تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
ي
عزف ردي عليك في الخاص
ايضا بطلب منك تعطيني معلومات عنك مؤهلاتك الدراسية وخبراتك يمكن انا القى لك وظيفة عندكم برياض
وخبريني شنو الوظيفة اللي مسموحة عند اهلك حتى لاتزيد الامور سوء عليك
ي
بنات انا عندي لنا برنامج راح يضعفنا وراح نمشي عليه لو عجبكم
بس في الاجازة وان شاءالله مايجبروني اشتغل في العيد
مابي مابي
ع
طبعا انا ماقلت لكم ايش السبب في تاخر زواجي انا واختي .. وبالأحرى اختي..

بنات زي ماقلت لكم حنا بنات العايله كلهم يتزوجون صغار وقلت لكم الاعمار الي ينخطبووون فيها ..
دااايم كنت افكر مو معقوله حنا ماصارلنا زيهم حتى لو خطبه ..مومعقووووووووله ابدا بذااات اختي بسم لله عليهاحلوه
المهم طلعوا السبب في هذا كله اهلي
الي هو امي الله يسامحها واخوي الكبير الي هو وصي علينا بعد وفاءة ابوي الله يرحمه..
كانو يجوون ناس يردونهم السبب يادراسه يا هذا عايلته كذا يااقارب مانزوج او ياحرام اخوي مايرتاح له مدري من يتزوجه هو والا احناوالخخخ
والسبب الراتب (معاش الوالد) لانه ابوي الله يرحمه متقاعد وعندنا بالسعوديه الي زي وضعنا وهو متوفي ويطلعون بناته ينقص الراتب

مع ان حالتنا الماديه ممتازة والله الحمد لكن وش نقول محد يسمعلنا ولا ااحد فكر اعطانا حقنا,,
طبعا اسستمروا في الرفض والله اعلم الى احد الان في احد يجي او لا لانهم مايقلون لنا تخيلوا ندري من بنات خالاتي امي تقول لاخواتها وبكل فخر
والبنات يقلوون لنا امي شخصيتها قويه علينا مرررررررررررة مستحيل تجلس معنا وتقول شوفيكم بنات ناقصكم شي تبوون شي لا ابداااا,,,
طبعا حنا تخرجنا انا واختي هااذي السنه امي قااعده تقول لناس بااقي يدرسوون عاد انتم افهمو ليييييش

طبعا ماتحملنا الوضع انا واختي وجلسنا مرة معها وقلنا يمه الي تسوينه غلط انتي واوي وحررام ويسمى عضل ..
عاد ذااك اليوم ام عكست كل الكلام وقالت كلام زي السم جرحنا ويالليتنا ماتكلمنا بااقي الله يهديها تعايرنه فيه الي اللحين ..
امي الله يهديها هم ساعدت الاولاد انهم يتزوجون يستقرون احنا نخدم ونساعد وبس ولانتكلم ..
ع
لكن الشي الووحيد الي مصبرنا انا واختي هو اخوي الثااني رحمه لنا من ربي حنان الدنيا كله فيه يطلعنا ويمشينا يسالنا عنا يمزح معنا ويسولف لنا الله يخليه لنا يااااااااااااااااااااااارب ..
عكس اخوي الكبير ..بنات اعذروني حبيت افضفض لكم وادعولي طلبتكم
ي
عزوف ترى انا اللي خله زواجي يتأخر الى الحين
ان امي واخواني يرفضو المتقدمين لي
وانا ماادري عنهم وبالصدفة اسمع عنهم
اختي الصغيرة يقولو لها متقدم الى زوزي معرس وبعد ماتتفركش السالفة وتسمعني اختي انعى حظي انا من ومان ماحد دق بابي
تقولي مو صحيح فلان وفلان وفلان


والحين اختي بعدها صغيرة لكن يشاوروها مع انهم عندهم اني عقلي اكبر منها من وانا صغيرة

ويضربون فيي المثل بس مدري ليش

ومرة سولف مع اختي الكبيرة لما كنت بدخل 25 سنة وكنت اشتكي على اهلي وانا احكي لها
قمت قسمت وقلت ماابريء ذمة اي احد يرفض شخص متقدم ليي بدون مايخبرني هذا شيء يخصني وانا الوحيدة اللي تقرر
تخيلو تفأجى بعد كم يوم ان اختي اللي تكلمت معاها تطلب مني ابريء ذمتها استغربت اقول لها ليش قالت ابريها بدون ماتعرفي السبب
قلت لها والله ماابريها حتى اعرف السبب
وكان السبب ان في وحدة متقدم لي جامعي ويشتغل وعمره مناسب ليي بس اختي تحسه مو تمام ويمكن مايعاملني عدل ويكون بخيل
لانه اهله بيخيلن ورفضت نيابة عني
والله دا الرجال مخلي حرمته دهينه لاتكتين لو تتمنى الرضا ترضى
بس ارزاق يمكن رزق جى واهلي ضيعوه علي طيب بيجيني مرة ثانية او خلاص راحت عليي
يارب لا تخليني ايئس من رحمتك ولا اجزع
انا اهلي مو متخلفين لالالا بالعكس
بس لان خواتي الاكبر مو مرتاحين مرة مع ازواجهم فما حبو يكرر الخطاء معايي
واختي الاصغر لاحظوا اني كبرت فاكيد ماحبو يكررو نفس الخطأ معاها
والضحية طبعا" حزن
ومن وين يجي الفرح
اه على الدنيا
نفسي احد يفتح لي حظي بالقران لكنه تنجيم ويمكن يكون حرام بس نفسي اعرف كيف بيكون وضعي

يمكن يمكن اختي تتزوج طبيعي هي محجوزة وامي لا قدر الله بعيد الشر ياليت انا تموت جعل يومي قبلها يارب
واظل انا لحالي لا زوج ولااب ولا ام
مالي الا مكر وكيد حريم اخواني
ساعات اخاف من كثر ماافكر هيك اني اجذب دا الشيء ليي
عرفتي ليش يا بك املي مااعرف اجذب الزواج ليي خايفة وربي
#
ازيك حبيبتى عزووووووفة

والله زعلتينى كتيرررررررررر عليكى
اصبرى ان الله مع الصابرين وان شاء الله لو لكى نصيب فى اى واحد يتقدم لك حبيبتى لا والدتك ولا أخوكى يقدروا يقفوا امام نصيبك لكن انتى لسه النصيب اللى ربنا سبحانه وتعالى كاتبهولك لسه ما جاء
قولى يااااااااااااارب واستعيذى بالله من الشيطان الرجيم وما تخسرى امك رضا الام من رضا الله سبحانه وتعالى احيانا الواحدة منا تتضايق من تصرفات كتيرة بالبيت بس الشيطان يقومها فى دماغك أكترررر
قولى ياااااااارب وان شاء الله ربينا يرزقك باللى يستاهلك ويقدرك حبيبتى
ع
اللهم انك جامع الناس في يوم لا ريب فيه .. انك لا تخلف الميعاد .. اجمعنا بازواج الصالحين الاتقياء الاغنياء ياحي ياقيووم

اللهم اني أسألك بعزك وحولك وقدرتك وقوتك وعلمك ورحمتك .. ان تجمعنا بهم



اللهم اني أسألك بعزك وذلنا .. ان ترحمنا وان تجمعنا بهم عاجلا غير اجلا يارب العالمين

اللهم اني أسألك بقدرتك وضعفنا .. ان تجمعنا بهم
اللهم اني أسألك برحمتك الواسعه .. وعلمك ب حالنا .. ان لاتكسر لنا نفوسنا بين المسلمين ..




وانت ترزقنا بحلالك عن حرامك ....




اللهم هب لنا من لدنك ازواج صالحين وارزقننا منهم بالذريه الصالحه .. يا ذا الجلال والإكرام ..

اللهم آآآآآآآآآآآآآمين أأأأأأأأأأأأأأاامين يارب العالمين


ع
shamselasel;10627804:
ازيك حبيبتى عزووووووفة

والله زعلتينى كتيرررررررررر عليكى
اصبرى ان الله مع الصابرين وان شاء الله لو لكى نصيب فى اى واحد يتقدم لك حبيبتى لا والدتك ولا أخوكى يقدروا يقفوا امام نصيبك لكن انتى لسه النصيب اللى ربنا سبحانه وتعالى كاتبهولك لسه ما جاء
قولى يااااااااااااارب واستعيذى بالله من الشيطان الرجيم وما تخسرى امك رضا الام من رضا الله سبحانه وتعالى احيانا الواحدة منا تتضايق من تصرفات كتيرة بالبيت بس الشيطان يقومها فى دماغك أكترررر
قولى ياااااااارب وان شاء الله ربينا يرزقك باللى يستاهلك ويقدرك حبيبتى



ياحبي لك ياشموووسه مشكوورة عالدعوااات والله بس حبيت افضفض بين اخواتي وحبيباتي ,,وامي على عين وراسي وانا احبها والله بس الله يهديها ويحنن قلبها علينا ,,,
الاانتي قولي شخبارك عساك بخير.
#
عزوووووووفة حبيبتى ازيك ياقمرررررررر

روقى كده وقولى يااااااااااارب

:21_195:
ع
بخير بشوفتك ياعسل ,,, روقنا يائمر ويااااااااااااااااااااارب فرجك
#
عزوووووفة حبيبتى
تصبحى على الخير والسعاااااااادة كلها ان شاء الله
ر
صباح الخير يابنات ، عجبتني فكرتكم وحبيت اشارك معاكم وان شاء الله ربي يقدرني واطبق برنامج عزف الامنيات وان شاء الله ربي يكرمنا ويرزقنا بأولاد الحلال عاجلا غير اجل ، قولوا آمييييييننن
ي
يآ ليتني بقيت ب ضيق .. " بطنك يآ يمه
ولآ 00
طلعت و[COLOR=#fac08f] ضآق بي.. وسيع هآلكون! "


[/COLOR]
ي
صباح الخير
عشان لا يضيق بال الصبايا من معاناتنا
وهم توهم يالله صباح خير واحنا مواجع تالي الليل



لكم مني احلى نكته ههههههههههه





[URL="http://go.3roos.com/XzYDyzVsVd5"]

[CENTER]في واحد دائما يقول الى






زوجته




اذا مت تزوجي حجي احمد




اذا مت تزوجي حجي






احمد




اذا مت تزوجي حجي احمد




زوجته عصبت وغصبت عليه الا تبي تعرف






السبب




رد عليها زوجها





[FONT=Verdana]:




[/FONT]




[COLOR=navy]



[/CENTER]

[/COLOR][/URL]
[COLOR=navy]


















كنت مشتري سيارة من عند حجي احمد وغشني فيها



...
فقلت لازم أغشه عقب ما أموت




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه









وصباحكم عسل وقشطة ترى بموت نفسي في قشطة طازجة وعسل حق شمال ايران
وداك الشلال وانتي فوق الجبل تشوفين لغيوم اويلي وايلاه
ابغى اسافر بس مافي فلوس مو بعد اشتري بيت خخخخخخخخخخخ[/COLOR]
ب
صباح الخير ع الناس الحلوه

باخذ لفه في الصفحات اللي فاتتني واشوف اخباركم وعلومكم

لا تغيروا القناه

فاصل ونواصل:tongue:
ب
مهااااااااااوي

حبيبتي ان شاء الله ربي يوفقنا ويرزقنا .. وانا اقول ليش اميره تقول ما فيه من قطر

ومهاااوي وين راحت.. نساش الشر عيوني



حنونه

بغيت اسألش كيف سويتي عشان الدراسه؟؟

خاطري اسير اكمل دراسه ببريطانيا او امريكا بس ما عارفه كيف اسوي ؟؟

يلا خبرينا بالتفاصيل


أميره

انا ان شاء الله بغير مزاجي بعد

وبالنسبه للاله .. اذا ما حصلتي فلوسها .. ليش ما تطلعي تمشي برااا يعني ع الكورنيش

او الشاطي او الشارع ؟؟ يعني برا البيت ؟؟

يمكن تشوفي ابو الشباب ع البر !!!!

فكري زين اوكيك

عروس

يا حبي لش ولسوالفش

وتصدقين العرسان التوووحفه عندنا وعندش الخير

حتى من فتره نزلت موضوع .. بدوره واجيبه لكن تشوفن التوووحف اللي عندنا

انا نزلت اكثر من رقيه وسمعتهن وعسى خير يارب

أيامي

لأ حبيبتي لا تخبريه ولا هم يحزنون ومثل ما قالت زوزو ... المفسر هذا له رأي واجتهاااد

يمكن لو فسرتيه عن واحد ثاني بيقولك كلام مختلف

الله كريم ويرزقه الذريه ويرزقنا الازواج الصالحين


زوزو

حبيبتي .. عرفت يا عمري ليش ..

وتصدقين عاااد احس نفسي اخس عن حالتك .. الله كريم

بس كيف يعني احد يفتح لش حظش بالقران؟؟ ما فهمت ؟؟؟

تصدقين بالله .. انا المواضيع بس تدور حوالي بس ما يتقدموا ولا شي .. سبحان الله

كأن معمول لي عمل او شي .. الله كريم .. حاسه نفسي ضايقه وبنفجر

كل ما جابوا طارييي عند احد بيطلع شي عله .. اخرتها واحد مواليد 75 واستبشرن خير

اكبر منى وجامعي وولد ناااس وطلع ما مجمع فلوس .. قلت للبنت اللي كلمتني عاادي

بدفع انا المهر!!! من القهر اقولش

الله كريم

عزوفه

يا عمري ربش كريم .... وقادر انه يغير الحال في لمحة عين

الله يقوينا ويثبتنا.. الله يهدي امش واخوش .. وان شاء الله ربي يرزقش بالوظيفه

والزوج .. قريبا عاجلا يارب

شمس الاصيل

الله يوفقك حبيبتي ويرزقك برااااجل أد الكلمه ... يارب
ا
حسافة امولى طلعتى ؟؟؟
وينك على الماسنجر
ا
حبيبتى عزوفة
قسوة الاخوان كلها نعانى منها
لاتحطين فى بالك انت الوحيدة الى تعانى
ماعليك الا الصبر ياحلوة والله يعوضك خير
زوز سالتى عن هدفى فى الوقت الحالى انى اخس لانى صايرة دبة وزنى تقريبا 100 واكثر
هالحين افكر اشترى الة السير بس يبيلها مبلغ محترم وان شاء الله احصله
همى الثانى ان الاقى وظيفة فى الفترة الصباحية لان فىا لمساء ادرس تقوية دروس خصوصية
وهذا الى فى راسى الحين
يار ب فرجها يار ب
ب
أميره .. يارب تخسي يارب

بعدش موجوده ولا طلعتي؟؟
ا
لاطلعت كنت ابكى من القهر
X