مساء الخير
قلوووووووبه
التقرير رووووووووووعه
صدق تخبلت يا ليتني كنت معااااكم
اهىء
ما شاء الله الله يديم الوناسه و هالطلعات الحلوه
و الحمدالله على سلامتكم ^^
مياثي;10805130:
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) مياثي, بنوتة اماراتي+
بنوووووووووووووته تولهت عليج واااااااااااااااااااااااايد
فديييييتج تولهت عليج العااافيه
و انا و الله متولهه عليييييكم
حسبي الله عاللي اخترع البي بي
:'(
الطفلة المدللة;10807534:
قلووووووووووووووووبة وبنووووووووتة وزعااااااابية وتاااااااامي
تووووولهت علييييييكم وااااااااااايد
بسكم عاد تفرصدوووووووا :'(
:'(
لازم اسم;10813388:
بنااات العين وينهم يقولون امطار وسحابه سوده
اللهم اجعله خير
هيييه الجو يخووووووووف
سحابه سوووووده نازله شكلها صدق يروع< مب شرات الغيم يوم يكون في ماي
لا شي ثااني يزيغ بسم الله
و ريييح
زين ما طرت و انا نازله من السياره
اوني شاده حيلي سايره الكليه << وين تبيين
شوي و جان اقول حق الدريول رد بروح البييت
و المطر صبييييييييب ما شاء الله
بس الريح تخوووووف
و السحابه السودا بعدهااا
اللهم اجعله خيير