تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
ر
السلااام عليكم
ا
صباااااااااااااحووووووووووووووووو

قلووووبة ما شاء الله رحلتكم اتجننننننن

يالستني كنت ويااكم !_! صدق وايد أحب هالأجواء .. بس للأسف محد بيوديني إهئ إهئ

إن شاء الله دووم تستانسون بهالطلعات .. وصدقج هالطلعة في البرد ما يبالها إلا المجبووووووووس ..

بالعافية عليكم ^_^
ف
قلوووووب معروفين هل قطر بعننهم كل حد مسويله وحده

احنا الحريم يسيرون مع عيالهم وساعات شباب وساعات عوايل بعد قطر هذا موسمهم ولا الصيف مافيه هالطلعات حنوا عليهم وكل اسبوع سيروا عالعنة


انا جايتكم 22 الشهر وعرسنا 24 نباج تحضرين يا حلوة ، عاد هالمره ما اعرف شو ترتيباتهم ابداااااا ما عشت الجو
ا
مرحبا

اليوم سويت عملية بسيطه ف عيني .... صراحه مادري شو السالفه من عرست ويظهرنلي الحبوب ع قولتهم ضبضوب ف عيوني وهاي ثاني مرة اشل فيها ضبضوب خخخخخ

والحمد الله توني فاجة القطن على قولة هنوده ماما دم دودو ههههههههه
أ
السوسة;10831405:
مرحبا

اليوم سويت عملية بسيطه ف عيني .... صراحه مادري شو السالفه من عرست ويظهرنلي الحبوب ع قولتهم ضبضوب ف عيوني وهاي ثاني مرة اشل فيها ضبضوب خخخخخ

والحمد الله توني فاجة القطن على قولة هنوده ماما دم دودو ههههههههه



ماتشوفييين شر حبيبتي

وهالضبوب هو نفسه الكيس الدهني الصغير اللي يطلع صح؟

ترى هالنوعيه دوووم تطلع وترجع بس نصييييحه اذا طلعت لج مره ثانية وان شاء الله ماتطلع سوي لج كمادات ماي دااافي على طوووول واستمري عليه اسبوع او اكثر وان شاء الله بيروح ولا بيرد

وماعليييج شر مرة ثانية
ا
أم الغاليين الثلاث;10831631:
ماتشوفييين شر حبيبتي

وهالضبوب هو نفسه الكيس الدهني الصغير اللي يطلع صح؟

ترى هالنوعيه دوووم تطلع وترجع بس نصييييحه اذا طلعت لج مره ثانية وان شاء الله ماتطلع سوي لج كمادات ماي دااافي على طوووول واستمري عليه اسبوع او اكثر وان شاء الله بيروح ولا بيرد

وماعليييج شر مرة ثانية



الشر ما اييج فديتج

هيه هو الكيس الدهني الصغير

سويت كمادات مرات ينفع ومرات لا بس بصراحه ما كنت استمر عليهن .. ان شاء الله المره اليايه بستمر ^_^

وتصدقين مرات يظهرلي وبروحه يخوز ومرات يتناحس وعاد أتلعوز ف الاعياد وال
مناسبات شكلي يستوي غلط

مادري شو سالفة عيوني الدكتور قالي نوعية بشرتي دهنية والنظر شوي ضعيف وما البس نظارة ف هذي هي الاسباب

مشكورة حبيبتي و الشر ما اييج يالغاليه :)
ا
صباح الخير


حبيت احطلكم تقرير جولتنا يوم المطر


أول يوم يانا فيه المطر طلعنا ويا اخوي العود صوب الطوية وتفاجأنا ما شاء الله كان الوادي ياي ^_^





أحلى المناظر يوم ايي الوادي في الرملة روووووووووعه المنظر الصراحه







هالصورة واااااااايد أحبها ^_^




وعاد عقب ما نزلنا وصورنا ركبنا السيارة وتم اخويه يصعدبنا وانا ميته زياغ وكله اصارخ وهنود ف حضني تصيح بصوب ما تعرف شو السالفه والصغاريه يضحكون علي :( وبس خلاف ردينا البيت

ا
والحين هاي جولتنا ثاني يوم طلعنا من البيت عقب الغدا كنا سايرين صوب مزيد نشوف الوديان ... طبعا الامطار كانت أكثر ف هاليوم ^_^


وهاي صور الوديان











ههههههه حامد كان له نصيب ف جولتنا :)





وعقب ردينا قلنا بنسير صوب الرمول بنشوف الوادي






هاي الغيمه السوده اللي تطريها أسومة







ومن عقبها يانا المطر





وهنيه الصور مش واضحه لانه كان ظلمه هالوادي في الرمل وما شاء الله كان زحمه والشراطي ف كل بقعه ما قصرو الصراحه






تمينا يالسين في السيارة نترقب الأجواء وخلاف ردينا البيت وبس ^_^


الله يعوده علينا ان شاء الله

أ
تقريرج رهيييييب ام هنوده

والغيمة صج تخرع الله يجيرنا وإياكم ان شاءالله

تحملوا بروحكم وحامد لاتطلعونه ف هالجو بدون كبوس هههههههه

الله يحفظه ويخليه لكم ان شاءالله
ا
أم الغاليين الثلاث;10832949:
تقريرج رهيييييب ام هنوده

والغيمة صج تخرع الله يجيرنا وإياكم ان شاءالله

تحملوا بروحكم وحامد لاتطلعونه ف هالجو بدون كبوس هههههههه

الله يحفظه ويخليه لكم ان شاءالله



مشكورة فديتج

هي والله تخرع واستوى ظلام الله يجيرنا

ههههه تراه لابس جاكيت وياه قبعه من ورا .... بس الحمد الله حسيت ما كان برد وايد ف هاك المكان حتى شليته من الكيس ^_^

آمين وربي يحفظلج عيالج ان شاء الله ^_^
t
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الووورد



t
ما شاء الله ام هنووده وحامدشو هالتقرير الحلوو على الصبح يالله اشتقت لايام الجامعه يوم كنا نسير في الباصات ونخطف عدال الطويه ايام المطر انتم نتحسر انه اهل العين كلهم هناك ومستانسين ونحن سايرين السكن خخخخخخ

خخخخخخخخ ضحكتيني ثرج خوااافه .. انا يعيبني يوم نصعد بس ما احب المنزاله وااايد وخاصه لو اللي يسوق من هالمخبل اتروووع بس ما ابينلهم عشان ما يستغلون الوضع لووووول

فديت حمووودي الله يحفظه لج يارب
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ا
السوسة;10832907:
صباح الخير







حبيت احطلكم تقرير جولتنا يوم المطر




أول يوم يانا فيه المطر طلعنا ويا اخوي العود صوب الطوية وتفاجأنا ما شاء الله كان الوادي ياي ^_^











أحلى المناظر يوم ايي الوادي في الرملة روووووووووعه المنظر الصراحه












ماشاء الله حبيت اللون الاخضر... حبيت الصوره













شفت هالصووره حسييت ببروده وناااسه ...








وهاي صور الوديان












ماشاء الله تباارك الرحمن




















ههههههه حامد كان له نصيب ف جولتنا :)




وااااي فدييييت الحلويين انا [COLOR=magenta]... احس برد عليييه حياااتي اموااااح[/COLOR]
عيل ويين [COLOR=magenta]هنووده عن اخوها ؟؟؟ [/COLOR]


























ماشاء الله حبييت الصوره شكل السحاااب ماشاء الله ايجنن ...


















تمينا يالسين في السيارة نترقب الأجواء وخلاف ردينا البيت وبس ^_^




الله يعوده علينا ان شاء الله





ماشاء الله... الله ايزييد وايبااارك والله لايحرمنا من رحمته يارب..

تسلميين يا السوووسه على هالصور... تراج من ألعاام واعدتني بتوديني رحله وياااكم انزين ...

يلا يوم بتسيرون رحله صوريلي الاحداااث من اول ماا تطلعون من البيت لين اتردون وبجييه بعتبر عمري اني سرت ويااااكم :D
ل
السلام عليكم الرحمه

السوسه حلو التقرير جان خذتوني وياكم محد طلعنا :(

السحابه الصراحه تخوف الحمدالله عدت علي خير



السحب هنيه عجيييييييييييييييييييبه










هالصوره حلوه الوانها




ت
مساء الخير



قلوووبة ..

ماشاءالله رحلتكم صدددق تُسمى رحله .. واااايد وناااسه ومكان تخييمكم يجنن
الله يهنيكم يا رب ..
وصراحه تصويرج رووووووووووعه وخطيره بالكاميرا اليديده
كثري من تقاريريج السنعه







السوسه
محلااات الوديااان .. والماي والخضره
رحله ف الطبيعه ولا احلى
يسلمووو
د
السوسه رووووووووووووووعه تقريرج الله يحفظ عيالج ........
ا
taaami;10834818:
ما شاء الله ام هنووده وحامدشو هالتقرير الحلوو على الصبح يالله اشتقت لايام الجامعه يوم كنا نسير في الباصات ونخطف عدال الطويه ايام المطر انتم نتحسر انه اهل العين كلهم هناك ومستانسين ونحن سايرين السكن خخخخخخ



خخخخخخخخ ضحكتيني ثرج خوااافه .. انا يعيبني يوم نصعد بس ما احب المنزاله وااايد وخاصه لو اللي يسوق من هالمخبل اتروووع بس ما ابينلهم عشان ما يستغلون الوضع لووووول



فديت حمووودي الله يحفظه لج يارب




ههههههههه يعني انتي كنتي من اخييييييه مب شي احس الكل يستانس الا اللي بيردون السكن هههههه

يوم نكون رادين من الشمال واشوف باصات الجامعه اقول حليلهن منحبسات ههههههه وافكر ف نفسيتهن

هيه يختي وايد أخاف راكبه ويا خبايل وعاد التراب عقب المطر يخوفني زياده يوم السيارة تميل

آمين فديتج مشكورة ^_^








الجميرية;10835072:
ماشاء الله... الله ايزييد وايبااارك والله لايحرمنا من رحمته يارب..

تسلميين يا السوووسه على هالصور... تراج من ألعاام واعدتني بتوديني رحله وياااكم انزين ...

يلا يوم بتسيرون رحله صوريلي الاحداااث من اول ماا تطلعون من البيت لين اتردون وبجييه بعتبر عمري اني سرت ويااااكم :D


آمييييييييين فيما دعيتي

ربي يسلمج فديتج ويا مرحبابج ويانا والله بتستانسيييييين .... جان زين يخلونا نسوي رحلة ويا حريم العايله رواحنا شرات ما هم يسوون جان والله عزمتكم كلكم وارتبشنا هناك :lol: يالله لا تخليني أحلم زياده

بخبرج شبابنا كانو سايرين خصب ايام العيد باتو يومين هناك ....صدق صدق استانسو ... اللي يصيد واللي يطبخ واللي يغسل اسميهم استانسو من الخاطر ونحن متحرقصات في البيت وكل وحده ريلها يتصل يغايضها :'(

ان شاء الله بصورلج اذا الله كتبلنا نسير رحلة فنتوكية عسب صدق تعيشين الاجواء ^_^







لازم اسم;10835782:
السلام عليكم الرحمه

السوسه حلو التقرير جان خذتوني وياكم محد طلعنا :(


السحابه الصراحه تخوف الحمدالله عدت علي خير


عليكم السلام والرحمة

خلاص راحت عليج فديتج المرة الياية ان شاء الله ^_^

هيه يختي تخوف ... والحمد الله كانت سحابة خير :D






توأم روحي..;10836240:







السوسه
محلااات الوديااان .. والماي والخضره
رحله ف الطبيعه ولا احلى
يسلمووو


ربي يسلمج فديتج مشكورة ^_^







دهن عود أميري;10837312:
السوسه رووووووووووووووعه تقريرج الله يحفظ عيالج ........



عيونج الاروع فديتج ... آمين فيما دعيتي

تسلمين يالغاليه ^_^
t
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الورد والجوووري
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
X