السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الورد والجوووري
صباح الورد والجوووري
غافة;10819128:
السلام عليكم
اشحالكم؟ شخباركم؟
مبروك الرحمة عليكم
قلب بنت الانتر;10811252:
امس الساعه 10 ونص ركبنا سيايرنا وحركنا باتجاه العنه <<< يعني العزبه !!! ولا شو هاااي
الجوو كان رهيب
وااااااااااااو ماشاء الله وناااسه حسييت ببروده :D
الله حيه بو الشبااب
اخوي وجدامنا السياره الثانيه
سلمي على خواانج ;)
اول شي قلت هاااي شو امصوره عقب اكتشفت انج يالسه اتصورين المطر .. :thumbs_up:
واحنا في الطريق المطر بدء يصب ماشاء الله
اول ماوصلناا بدينا نتفطر
مممممممممممم
من زمان ما كلت لوبيا ...
انا ابا كرك في الرحلااات ايكوون عجييب ..
لوبا وكرك ومن الجوع ماصورت الباقي كان فيه بيض وجبن ومربى وزبده وعسل
الجبس والكوافي يممممي
انا ابا نمكي او بفك او جبس ... يوم بتيين دبي هاتيلي وياااج نمكي اوكي ...
ماشاء الله حلوه السله :adore:
وهذول الخيام
ياااااااااااااااااي وناااااسه من زماااان ما خيمنا في مكااان .. يا حظكم والله يحفظكم :o
الطائره الورقيه الخربانه لوووول مضيعين العود مالهاا
ياحرااااام ليش خربتووها
وحده من الخيام من داخل
احلى شي الاكله وهالجيستيين شو فييهن اكييد الجبوساات والككاواات ...
هالخيااام ايكوونن تأجير ولا مااالكم !!!
نونو قاعده عند الباب تلعب ومندمجه
وااااي فديييت البيبي انا
دلالنا وربعنا الذبان
صبيلي جاااي حليييب ممكن
يممممي كرز
ياخطييير ماشاء الله حبييت الصووره (( عادي احطها خلفية !!!! ))
انا ابا العب ويااااهم بالترااااب والله كشخة ... :celebrate:
البنات لعبوا لعبتهم كل وحده تبي تسوق واخوي معطيهم وجه
الا انا فديتني ماسقت
انا اباااا
غرزناا ^^ صار اكششن
احلى شي ... كشخة الاكشن
حاولنا نطلعها وحفرنا ماافي فااايده كل مالنا ونغرز اكثر
اتصلنا بالمنقذين
ووصلوا اخوي والصبي
وبدووا يقلصون السياره
اسحب
وطلعت
ووصلنا الخيام قعدنا 10 دقايق وردينا ركبنا ويا اخوي الثاني
وعقب ماقلبت جبدنا من خضخضه السياره حطوا الغدى يمممي
يميييي يم .. انا ابا ... بس اهم شي الروب والاجاار وعقبه البيبسي ...
ومجبوس دجاج للي ماياكلون لحم
هذي الصور سالفتهم سالفه خخخخ
ترى هالشجره صغيرررررررررررره بس تبطحت على بطني علشان اخليها هالكبر
هههههههههههههه
اتخيلج وانتي منسدحه .. ذكرتيني يوم كنت شوي رشيقه واروم انسدح ...
معمول شكله غريب وقهوه يمممي
وعقب ماظلمت الدنيا جبنا الجراخيات بس قهررر ولا صوره طلعت عدله
ياحلات الضووووووو والريحه عجيبه وشووا ذره
ما احب الذره وااايد لانه ينخش بين ضروسي وايتعبني نفسيا 8o|
وجانا اتصال ان الامطار غزيررررره وبرق ورعد مب طبيعي جاي صوبنا وبسرعه بسرعه لمينا اغراضنا وطلعنا
وطول الطريق واحنا نتشهد صج شفنا الموووت والاتصالات انقطعت يمااامي صج رعب
بس الحمدلله وصلنا بالسلامه
وبس خلص تقريري ^^
لازم اسم;10813388:
بنااات العين وينهم يقولون امطار وسحابه سوده
اللهم اجعله خير
al 3zezh;10812163:
رووووووووووووووعه التقرير ما شاء الله :thumbs_up:
حبيت الاجواء و الاكل ياااااااااااااااااااا سلام يزقر من بعيد
بالعافية عليكم .....
فديت الكتاكيت الي يتسبحون في الرمل هههه:D
فديت قطر و اهلها:L::adore::L:
taaami;10813071:ما شاء الله قلوووبه شو هالتقرير الحلووو
البارحه كنت اشوف صور رحلات البر السنه اللي طافت
حلوه المغااامره يوم غرزت السياره خخخخ تذكرت يوم نغرز يقولولنا منو الدبه اللي راكبه هالجنب وانزلو احفرو خخخخخ
تسلمين عالتقرير الحلووو وان شاء الله دايما تطلعوون طلعات حلوااات جي
لازم اسم;10813324:
السلام عليكم والرحمه
مشاء الله امطاااااااار برد كشخه الاجواء
قلب حلوووه الطلعه عندي تقرير نفس الشي بس ماحطيته لانه مافي حد يدخل التجمع
شكله عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
business_girl;10813672:
تسلمين قلبووووووووه عالتقرير
رحلتكم رووووووووووووعة ماشاءالله وفيها اكشن
تخبلت على صووووووورة الكرز
وتصويرج كله رهيب تبارك الله
بنوتة اماراتي;10814121:مساء الخير
قلوووووووبه
التقرير رووووووووووعه
صدق تخبلت يا ليتني كنت معااااكم
اهىء
ما شاء الله الله يديم الوناسه و هالطلعات الحلوه
و الحمدالله على سلامتكم ^^
فراشة بوظبي;10814496:
قلوب يجن التقرير ماشاء الله لا قوة الا بالله
انا اخر جزء ما ظهر مال السرط على حظي عسب ما اتهلع اكثر خخخخخ
يالله جايينكم قطر بس على حظي ماشي وقت اطب العنة والبر يالله العرس واعود
وما حصلي اعيش شتاء قطر ولا مره فعوضت بتقريرج :)
احلى شي صورة التغريز لووووول اكره شي الصراحه تعطل وترريي لين يجي الانقاذ
ان شاء الله دوم هالطلعات
دهن عود أميري;10821796:
قلوووووووووبه تسلميييييييييييين تقريرج روووووووووووووعه ............
السوسة;10822178:
قلوبة
رووووعه تقريرج ما شاء الله واحلى شي التغريز هههههه
فديييييت الصغاريه الله يحفظهم و ماشاء الله طباخكم حلووووو شهيتيني في المجبوس
واهم شي الجو الحلو والحمد الله يوم شردتو والله سلمكم
سمحيلي فديتج ما طاع يقيمج :(
^_^
taaami;10827631:صح اليوم 17 بس امس كانت ابرد 14 اول ما داومنا على 7 وابويه طالع من البيت تقريبا على 6 او قبل كانت 10 خخخخ