تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
ق
امس الساعه 10 ونص ركبنا سيايرنا وحركنا باتجاه العنه

الجوو كان رهيب












اخوي وجدامنا السياره الثانيه












واحنا في الطريق المطر بدء يصب ماشاء الله

اول ماوصلناا بدينا نتفطر











لوبا وكرك ومن الجوع ماصورت الباقي كان فيه بيض وجبن ومربى وزبده وعسل













الجبس والكوافي يممممي


وهذول الخيام



























الطائره الورقيه الخربانه لوووول مضيعين العود مالهاا


وحده من الخيام من داخل












نونو قاعده عند الباب تلعب ومندمجه







دلالنا وربعنا الذبان







الفواكه







يممممي كرز







طلعنا بالسياره صوب الطعوووس




ق
الصور تطلع عندكم والا لا ؟
أ
قلب بنت الانتر;10811085:
عزوزه

بخيير الله يسلمج
انا حسدت الموظفات اليوم طلعوووا على الاقل وشافووا شيء
بس ماخليتها بخاطري فتحت الباب وجبن اللاب وقعدت اطالع الجوو
الجو خيااال ماشاء الله
الله يجعلها امطار خير يااربي



ماماتي

كنت اضبط الصور الحين بحملهم


ام الغالييين

يممممممي حتى انا بخاااااااطري
شالحل يعني ؟ وين نطق براسناا

انا خاطري بعصيده وبيض يممممي


اشدراااني والله

لا ومن اليوع ترى للحين ماتريقت :-#

قلب بنت الانتر;10811268:
الصور تطلع عندكم والا لا ؟


اطلعت قلوووبة

وتهببببببببببببببببببببل

بس احس اني شااايفه عيالكم من ذي قبل
ق
ام الغاليين



يمكن شايفتهم في مكااان ما
بمسح صورهم عن الفصيحه هههههههههه

الحين بكمل باقي التقرير
ق
وصلنا الطعووس






وعيالنا بدوا يلعبون











البنات لعبوا لعبتهم كل وحده تبي تسوق واخوي معطيهم وجه
الا انا فديتني ماسقت








عقب ركبنا على الطعوس واحنا نازلين اخوي نزلني من السياره اصور شكلها وهي مايله



وتووه نازل من الطعس الا






غرزناا ^^ صار اكششن

حاولنا نطلعها وحفرنا ماافي فااايده كل مالنا ونغرز اكثر
اتصلنا بالمنقذين

ووصلوا اخوي والصبي





وبدووا يقلصون السياره




اسحب





وطلعت



ووصلنا الخيام قعدنا 10 دقايق وردينا ركبنا ويا اخوي الثاني



وعقب ماقلبت جبدنا من خضخضه السياره حطوا الغدى يمممي













أ
دش ف خااااطري مجبووووسكم قلوووبة

بس ترى صج احس اني شااايفتهم من قبل :)
ق


السفره كامل مجبوس لحم
ومجبوس دجاج للي ماياكلون لحم


هذي الصور سالفتهم سالفه خخخخ
ترى هالشجره صغيرررررررررررره بس تبطحت على بطني علشان اخليها هالكبر






الجو خياااااال










معمول شكله غريب وقهوه يمممي


وعقب ماظلمت الدنيا جبنا الجراخيات بس قهررر ولا صوره طلعت عدله









ياحلات الضووووووو والريحه عجيبه وشووا ذره






وجانا اتصال ان الامطار غزيررررره وبرق ورعد مب طبيعي جاي صوبنا وبسرعه بسرعه لمينا اغراضنا وطلعنا
وطول الطريق واحنا نتشهد صج شفنا الموووت والاتصالات انقطعت يمااامي صج رعب
بس الحمدلله وصلنا بالسلامه

وبس خلص تقريري ^^
أ
اخر شي صااارت الخرعه قلوووبة

الحمدلله اللي الله سلمكم

بس يومكم كااان حلو

الا باسالج انتوا اي صوب عنتكم؟؟؟
ق
ام الغاليين

وين يعني ؟
بس يمكن شايفتهم في مكان او مشبه عليهم

والمجبوس كان خطيييييييييييير

والعنه صوب سيلين بدال ماتروحين سيده صوب سيلين
روحي يمين

عاد وين بالضبط مااعرف لانها عنه عيالنا احنا ناادر مانروح
أ
قلب بنت الانتر;10811591:
ام الغاليين

وين يعني ؟
بس يمكن شايفتهم في مكان او مشبه عليهم

والمجبوس كان خطيييييييييييير

والعنه صوب سيلين بدال ماتروحين سيده صوب سيلين
روحي يمين

عاد وين بالضبط مااعرف لانها عنه عيالنا احنا ناادر مانروح


اي انا بس كنت اسال عن المنطقه

والله انا ف خاااطري اروووح اللؤلؤة السوداااء العااام يوم رحنا كيفنا من قلب :cool:

والله ماادري قلوووبة

احنا اهل ابووي ف الوكرة تهقييين شايفتهم هنااااك لوووووووووووووووووووووووول:p
ق
ام الغاليين

اايه اللؤلؤه السوداء يمدحونهاا
هي وين بالضبط ؟

هههههههههههههه يمكن شايفتهم ماايندرى بعد
أ
في سيلين عقب الشاليهااات

تجننننننننننننننننننن قلوووبة
a
رووووووووووووووعه التقرير ما شاء الله :thumbs_up:

حبيت الاجواء و الاكل ياااااااااااااااااااا سلام يزقر من بعيد

بالعافية عليكم .....
فديت الكتاكيت الي يتسبحون في الرمل هههه:D

فديت قطر و اهلها:L::adore::L:
t
ما شاء الله قلوووبه شو هالتقرير الحلووو


البارحه كنت اشوف صور رحلات البر السنه اللي طافت


حلوه المغااامره يوم غرزت السياره خخخخ تذكرت يوم نغرز يقولولنا منو الدبه اللي راكبه هالجنب وانزلو احفرو خخخخخ


تسلمين عالتقرير الحلووو وان شاء الله دايما تطلعوون طلعات حلوااات جي


ل
السلام عليكم والرحمه

مشاء الله امطاااااااار برد كشخه الاجواء

قلب حلوووه الطلعه عندي تقرير نفس الشي بس ماحطيته لانه مافي حد يدخل التجمع


شكله عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
ف
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=499868
ل
بنااات العين وينهم يقولون امطار وسحابه سوده
اللهم اجعله خير
b
تسلمين قلبووووووووه عالتقرير


رحلتكم رووووووووووووعة ماشاءالله وفيها اكشن


تخبلت على صووووووورة الكرز

وتصويرج كله رهيب تبارك الله

ب
مساء الخير


قلوووووووبه

التقرير رووووووووووعه
صدق تخبلت يا ليتني كنت معااااكم
اهىء
ما شاء الله الله يديم الوناسه و هالطلعات الحلوه
و الحمدالله على سلامتكم ^^




مياثي;10805130:
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مياثي, ‏بنوتة اماراتي+

بنوووووووووووووته تولهت عليج واااااااااااااااااااااااايد




فديييييتج تولهت عليج العااافيه

و انا و الله متولهه عليييييكم
حسبي الله عاللي اخترع البي بي
:'(




الطفلة المدللة;10807534:
قلووووووووووووووووبة وبنووووووووتة وزعااااااابية وتاااااااامي

تووووولهت علييييييكم وااااااااااايد

بسكم عاد تفرصدوووووووا :'(




:'(




لازم اسم;10813388:
بنااات العين وينهم يقولون امطار وسحابه سوده
اللهم اجعله خير



هيييه الجو يخووووووووف
سحابه سوووووده نازله شكلها صدق يروع< مب شرات الغيم يوم يكون في ماي
لا شي ثااني يزيغ بسم الله
و ريييح
زين ما طرت و انا نازله من السياره
اوني شاده حيلي سايره الكليه << وين تبيين
شوي و جان اقول حق الدريول رد بروح البييت
و المطر صبييييييييب ما شاء الله
بس الريح تخوووووف
و السحابه السودا بعدهااا

اللهم اجعله خيير
ف
قلوب يجن التقرير ماشاء الله لا قوة الا بالله

انا اخر جزء ما ظهر مال السرط على حظي عسب ما اتهلع اكثر خخخخخ


يالله جايينكم قطر بس على حظي ماشي وقت اطب العنة والبر يالله العرس واعود

وما حصلي اعيش شتاء قطر ولا مره فعوضت بتقريرج :)


احلى شي صورة التغريز لووووول اكره شي الصراحه تعطل وترريي لين يجي الانقاذ

ان شاء الله دوم هالطلعات
X