تزاعج واللي تصفق كانو صدق حشره كل ماغنو ولا رقصووو اختي عصبت قالت لها انتي ماتجوفين :mad: وشوي انجوفهم اختفووو قلنا احتفالات عيد الاتحاد مب هالخرابيط طلعنا وكملنا الجوله في الكرنيش واول مره نروح مسيره :p كشخه
دمجت صور البارحه واليوم ويااا بعض

دققووو مكان السهم وجوفو اشكثر عندهم

كل ما اجوفه تيني الضحكه




اخوي وربيعه يركضون وهم حافين

كيف انكسرت :woo:




هذيل الصور انا مصورتنهم اليوم خخ
يوزع لبن


اخوي وربعه المخبل زين منهم لابسين جواتي تكرمون

استوالنا موقف خخخخ واحد رش علي الجامه اللي جدام ...نزلت جرمه اخوي الجامه عسب تهزبه تم يرش عليها زين منها لابسه نقااااب ههههههههههههههههههه ويوم رش رفع المشاش عسب ماتقدر تمشه ومشينا وثواني رد نزل المشاش يمكن أنبه ضميره وفيني ضحكه ماقدرت اضحك وهيه معصبه خخخخخخخخخخخخخخ
وبس



