تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
د
قلب بنت الانتر;10709817:
يااربي بموت من الضيقه ><
خاطري ارجع نفس قبل
او على الاقل اختي تكون عندنا
في خاطري وايد اشياء بس صعب تصير ><


دعدع

انا هالعيد محد عطاني الا اخوي وبالغصب
ذاك العيد عطوني مع ان المفروض العكس
حبيبتي عند الفلوس انا مااعرف احد لوول


تعووووووذي من ابليس لا تخلينه يقص عليج و يتم يوسوس لج و يخليج تظايجين
و تمي استغفري و بعدين يختي عيشي الواقع جي ولا جي ما ترومين تغيرين شي فماله داعي تظيجين بنفسج على شي مالج حيلة عليه:cool:و خلج كول على طول
خخخخخ اخوانج جالبين السالفة المفروض العيد اللي طاف محد يعطيج ويه و هالعيد المفروض يعوضونج:p
يالززززززطية الله لا حااااااااجني لج طلعتي على حقيييقتج الحين يالدووومبة يالطرمبة
شكلي من الملل بنزل صور بس ما تشجعون الواحد يحطلكم صور مافي حد يحدر
فديت البي بي مالي :'(
د
بنوووتة..الله يسلمج غناتي
تووولهت عليج
هاااع متى بتاخذين البي بي نترياج ترانا ابا ارد البلاد و يقولولي بنوتة تفرصدت خخخ
ب
دعاني الشوق و لبيته;10710254:
بنوووتة..الله يسلمج غناتي
تووولهت عليج
هاااع متى بتاخذين البي بي نترياج ترانا ابا ارد البلاد و يقولولي بنوتة تفرصدت خخخ



تولهت عليج العاافيه ياربي
ههههههههههههه دخيلج لا اتريين .. انا تيني هفه اقول باخذه من كثر شوقي
بس لين يومج مب طايع يدخل مزاجي .. احس خلاص ماشي مجال احبه لوووووول

خلونا انا و قلوبه اوختي نآزر بعض خخخ
د
بنوتة اماراتي;10710275:
تولهت عليج العاافيه ياربي

ههههههههههههه دخيلج لا اتريين .. انا تيني هفه اقول باخذه من كثر شوقي
بس لين يومج مب طايع يدخل مزاجي .. احس خلاص ماشي مجال احبه لوووووول



خلونا انا و قلوبه اوختي نآزر بعض خخخ



يالددددددددددددبة انتي و اختج العصلا يا امهات العصاقل
ما منكم فايدة مع اني حطيت عليج امل
بس شكلي بحط عليج اكس اكبر عن اللي حاطتنه عقلوبة:mad:
خلكم جي منقطعين عن العالم الخارجي انا يوم وصلت هني و اختربت بطاقتي زين ما صحت من القهر وايد متولهة عالبنات و احس انه شي ناقصني

خخخخخخ و الحين استغفر الله يالسة و اطرب بروحي من الملل
أسافر عنك و تسافر معايه ترافقني في حلي و ارتحالي
أغيب و اترك العالم وراية ولا أحمل غير طيفك في خيالي
:L:
اهدااااء حقكم
ب
دعاني الشوق و لبيته;10710309:
يالددددددددددددبة انتي و اختج العصلا يا امهات العصاقل
ما منكم فايدة مع اني حطيت عليج امل
بس شكلي بحط عليج اكس اكبر عن اللي حاطتنه عقلوبة:mad:
خلكم جي منقطعين عن العالم الخارجي انا يوم وصلت هني و اختربت بطاقتي زين ما صحت من القهر وايد متولهة عالبنات و احس انه شي ناقصني

خخخخخخ و الحين استغفر الله يالسة و اطرب بروحي من الملل
أسافر عنك و تسافر معايه ترافقني في حلي و ارتحالي
أغيب و اترك العالم وراية ولا أحمل غير طيفك في خيالي
:L:
اهدااااء حقكم



لووووووووووووووووووووووووووووووول

و جاان تعصب دعاديعووو

خليه خربان ما تبينه :p


ما درو عنج الحين هم غايصين في عالم البي بي خخخخخ
د
بنوتة اماراتي;10710330:
لووووووووووووووووووووووووووووووول



و جاان تعصب دعاديعووو


خليه خربان ما تبينه :p




ما درو عنج الحين هم غايصين في عالم البي بي خخخخخ



خلاص بزعل عليكم ما بكلمكم يالدووووووبات
لا اميييه جانج انتي ما تبين انا ابااااااه فديت تلفوني حبيبي :adore:
لا ماعليج مخلية بروق مرسال الغرام ههههههههه اطرشلهم سلامات عن طريقها
ب
دعاني الشوق و لبيته;10710386:
خلاص بزعل عليكم ما بكلمكم يالدووووووبات
لا اميييه جانج انتي ما تبين انا ابااااااه فديت تلفوني حبيبي :adore:
لا ماعليج مخلية بروق مرسال الغرام ههههههههه اطرشلهم سلامات عن طريقها



اخيييييه .. اخرتها بي بي يفرق من بيننا

هههههههههه ما عليه انزين بس فتره نقاهه و بتردين لحبيبج لوول

ههههههههه
برووووق لا توصلين سلاماات لين يوصلج الكااش
ماشي ابلاش هالايام .. لا تقص عليج دعدووع خخخخخ
د
من الملل قلت بحطلكم الصور اللي صورتها مع اني ما صورت شي الا الفندق لانه ما كان لي مزاج للتصوير و كنا واصلين تعبانين و الصيام مأثر علينا و اول ما وصلنا تلعوزنا هني بس قلت خلني اصورلكم مقتطفات من الفندق
هاي أول مرة أزور فيها تايلند و الصراحة :rolleyes: ما عيبتني وايد احسها وصخة و كل شوي نمسح ايدنا بالمعقم احس انها كلها جراثيم هههههههه
و حتى السوق اللي الناس متخبلين عليه ما شفت فيه زود الصراحة و بضاعتهم نفسنا يعني مافي شي مميز الا اذا كان قصدهم الاسواق الشعبية ها شي ثاني ماقدر احكم عليه لاني ما سرتلهم ولا افكر اسير صوب هالاماكن خخخخخ لانه اماية تقول لوووعة جبد و وصخ هالمناطق
بس مراكزهم المشهورة و الراقية حلوة و كبيرة و الحين فترة تنزيلات اتوقع عشان الكريسمس و الاسعار واااااايد حلوة لانه عندهم خصومات لين 50% حتى عالماركات
بس بعد ماقدر احكم على سوقهم لاني ما رحت الا كم مركز كانوا مخبريني عنهم عشان اخذ منهم اغراض معينة و انا مب من النوع اللي احب احوط بدون هدف احب اروح اخذ حايتي و ارد خخخخخ يعني مب ويه شوبينق:-#
المهم ما احس اني ممكن اكرر زيارتي لهالمكان مرة ثانية:thumbs_down: كانت اول تجربة و اتوقع اخر تجربة ههههههههه
بس ماشاءالله هل الامارات كللللللللللهم متحولين هني وين ما نصد نحصلهم هع مول ما حسيت بالغربة

نحن ساكنين في Mayfair Marriott اتوقع جي يكتبونه مب متفيجة اجيك عالاسم خخخخخ
و هاي مقتطفات من الشقة اللي ساكنينها لانه هو عبارة عن شقق فندقية
اول ما وصلنا عطوني هالوردة ريحتها حلووووووة الصراحة



هاي مقتطفات من الصالة





و هني نطالع الحجاج



و هذا المطبخ التحضيري





و هذا الحمام عزكم الله



و هاي الغرفة الصغيرة خخخخ اخواني رقدوا فيها



و هاي حجرتيه انا و اماية



هاي اطلالة الغرفة..امحق اطلالة هههههه



و هذا حمام غرفتنا عزكم الله



حبيت الكلينكس خخخخخ حلوة الوردة



مشارينا من السوبرماركت اول ما وصلنا





كنت افطر توست و جبن الصراحة ألذ توووووووووست كلته في حياتي عندهم هالشي الوحيد الحلوووو ههههههههه هاي وجبتي للريوق و الغدا و العشا ما تتغير ابد



و الكرك ما نصبر عنه



و هني مرة طلبنا من الفندق بيتزا بس عاد مادري الصراحة اذا صدق ينطبق عليها مسمى البيتزا ولا لا ههههههههه





و هني فليل نمزمز بالفواكه



و طبعا لازم اطل عليكم :cool:



و هني اطلالة الغرفة المسا



و هذا حقكم فالنهاية



و بس خلاص هالصور اللي عندي اسمحولي ما صورت اجواء بانكوك ههههههههه حسيت خسارة التصوير فيها :rolleyes:
د
بنوتة اماراتي;10710399:
اخيييييه .. اخرتها بي بي يفرق من بيننا



هههههههههه ما عليه انزين بس فتره نقاهه و بتردين لحبيبج لوول


ههههههههه
برووووق لا توصلين سلاماات لين يوصلج الكااش

ماشي ابلاش هالايام .. لا تقص عليج دعدووع خخخخخ



:p لا ما يفرق من بيننا افا عليج بس لا تستوين محواث شر و تجرجين بنت خالتيه عليه
اصلا هي من ردت الخدمة طلقت الاب توب شكلها هههههههههه
يعني كتبي من اليوم لين باجر ما بتشوف ردج لانها سايرة قطر الحين الله يوصلهم بالسلامة
ب
دعاني الشوق و لبيته;10710561:
:p لا ما يفرق من بيننا افا عليج بس لا تستوين محواث شر و تجرجين بنت خالتيه عليه
اصلا هي من ردت الخدمة طلقت الاب توب شكلها هههههههههه
يعني كتبي من اليوم لين باجر ما بتشوف ردج لانها سايرة قطر الحين الله يوصلهم بالسلامة



هههههههههههه
نفس ما قلتي ما بتدريبي اصلا شو قلت
مب الا هيه مطلقه اللاب توب .. جماعه البي بي بكبرها طلقو لابتوباتهم :thumbs_down:

حبيت التقريير
و اهم شي يكون السكن مرتب و مرييح .. بس بتخبرج شو هالاكل الي تاكلينه
عنبو ريوقج و غداج و عشاج تووست
لييش يعني؟
لو اجزين من عيشتهم سوي برووحج ترا المطبخ موجوود
بس احلى شي الصراحه الفواااكه .. كلي و استمتعي فواكه برا غير عن فواكه البلاد هههههههه

بغيت اقيمج و ما طاع النحيس .. ادري ما تبينه التقيم :p
ب

بنوتة اماراتي, ‏دعاني الشوق و لبيته+, بروق السحايّب+,Noora


بسم الله الرحمن الرحيم

جنها سمعتنا نرمس عنها لوووووووووووووووووول
د
بنوتة اماراتي;10710595:

هههههههههههه
نفس ما قلتي ما بتدريبي اصلا شو قلت
مب الا هيه مطلقه اللاب توب .. جماعه البي بي بكبرها طلقو لابتوباتهم :thumbs_down:


حبيت التقريير
و اهم شي يكون السكن مرتب و مرييح .. بس بتخبرج شو هالاكل الي تاكلينه
عنبو ريوقج و غداج و عشاج تووست
لييش يعني؟
لو اجزين من عيشتهم سوي برووحج ترا المطبخ موجوود
بس احلى شي الصراحه الفواااكه .. كلي و استمتعي فواكه برا غير عن فواكه البلاد هههههههه



بغيت اقيمج و ما طاع النحيس .. ادري ما تبينه التقيم :p



هههههههههههه ما يدرون عن لاب توباتهم شو فيها و شو مافيها خلاص غبرت:p
و الحمدالله السكن اهم شي نظيف و مريح و بعيد عن العرب
هيه يختي مب الا انا اجز كلنا نجز من عيشتهم و ما تظمنين الاكل و عادي ما يخالف عندنا ناكل توست و جبن ولا فواكه و نمشي الحال مافينا عالطبيخ ولا غيره
:pلا حبيبتي منو قال ماباه يلا بسرعة قيميني احسلج
د
بنوتة اماراتي;10710600:




بسم الله الرحمن الرحيم



جنها سمعتنا نرمس عنها لوووووووووووووووووول



خخخخخخخخخ لا ما سمعتنا انا قلتلها حدري شوفي التقرير و حادرة من البي بي:p
م
F:عيدكم مبارك
وعسااااكم كم عواده F:
m









حاولت اقيمج بس السخييف متنيحس عليه وليش ماعيبتج تايلند لا تروحين شارع العرب و اماكن الزحمه بس المراكز وايد حلوة للشوبينغ
m
مباركن عيدكم بناااااااااااات و كل عام وانتو بخير جميعا و الله يعوده علينا ان شاء الله و احنا مجتمعين على الخير و الفرح
د
me__me;10711915:


حاولت اقيمج بس السخييف متنيحس عليه وليش ماعيبتج تايلند لا تروحين شارع العرب و اماكن الزحمه بس المراكز وايد حلوة للشوبينغ


خخخخخخ ما طبيته ولا شفته بعيوني هالشارع الكلام اللي اسمعه يكفي
ماعرف ما عيبتني البلاد احسها هب نظيفة
بس مثل ما قلت ترا مولاتهم حلوة بس عادي ماحس انه فيها شي يديد كل شي عندنا خخخخخخخ:cool:
ق
صباح الخير


دعدع وبنوته
>< مااعرف شرد على كلامكم
وبخصوص الطلعات اطلع والله ومجرد مااقول ابي هالمكان فديتها ماما توديني
الحمدلله على كل حال ><


دعدع

احلى شيء في التقرير الورد عجييب
عندي حنه بعد كم يوم وابي مثل هالورد طرشي لي لوووول
ومعروفه تايلند بوصاختها كنها الهند خخخخخ
وسفره سعيده حجيييه
غ
السلام عليكم
اشحالكم؟
مباركن عيدكم وربي يعودكم عليه بالسلامة كل سنة وكل حول
ق
عندي شكثر صووور وعفيسه ابي انزلهم بس عيزانه

+

الجو يجننننننننن ويهبل مااشاء الله خاطري اطلع برع او نطلع البر

X