عيييييدكم مباارك يا كسولات بسكم نشوا استوى الصبح عندنا خخخخ
متفيجة نشيت اصلي الفجر و ييت اباركلكم بالعيد لو تشوفني اماية جان رقعتني بالاب توب عراسي هههههههه
النهر الجاري;10705054:
دعدووعة .. تسيروون واتردون بالسلامة يا رب :)
ربي يسلمج يا نهورة..طمنينا عنج شو صحتج الحين؟؟
فراشة بوظبي;10705505:
بقولج معلومة خطيرة توني اعرفها
البي بي نوعين شي ظمان اتصالات وشي ضمان اكسيوم تليكوم
اللي مال اتصالات مايشغل بطاقه البلاد برع ومال اكسيوم ترومين تشغلين شي جي السالفة لان تونا بناخذ مال ابوي واكتشفنا هالشي والبي بي اللي يشتغل بكل مكان ما يتحصل دوم
انجوي يا حلوة
فرووشة انا البي بي مالي ظمان اكسيوم و يشتغل برع البلاد بس البطااااقة احترقت لا تسأليني كيف و لازم اطلع بدل فاقد مع انه كان شغال لين اخر لحظة فالطيارة:!!: و مسوية الاشتراك الدولي و متحمسة بس ما تهنيت شكلها حوبات حد و المتهمة الرئيسية قلبوه ام النعل
والله صدق حاسة بالفراغ بدون البي بي فديتكم والله تولهت عليكم اهئ اهئ :(
قلب بنت الانتر;10706091:
دعدع
هذي حوبتي هههههههههههههههه
الفال للباقي << تحسوني لئيمه
مب من قلبي بعد يصير شيء وتقولون انا السبب
عوووذ بالله منننننننج
والله يوم انتي تحبين التخلف شو نسويلج يعني :p لا تيلسين اطرشيلنا صورايخ و تخربين تلفوناتنا حشى مب عين حرقتي البطاقة بكبرها ويا هالراس لا تنسين العيدية النص بالنص يوم حد يعطيج خذيلي انا بعد هههههههه