تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
أ
صباح الحب

شخباركم جميعا؟
t
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح النرجس والفلِ
ش
صباااح الخيرااات بنات شموخ الحلوات ..
ت
صباح النور والسرور على احلى بنااااات

والله ما تدرون شكثر تولهت عليكم ...

قلووووبة وتااامي وبنوووتة لكم وحشششششه والله ..
ق
صباح الورد على الحلوات ^^



توته

والله انتي اليوم على بالي من قلب
شخبارج عروستنا وشخبار تجهيزاتج ^^
الله يتمم لج على خير ياااربي
ت
قلب بنت الانتر;10770639:
صباح الورد على الحلوات ^^



توته

والله انتي اليوم على بالي من قلب
شخبارج عروستنا وشخبار تجهيزاتج ^^
الله يتمم لج على خير ياااربي



فديتج والله
ما تتخيلين شكثر انتي واااحشتيني :L:

الحمدالله الامور على ما يرام .. بس احس الايام تمشي بسرررررررررررعه :clock: وما شبعت من اهلي :'( ولا من الطلعات وياهم
ق
توته

فديتج والله والله حتى انتوووا
الله يعلم شكثر فاقدتكم انا ><

اايه ماشاء الله من يومين تذكرت عرسج ومااشاء الله احس مابقى شيء عليه

عندج شهر استغليهم صح ويا اهلج وانتي مب طايره عنهم كل يوم بتشوفينهم
ز
ولهااااااااااااااااااااااااااااااااانه عليكم واااااااااااااااااايد والله.:'(


خلونا نرجع نفس قبل ...بلييييييييييييييز..:'(


على الاقل حددوا يوم نتلاقى فيه بالمنتدى ..
ش
صبااااحو يا أمورات
ف
صباح الخير والورد


زعابية مس يووو انتي وبنوتة وتامي وقلب لب



ام الغاليين كيفا الحلوة ؟ وشو اخبارك ؟




صدق مع البيبي ما قمت ابطل لاب توبي الا للشغل واوريدي يوم افتحه عيالي يعفدون عليه وياذوني
ق
فروشه

انتي كاتبه البيبي قصدج البلاك بيري
انا اول ماقريته اقول متى ربت وجابت بيبي ههههههههههه
الحمدلله والشكر قمه في التفهي

لج وحشه والله ><
t
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح ومساء الورد والجو الحلوو

مبروووك عليكم الرحمه .. اللهم اسقنا الغيث
t
قلب بنت الانتر;10779600:
فروشه

انتي كاتبه البيبي قصدج البلاك بيري
انا اول ماقريته اقول متى ربت وجابت بيبي ههههههههههه
الحمدلله والشكر قمه في التفهي

لج وحشه والله ><



خخخخخخخخخخ نفس التفكير والله .. صدق كبرنا وخرفنا :lol:
ق
تامي

ههههههههههههههههههه اشوه مب بس انا يعني




نبي وااااااااااااااجب >< والله التجمع صاير ممل مايصير هشكل ><
اللي عندها واسطه قويه تكلم الشوش خلها تحط لنا واجب
ز
قلووووووووووووووووبه انتي موجوده

ولهت عليكم والله

شحالج الغاليه..
أ
فراشة بوظبي;10779180:
صباح الخير والورد


زعابية مس يووو انتي وبنوتة وتامي وقلب لب



ام الغاليين كيفا الحلوة ؟ وشو اخبارك ؟




صدق مع البيبي ما قمت ابطل لاب توبي الا للشغل واوريدي يوم افتحه عيالي يعفدون عليه وياذوني


هلا والله بالعسل

قاااعدة اشوووف الايميل اللي قالت عنه احلى ام هناااك

حسبي الله علييييه من ابوووووووووووو

يقول له خلها خل تشرق حسبي الله علييييييييييه والله رااااسي دااار وانا واشووووف


وخلوووا عنكم البي بي ورجعوووا للشااات

مسكييينه قلوووبة انببببح صووووتها وهي تناااديكم
ق
زعابيه

فديييييييتج ماادري انج هني
رحت العوز اليهال

انا بخير
اني شحالج فديتج وشلون صحتج ^^
لج وحشه والله



ام الغاليين

هههههههههههههههه
الظاهر في احد دعى علي مااقدر اتكلم
ضرس العقل بيطلع وذبحننننننننني من الالم><
طفحت وانا اكل بروفين
أ
قلوووبة

وييييييييه ياقلبي انتي ماتشوووفين شر حبيبتي

ونصيحة مجرب لاتاااخذين البروووفين على بطن خااالي ابدا ابداااااا ترى مايسوووي شي خير شر

وعن القص انصحج بفرات اللي ف بي بلوووم او جورجيت اللي ف دانييل ولاترووحين جاااك تراااهم صايرين خياااس نفس مايمشووون بدون بقشيييش
ق
ام الغاليين

الشر مايجيج فديتج ^^

اايه البروفين عارفته لازم اكل تدرين انا اليوم بس ماكله 4 حبات بروفين 600
واااي بيصير فيني شيء ><

بي بلوم وين ؟في المطار ؟
امممم احترت بخصوص جاك انا مب رايحه ماما بتروح
بقولهاا وهي كيفهاا

(
السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم ياحلويين

بليييييييييز يابنات
اللي تعرف احد من رجال الاعمال او التاجرات او اهل الخير تراسلني على الخاص

((اعرف رجل مسن وزوجته من مكه وماعندهم اولاد يبغون يبنون بيتهم الشعبي مايقدرون وهم الان مستاجرين ومهددين بالطرد او رفع الايجار
وراتبه 1725 ريال
حاول ياخذ قرض من البنوك مايعطونه لانه كبير عمره 75 سنه وراتبه قليل

الله يسعدكم اللي تعرف اصحاب الايادي البيضاء تراسلني على الخاص

والدال على الخير كفاااااعله

وجزاكم الله خير
X