تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
أ
القلب

اي ذاك الصوب تخلين عيادة ألما الرفاعي على يسارج وتكملين الدوار سيده بتحصلينه على اليسار

انتي قولي لها لان جاك سمعه ع الفاضي شايفين نفسهم على ولاشي

وعن البروفين أنا مرة كنت أخذ حبتين ال٤٠٠ كل ٤-٦ ساعات بس لاتكثرين بعدين مايعود له مفعول


صبااااحكم ورد وياسمييين  
ق
ام الغاليين

صباحج ورد

ابشرج امي هونت ههههه ماااافي وقت بتروح اللاند تقص شعر عذوبه
بقول لها عن بي بلوم تروح لهم على الاسبوع الجاي


انا مدمنه بروفين هالفتره جايتني الحلوه والم ضرسي وكل 4 ساعات تقريبا اكل حبه
اول مايخلص مفعوله واحس بالم اكل لي حبه

والبروفين معروف مب زين ياثر على الكلى وعلى الحمل في المستقبل
ت
F:F:F:
صباح الخير
ا
صباااحكم ورد وياسميين ونرجس وفل وقرنفل وحديقة الزهوور كلها
ق
ياهلا يا هلا ^^

اليوم التجمع منوووووور

لالاضراخيجاب نتيجه عيل كل يوم بصرخ هههه

توته وماماتي

صباحكم ووووووووورد ^^
ا
قلب بنت الانتر;10788156:
ياهلا يا هلا ^^

اليوم التجمع منوووووور

لالاضراخيجاب نتيجه عيل كل يوم بصرخ هههه

توته وماماتي

صباحكم ووووووووورد ^^





امنور بوجووودكم ياقلبي


F:
ا
اففففففففف

ناااسيه البي بي فالبييت قهر
ا
قلوووبه


شو سويتي في عرسكم امساااات
ق
ماماتي

احلى شيء ان شاء الله دوم تنسينه يااربي لووول

عرسنا مب امسات ماماتي
عرسنا يوم الجمعه صار له 5 ايام

والله كااان عجييييييييييييب طبعا عرس غصب يكون عجيب
كل شيء كان يجننن ومرتب الكوشه والقاعه وعروستنا واهل العرس
والطق والرقص << اهم شيء
حتى انا كنت اهبل لوووول

الفال لج ياااربي نحضر عرسج يكون نفس هالعرس واروع بعد ^^
ف
قلوب هدي عنج البروفين لا ايي اكفخج واعضج بعد

مب زين تبلعين هالكثر انتي الم بسيط مب متحملته


حطي قرنفل اللي اسميه مسمار على مكان الضرس اللي بيطلع وبتشوفين كيف الالم بيروح انا في حمالي مرتين شفت الام ضرس العقل شي لا يطااااااااااق صداع عمري بحياتي ما شفته يوم يظلع الضرس بس الحمدلله مع هالحركة يخف الالم على طول وروحي حق دكتور يشخص حاله ضروسج انا كل ضروسي طلع مالهم مكان وجلعتهم باقي واحد


حظي المسمار على مكان الالم وعظي عليه وبيعطي مفعوله تراه مسكن مضموون على ضماني سمعي الكلام بس
أ
صباااح الخير

قلوووبة

عيل نعيما مقدما

وانتي قولي لها عن بي بلوم يمكن يعجبها

وعن البروفين كلااااام فرفووووشة صح عن المسمااار ترى هو صج طعمه مب حلوو بس والله مفعوووله عجييييييييب
أ
السلام عليكم ...........
خواتي انا بسافر مع زوجي دبي وبيوافق يوم زواجي هناك ودي تصاعدوني بمحل تصوير ممتاز وحريم وعشان ودي اصور كم لقطة مع زوجي ودي لوتكون فورية ومميزة والشي الثاني ودي تعلموني عن محل ورد يكون مميز يجهز الغرفة لي بالورد ومايكون بمبالغ بسعره....
ودي أسألكم من سكن بالتلانتس (جزيرة النخيل ) وباب الشمس وشرايكم فيها حلوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أتمنى تفيدوني بأسرع وقت ممكن وياليت تفيدوني بخصوص التصوير كم يكلف ؟؟؟؟
أ
ضروري خواتي جدا جدا جدا
ف
احلى من العسل بخصوص السكن في اتلانتس وباب الشمس لا يعلى غليهم طبعا بس تجربة شخصية ما عندي

سوي بحث في جوجل بتلقين تقارير

وباقي استفساراتج ماعندي خبر


مبروك مقدما والله يوفقج
أ
فديت قلبك حبيبتي ....ياليت خواتي تساعدوني بخصوص التصوير والورد
ا
قلب بنت الانتر;10788482:
ماماتي

احلى شيء ان شاء الله دوم تنسينه يااربي لووول

عرسنا مب امسات ماماتي
عرسنا يوم الجمعه صار له 5 ايام

والله كااان عجييييييييييييب طبعا عرس غصب يكون عجيب
كل شيء كان يجننن ومرتب الكوشه والقاعه وعروستنا واهل العرس
والطق والرقص << اهم شيء
حتى انا كنت اهبل لوووول

الفال لج ياااربي نحضر عرسج يكون نفس هالعرس واروع بعد ^^




فاااال الله ولا فااالج يالطفسه ...

وبعدين ايكوون في علمج امسااات يعني من كمن يوووم عااادي ايكوون شهر :D

اهم شي بنتي الحلوه كااانت اتهبل واستاانست فالعرس ..


وبخصووووص عرسي ..


ممممممممممم


اوكي ممكن ترقصيين فالبيت
ق
فراشه

هههههههههههههههههه عضيني يختي ماافي شيء ينعض اصلا ههههه

رحت الصيدليه وخذت لي حبوب للضرس لاني لو ببلع هالكثر بروفين بموت

الاسبوع الجاي بروح المستشفى ان شاء الله
وبخصوص المسمار اايه اعرفه ومجربته من قبل


ام الغاليين

الله ينعم عليييج ^^
حشينا شعر عذوبي حش هههههههه طالعه كنها صبي



ماماتي

على بالي فال الله ولا فالج بخصوص العرس قلت زين عقلت ماماتي ههههههههه

ايه والله كنت اهبل ماامدح نفسي هم يقولون لي هشكل فديتني طالعه عليج اهبل
كل اللي شافوني عرفوا اني بنتج

افا علييييييييج حلاته الرقص في البيت اصلا
بردح لج رررررررردح انتي بس سويها وعرسي
يمكن نصيبنا يستعدل هههههههههه
أ
سعادة الروح في رضا الله

وسعادة النفس بذكر الله

وسعادة القلب بوصل قلوب نحبها ف الله

طابت جمعتكم
بحب الله
ا
مسا الخييييييير

شحاااااااالكم

ويييي ما توقعت حال الميلس بيستوي جيه من عقب البي بي :(

اشتقتلكم واااااااااايد واسمحولي مشغولة ويا البيبي الصياح فديته

يايه اوني بنزل صور المطر والاجواء لكن للأسف ماظن حد بيشوفهن خخخخخخ الميلس استوى مهاجر :(

أحبكم
م
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مياثي, ‏بنوتة اماراتي+

بنوووووووووووووته تولهت عليج واااااااااااااااااااااااايد
X