تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
غ
غافة;10654420:
ما أدري على حظي ما حصل حد كلما دخلت الميلس؟

صبايا وماميز متى تتجمعون؟

أبغي رايكم في سالفة وايد بالي مشغول هالأسبوع



بنوتة اماراتي;10654496:
غافه



الله يشفي مريضكم و جميع مرضى المسلمين ان شاء الله


قولي شو في خاطرج؟ لا اتريين الوقت اللي الكل يجتمع فيه لان ما شي وقت معين

فضفضي و كلنا نسمعج و ان شاء الله محد بيقصر معاج ^^




السلام عليكم
اشحالكم

آمين .. جزاج الله خير بنوتة ويسلملج كل غالي ياربي
بحاول .. ما تعودت أكتب عني شي بس لانه الميلس ما شاء الله كله بنات حبوبات وحشام وما عليكم قصور بنوتة
أ
قلوووووبه

اشلوووونج حبيتبي ؟؟؟
أ
غافه

الله يشفي مريضكم ان شاء الله
ق
ضي

اهم شيء تجون قطر
والله يكتب لي شوفتكم انا هالمره ببسط وياكم لووول مانبي ننخش في مصلى



ام الغاليين

ياهلا فديتج انابخير
انتي شحالج ^^
هااخلصتي امور العيد والا
غ
الله يعافي مريضكم ويشفيه ويقوم بالسلامه ..



الف لا بااس عليه طهور ان شااء الله ..




آمين ..يسلملج غاليج شموخ والشر ما اييج ياربي
الجميرية ومسافات آمين ربي يسلمكم

~
قلب بنت الانتر;10671763:
ضي

اهم شيء تجون قطر
والله يكتب لي شوفتكم انا هالمره ببسط وياكم لووول مانبي ننخش في مصلى





ان شاءالله حبيبتي..
غ
دعاني الشوق و لبيته;10657528:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح الورد و صباح الخميس

غافة..الله يشفي مريضكم و مرضانا و مرضى المسلمين يارب و يرد كل مريض لبلاده بالسلامة عاجلا غير آجل

لا تنسون تستغلون هالايام بالدعاء لبعض في ظهر الغيب في هالأيام المباركة و ادعوا لموتاكم و موتى المسلمين بالرحمة و المغفرة
و للمرضى بالشفاء العاجل عسى الله يستجيب لنا يارب :)


آمين ياربي.. دعاني ربي يشفي مريضنا ومرضاكم ومرضى المسلمين ويتمم عليهم العافية ويعودهم على هالأيام ياربي

النهر الجاري.. سلامتج وأجر وعافية ما تشوفين شر ياربي
غ
أم الغاليين الثلاث;10671751:
غافه

الله يشفي مريضكم ان شاء الله


آمين.. أم الغاليين ربي يسلملج اياهم وكل غالي عليج ياربي
أ
قلب بنت الانتر;10671763:




ام الغاليين

ياهلا فديتج انابخير
انتي شحالج ^^
هااخلصتي امور العيد والا


انا الحمدلله طيييبه

وعن امور العيد امس رحت الحسا عقب صلااة الجمعه ودرنا ف العثيم مول وف الليل رجعنا الله وكيلج خلصت ثلاث ارباع اغراضي واغراض اليهال :D

غافة;10671851:
آمين.. أم الغاليين ربي يسلملج اياهم وكل غالي عليج ياربي



تسلمييين حبيبتي وربي يفج ضيقتج وضيقة كل مهمووووم ياااااااارب
ق
ام الغاليين

الحمدلله على سلامتج

ززززززين افتكيتي والله
شرايج في بضاعتهم ؟ وحده من ربعي تقولي سوقهم صاير مب حلوو ><
أ
قلب بنت الانتر;10672203:
ام الغاليين

الحمدلله على سلامتج

ززززززين افتكيتي والله
شرايج في بضاعتهم ؟ وحده من ربعي تقولي سوقهم صاير مب حلوو ><



والله قلوووبه

صج مب مثل قبل بس ان احنا ماعندنا هالتنوع اللي عندهم يعني عندهم الاسعار من 10 ريال لييييييين 1000 وفووووق

هني تحصلييين كل مكان بنفس السعر والاسعااار فوووق

والله انا اللي حصلته لي ولعيالي باسعاااار حلووه وكواليتي وهاي الشي المهم عندي :D
ق
الاحساء قبل 10 و20 الحين اسعارهم نفسنااا والله
الله يرحم قبل 1000 ريال تكفي حق الاحساء لوووول
الحيييييين 10000 حق يومين ماتكفي

انا قبل رمضان رحت العثيم صج يجنننننننن استخفيت عليه واول مره ادخله من فتحوه


الله يهنيييج انتي وعيالج ياااربي ^^

أ
قلب بنت الانتر;10672380:
الاحساء قبل 10 و20 الحين اسعارهم نفسنااا والله
الله يرحم قبل 1000 ريال تكفي حق الاحساء لوووول
الحيييييين 10000 حق يومين ماتكفي

انا قبل رمضان رحت العثيم صج يجنننننننن استخفيت عليه واول مره ادخله من فتحوه


الله يهنيييج انتي وعيالج ياااربي ^^



لا والله قلوووب للحين اقل منا واقل بوااايد بعد

يعني هني في مجال تحلين لبسه كامله تنوره وقميص وجاكيت وهيلاهوب ب 150؟؟؟

مستحيييل

بس العثييييم صج يونس

الله يسلمج حبيبتي :adore:
ل
السلام عليكم والرحمه


شحالكم

طلعت ثياب العيد:thumbs_down:
ق
ام الغاليين

لوبروح باخذ منج اسامي المحلات الصراحه شكلج خبرره ماشاء الله
احنا دخلنا محل خذنا لبنت اختي بدلتين ب600 وشيء نفس اسعار الدوحه

واااي على العثيييييييم يهبل كل محلاته حلوه بالذات النعل الله يعزج نفس ميلانو وهالطخه
والاسعار بلالالالاش





لزومه

لالا حلوووين انتي بتحلينهم ^^
ل
قلب بنت الانتر;10673054:





لزومه

لالا حلوووين انتي بتحلينهم ^^



ماعتقد :(
ت
صبحكم الله بالخير
صباح النشاط والحيوية




نهوووره..
مكااانج خالي ف التجمع .. الله يعافيج ويشفييج يا رب
وان شاءالله ترديلنا وانتي بصحه وعااافيه
t
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الورد والجووري


نهووره

الله يعطيج الصحه والعافيه يارب وان شاء الله تردين نفس قبل واحسن وتستاهلين كل خير
د
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباحكم ورد و جوري
صباح اخر اسبوع قبل الاجازة ^_^
ش
صباااح الخير بنوتاات ..
ها الاسبوع احس انه بيكون سلس وخفيف كما الريشه ومن عقبها اجازه الله يهنينا فيها ياربي ..
X