تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
ع
حناني للي احبه;10631688:
عرووووس





حبيبتي لو افكر بكلامك ,, ممكن اللي ماخلاه يتزوج هو خوفه من ان يترك المتعه اللي قاعد فيهااا


تراا الشبااب الحين مقضين روحهم مع البنات اللي مالهم داعي ..<< استغفر الله


وقد يكون عدم تكوينه لنفسه ,, يعني البعض من الشباب يقعد يجمع من راتبه عشان يتزوج زواجه محترمه خصوصا لو ماكان عنده اب يقدر يدفع تكاليف العرس عن ولده


وشئ ثااني لو اتكلم عن اخوي والله اخوي عمره 26 وكل مره يقول لامي ابي اتزوج


بس المواصفات اللي حاطها جدا صعبه ومايعجبه العجب والشئ الثاني اخوي حتى الان يدرس بالجامعه ,, لاتقولون كسلاااان لا والله بس اخووي صارتله سووالف


فهو يدرس بجامعه البترول واول مادخل دخلوه دبلوم عشانه مو سعودي وكل مره يقولوله انت غير عن السعوديين لازم بكل موادك تجيب ممتاز مرتفع مو ممتاز لااا ممتاز مرتفع عشان نقبلك والسعودين والله اصدقائه يجيبون جيد ويقبلونهم وهو يجيب الممتاز المرتفع ويقولوله تعال الترم الجااي وقعد يدرس دبلوم سنتين ونص باقيله ترم ويخلص قبلته الجامعه بكلاريووس بس رجعته لسنه اولى


تخيلتووووو ماحسبوله اغلب المووواد وطبعا اخووي بالبداايه جاله احباط بس كمل ,, وخلص التخصص الاول ودكتور شجعه كمان ياخذ تخصص ثاني والحين بكذه يكون ماخذ تخصصين والحيين ان شاء الله باقيله هالترم ويتخرج دعووااتكم وفووق كذه الحين يبونه يكمل المااستر بالجامعه لانه لو طلع من الجامعه صعب يرجع لها كوننا مو سعووديين فأخووي تعبان من الدرااسه بس البتروول مو هيينه جامعه قوويه لدرجه ان بدا شعره يطلع منه الشيب


بس يااااااارب يوفقه بوظيفه تنااسب تخصصاته .. لانه جد تعب ,, فهوو صحيح يبي يتزوج بس امي تقوله بالاول خلص وتوظف وكون نفسك بعدين تزوج فتخيلوو بكذه تقريبا يبيله 3 الى 4 سنوات عشان يضبط نفسسه


فهذا اعتبره سبب لتأخر بعض الشباااب لكن كما ارى هذي حالات خاصه


اغلبيه الشباب بصراحه يلعبوووون وهذا من كلام اخووي ,, من اللي شافه بالجامعه ,, كل خميس يسافرون دوله خليجيه ويلعبون ,, يعني لو ينضبوون ببيوتهم ويجمعوون فلووسهم كانو تزوجوو وماقالوو للحين مو مكونين نفسناا


وبصرااحه ماأحب الرجال اللي يتزوج من فلوس اهله ,, احسه مو تعبان بأي شئ ,, فما راح يحس بقيمة زوجته ابد


ماادري هذي نظرتي


دعوواتكم



(f)



اول شي الله يوفقك اخوك حناني بوظيفته و يلقى الزوجه الصالحه يارب

اما بالنسبه للاعذار اللي يحطها الشباب انا احسها اعذار واهيه

لان في وايد شباب ماعندهم خرابيط بنات و سوالف بس عندهم مبدأ التحرر من النساء

و في سبب قوي ثاني الامهات اللي رافضين زواج اعيالهم ومستغلينهم الصراحه

يعني يسفرها و يونسها و يطلعها و يصرف عليها كل معاشه والعزايم على حسابه

ليش تزوجه و هي مستفيده منه

انا اعرف شباب وصل عمرهم 36 سنه امهم رافضه تزوجهم لانها مستغلتهم حمدلله والشكر

تحرم اعيالها من الزوجه ومن الذريه الصالحه

على قولة امي عن الشباب العزابيه

خليهم يخيسون اعيالهم بظهرهم هههههههه
ع
shoo79oosh;10631716:
انتي تقولي 26 ولحين عريسج الغفله ماافكر

عيل انا 30 شكبر هو

ينطر تنقطع الخلفه عندي بعدين يفكر

ضحكتيني عروس الحب

والله انج مسويه جوا لنا



شوشو الصراحه اللي




ماتزوجونا هذولة شباب





محرومييييييييييييييين





من الاستمتاع معانا و بخفة دمنا وحلاتنا
ع
اميييييييييييره خرعتيني يوم قلتي هذا احلى سن للبنت


يا حسرتي لازم اتزوج الحيييين ولا بيروح جمالي الاخاااااذ

الله يستر باجر قررت اروح احب لي واحد واتزوجه والحق على عمري

مابقى شي واذخل ال27


واااااااااااااااااااااااي

عورني قلبي الصراحه
د
مساااااء الخيرااااااات

اسفه والله ما رررررديت عليكم

بس والله النفسية بالاررررررررررض

دعوااااااااتكم
ع
يا حظ عينك تنام الليل مرتاحه

ماكنها اللي خذت ممساي من عيني

ما كنها خذت من قلبي الراحه

علقت الامال في نظرات مزاحه

طويل ذا الرمش تبعدني و تدنيني

مره تسلم ومره حيل ذباحه

ومره تواعد ومره تجافيني

ع
دموع وردية;10632770:
مساااااء الخيرااااااات

اسفه والله ما رررررديت عليكم

بس والله النفسية بالاررررررررررض

دعوااااااااتكم


عادي توته اهم شي تطمنا عليج

والله يفرجها لج يارب من اوسع ابوابه

هونيها وتهووون
د
تسلمي عروووس

والله وحشتووووووووني

بس مو عاررررررررفه انظم اموررررررري

حالتي حااااااااااله

العرررس قررررررب وانا للحين ما تجهزززززززت زين ههههههههههههههههههههههههه
م
عروس الحب;10632712:
يارب نتزوج كلنا يارب

و نفتح تجمع حوامل خاص فينا هههههههه

تجمع ما صار ولا استوى يارب يا حبيبي

يارب يارب يارب نتزوج يارب و يرزقنا الذرية الصالحه يارب يا حبيبي







امين يارب العالمين يارب يارب يارب يارب ...
ع
سويلج جدول

شوفي دوري بالنت التسريحه اللي بتسوينها و حجزيلج صالون و دوري بعد المكياج اللي تبينه

و حفظيهم بجهازج
واما البدله اذا حصلتي اوكي واذا ماحصلتي روحي سويلج فره سريعه عالسوق واذا ما حصلتي روحيلج مشغل

و خليهم يخيطون لج بدله طلعي موديلها من النت بعد و اشتري الخام بنفسج و خيطيلج بدله

نبيج تصيرين ستار الحفله حتى لو اتي متبتبه اذا اهتميتي بنفسج بتطلعين زووووغه صدقيني

و كل ما تتجهزين كل ما تصيرين احلى واحلى

و سويلك حمام مغربي و حجزي موعد للشيره والحف و البديكير والمنكير

صيري انتي العروس

و الله بيزيغون عليج


سامحوني تكلمت خليجي بس لاني متحمسه اوصل لها الكلام
ع
هلا مهاوي وشوشو

منورين التجمع حبايبي
ع
اخخخخ توته لو انتي عندي

جان عطيتج بدلة مسويتها زوووغه عنابي ملكي رووووعه

بس اخخ مااقدر اوصلها لج

للاسف

لبستها لبسه وحده كل من انجن عليها
.
صوموا وابتهلوا الى الله


فضل صيام العشر الاوائل من شهر ذي الحجة

قال بن العباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :

1- في أول يوم من ذي الحجة غفر الله فيه لأدم ومن صام هذا اليوم غفر الله له كل ذنب .

وفي اليوم الثاني أستجاب الله لسيدنا يوسف ، ومن صام هذا اليوم كمن عبد الله سنة ولم يعص الله طرفة عين .

3- وفي اليوم الثالث أستجاب الله دعاء زكريا ، من صام هذا اليوم استجاب الله لدعاه

4- وفي اليوم الرابع ولد سيدنا عيسى عليه السلام ، ومن صام هذا اليوم نفى الله عنه البأس والفقر وفي يوم القيامة يحشر مع السفرة الكرام .

5 - وفي اليوم الخامس ولد سيدنا موسى عليه السلام ، ومن صام هذا اليوم برء من النفاق وعذاب القبر .

6- وفي اليوم السادس فتح الله لسيدنا محمد بالخير ، ومن صامه ينظر الله اليه بالرحمة ولا يعذبه أبدا .

7- وفي اليوم السابع تغلق فيه ابواب جهنم ، ومن صامه أغلق الله له ثلاثون بابا من العسر وفتح الله ثلاثون بابا من الخير .

8- وفي اليوم الثامن المسمى بيوم التروية ، ومن صامه اعطى له من الاجر ما لا يعلمه الا الله .

9- وفي اليوم التاسع وهو يوم عرفة من صامه يغفر الله له سنة من قبل وسنة من بعد

10- وفي اليوم العاشر يكون عيد الاضحى وفيه قربانا وذبح ذبيحة ففي أول قطرة من دماء الذبيحة

يغفر الله ذنوبه وذنوب اولاده . ومن أطعم فيه مؤمنا وتصدق بصدقة بعثه الله يوم القيامة امنا

ويكون ميزانه أثقل من جبل احد .

....صدقت يا رسول الله ....
صل الله عليه واله واصحابه وسلم

فلا تضيعوا هذه الايام المباركة بدون التقرب لله بالعمل الصالح كالصوم والصلاة على وقتها والزكاة

وصلة الرحم والكلمة الطيبة...
فلنبتهل ابتهالا جماعيا الى الله موحدين الدعاء عند اذان المغرب ان يتقبل منا صيامنا وان يرفع عن الامه الاسلامية شر هذا الوباء ومن لم يستطع صيام التسعة ايام فليصم معنا ما يستطع و يدعو معنا بالخير لنفسه و للامة الاسلامية
انشروووووووووووووووووووووووووووووووها
ع
مشكورة اختي توليب على الموضوع الحلو
ع
مشكورة توليب ان شاء الله ماتجي هالهانم واصوووم يارب ابغلى اصووم عرفه العام ماصمته :(
#
السلام عليكم بنوتاااااااااااات
عزوووفة حبيبتى اخبارك ايه يا عسوووولة
طمنينى عليكى
#
بنااااااااات والله زعلانة كتيرررر
الكريمة شكلها هتيجى فى الايام المفترجة دى
والله زعلانة وكنت ادعى ربنا انها ما تيجى عشان اصوم ال 9 ايام كلهم
#

بناااااااااااات
انا انضميت لحملة عروووس الحب وأميرة
غيرت المزاج ل ( عرسى قريب )لعله يكون فال خيرررر ان شاء الله
يلا انضموا كلكم للحملة الجديدة وغيروااااااااا
ع
بخير ياعسل انتي كيفك

ايه احسن خلنا نتفائل
ي
مرحبا
وينكم صبايا
اليوم جايبة معي لوك جديد خخخخخخخخخخخ
مااتوقع في احد في الدنيا كلها متفائل زيي:o:o
ع
كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووش يادبله الخطووووووووووووبه عقبالنا كلنا

والله خوووووووووووووووووووش فكرة الف مبروووك ياحبيبتي فرحت لك آآوي <<حمستيني برووح اقلدك
X