تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
ع
<<<<<<<مزاااااااااجي مرحباً بك يا عزف الأمنيات.

مزاجك لهذا اليوم:
آخر زيارة لك: اليوم 01:37 ص



اصبري زوزي بضبط لوكي:wink:
ي
بس انا ماراح اكتب للتفائل هذا بس بيني وبينكم ان شاء الله ماحد يدخل من المتزوجات او المخطوبات ويدخل علي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يارب مااحد من صاحبتي يدخل المنتدى ويعرفني اويلي ويلاه
وبحدد التاريخ في مخي
بك املي شكلها قربت تفرج والا شو رايك

عروس الحب انا احس نفس اللي تحسيه تمام لاني بعمرك ونفس احساس عزف لما كنت بعمرها واصغر

بس انا اقول معقولة الحين بأخذ واحد عزابي وفي عزابي عمره يناسبني للحين ماتزوج اهيء اهيء
لالالا وشباب ديرتنا المحترمين هبين هبة اللي عمره 32 يأخذ بنت 18 و17 و19 انا من بيأخذني
لكن ماعلي منهم كل ما أمر بأشارة بقعد ادور عليه خخخخ
دموع توتة عيون انتي لايضيق بالش وانا اختش
م
ازيكو يا بنات اخباركو ايه ؟
عزف الامنيات حلو اووووووووي موضوع التفاؤل بتاعك ده
هههههههههههههههه والله عجبني اوي خصوصا المزاج مع الاولاد
بس التوقيع لسه هنستني 4 شهور ؟ احنا عاوزين نخلص منك بسررررررررعه خليها 4 ايام و 12 ساعه واحنا هنجهز الشربات من دلوقتي
N
يسعد مساكن بكل خير حبيبات قلبي

حبيت امسي عليكن :o

الله يوفقكن جميعا ونفرح فيكن عاجلا ليس اجلا يارب

ونريح هذا الشات منكم هههههههههه :tongue:
م
حزن قلبي;10634431:
بس انا ماراح اكتب للتفائل هذا بس بيني وبينكم ان شاء الله ماحد يدخل من المتزوجات او المخطوبات ويدخل علي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يارب مااحد من صاحبتي يدخل المنتدى ويعرفني اويلي ويلاه
وبحدد التاريخ في مخي
بك املي شكلها قربت تفرج والا شو رايك

عروس الحب انا احس نفس اللي تحسيه تمام لاني بعمرك ونفس احساس عزف لما كنت بعمرها واصغر

بس انا اقول معقولة الحين بأخذ واحد عزابي وفي عزابي عمره يناسبني للحين ماتزوج اهيء اهيء
لالالا وشباب ديرتنا المحترمين هبين هبة اللي عمره 32 يأخذ بنت 18 و17 و19 انا من بيأخذني
لكن ماعلي منهم كل ما أمر بأشارة بقعد ادور عليه خخخخ
دموع توتة عيون انتي لايضيق بالش وانا اختش

متحسوش ان انتو كبرتو خلو جواكو طفله وبعدين ليه يعني تفكرو كده هو انتو كام سنه ؟
لسه الحمد لله مش 45 يبقي لسه صغنتتين وان شاء الله مش هنتجوز جوازه وخلاص لا هنتجوز اللي علي مزاجنا وهنعيش في تبات ونبات ونخلف صبيان وبنات ان شاء الله
م
tommy girl;10634439:
يسعد مساكن بكل خير حبيبات قلبي

حبيت امسي عليكن :o

الله يوفقكن جميعا ونفرح فيكن عاجلا ليس اجلا يارب

ونريح هذا الشات منكم هههههههههه :tongue:

يااااااااااااااااااااااااااااااارب
ما تيجو صحيح يا بنات نعمل دوشه كبيييييييييييييييييره علشان كل التجمعات يدعولنا علشان يخلصو من دوشتنا
ههههههههههههههههه بس تفتكرو نعمل دوشه ازاي ؟
ع
مرمر 10;10634437:
ازيكو يا بنات اخباركو ايه ؟
عزف الامنيات حلو اووووووووي موضوع التفاؤل بتاعك ده
هههههههههههههههه والله عجبني اوي خصوصا المزاج مع الاولاد
بس التوقيع لسه هنستني 4 شهور ؟ احنا عاوزين نخلص منك بسررررررررعه خليها 4 ايام و 12 ساعه واحنا هنجهز الشربات من دلوقتي


هههههههههههههههههههههههه ,,من جد يلا ابي اتجهز على مهلي:tongue:
يارب تخلصي منا وماتشوفين خشتي هنا تاني:wink:
يلا وانتي بعد غيري مزاجك واعرسي معنا
tommy girl;10634439:
يسعد مساكن بكل خير حبيبات قلبي

حبيت امسي عليكن :o

الله يوفقكن جميعا ونفرح فيكن عاجلا ليس اجلا يارب

ونريح هذا الشات منكم هههههههههه :tongue:

لا حنا بنصبح عليك بااقي ماامسينا ههههههههه
نورتي ياعسل ويااااااااااااااااااااارب من بوك ياحبيبتي

مرمر 10;10634457:
يااااااااااااااااااااااااااااااارب
ما تيجو صحيح يا بنات نعمل دوشه كبيييييييييييييييييره علشان كل التجمعات يدعولنا علشان يخلصو من دوشتنا
ههههههههههههههههه بس تفتكرو نعمل دوشه ازاي ؟


يعني نجيبي طيران وقووووة طق ورقص وعشوووا عشان يحسووووووون ويدعووون:tongue:

N
مرمر 10;10634457:
يااااااااااااااااااااااااااااااارب
ما تيجو صحيح يا بنات نعمل دوشه كبيييييييييييييييييره علشان كل التجمعات يدعولنا علشان يخلصو من دوشتنا
ههههههههههههههههه بس تفتكرو نعمل دوشه ازاي ؟









دوشة الفرح هههههههههههههه ان شاء الله يا مرمر والمنتدي كلة معزوم هههههههه :wink:

عزف الأمنيات;10634510:
هههههههههههههههههههههههه ,,من جد يلا ابي اتجهز على مهلي:tongue:
يارب تخلصي منا وماتشوفين خشتي هنا تاني:wink:
يلا وانتي بعد غيري مزاجك واعرسي معنا

لا حنا بنصبح عليك بااقي ماامسينا ههههههههه
نورتي ياعسل ويااااااااااااااااااااارب من بوك ياحبيبتي



يعني نجيبي طيران وقووووة طق ورقص وعشوووا عشان يحسووووووون ويدعووون:tongue:






ههههههه طيب طيب نصبح عليكم :wink:

نورك يا حبيبتي اخباركم ان شاء الله تمام (f)
ر
السلام عليكم
صباح الخير على الحلوووين
اناادور على وحده مجنونه وشفتها معكم وجيت ههههههههههههه
والله يرزقكم الزوج الصالح يارب
وعساكم من عواده
ي
QUOTE=tommy girl;10634439]يسعد مساكن بكل خير حبيبات قلبي

حبيت امسي عليكن :o

الله يوفقكن جميعا ونفرح فيكن عاجلا ليس اجلا يارب

ونريح هذا الشات منكم هههههههههه :tongue:[/QUOTE]


هلا والله نورتي تجمعنا والله يعطيك الذرية الصالحة ويبعد بناتك عنا هههههههههههه
يارب يسمع منك بس انا بدخل حتى وانا مخطوبة اطمن حبيباتي عن زوجي تمام او لا
مع اني احس مابلاقي احد لان كلهم بيكون في تجمع للمخطوبات يارب يارب يارب يارب يارب
بمرور ملك وهذا وقت تنزل فيه الملائكة الى اخر سماء اي سماء الدنيا
والله يوزع الارزاق فيه يارب يكون رزقي فيه زوج صالح ونقل من مكان شغلي انا وانتو وكل العازبات

يارب يسر الى زوجي واصلح حاله ووفقه وسهل عليه اموره واجمعه فيني عاجل غير اجل ياارحم الراحمين

اهلين مرمر منورة

عزفوه لييش فساتنش احلى من حقي :mad:
وليش حاطه صورة زوجش تبغي تجرحي قلوب العذاره

راعيتها;10634583:
السلام عليكم
صباح الخير على الحلوووين
اناادور على وحده مجنونه وشفتها معكم وجيت ههههههههههههه
والله يرزقكم الزوج الصالح يارب
وعساكم من عواده


من هي دي جزاها خير اللي خلتش تدشين وتدعين لنا يسمع منك ربنا ويعطيك اللي تتمننينه
ي
وقولو بسم الله على غزال طب قولو بسم الله
أفضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللوووووش كللوووووش

:ongue::ongue::ongue::ongue::ongue::ongue::ongue::ongue::ongue::ongue::ongue:

((وقفت كل العيون و الحكي صابه سكون أقبلت و الكل يسأل ياترى من هي تكون ))
:21_182::21_182::21_182:


:21_133::21_133::21_133:


:o:o:o

وعقبال كم بنات من قلبي نفسي فرحتي تكبر
ماودي بس انا اللي اانخطب ودي كل بنات التجمع جاينكم الدور تجهزو ها
يارب يارب :21_195::21_195::21_195:
ي

عايشة الدور صح :wink:
ويالله واجد عليكم

:21_165:
ا
السلام عليكم :oيارب ارزقني انا والبنات بالزوج الصالح يارب العالمين مكن نكون اصدقاء:21_213:
ا
الف الف الف الف الف الف مبروك يا حزن قلبي وعقبال الزواج ان شاء الله:9_28:
ا
:15:الف مبروك علي الخطوبه :oويارب يتمها عليكي بالخيروعقبالي انا والبتات كلها:15:
حزن قلبي;10634851:

عايشة الدور صح :wink:
ويالله واجد عليكم



:21_165:

ب
عروووووس


اتونس من اشوف ردودش...

يختي اسكتي ع البرد والفراغ العاااطفي

انا رحت وغيرت ترتيب غرفتي الين ما وجعني ظهري وانا انقل كل مره شكل

بالاخير اقول في نفسي الكبر شين خخخخخخ

وبعدين لا تقولي سن 26 وبعدين يضوي شبابش لا تصدقي اميره خخخ

شوفيني 32 ما شاء الله حولي وحواليني كأني بنت 18 خخخخ اصدق نفسي اللحين

واما سؤالش عن الشباب اخبرش هذولي فاضيين ما عندهم سالفه

صحيح احنا بنات وكوننا انفسنا عاااد هم ويش يسوووا الين اللحين !!!!

وربش كريم




حنونه

ان شاء الله اخوش يلقى الوظيفه الزينه اللي تعوضه كل سنوات التعب هذي

وان شاء الله تجيبي النسبه المطلوبه وتسافرين يا رب ويكون بعد معش

عريس الهنا يارب



shoo79oosh;10631716:
انتي تقولي 26 ولحين عريسج الغفله ماافكر

عيل انا 30 شكبر هو

ينطر تنقطع الخلفه عندي بعدين يفكر

ضحكتيني عروس الحب

والله انج مسويه جوا لنا


سيم سيم كلام !!!!!!!!:tongue:

كلموني عن واحد مواليد 75 وبعدين رد عليهم ما عندي فلوس

ما مجهز نفسي لعرس وغير ه:eek::eek:

خبرتهم .. بس خلاص خبروه انا بسلفه المهر والعرس بنسويه ع الضيق :ss:

دموع وردية;10632770:
مساااااء الخيرااااااات

اسفه والله ما رررررديت عليكم

بس والله النفسية بالاررررررررررض

دعوااااااااتكم


توته سلامات حبيبتي ربي يفرجها عليش وعلينا يارب


توليب

مشكوره حبيبتي وان شاء الله ناويه اصومهن وتو ذكرتيني بالصدقه

ان شاء الله كل يوم بطلع لي مبلغ ولو صغير بنية التقرب لله وتيسيير امورنا


shamselasel;10633889:
بنااااااااات والله زعلانة كتيرررر
الكريمة شكلها هتيجى فى الايام المفترجة دى
والله زعلانة وكنت ادعى ربنا انها ما تيجى عشان اصوم ال 9 ايام كلهم



شموسه.. صومي حبيبتي باللي تقدري عليه وربش كريم

حزن قلبي;10634431:
بس انا ماراح اكتب للتفائل هذا بس بيني وبينكم ان شاء الله ماحد يدخل من المتزوجات او المخطوبات ويدخل علي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يارب مااحد من صاحبتي يدخل المنتدى ويعرفني اويلي ويلاه
وبحدد التاريخ في مخي
بك املي شكلها قربت تفرج والا شو رايك

عروس الحب انا احس نفس اللي تحسيه تمام لاني بعمرك ونفس احساس عزف لما كنت بعمرها واصغر

بس انا اقول معقولة الحين بأخذ واحد عزابي وفي عزابي عمره يناسبني للحين ماتزوج اهيء اهيء
لالالا وشباب ديرتنا المحترمين هبين هبة اللي عمره 32 يأخذ بنت 18 و17 و19 انا من بيأخذني
لكن ماعلي منهم كل ما أمر بأشارة بقعد ادور عليه خخخخ
دموع توتة عيون انتي لايضيق بالش وانا اختش


زوزو يا حلوه ايوا شكلها قرييييييييييييب جدا

وتصدقي امس كنت اسولف مع زميلتي وهي سيم سيم نمونه :tongue::tongue: بتدخل ال30

وخبرتني انه ربيعتها تزوجت بسن ال33 واحد نفس سنها وغير متزوج

ورباااااش وحبااااب ومن نفس منطقتها... ربش كريم يختي

tommy girl;10634439:
يسعد مساكن بكل خير حبيبات قلبي

حبيت امسي عليكن :o

الله يوفقكن جميعا ونفرح فيكن عاجلا ليس اجلا يارب

ونريح هذا الشات منكم هههههههههه :tongue:


أميييييييييييييييييييين يا رب

القلب@الحزين;10634878:
السلام عليكم :oيارب ارزقني انا والبنات بالزوج الصالح يارب العالمين مكن نكون اصدقاء:21_213:


ليش القلب حزين ؟؟ ان شاء الله يكون مستانس وسعيد يارب

يلا خبرينا بطاقتش الشخصيه

سنش؟؟ وعمرش ؟؟ ومن وين ؟؟ والوظيفه ؟؟
ا
السلام عليكم
كيفكم يا صبايا

بتقبلوني معكم بالتجمع

ربنا يرزقني وإياكم بالازواج الصالحين
ب
عطور الأمل;10635256:
السلام عليكم
كيفكم يا صبايا

بتقبلوني معكم بالتجمع

ربنا يرزقني وإياكم بالازواج الصالحين



هلا بعطور الامل

اسمش حلوووووووووووووووووووو ورااااااااااااايق وله رائحه حلوووه

كذا ورد على ياسمين على كااااااااااذي

بطاقتش لو سمحتي :wink:
ا
صباح الورد والفل اولياسمين
اولا ضرورى قبل ماندخل نرحب بالضيوف الى ان شاء الله يكون اهل بيت
القلب الحزين هلا فيك نورتى وان شاء الله اخر تجمع وبعدين تنتقلى للمخطوبات
المطلوب سنك مؤهلاتك بلدك
عطور الامل وياهلا ويامرحب فيك نورتى ياحلوة
عروس الحب
شاقول بس انا ماقصدى انك راح تشينين بس الى اقصده ان عمرك هلا احلى عمر يعنى فهمتى يعنى مو كبيرة
حزونة عجبيتنى التوقيع تبعك سلفيلى واحد احطه؟؟؟
انا ىمستانسة من الكل شمس الاصيل وزوز عشان غير ن التواقيع اقصد المزاج
بنات ان شاء الله بعد التجمع هذا والى بعده نعمل تجمع خاص بالمخطوبات
وبعدين تجهيزات العرائس نعمله خاص بنا نحن
انا حاسة راح يكون الموعدة قريب
الله كريم
s
صبااااااااااااااااح الخير

زوجات المستقبل

ومبرررررررررررررررروك على اللى قريب عرسهم

والفال للباقي

وحتي انا عايشه الدور
X