تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
د
السلاااام عليكم من ربوووع كوالالمبوووور
الحمدالله وصلنا بالسلامة من ساعتين تقريبا
صددددددق فرررررق عن تايلند الارف
و الجو و الخضرة تفتح النفس
د
قلب بنت الانتر;10713042:



دعدع

احلى شيء في التقرير الورد عجييب
عندي حنه بعد كم يوم وابي مثل هالورد طرشي لي لوووول
ومعروفه تايلند بوصاختها كنها الهند خخخخخ
وسفره سعيده حجيييه


قلوووبة
ربي يفرجها عليج و ان شاء الله ازمة و تعدي فديتج :)
خخخخخخخخ خلاص فريناه فالزبالة
قممممة فالوصاخة الصراحة بس يقولون الجزر انظف بس نحن ما سرنا الا بانكوك :badly:
الحين وصلنا ماليزيا و الصراحة فرق شاااااااااسع ماشي مقارنة قلتلهم الحمدالله انه المحطة الاخيرة هني عشان نرد البلاد فرررش خخخخخ
اماية من وصلت على طول دورت قنوات البلاد و الحين مرتبشة و حاطة اغاني وطنية:-#
اونه عالاقل نعيش جو اليوم الوطني و افراح العيد ههههههههههه
أ
مساااء الخييير


دع دوووعه

الحمدلله على السلامه

استمتعي ف ماليزيا ولا تنسين تمرين حديقة الطيور بتستانسين صدق :)
د
ام الغالين
ربي يسلمج.. و بشوفهم وين ناوين يسيروون

خخخخخخ استغفررر الله انا ماسمع اغاني بس ماعرف بلاها اماية شكلها حنت للبلاد و ربشتني
أ
دعاني الشوق و لبيته;10713538:
ام الغالين
ربي يسلمج.. و بشوفهم وين ناوين يسيروون

خخخخخخ استغفررر الله انا ماسمع اغاني بس ماعرف بلاها اماية شكلها حنت للبلاد و ربشتني



ياحليلها امج دع دووووع

خليها مسكييينه

كفاايه انها مااحتفلت ف البلاد خليها تستمتع بالاغاااني الوطنيييه ع الاقل :)
د
أم الغاليين الثلاث;10713561:
ياحليلها امج دع دووووع

خليها مسكييينه

كفاايه انها مااحتفلت ف البلاد خليها تستمتع بالاغاااني الوطنيييه ع الاقل :)


خخخخخخخ غمظتني فالمطار تطالع صور اخواني الصغار فالتلفون
متولهة عليهم
خلها تستمتع ما قلت شي حليلي :cool:
بس عاد انا عالدقة ارتبش ههههههههه
أ
دعاني الشوق و لبيته;10713626:
خخخخخخخ غمظتني فالمطار تطالع صور اخواني الصغار فالتلفون
متولهة عليهم
خلها تستمتع ما قلت شي حليلي :cool:
بس عاد انا عالدقة ارتبش ههههههههه



ارتبشي امي ماوراااج شي هههههههههههههههه

اكسرت خاااطري يوم قلتي انها تشوف اخوااانج الصغااار متولهه عليهم

ذكرتني بامي مع ان احنا كلنا كبار ماعندها الا اختي الصغننه ف اعدادي وماترووم تساافر وتخليها مع ان احنا كلنا نقول لها روووحي بس ماترضى

لين اخر مرة من اسبوعين راحت البحرين بس هي والوالد طريق بر حتى اللي ف الجمارك يسالهم انتوا بروحكم ؟؟

وين العياال عنكم ؟؟

اقول لهم حتى هاذي مب مخليكم ف حااالكم هههههههههههههههههههههههههه
د
أم الغاليين الثلاث;10713642:
ارتبشي امي ماوراااج شي هههههههههههههههه

اكسرت خاااطري يوم قلتي انها تشوف اخوااانج الصغااار متولهه عليهم

ذكرتني بامي مع ان احنا كلنا كبار ماعندها الا اختي الصغننه ف اعدادي وماترووم تساافر وتخليها مع ان احنا كلنا نقول لها روووحي بس ماترضى

لين اخر مرة من اسبوعين راحت البحرين بس هي والوالد طريق بر حتى اللي ف الجمارك يسالهم انتوا بروحكم ؟؟

وين العياال عنكم ؟؟

اقول لهم حتى هاذي مب مخليكم ف حااالكم هههههههههههههههههههههههههه


ارتبشنا ارتبشنا
امارااااااااااتي امااااااراتي و كلي فخر امارااااااااتي:D
فدييييت بلاااااااادي :'(تولهت عليها
اماراتي اماراتي هي قصة حب عاشت فيني

لازم هاليهال يخربون كل شي بس عاد انا اخوواني يهالووه خخخخ واحد فالكي جي و واحد سنتين و نص عاد هذيل عوقها و كل شوي توصي عليهم فديتهم تولهت على حشرتهم و خربطانهم
أ
مساااء الخيييير
أ
دعاني الشوق و لبيته;10713665:
ارتبشنا ارتبشنا
امارااااااااااتي امااااااراتي و كلي فخر امارااااااااتي:D
فدييييت بلاااااااادي :'(تولهت عليها
اماراتي اماراتي هي قصة حب عاشت فيني

لازم هاليهال يخربون كل شي بس عاد انا اخوواني يهالووه خخخخ واحد فالكي جي و واحد سنتين و نص عاد هذيل عوقها و كل شوي توصي عليهم فديتهم تولهت على حشرتهم و خربطانهم


الله يعيييينها

ترى والله صج اليهااال يعوووروون القلب
م
F:F:F:F:F:F:F:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتوا بخير وعساكم من عواده
وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

:L::L::L::L::L::L::L:
م
دعاني الشوق و لبيته;10710552:





الله هالوردة حقي دع دع ؟









حبيت شقتكم وايد نظيفه ومرتبه













سال لعابي على هالصووووووورة






حلو تقريرج خيتووووووووو نتريا تقرير ماليزيا :L:
أ
مسااااء الحب

اشلونكم ياحلواااات؟؟؟؟

دع دوووعه

شخباااار ماليزيا ؟؟

بنات في وحدة منكم قالت انها بتجي قطر من هي ؟؟

لان جاين اهل الامارات عند بيت جدي ف ابي اعرف هي وحده منكم ولا لا
د
مساء الخير :)
مسا الحب و مسا اماراتي و مسا الشوووووق اللي شالننني صوووبكم
وااااااااي فديييييييييت بلاااااااااادي:'(
والله تووووووووولهت علييييييييييها فديت ترااابها

مياثي;10718867:
حلو تقريرج خيتووووووووو نتريا تقرير ماليزيا :L:


الورررررررد للوووورد يا حلوووة
و الفوووواكه هناك لذذذذذذذيذة و احلى شي عندي الجوافة:cool:
و يسلمووو عالرد بس شكلي هب حاطة تقرير ثاني الا ارمس عمري فالمنتدى:rolleyes:

أم الغاليين الثلاث;10722352:
مسااااء الحب

اشلونكم ياحلواااات؟؟؟؟

دع دوووعه

شخباااار ماليزيا ؟؟

بنات في وحدة منكم قالت انها بتجي قطر من هي ؟؟


لان جاين اهل الامارات عند بيت جدي ف ابي اعرف هي وحده منكم ولا لا




مسا الووورد
يسرج حالها ماليزيا وناااسة و الشوبينق شغال على اصووووله خخخخخخ الواحد يفجج راسه هني مب تايلند المحلطة
بنات خالتيه كانوا سايرين قطر:p بس اتوقع اليوم بيردون
لكن هم سايرين يتكشتون
أ
دعاني الشوق و لبيته;10722483:
مساء الخير :)
مسا الحب و مسا اماراتي و مسا الشوووووق اللي شالننني صوووبكم
وااااااااي فديييييييييت بلاااااااااادي:'(
والله تووووووووولهت علييييييييييها فديت ترااابها





مسا الووورد
يسرج حالها ماليزيا وناااسة و الشوبينق شغال على اصووووله خخخخخخ الواحد يفجج راسه هني مب تايلند المحلطة
بنات خالتيه كانوا سايرين قطر:p بس اتوقع اليوم بيردون
لكن هم سايرين يتكشتون


تردووون بالسلااااامه ان شاء الله

والله يرد بنات خالتج بالسلاااامه ان شاء الله

كنت معشمه نفسي ان اللي شفتها وحده من بنات المنتدى :cool:
ق
مساء الخير

امس شفت بنات العين ^^
ونااسه والله فديتهم القعده معاهم عجيييبه

ف
مرحبااااااااااااااااااااااااااا

كل عام وانتوا بخير ومن العايدين الصراحه مادري عايدت عليكم ولا لا



قلوووووب يالله بتلاقى معاج عقب كم اسبوع اذا ربج راد



دع دووع وحشتينا عالبي بي معن مالج حس بالعاده بس نفسيا خخخخخخ

حلو تقريرج يجنننن زين عيل يوم احترقت بظاقتج عسب تفرفشين عن البنات هني لوووووووووووول

لا تكفخيني عاد مب حوبتي ولا يخصني

الورد والفواكه يجننووووووووووون عليكم بالعافية صج ماليزيا احلى بمراحل ويكفي انها انظف واامن




بنوتة ما تشوفين شر

لج وحشه ما يصير يختي ناقصتنا في البي بي
~
بااااااك،،

مسا الخير يا صبايا،،
ومسا الخير اماراتي الحبيبه،،

باجر 2/ديسمبر،،
ونحس بجو الاحتفالات من دخلنا الحدود :)،،
العالم مرتبشه،،والقنوات مثل،،

الله يعود علينا هاليوم بصحه وسلامه وبلادنا في تقدم وازدهار ان شاءالله..

قلوووبه،،
القعده معاج انتي وماماتج روووعه،،
وان شاءالله دوووم نتلاقى ومشكوووره عالعزيمه ;)..

ق
ضي

الحمدلله على سلامتكم ^^
العفو والله تستاهلون اكثر .

انزين شرايكم في الفلفل ؟



فروشه

ياسلالالالالالالالالام سلم ^^
بتنور الدوحه وان شاء الله بنتلاقى

<< وناااسه لحد الحين صارت 3 تجمعات شموخيه قطريه عقبال الالف
ق
فروشه

بنوته صامده نفسي ماافي بي بي لووووووووول

X