صباااااااحو
نهوره
احنا يوم ودانا اخوي قال لنا اخر مره تروحون هههههه
وتسلمين حبوبه
فروشه
وين كل اسبووع
جووا باقي الشباب من الرياض وصار لهم كم يوم بايتين هناك
مافيششش امل نروح يختي
هالايام احنا لاعبين لعبتنا امس واليوم بنروح الكورنيش علشان العيد الوطني
نتمشى عن خااطرنا ونشوف المسيره
طبعا كل هالاشياء وبالخش محد يدري من العيال
منشغلين بالتخييم واحنا هياته هههههه
وتباركتوووا الله يتمم لكم على خير ويوفقها
وين عرسكم ؟ على حسب مكانه لانه ماما بتكون في الشغل ومااقدر اروح من غيرها
لو قريب باجي مع اختي ان شاء الله
السوسه
الحمدلله على سلامتج
وياحلات الطلعه الجو فظيييييع مااشاء الله والله يجعلها امطار خير ويدوم عليكم هاللمه والوناسه
وياحلات الصبيان والله بس حرام عليج حسييييت ببروده دفيه عدل
ووين هنوده ؟ لايكون طاح سوقها خخخخخخخخ
توته
تسلمين فديتج ^^
لاتحااتين اي تقرير بحطه