تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
t
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الورد والجوووري
a
صباااااح الخير

ياربي فيني رقاد من الخاطر
:sleep::sleep:
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصه روعه لاتفوتكم قرأتها في أحد المنتديات وعجبتني حيل
وحبيت انقلها لكم ............................



http://forums.3roos.com/showthread.php?t=500229
غ
السلام عليكم
اشحالكم؟ شخباركم؟

مبروك الرحمة عليكم
ا
غافة;10819128:
السلام عليكم
اشحالكم؟ شخباركم؟

مبروك الرحمة عليكم



وعليكم السلام والرحمة

هلا غاافة شحاالج وينج مختفيه ...
ا
قلب بنت الانتر;10811252:
امس الساعه 10 ونص ركبنا سيايرنا وحركنا باتجاه العنه <<< يعني العزبه !!! ولا شو هاااي

الجوو كان رهيب








وااااااااااااو ماشاء الله وناااسه حسييت ببروده :D







الله حيه بو الشبااب

اخوي وجدامنا السياره الثانيه









سلمي على خواانج ;)







اول شي قلت هاااي شو امصوره عقب اكتشفت انج يالسه اتصورين المطر .. :thumbs_up:


واحنا في الطريق المطر بدء يصب ماشاء الله

اول ماوصلناا بدينا نتفطر







مممممممممممم

من زمان ما كلت لوبيا ...








انا ابا كرك في الرحلااات ايكوون عجييب ..


لوبا وكرك ومن الجوع ماصورت الباقي كان فيه بيض وجبن ومربى وزبده وعسل














الجبس والكوافي يممممي

انا ابا نمكي او بفك او جبس ... يوم بتيين دبي هاتيلي وياااج نمكي اوكي ...
ماشاء الله حلوه السله :adore:


وهذول الخيام























ياااااااااااااااااي وناااااسه من زماااان ما خيمنا في مكااان .. يا حظكم والله يحفظكم :o










الطائره الورقيه الخربانه لوووول مضيعين العود مالهاا

ياحرااااام ليش خربتووها

وحده من الخيام من داخل








احلى شي الاكله وهالجيستيين شو فييهن اكييد الجبوساات والككاواات ...








هالخيااام ايكوونن تأجير ولا مااالكم !!!


نونو قاعده عند الباب تلعب ومندمجه








وااااي فديييت البيبي انا


دلالنا وربعنا الذبان







صبيلي جاااي حليييب ممكن





يممممي كرز







ياخطييير ماشاء الله حبييت الصووره (( عادي احطها خلفية !!!! ))












انا ابا العب ويااااهم بالترااااب والله كشخة ... :celebrate:









البنات لعبوا لعبتهم كل وحده تبي تسوق واخوي معطيهم وجه
الا انا فديتني ماسقت

انا اباااا







































غرزناا ^^ صار اكششن


احلى شي ... كشخة الاكشن


حاولنا نطلعها وحفرنا ماافي فااايده كل مالنا ونغرز اكثر
اتصلنا بالمنقذين

ووصلوا اخوي والصبي











وبدووا يقلصون السياره







اسحب








وطلعت






ووصلنا الخيام قعدنا 10 دقايق وردينا ركبنا ويا اخوي الثاني






وعقب ماقلبت جبدنا من خضخضه السياره حطوا الغدى يمممي
































يميييي يم .. انا ابا ... بس اهم شي الروب والاجاار وعقبه البيبسي ...



ومجبوس دجاج للي ماياكلون لحم


هذي الصور سالفتهم سالفه خخخخ
ترى هالشجره صغيرررررررررررره بس تبطحت على بطني علشان اخليها هالكبر




هههههههههههههه

اتخيلج وانتي منسدحه .. ذكرتيني يوم كنت شوي رشيقه واروم انسدح ...























معمول شكله غريب وقهوه يمممي


وعقب ماظلمت الدنيا جبنا الجراخيات بس قهررر ولا صوره طلعت عدله


















ياحلات الضووووووو والريحه عجيبه وشووا ذره















ما احب الذره وااايد لانه ينخش بين ضروسي وايتعبني نفسيا 8o|


وجانا اتصال ان الامطار غزيررررره وبرق ورعد مب طبيعي جاي صوبنا وبسرعه بسرعه لمينا اغراضنا وطلعنا
وطول الطريق واحنا نتشهد صج شفنا الموووت والاتصالات انقطعت يمااامي صج رعب
بس الحمدلله وصلنا بالسلامه

وبس خلص تقريري ^^



بصرااااحه واااااو وااااو وااااو


ماشاء الله علييج يا بنتي ... ذكرتينا بأياام الطلعاات الحلوه ..


تسلميين يا قلبي على هذا التقرييير الاكثر من رااائع ...
د
قلوووووووووبه تسلميييييييييييين تقريرج روووووووووووووعه ............
ا
قلوبة

رووووعه تقريرج ما شاء الله واحلى شي التغريز هههههه

فديييييت الصغاريه الله يحفظهم و ماشاء الله طباخكم حلووووو شهيتيني في المجبوس

واهم شي الجو الحلو والحمد الله يوم شردتو والله سلمكم

سمحيلي فديتج ما طاع يقيمج :(



لازم اسم;10813388:
بنااات العين وينهم يقولون امطار وسحابه سوده
اللهم اجعله خير


انا صورت السحابه بس بعدني ما نزلت الصور صراحه شكله كان يخوف واكيد عالطبيعه غير عن الصور

وسرنا صوب الوديان صورتلكم وان شاء الله يوم بحصل فرصه بحطهن ^_^
ق
al 3zezh;10812163:
رووووووووووووووعه التقرير ما شاء الله :thumbs_up:

حبيت الاجواء و الاكل ياااااااااااااااااااا سلام يزقر من بعيد

بالعافية عليكم .....
فديت الكتاكيت الي يتسبحون في الرمل هههه:D

فديت قطر و اهلها:L::adore::L:


الجو في الصج كان يهبببل

وفديت قلبج والله ^^



taaami;10813071:
ما شاء الله قلوووبه شو هالتقرير الحلووو




البارحه كنت اشوف صور رحلات البر السنه اللي طافت



حلوه المغااامره يوم غرزت السياره خخخخ تذكرت يوم نغرز يقولولنا منو الدبه اللي راكبه هالجنب وانزلو احفرو خخخخخ



تسلمين عالتقرير الحلووو وان شاء الله دايما تطلعوون طلعات حلوااات جي






عيوناااتج الحلوووين

هههههههههه زين عيل يوم غرزوا انا ماكنت في السياره يعني مب دبه
الله يسلمج وان شاء الله ^^

لازم اسم;10813324:
السلام عليكم والرحمه

مشاء الله امطاااااااار برد كشخه الاجواء

قلب حلوووه الطلعه عندي تقرير نفس الشي بس ماحطيته لانه مافي حد يدخل التجمع





شكله عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب



حطي يمااا حطي خلينا نونس اعمارنا
الربع مستانسين في البي بي واحناهني بنستانس

business_girl;10813672:
تسلمين قلبووووووووه عالتقرير


رحلتكم رووووووووووووعة ماشاءالله وفيها اكشن


تخبلت على صووووووورة الكرز

وتصويرج كله رهيب تبارك الله




ماتغلى عليج صوره الكرز

يسلموووووووو بزبووزه ^^


بنوتة اماراتي;10814121:
مساء الخير




قلوووووووبه


التقرير رووووووووووعه
صدق تخبلت يا ليتني كنت معااااكم
اهىء
ما شاء الله الله يديم الوناسه و هالطلعات الحلوه
و الحمدالله على سلامتكم ^^






ايه والله حسبي الله على اللي اخترع البيبي

فديييييييييتج اووختي احبج F:

كنتي معانا على الخط لووول يوم كلمتج كنت رايحه هالمكان العجيب
اللهم اميييييييين
ثانكس^^

فراشة بوظبي;10814496:
قلوب يجن التقرير ماشاء الله لا قوة الا بالله

انا اخر جزء ما ظهر مال السرط على حظي عسب ما اتهلع اكثر خخخخخ


يالله جايينكم قطر بس على حظي ماشي وقت اطب العنة والبر يالله العرس واعود

وما حصلي اعيش شتاء قطر ولا مره فعوضت بتقريرج :)


احلى شي صورة التغريز لووووول اكره شي الصراحه تعطل وترريي لين يجي الانقاذ

ان شاء الله دوم هالطلعات



هههههههههههههه مافينا تتهلعين اكثر يختي

مااشاء الله عرسكم متى ؟
لا يبي لج على الافل لفه صوب العنه او سيلييين

لالالالالالابالعكس اكششن وزين انا احنا غرزناا قريب من العنه يعني دقايق
وهم واصلين بس كااان اكشن حلوو من زماان ماغرزنا



دهن عود أميري;10821796:
قلوووووووووبه تسلميييييييييييين تقريرج روووووووووووووعه ............


يسلمج حبيبتي ^^
لج وحشه انتي مختفيه صار لج فتره خير ؟

السوسة;10822178:
قلوبة

رووووعه تقريرج ما شاء الله واحلى شي التغريز هههههه

فديييييت الصغاريه الله يحفظهم و ماشاء الله طباخكم حلووووو شهيتيني في المجبوس

واهم شي الجو الحلو والحمد الله يوم شردتو والله سلمكم

سمحيلي فديتج ما طاع يقيمج :(


^_^


ياهلا ياهلا ^^ شحالج فديتج
وشحال الحلووين هنوده واخوهاا

الله يسلم الصبي عليه طباخ عجيييييييب يممممي على مزاجه مالت عليه
ايه والله الحمدلله الله حافظناا

لاعادي فديتج كفايه ردج ماقصرتي
ق
ماماتي

العنه يعني مكان للتخييم يسمونها عندنا عنة

يوصل بسلم عليهم هههههه

عاد كركناا شيء خطيييييير معروف بيتنا بالكرك الذيذ

يوم جيت هالمره جبت كرتونين ربيان قطر وهذا هم في بيت عمي محطوطين
ماقدرت اوصلهم لكم للاسف>< المره الجايه لوبجيب معاي اخوي بينحرني

والاجياس صح فيها جبس وحلويات والذي منه لليهال

الخيام مالتنا بس احنا يالحريم ممنوع نطبها اي وقت عيالنا وربعهم24 ساعه فيها >< ياحظهم
اليوم راحوا بيباتون هناك يومييين

الصوره وراعيه الصوره فداج افا عليج ولوتبنها بالحجم الكبير بطرشها لج

والمجبوس ماكان معاه الا اجار وسلطه ودهن يمممي قمه اللذه

انا احب الذره بس ماقدرت اكلها لانهاتتعلق في ضروسي ومحد عنده عود اسنان
خشيته للبيت وما كلته من الخرعه

ان شاء الله تطلعين قريب مثل هالطلعه واحلى

يسلمووو ماماتي^^
t
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الورد

شحالكم؟؟
أ
صباح الخيرات والليرات

اشلونكم؟

واشلون الجو عندكم؟

صج برررررررد
t
هلا ام الغاليين

حمد لله انتي شحالج؟؟

اليوم الجوو حلوو مش بارد واايد
أ
هلا حبيبتي

أنا الحمدلله تمام

والله حسيييت برد وحمدت ربي أني مدفيه اليهال حق المدرسة

درجة الحرارة كانت &#1633;&#1639;
t
صح اليوم 17 بس امس كانت ابرد 14 اول ما داومنا على 7 وابويه طالع من البيت تقريبا على 6 او قبل كانت 10 خخخخ

t
منووو تابع برنامج خطوة البارحه على قناة بوظبي؟؟

كانت الحلقة وااايد حلووه عن اتخاذ القرار
أ
taaami;10827631:
صح اليوم 17 بس امس كانت ابرد 14 اول ما داومنا على 7 وابويه طالع من البيت تقريبا على 6 او قبل كانت 10 خخخخ






ماشااااء الله

ونااااااااسه البرررررد بس يكسرون خاطري اليهال وهم طالعييين

وعن البرنامج ماعندي فكرة والله بنتي طول يومها على قناة طيور الجنة وياويلي اذا فريت القناة :cool:
t
خخخخخخ

هاي بنت اخويه ويا براعم ولو شوي امها بدلت على قناه ثانيه بعد تنازعها ماماه انا شو قلتلج واطالعها بنص عين هههههههههههههه
ا
شحاالكم صبايا ان شاء الله مرتاحااات
X