مزاجك لهذا اليوم:

آخر زيارة لك: اليوم 01:37 ص
اصبري زوزي بضبط لوكي:wink:

حزن قلبي;10634431:
بس انا ماراح اكتب للتفائل هذا بس بيني وبينكم ان شاء الله ماحد يدخل من المتزوجات او المخطوبات ويدخل علي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يارب مااحد من صاحبتي يدخل المنتدى ويعرفني اويلي ويلاه
وبحدد التاريخ في مخي
بك املي شكلها قربت تفرج والا شو رايك
عروس الحب انا احس نفس اللي تحسيه تمام لاني بعمرك ونفس احساس عزف لما كنت بعمرها واصغر
بس انا اقول معقولة الحين بأخذ واحد عزابي وفي عزابي عمره يناسبني للحين ماتزوج اهيء اهيء
لالالا وشباب ديرتنا المحترمين هبين هبة اللي عمره 32 يأخذ بنت 18 و17 و19 انا من بيأخذني
لكن ماعلي منهم كل ما أمر بأشارة بقعد ادور عليه خخخخ
دموع توتة عيون انتي لايضيق بالش وانا اختش
tommy girl;10634439:
يسعد مساكن بكل خير حبيبات قلبي
حبيت امسي عليكن :o
الله يوفقكن جميعا ونفرح فيكن عاجلا ليس اجلا يارب
ونريح هذا الشات منكم هههههههههه :tongue:
مرمر 10;10634437:
ازيكو يا بنات اخباركو ايه ؟
عزف الامنيات حلو اووووووووي موضوع التفاؤل بتاعك ده
هههههههههههههههه والله عجبني اوي خصوصا المزاج مع الاولاد
بس التوقيع لسه هنستني 4 شهور ؟ احنا عاوزين نخلص منك بسررررررررعه خليها 4 ايام و 12 ساعه واحنا هنجهز الشربات من دلوقتي
tommy girl;10634439:
يسعد مساكن بكل خير حبيبات قلبي
حبيت امسي عليكن :o
الله يوفقكن جميعا ونفرح فيكن عاجلا ليس اجلا يارب
ونريح هذا الشات منكم هههههههههه :tongue:
مرمر 10;10634457:
يااااااااااااااااااااااااااااااارب
ما تيجو صحيح يا بنات نعمل دوشه كبيييييييييييييييييره علشان كل التجمعات يدعولنا علشان يخلصو من دوشتنا
ههههههههههههههههه بس تفتكرو نعمل دوشه ازاي ؟

مرمر 10;10634457:
يااااااااااااااااااااااااااااااارب
ما تيجو صحيح يا بنات نعمل دوشه كبيييييييييييييييييره علشان كل التجمعات يدعولنا علشان يخلصو من دوشتنا
ههههههههههههههههه بس تفتكرو نعمل دوشه ازاي ؟
عزف الأمنيات;10634510:
هههههههههههههههههههههههه ,,من جد يلا ابي اتجهز على مهلي:tongue:
يارب تخلصي منا وماتشوفين خشتي هنا تاني:wink:
يلا وانتي بعد غيري مزاجك واعرسي معنا
لا حنا بنصبح عليك بااقي ماامسينا ههههههههه
نورتي ياعسل ويااااااااااااااااااااارب من بوك ياحبيبتي
يعني نجيبي طيران وقووووة طق ورقص وعشوووا عشان يحسووووووون ويدعووون:tongue:
راعيتها;10634583:
السلام عليكم
صباح الخير على الحلوووين
اناادور على وحده مجنونه وشفتها معكم وجيت ههههههههههههه
والله يرزقكم الزوج الصالح يارب
وعساكم من عواده
حزن قلبي;10634851:
عايشة الدور صح :wink:
ويالله واجد عليكم
:21_165:
shoo79oosh;10631716:
انتي تقولي 26 ولحين عريسج الغفله ماافكر
عيل انا 30 شكبر هو
ينطر تنقطع الخلفه عندي بعدين يفكر
ضحكتيني عروس الحب
والله انج مسويه جوا لنا
دموع وردية;10632770:
مساااااء الخيرااااااات
اسفه والله ما رررررديت عليكم
بس والله النفسية بالاررررررررررض
دعوااااااااتكم
shamselasel;10633889:
بنااااااااات والله زعلانة كتيرررر
الكريمة شكلها هتيجى فى الايام المفترجة دى
والله زعلانة وكنت ادعى ربنا انها ما تيجى عشان اصوم ال 9 ايام كلهم
حزن قلبي;10634431:
بس انا ماراح اكتب للتفائل هذا بس بيني وبينكم ان شاء الله ماحد يدخل من المتزوجات او المخطوبات ويدخل علي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يارب مااحد من صاحبتي يدخل المنتدى ويعرفني اويلي ويلاه
وبحدد التاريخ في مخي
بك املي شكلها قربت تفرج والا شو رايك
عروس الحب انا احس نفس اللي تحسيه تمام لاني بعمرك ونفس احساس عزف لما كنت بعمرها واصغر
بس انا اقول معقولة الحين بأخذ واحد عزابي وفي عزابي عمره يناسبني للحين ماتزوج اهيء اهيء
لالالا وشباب ديرتنا المحترمين هبين هبة اللي عمره 32 يأخذ بنت 18 و17 و19 انا من بيأخذني
لكن ماعلي منهم كل ما أمر بأشارة بقعد ادور عليه خخخخ
دموع توتة عيون انتي لايضيق بالش وانا اختش
tommy girl;10634439:
يسعد مساكن بكل خير حبيبات قلبي
حبيت امسي عليكن :o
الله يوفقكن جميعا ونفرح فيكن عاجلا ليس اجلا يارب
ونريح هذا الشات منكم هههههههههه :tongue:
القلب@الحزين;10634878:
السلام عليكم :oيارب ارزقني انا والبنات بالزوج الصالح يارب العالمين مكن نكون اصدقاء:21_213:
عطور الأمل;10635256:
السلام عليكم
كيفكم يا صبايا
بتقبلوني معكم بالتجمع
ربنا يرزقني وإياكم بالازواج الصالحين