taaami;10651012:
ههههههههههههه بما انه قرب عيد الاضحى كل التفكير بالذبايح
ما عليج حتى بنات العائلات الوسطى مطلوبات فيهن لحم وشحيمات :D(6)
هههههههههههههه هيه والله كله نفكر بالذبايح
لا ما يبونهم يبون الراهيات بنات العز:tongue:
taaami;10651012:
ههههههههههههه بما انه قرب عيد الاضحى كل التفكير بالذبايح
ما عليج حتى بنات العائلات الوسطى مطلوبات فيهن لحم وشحيمات :D(6)
taaami;10650983:آمين يارب ومن قال وكل بنات ميلس شمووخ الحلوو
حطي في بالج شي اذا تبين تنكدين على عمرج اي شي بيخليج تصيحين وتتنكدين واذا تبين تفرحين وتعيشين حياتج شوفي الدنيا حلووه وغصب طيب كل شي بيستوي حلوو .. اهم شي القناعه الداخليه :)
دعاني الشوق و لبيته;10650990:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خس الله ابليسج خليه حقج يوم انه خوش ريال عقولتج اكيد من مستواج
حرام اخاف عالجلاب يتسممون ههههههههههههه و نستاثم فيهم عقب و جمعية حقوق الحيوان يشتكون علينا خلينا نفرمهم و نفرهم في درامات الزبالة احسن:tongue:
اشوفج مستقوية ماعرف شو ياج مستلبسة هههههههههه بس تعجبيني جي خلج قوية :cool:
و لا تكتأبين ولا هم يحزنون طنش تعش مع دعدع تنتعش ههههههههه:cool:كيفي انا مطلعة هالمثل من مخي
كم مرة اقولج دخلي من اذن و طلعي من الثانية و اشغلي نفسج ولا تفكرين شكلج تبيني اخبق مخج عشان تستوعبين كلامي يالهيكل
taaami;10650611:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اااااااخخخ ويهي خيبه عاد يعريه مره وحده حسستيني اني ........ هههههههههههههههه
مابا ريل خلاص ابا اعيش حياتي بدون قيووود :D(6)
دعاني الشوق و لبيته;10650646:
:confused:شفففففففتي كيف اتهمتيني زورا و بهتانا و هاي جوجو الحرامية اللي مسوية كوبي بيست حتى متعايزة تغير الخط
الحين لازم تعوضيني و توديني هاك المحل و تخليني اتنقى عكيفي و انتي تدفعين:tongue:
قلب بنت الانتر;10650969:
ماعندكم رامز انتووا
اذا جيتي قطر اسالي عنه خوووش ريال مااشاء الله عليه الكل يمدحه :tongue:
عندنا لا الله البارحه يوم موصليني اللولو ودعدع كان في طريقنا المره اليايه براويكم ..
عاااد انا بنتي من الطبقه المخمليه ماتتشرى الا من المكسمليان ومن لا فاييت والشانز وميلانو اعذريها اذا ماعرفت رامز تتحراه بقاله ..
قلب بنت الانتر;10651548:
صح كلامج واهم شيء ثقتج في نفسج اذا انتي واثقه صدقيني بتكونين مرتاااااااحه
ومابعد الضيق الا الفرج ان شاء الله (f)
شموخ 2007;10651557:ههههههههه حبيبتي تمتوووومه ..
اضمني الريل وعقب عيشي حياتج ..
[/CENTER]
قلب بنت الانتر;10651548:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اايه الخوف من هالشيء ويحطون صورنا في الجريده انا وانتي :tongue: بنصير حديث المجتمع
اايه احسسسسسسسن حل نفرمهم فرررام اليهد
هههههه اايه يختي لازم استقوي مب رفيجتج :cool:
اقعدي بوقي امثال الناس وانسبيهم لعمرج مادروا عنج جمعيه الحقوق الفكريه << تاليف من مخي
ترى بيحطون صورتج في الجريده مره ثانيه (y)
مطنشه مطنششششه يختي حتى ردي كان الله يبارك فيج والفال لج :cool:
ههههههههههههههههه
شموخ 2007;10651557:
أي محححححل ....؟
تبين بوديج راااامز :)
لا اووووومي هذا رامز مال قلوبة ما يخصني فيه
انا اطرررررري المعرض المميز مال داماس:tongue:
عاااد انا بنتي من الطبقه المخمليه ماتتشرى الا من المكسمليان ومن لا فاييت والشانز وميلانو اعذريها اذا ماعرفت رامز تتحراه بقاله .. [/CENTER]
قلب بنت الانتر;10651814:
دعدع
من ريا وسكينه !! ولا شيء عندنا هذول
انا وانتي بنطلع كميه الحقد اللي فينا عاد انا ولا عقب 100 سنه يبرد جبدي ههههههههه
هههههههههههههههههه اقهرتني من شيء وفي ناس قاعدين لو انا وهي بس عادي بطوفها
هي ماعرفت ان دعدع وراي معطتني دروس في طوله اللسان لووول