عزوفه
ان شالله ببلش بالرقيه الشرعيه
عندي كتاب خالد الجريسي وايد حلو ودي ابلش فيه بكره ان شالله
مين عاوز يبدي معاي؟؟
تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430
ع
14-11-2009 | 09:24 PM
ع
14-11-2009 | 09:25 PM
اميييييييره انا راح انضم لحملة تغيير المزاج
عرسي قريب
عرسي قريب
#
14-11-2009 | 10:24 PM
عروووس - أميرررة
ان اكمان ان شاء الله انضم لحملة تغيير المزاج
( عرسى قريب ) :21_195:
:21_112:
ان اكمان ان شاء الله انضم لحملة تغيير المزاج
( عرسى قريب ) :21_195:
:21_112:
ع
14-11-2009 | 10:54 PM
يالله ياشمس مستنيينك تغيري
ا
14-11-2009 | 11:10 PM
حبيبتى مهمهانة سامحينى والله نفسيتى ماخلتنى احفظ اسم احد
ا
14-11-2009 | 11:11 PM
حيبيبتى شمس الاصيل يلا ودنا قول وفعل نستنى التغيير
عموما بنات انا لازم انحف انحف انحف انحف
عموما بنات انا لازم انحف انحف انحف انحف
ا
14-11-2009 | 11:18 PM
مساء الخير بنات كيفكم
كيفك يامهماهة
كيفك يامهماهة
ا
14-11-2009 | 11:20 PM
هههههههههه يابنات انا مشكلتي العكس
من كتر المشاكل والعصبية خسييييييييت
ونفسي اسمن وازيد وزني
انا طولي 1.60 وزني الحالي 50
يارب اسمن اختي الصغيرة ديما تغني لي اغنية
انقدوا هده طفولة -اي انا- من المجاعة خخخخ
من كتر المشاكل والعصبية خسييييييييت
ونفسي اسمن وازيد وزني
انا طولي 1.60 وزني الحالي 50
يارب اسمن اختي الصغيرة ديما تغني لي اغنية
انقدوا هده طفولة -اي انا- من المجاعة خخخخ
ا
14-11-2009 | 11:24 PM
شوفو ياحبيباتي من اسبوع حلمت بمديري السابق
لي كنت بشتغل عنده وفسر لي شيخ الحلم
وقال لي انه هدا الرجل مش هينجب الا بعد زواجه بمراءة تانية
انا استغربت فعلا الرجل لم ينجب هو مر على زواجه 5 سنين
والمسكين مكتاب بسبب هدا الموضوع
شو رايكم اروح اقول له على الحلم?
لي كنت بشتغل عنده وفسر لي شيخ الحلم
وقال لي انه هدا الرجل مش هينجب الا بعد زواجه بمراءة تانية
انا استغربت فعلا الرجل لم ينجب هو مر على زواجه 5 سنين
والمسكين مكتاب بسبب هدا الموضوع
شو رايكم اروح اقول له على الحلم?
ي
15-11-2009 | 01:06 AM
مرحبا بيكم يااحلى تجمع ما حصلش من جميع الدول العربية ينفع مسلسل لووووول
اخباركم وحشتوني وربي وايد
كيفك عروس يااحلى عروس والله انك عاملة جو هنا
صح انتي كاتبة عن عاهاتك وانتي مقهورة بس انا بطني عورني من ضحك
ماعليش خيتو كلنا نفس الشيء نفس المواقف واعظم ودرجات غباء الامهات مع احترامي في هاالمواقف تختلف اقصد ام العاهة خخخخخخخخخخ
مسامحة الى كل الحريم احس مصختها
اليوم ذكرتش بقوة كنت برى ولما وقفنا عند الاشارة كالمعتاد من زوزي تسويه اطالع يمين ويسار واسئل نفسي اي واحد
منهم زوجي هههه لا وساعات اقعد اختار واقول دا عجبني لالالا دا مااستلطفت شكله تخيلي اخر روقان علي
بنسبة الى المطاعم والطلعات لالا تخافين علي اختك مو مقصرة ابد او وصديقتي اللي اصغر مني بسنة آنسة مثلي ما نخلي في قلبنا حسرة \
والله لو السعوديات يسوقو ههه كان ماجلسنا في البيت بس تضيع كل لفلوس على السواقين هههههههههه
عزوف ربش رحيم وماينسى عبده بس انتي تفائلي وثقي في قدرة ربش ولاتجزعي مما اصابك
والفرج قريب وانا اختش والله من زمان ماتلاقيت وياش بس صراحة اسمحي ليي حكيت حكايتك الى اختي هي اصغر منك بسنة عمرها 19
قلت لها عن وضعك خميس وجمعة طبعا" انهالت سب وشتم في اللي يزعلونك ودعت ربي يفرجها لك
وهي يتيمة وعذراء ويقولو دعوة اليتيمة العذراء مجابة
بنسبة الى اكل انا مضايقة اكل ومبسوطة اكل يعني طول الوقت خخخخخخ بس ترى انا موسمينة زايادة شوي يعني يبغى ليي 3 الى 5 واكون حلو وعقبالي مااضعفهم وعقبالكم
اميرة فكي ضيقة خلقش والشغل جاي جاي
بك أملي وينش اشتقت لك كيف العمل معاك ويالله يابنات نشجع بعض على الاستغفار انا مرة كسولة مرة استغفرت بينة الزواج وحددت فترة بس ماصار لي نصيب
شموس حبيبتي والله اشوفك داخلة العصر مارحتي الدوام اليوم والا ايه
يارب يارب يتحقق اللي في بالك وتجيك الجزمة الى عند باب بيتكم
دموع وينش -- مها حي الله اهل قطر كلهم الله بدور لي زوج من جميع دول الخليج ويارب احصل شخص اسعده ويسعدني ودي ياقطري ياامارتي ياكويتي المهم امشي ماعندكم حجة ترى ههههه --شوشو كيفك يالغلا --- ايامي منورة والله ---وباقي الصبايا كيفكم كلكم ملانة الله يبعد الملل عنك
حناني ياريت تلقي وظيفة ودراسة وانا انقل من مكاني عملي لاني تعبت وقاعد اخسر صحتي
اخباركم وحشتوني وربي وايد
كيفك عروس يااحلى عروس والله انك عاملة جو هنا
صح انتي كاتبة عن عاهاتك وانتي مقهورة بس انا بطني عورني من ضحك
ماعليش خيتو كلنا نفس الشيء نفس المواقف واعظم ودرجات غباء الامهات مع احترامي في هاالمواقف تختلف اقصد ام العاهة خخخخخخخخخخ
مسامحة الى كل الحريم احس مصختها
اليوم ذكرتش بقوة كنت برى ولما وقفنا عند الاشارة كالمعتاد من زوزي تسويه اطالع يمين ويسار واسئل نفسي اي واحد
منهم زوجي هههه لا وساعات اقعد اختار واقول دا عجبني لالالا دا مااستلطفت شكله تخيلي اخر روقان علي
بنسبة الى المطاعم والطلعات لالا تخافين علي اختك مو مقصرة ابد او وصديقتي اللي اصغر مني بسنة آنسة مثلي ما نخلي في قلبنا حسرة \
والله لو السعوديات يسوقو ههه كان ماجلسنا في البيت بس تضيع كل لفلوس على السواقين هههههههههه
عزوف ربش رحيم وماينسى عبده بس انتي تفائلي وثقي في قدرة ربش ولاتجزعي مما اصابك
والفرج قريب وانا اختش والله من زمان ماتلاقيت وياش بس صراحة اسمحي ليي حكيت حكايتك الى اختي هي اصغر منك بسنة عمرها 19
قلت لها عن وضعك خميس وجمعة طبعا" انهالت سب وشتم في اللي يزعلونك ودعت ربي يفرجها لك
وهي يتيمة وعذراء ويقولو دعوة اليتيمة العذراء مجابة
بنسبة الى اكل انا مضايقة اكل ومبسوطة اكل يعني طول الوقت خخخخخخ بس ترى انا موسمينة زايادة شوي يعني يبغى ليي 3 الى 5 واكون حلو وعقبالي مااضعفهم وعقبالكم
اميرة فكي ضيقة خلقش والشغل جاي جاي
بك أملي وينش اشتقت لك كيف العمل معاك ويالله يابنات نشجع بعض على الاستغفار انا مرة كسولة مرة استغفرت بينة الزواج وحددت فترة بس ماصار لي نصيب
شموس حبيبتي والله اشوفك داخلة العصر مارحتي الدوام اليوم والا ايه
يارب يارب يتحقق اللي في بالك وتجيك الجزمة الى عند باب بيتكم
دموع وينش -- مها حي الله اهل قطر كلهم الله بدور لي زوج من جميع دول الخليج ويارب احصل شخص اسعده ويسعدني ودي ياقطري ياامارتي ياكويتي المهم امشي ماعندكم حجة ترى ههههه --شوشو كيفك يالغلا --- ايامي منورة والله ---وباقي الصبايا كيفكم كلكم ملانة الله يبعد الملل عنك
حناني ياريت تلقي وظيفة ودراسة وانا انقل من مكاني عملي لاني تعبت وقاعد اخسر صحتي
ادعوا لي صبايا :confused::confused:
ي
15-11-2009 | 01:12 AM
ايامي;10626720:
شوفو ياحبيباتي من اسبوع حلمت بمديري السابق
لي كنت بشتغل عنده وفسر لي شيخ الحلم
وقال لي انه هدا الرجل مش هينجب الا بعد زواجه بمراءة تانية
انا استغربت فعلا الرجل لم ينجب هو مر على زواجه 5 سنين
والمسكين مكتاب بسبب هدا الموضوع
شو رايكم اروح اقول له على الحلم?
شوفي حبيبتي ايامي ماانصحك بد الشيء ابد حتى لو كان دا الشخص نصيبك
لانه هذه ارزاق من رب العباد وياما ناس ظلو سنين بدون عيال وربش فرجها عليهم ماتقدري تقولي الى احد المدة خلاص خلصت وماراح تنجب الا بزوجة ثانية صعب صدقيني
والله وحدة من قريباتي صار لها يمكن 13 سنة وهي تحاول تجيب بس ظروفها الصحية تمنعها مع انها مو عقيم والاطباء يحبطوها وهي عند امل بربها تخيلي وحدة تجي تقول الى زوجها انا حلمت كذا وكذا وفسرت الحلم عند شيخ تخيلي نهت حلم الحرمة وزوجها صابر
صح فسرتي الحلم عند شيخ بس دا الشيخ مع احترمي مو هو الله
وماحد يقدر يحدد مصير البشر او يقول لهم وقفوا امل بالله لانه فترتكم انتهت
اوعي ياختي تجرحين ناس بدون قصد
اسفة طولت عليك بس تخيلت شنو بيصير لو انتي جد قلتي الى مدير
اتمنى اني ماكنت قاسية معك
ع
15-11-2009 | 01:16 AM
هلا وغلا بك زوزي
ي
15-11-2009 | 01:17 AM
[COLOR=darkorchid]شفته وعجبني حيل قلت احط هني احسه يريحنا شوي [/COLOR]
[COLOR=darkorchid]ونحاول نسويه[/COLOR]
إذا انتظرت الماء كي يغلي .. فلن يغلي )
فتاة طيبة جميلة وحبوبة ...
كل البنات اللي في سنّها أو اللي أقل منها مستوى انخطبوا ... إلا هي
فصار موضوع الخطبة يؤرقها كثيرا .. ودائما تفكر فيه
وكل دقيقة تمر عليها .. من ثقلها كانت بمثابة سنة كاملة ..
وفي النهاية ( لم تنخطب )
***
وبعد فترة .. تدخل معهدا لدراسة اللغة الانجليزية
ويصبح همها الأول أن تنال الدرجات العالية ومن ثم الوظيفة
**
وبين عشيّة وضحاها .. تتفاجأ بمن يطرق باب المنزل
طالبا يدها من أبيها ...
****************************** ***************
أمور كثيرة ننتظرها بفارغ الصبر .. تقلقنا .. نفكر فيها كثيرا
لكننا لا نحصل على المراد ..
***
وحين ننشغل عنها بأمور أخرى .. نتفاجئ بحصولنا على ماكنا نريد
******
لذلك ..
طنشوا .. تعيشوا .. وعلى مرادكم ستحصلوا
وخلوا اتكالكم واعتمادكم دائما على الله ....
****************************** *****
هذه المواقف .. ذكرتني بمثل إيطالي يقول :
(إذا انتظرت الماء كي يغلي .. فلن يغلي )
يعني بالعربي ..
لو بغيت الماء يغلي ..
لا تقعد واقف على راس البرّاد وتنتظر غليان الماء .. خصوصا إذا كنت مستعجل
لأنك ستحس بطول الوقت .. وسينفد صبرك سريعا ..
لكن أشغل نفسك بأمر آخر ... << مثلا : خذ كم سندويتشه واحشها بالجبن
وستتفاجأ بسرعة غليان الماء و طفرانه على الفرن...
منقول من ايميلي حق عروسات المستقبل الزاهر
[COLOR=darkorchid]ونحاول نسويه[/COLOR]
إذا انتظرت الماء كي يغلي .. فلن يغلي )
فتاة طيبة جميلة وحبوبة ...
كل البنات اللي في سنّها أو اللي أقل منها مستوى انخطبوا ... إلا هي
فصار موضوع الخطبة يؤرقها كثيرا .. ودائما تفكر فيه
وكل دقيقة تمر عليها .. من ثقلها كانت بمثابة سنة كاملة ..
وفي النهاية ( لم تنخطب )
***
وبعد فترة .. تدخل معهدا لدراسة اللغة الانجليزية
ويصبح همها الأول أن تنال الدرجات العالية ومن ثم الوظيفة
**
وبين عشيّة وضحاها .. تتفاجأ بمن يطرق باب المنزل
طالبا يدها من أبيها ...
****************************** ***************
أمور كثيرة ننتظرها بفارغ الصبر .. تقلقنا .. نفكر فيها كثيرا
لكننا لا نحصل على المراد ..
***
وحين ننشغل عنها بأمور أخرى .. نتفاجئ بحصولنا على ماكنا نريد
******
لذلك ..
طنشوا .. تعيشوا .. وعلى مرادكم ستحصلوا
وخلوا اتكالكم واعتمادكم دائما على الله ....
****************************** *****
هذه المواقف .. ذكرتني بمثل إيطالي يقول :
(إذا انتظرت الماء كي يغلي .. فلن يغلي )
يعني بالعربي ..
لو بغيت الماء يغلي ..
لا تقعد واقف على راس البرّاد وتنتظر غليان الماء .. خصوصا إذا كنت مستعجل
لأنك ستحس بطول الوقت .. وسينفد صبرك سريعا ..
لكن أشغل نفسك بأمر آخر ... << مثلا : خذ كم سندويتشه واحشها بالجبن
وستتفاجأ بسرعة غليان الماء و طفرانه على الفرن...
منقول من ايميلي حق عروسات المستقبل الزاهر
ع
15-11-2009 | 01:19 AM
صدقتي والله يازوزي
ي
15-11-2009 | 01:19 AM
عيوني انتي يااحلى صبية
كيفك حياتي وكيف النفسية طمنيني عنك والله مشغول بالي فيش
كيفك حياتي وكيف النفسية طمنيني عنك والله مشغول بالي فيش
ي
15-11-2009 | 01:25 AM
عروس مشغولة في انها تبي تخف من وزنها --- شغلها متعبنها المديرة سيئة فأبحثي عن البديل
وحطي في بالك عروس: بتضعف لانها تبغى تضعف عشان نفسها مو عشان احد ثاني ابد
عزوف ظروفها صعبة وهي تبحث عن وظيفة ونفسها يصيري عندها راتب وتشتري اللي تبغاهاوكمان تضعف
زوزي تبغى تنقل من مكان عملها وحلمها تفتح مشروع صغير وكمان ودها تخسر 5 كيلو او 6 اللي يصير حياه الله
شموس مشغولة بوظيفة متعبه فليكن شغلك انك تسوين لك جو يغير روتين حياتك ادخلي دورة مثلا وخصصي وقت للعبادة
بك املي مشغولة بوظيفة بعيده عن سكنها ومتعبة ايضا حاولي تكسري روتينك وسوي لك برنامج حق الوناسة والعبادة
حناني مشغولة بدراستها هدفها تكمل يارب يتحقق مرادش
طبعا بنات كلنا لازم نخصص وقت الى العبادة لانه اذا ذكرنا الله فلن ينسانا
وحطي في بالك عروس: بتضعف لانها تبغى تضعف عشان نفسها مو عشان احد ثاني ابد
عزوف ظروفها صعبة وهي تبحث عن وظيفة ونفسها يصيري عندها راتب وتشتري اللي تبغاهاوكمان تضعف
زوزي تبغى تنقل من مكان عملها وحلمها تفتح مشروع صغير وكمان ودها تخسر 5 كيلو او 6 اللي يصير حياه الله
شموس مشغولة بوظيفة متعبه فليكن شغلك انك تسوين لك جو يغير روتين حياتك ادخلي دورة مثلا وخصصي وقت للعبادة
بك املي مشغولة بوظيفة بعيده عن سكنها ومتعبة ايضا حاولي تكسري روتينك وسوي لك برنامج حق الوناسة والعبادة
حناني مشغولة بدراستها هدفها تكمل يارب يتحقق مرادش
طبعا بنات كلنا لازم نخصص وقت الى العبادة لانه اذا ذكرنا الله فلن ينسانا
ع
15-11-2009 | 01:26 AM
تسلم لي عيونك وربي يخليك ياعسل..
والله من الله بخير ..لكن نحمدالله على كل حال
تهون المصايب اذاكانت من بعيد >>تقدري تتجنبيهم وتخلصين
لكن اذ كانت من قريب اه بس خليها على ربك
مدري ليه اهلي يحسسوني انا واختي انا عاله عليهم وانا مفشليهم وربي بموووت من قهر..
تعرفين يستخصرون عليك اي شي ..وهو من حقك غير التجريح بكلام >>وفي النهايه هم السبب في الي قاعد يحصلنا كله ..
حسبي الله ونعم الوكيل
صدق من قال ..
وظلم ذوي القربى أشد مضاضة *** على النفس من وقع الحسام المهنّد
والله من الله بخير ..لكن نحمدالله على كل حال
تهون المصايب اذاكانت من بعيد >>تقدري تتجنبيهم وتخلصين
لكن اذ كانت من قريب اه بس خليها على ربك
مدري ليه اهلي يحسسوني انا واختي انا عاله عليهم وانا مفشليهم وربي بموووت من قهر..
تعرفين يستخصرون عليك اي شي ..وهو من حقك غير التجريح بكلام >>وفي النهايه هم السبب في الي قاعد يحصلنا كله ..
حسبي الله ونعم الوكيل
صدق من قال ..
وظلم ذوي القربى أشد مضاضة *** على النفس من وقع الحسام المهنّد
ي
15-11-2009 | 01:31 AM
والباقي مااعرف اهدافكم يالله اسدحوهم هني هههههههههههه
كل وحدة تحط هدفها
يارب كلنا ننشغل بالخير وبشيء يفيد مستقبلنا
ويارب اشغلنا بالعبادة والعلم وابعد عنا الهموم والمرض
كل وحدة تحط هدفها
يارب كلنا ننشغل بالخير وبشيء يفيد مستقبلنا
ويارب اشغلنا بالعبادة والعلم وابعد عنا الهموم والمرض
ع
15-11-2009 | 01:32 AM
امي زعلانه على وماتكلمني عشان اخوي الكبير شكيت عليها منه ..
مايسلم علينا ورافع خشمه علينا ولا عمرة قال كيف حالك والا ناقصك شي ..ابد
وزعلانه علي تدعي عليه وتعايرني يادبا وانا ساكته ..
امي الله يهديها تفضل الأولاد علينا,, في كل شي حتى في نصيبنا من ورث ابوي ,,
واخوي هذا يالله وش كثر وقفنا معه في زواجه وربي ياعلي ديووون حوالي 1700 من وين اجيبها عشان اسدده لبنتي خالتي ..
واهلي مصروف مايمشون لنا من معاش ابوي
المعاش كامل حق اكل وكهرباء وماء وتلفون وشغاله ومصروف حق اخوي الصغير لانه يدرس بمنطقه ثانيه ..
\
\
اه تعبت شوي واكمل ..
مايسلم علينا ورافع خشمه علينا ولا عمرة قال كيف حالك والا ناقصك شي ..ابد
وزعلانه علي تدعي عليه وتعايرني يادبا وانا ساكته ..
امي الله يهديها تفضل الأولاد علينا,, في كل شي حتى في نصيبنا من ورث ابوي ,,
واخوي هذا يالله وش كثر وقفنا معه في زواجه وربي ياعلي ديووون حوالي 1700 من وين اجيبها عشان اسدده لبنتي خالتي ..
واهلي مصروف مايمشون لنا من معاش ابوي
المعاش كامل حق اكل وكهرباء وماء وتلفون وشغاله ومصروف حق اخوي الصغير لانه يدرس بمنطقه ثانيه ..
\
\
اه تعبت شوي واكمل ..
ع
15-11-2009 | 01:44 AM
طبعا ساعدنا انا واختي بمكافاءة الكليه في العرس ولاثاث البيت حرمت نفسي من اشياااء كثيرة عشان نساااعده
وبعدها تزوج وانبسط الاخ واللحين صار له سنه ونص ..والله يابنات انا ماعمرة مد لي بريال ولا شي ..
متعود ياخذ ولا يعطي <<بس نستاهل انا واختي على نياتنا مرة رحنا عمرة وجبناله هدايا >>اه بس كان يناظ فيها وش هذا <<موعاجبته
المهم هوماعمته لنا يابنات قااااااااااسيه جد بالموت طلعنا جوالات حتى يوم طلعنها قال لا يحد يدري بها لوها لدراسه بس قلنا طيب<<مع انه بفلوسنا ..
اه الاب توب بالموت شريته هذا له قصه ثانيه
التلفزيون تشفيييييييييير تخيلوا تمشيات طلعات سوق بالموت وتستير تام <<مع انه مو مطووووع ابددددددددددد
وغيرها كثير لاكن شوفي الحين مع زوجته اه بس كامل الحريه خلوها على ربك
الاسبوع الي فاات نزلنا معه السوق وياليتنا مانزلنا طلعه نكد في حياتي والمشكله امي تقلب علينا في صفه حتى لو على حق ..
ايه وش صار فتحت عيوني بس عشان اشوف الغرض الي قدامي بغى يذبحني غطي عيونك يا.......... الخ
طبعا امي في صفه قامت تهزي في السوق
<<انا دورلي من الفشيله...
يعني ايش اقلكم سلطه على الفاااضي كل شي ممنوع على اخواته وزوجته حلال ..
المهم تعبنا من الاضطهاد الي احنا فيه..
في شي ثااني ومهم ماحكيت لكم عنه ...
\
\
تابعوني وادعولنا ..
وبعدها تزوج وانبسط الاخ واللحين صار له سنه ونص ..والله يابنات انا ماعمرة مد لي بريال ولا شي ..
متعود ياخذ ولا يعطي <<بس نستاهل انا واختي على نياتنا مرة رحنا عمرة وجبناله هدايا >>اه بس كان يناظ فيها وش هذا <<موعاجبته
المهم هوماعمته لنا يابنات قااااااااااسيه جد بالموت طلعنا جوالات حتى يوم طلعنها قال لا يحد يدري بها لوها لدراسه بس قلنا طيب<<مع انه بفلوسنا ..
اه الاب توب بالموت شريته هذا له قصه ثانيه
التلفزيون تشفيييييييييير تخيلوا تمشيات طلعات سوق بالموت وتستير تام <<مع انه مو مطووووع ابددددددددددد
وغيرها كثير لاكن شوفي الحين مع زوجته اه بس كامل الحريه خلوها على ربك
الاسبوع الي فاات نزلنا معه السوق وياليتنا مانزلنا طلعه نكد في حياتي والمشكله امي تقلب علينا في صفه حتى لو على حق ..
ايه وش صار فتحت عيوني بس عشان اشوف الغرض الي قدامي بغى يذبحني غطي عيونك يا.......... الخ
طبعا امي في صفه قامت تهزي في السوق
<<انا دورلي من الفشيله...
يعني ايش اقلكم سلطه على الفاااضي كل شي ممنوع على اخواته وزوجته حلال ..
المهم تعبنا من الاضطهاد الي احنا فيه..
في شي ثااني ومهم ماحكيت لكم عنه ...
\
\
تابعوني وادعولنا ..