اول ما وصلت الدوام اقول حراام في هالجوو الحلوو نداوم
لو كان دوامنا برع رووعه
لو كان دوامنا برع رووعه
أريش العين;10684772:
حياااج الله قربي صووبنا :)
قلب بنت الانتر;10681025:
ام الغاليين
تصرقعتي لوووول
لا خلاص مافيني شيء مدام مافي حراره
بس يمكن من تغيير الجو لاني الله يسلمج كله العب في الحوش في السيكل واخت الرينوو لوووول
الظاهر الهوى لفحني
أريش العين;10684432:
مسااج جوووري وياسمين
شحالج ام الغالين
~..ضيّ..~;10686921:
قلوووبه حبيبتي،،
انا هنااا :)..
أم الغاليين الثلاث;10687766:
الحمدلله على سلامتج
قلوووب
احنا معزومين 4-12 بس ف الرتز
انتوا ف وين عرسكم ؟؟؟
فراشة بوظبي;10687807:
هاي قلب لب
شحالج فديت ذا الوجه
ضحكتيني تلعبين بالسيكل هاااااااا خخخخخ