السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحالكم وشو اخباركم و شو داركم ان شاء الله كلكم بخير
تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*
م
12-12-2009 | 05:01 PM
ا
12-12-2009 | 05:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
د
12-12-2009 | 05:54 PM
السلاااااااااااااااااااااااااااااام عليكم شخباركم ........... وين سرتوااااااااااااااااااااااااا ميلسكم فااااااااااااااااااااااااااااااضي
أ
12-12-2009 | 07:42 PM
مسااااكم فل
دع دووووعة
وييييييينج؟؟؟
انتي اللي كنتي مجمعتهم
انتي وقلوووبة
لاانتي لج حس ولا قلوووبة لها حس
دع دووووعة
وييييييينج؟؟؟
انتي اللي كنتي مجمعتهم
انتي وقلوووبة
لاانتي لج حس ولا قلوووبة لها حس
ا
12-12-2009 | 10:16 PM
قلووووووووووووووووبة وبنووووووووتة وزعااااااابية وتاااااااامي
تووووولهت علييييييكم وااااااااااايد
بسكم عاد تفرصدوووووووا :'(
تووووولهت علييييييكم وااااااااااايد
بسكم عاد تفرصدوووووووا :'(
ع
13-12-2009 | 12:22 AM
t
13-12-2009 | 06:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح المطر والجوو الحلووو
صباح المطر والجوو الحلووو
أ
13-12-2009 | 06:52 AM
صباح الخيرااات تاامي
ماادري عن الجو محدثتكم من السرير ههههههه
<<<<<< شريرة كلش تحر احد هههههه
ماادري عن الجو محدثتكم من السرير ههههههه
<<<<<< شريرة كلش تحر احد هههههه
a
13-12-2009 | 07:09 AM
صباح الخير
مبروووك عليكم الرحمة
مبروووك عليكم الرحمة
ت
13-12-2009 | 07:12 AM
صباح المطر والخير
ا
13-12-2009 | 07:24 AM
صباااح الجو العجيبي
الحمدلله مالك الحمد والشكر يارب على هااي النعمة
والله المفروض يعطوونا اجاازه في هاي الاياااام
الحمدلله مالك الحمد والشكر يارب على هااي النعمة
والله المفروض يعطوونا اجاازه في هاي الاياااام
ا
13-12-2009 | 07:31 AM
ابا بثيث

ابا خبيص

ابا قرص بالسح

ابا جباب

بعد تبوني اشهى ولا بس

ابا خبيص

ابا قرص بالسح

ابا جباب

بعد تبوني اشهى ولا بس
ق
13-12-2009 | 07:43 AM
صباح امطار الرحمة
جوجو
بكمل عنج ابا حليب وزعفران ودبس على الجباب
ابا خمير
جوجو
بكمل عنج ابا حليب وزعفران ودبس على الجباب
ابا خمير
ق
13-12-2009 | 07:48 AM
صباح المطر والبرق والرعد
صباااااااااااحكم ورد
مدام انكم تدخلون بنزل لكم تقرير البر
ضمنت في ناس بتشوف ومابيروح تعبي على الفاضي
طفوله
والله انتي لج وحششششششه
بس شنسوي بعد قاطعتينا الله يسامحج ><
صباااااااااااحكم ورد
مدام انكم تدخلون بنزل لكم تقرير البر
ضمنت في ناس بتشوف ومابيروح تعبي على الفاضي
طفوله
والله انتي لج وحششششششه
بس شنسوي بعد قاطعتينا الله يسامحج ><
ق
13-12-2009 | 07:54 AM
ماماتي
نفس حالتنا احنا امس مطررررررر مااشاء الله حلبه
والكل حاط قطر ينتظرون يقولون اجازه بكره ههههههه اليوم الكل رايح الدوام ويتحلطم
نفس حالتنا احنا امس مطررررررر مااشاء الله حلبه
والكل حاط قطر ينتظرون يقولون اجازه بكره ههههههه اليوم الكل رايح الدوام ويتحلطم
a
13-12-2009 | 09:50 AM
قلوبة
شخبارج؟؟؟
انا بعد يايه الدوام و اتحلطم
اسبوع الي طاف كنت في البيت و ما استمتعت بالأجازة
كنت مريضه طول الوقت :sick::badly:
و اليوم الجو خبااااااااااااااااااااااااااااااال و نحن في الدوام :(
اشتقت لأيام الدراسه كنا ندرس برع في هالأجواءِ
شخبارج؟؟؟
انا بعد يايه الدوام و اتحلطم
اسبوع الي طاف كنت في البيت و ما استمتعت بالأجازة
كنت مريضه طول الوقت :sick::badly:
و اليوم الجو خبااااااااااااااااااااااااااااااال و نحن في الدوام :(
اشتقت لأيام الدراسه كنا ندرس برع في هالأجواءِ
ا
13-12-2009 | 10:39 AM
ماشي اجازااات عافاان الله
يلا الحمدلله على كل حال ...
يلا الحمدلله على كل حال ...
ا
13-12-2009 | 10:40 AM
قلوووبه وين اختفيتي
أ
13-12-2009 | 10:45 AM
باااااك
صباااااحكم بلااااااليييط وحليب بالحبة الحمرااا <<<<<<<< كلش مالهم خص ببعض بس دامكم تتشهون انا اشتهيين هالشييين :o

صباااااحكم بلااااااليييط وحليب بالحبة الحمرااا <<<<<<<< كلش مالهم خص ببعض بس دامكم تتشهون انا اشتهيين هالشييين :o

ق
13-12-2009 | 10:50 AM
عزوزه
بخيير الله يسلمج
انا حسدت الموظفات اليوم طلعوووا على الاقل وشافووا شيء
بس ماخليتها بخاطري فتحت الباب وجبن اللاب وقعدت اطالع الجوو
الجو خيااال ماشاء الله
الله يجعلها امطار خير يااربي
ماماتي
كنت اضبط الصور الحين بحملهم
ام الغالييين
يممممممي حتى انا بخاااااااطري
شالحل يعني ؟ وين نطق براسناا
انا خاطري بعصيده وبيض يممممي
بخيير الله يسلمج
انا حسدت الموظفات اليوم طلعوووا على الاقل وشافووا شيء
بس ماخليتها بخاطري فتحت الباب وجبن اللاب وقعدت اطالع الجوو
الجو خيااال ماشاء الله
الله يجعلها امطار خير يااربي
ماماتي
كنت اضبط الصور الحين بحملهم
ام الغالييين
يممممممي حتى انا بخاااااااطري
شالحل يعني ؟ وين نطق براسناا
انا خاطري بعصيده وبيض يممممي