حناني للي احبه;10631688:عرووووس
حبيبتي لو افكر بكلامك ,, ممكن اللي ماخلاه يتزوج هو خوفه من ان يترك المتعه اللي قاعد فيهااا
تراا الشبااب الحين مقضين روحهم مع البنات اللي مالهم داعي ..<< استغفر الله
وقد يكون عدم تكوينه لنفسه ,, يعني البعض من الشباب يقعد يجمع من راتبه عشان يتزوج زواجه محترمه خصوصا لو ماكان عنده اب يقدر يدفع تكاليف العرس عن ولده
وشئ ثااني لو اتكلم عن اخوي والله اخوي عمره 26 وكل مره يقول لامي ابي اتزوج
بس المواصفات اللي حاطها جدا صعبه ومايعجبه العجب والشئ الثاني اخوي حتى الان يدرس بالجامعه ,, لاتقولون كسلاااان لا والله بس اخووي صارتله سووالف
فهو يدرس بجامعه البترول واول مادخل دخلوه دبلوم عشانه مو سعودي وكل مره يقولوله انت غير عن السعوديين لازم بكل موادك تجيب ممتاز مرتفع مو ممتاز لااا ممتاز مرتفع عشان نقبلك والسعودين والله اصدقائه يجيبون جيد ويقبلونهم وهو يجيب الممتاز المرتفع ويقولوله تعال الترم الجااي وقعد يدرس دبلوم سنتين ونص باقيله ترم ويخلص قبلته الجامعه بكلاريووس بس رجعته لسنه اولى
تخيلتووووو ماحسبوله اغلب المووواد وطبعا اخووي بالبداايه جاله احباط بس كمل ,, وخلص التخصص الاول ودكتور شجعه كمان ياخذ تخصص ثاني والحين بكذه يكون ماخذ تخصصين والحيين ان شاء الله باقيله هالترم ويتخرج دعووااتكم وفووق كذه الحين يبونه يكمل المااستر بالجامعه لانه لو طلع من الجامعه صعب يرجع لها كوننا مو سعووديين فأخووي تعبان من الدرااسه بس البتروول مو هيينه جامعه قوويه لدرجه ان بدا شعره يطلع منه الشيب
بس يااااااارب يوفقه بوظيفه تنااسب تخصصاته .. لانه جد تعب ,, فهوو صحيح يبي يتزوج بس امي تقوله بالاول خلص وتوظف وكون نفسك بعدين تزوج فتخيلوو بكذه تقريبا يبيله 3 الى 4 سنوات عشان يضبط نفسسه
فهذا اعتبره سبب لتأخر بعض الشباااب لكن كما ارى هذي حالات خاصه
اغلبيه الشباب بصراحه يلعبوووون وهذا من كلام اخووي ,, من اللي شافه بالجامعه ,, كل خميس يسافرون دوله خليجيه ويلعبون ,, يعني لو ينضبوون ببيوتهم ويجمعوون فلووسهم كانو تزوجوو وماقالوو للحين مو مكونين نفسناا
وبصرااحه ماأحب الرجال اللي يتزوج من فلوس اهله ,, احسه مو تعبان بأي شئ ,, فما راح يحس بقيمة زوجته ابد
ماادري هذي نظرتي
دعوواتكم
(f)
اول شي الله يوفقك اخوك حناني بوظيفته و يلقى الزوجه الصالحه يارب
اما بالنسبه للاعذار اللي يحطها الشباب انا احسها اعذار واهيه
لان في وايد شباب ماعندهم خرابيط بنات و سوالف بس عندهم مبدأ التحرر من النساء
و في سبب قوي ثاني الامهات اللي رافضين زواج اعيالهم ومستغلينهم الصراحه
يعني يسفرها و يونسها و يطلعها و يصرف عليها كل معاشه والعزايم على حسابه
ليش تزوجه و هي مستفيده منه
انا اعرف شباب وصل عمرهم 36 سنه امهم رافضه تزوجهم لانها مستغلتهم حمدلله والشكر
تحرم اعيالها من الزوجه ومن الذريه الصالحه
على قولة امي عن الشباب العزابيه
خليهم يخيسون اعيالهم بظهرهم هههههههه