صباح الخيرات عروسات المستقبل
صج وين الاخت مهمهانه
الله يغربل ابليسج اختي صعب اسمج
على قولت بنت اختي بغبغاء (ببغاء)
اشلونكم خواتي
ياربي تتزوجون وايسر احوالك وينولكم مرادكم يااااااااااااااااااااااااااااارب
تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430
s
14-11-2009 | 10:52 AM
ع
14-11-2009 | 11:03 AM
غيرت مزاجي
حطيت عرسي قريب نفس اميره الانسات
ابي تفاؤل الصراحه تعبت وانا انطر
حطيت عرسي قريب نفس اميره الانسات
ابي تفاؤل الصراحه تعبت وانا انطر
ع
14-11-2009 | 11:04 AM
شوشو اشلونج حبيبتي؟؟
s
14-11-2009 | 11:04 AM
اشلونج اختي عروس الحب
تناسيه يمكن يركض وراج
تناسيه يمكن يركض وراج
s
14-11-2009 | 11:05 AM
انا تمامش
ع
14-11-2009 | 11:16 AM
ما اقدر انسااااااااه
شسوي العمر يركض و احنا ننطر تعبت
منسده نفسي عن كل الطلعات والروحات و هالسسوالف
كله قاعده بداري ومجابله النت
مالي خلق احد بتاتا
شسوي العمر يركض و احنا ننطر تعبت
منسده نفسي عن كل الطلعات والروحات و هالسسوالف
كله قاعده بداري ومجابله النت
مالي خلق احد بتاتا
s
14-11-2009 | 11:20 AM
لاتعورين قلبج ولاشي
الا ظهري واستانسي
يمكن عريس الغفله مستانس وظاهر مع الربع
واللى شوفي وين هايل وتاركنا
هههههههههههههههههه
الا ظهري واستانسي
يمكن عريس الغفله مستانس وظاهر مع الربع
واللى شوفي وين هايل وتاركنا
هههههههههههههههههه
ع
14-11-2009 | 11:21 AM
والله شاريتلي خلطات غااااليه من وحده
قاعده تأمل فيهم
كل ما انوي اعملهم اقول لمين اعملهم؟؟
و تنسد نفسي عنهم افففففف
والله ماكو شي يشجع نسويه
كله اقول كل شي بوقته حلو
اتعب روحي الحين ليش؟؟
قاعده تأمل فيهم
كل ما انوي اعملهم اقول لمين اعملهم؟؟
و تنسد نفسي عنهم افففففف
والله ماكو شي يشجع نسويه
كله اقول كل شي بوقته حلو
اتعب روحي الحين ليش؟؟
ع
14-11-2009 | 11:23 AM
shoo79oosh;10622900:
لاتعورين قلبج ولاشي
الا ظهري واستانسي
يمكن عريس الغفله مستانس وظاهر مع الربع
واللى شوفي وين هايل وتاركنا
هههههههههههههههههه
انا هذا اللي قاهرني
افكر دايما ايش قاعد يعمل الحين
انا جالسه وحابسه روحي و مكتئبه و هو لا عالبال
يالله الله كريم
بسويلي جدول حق المسا اطلع افرفش سوي
بس ان شالله ما يحوشني كسل و احبس روحي بالبيت
ع
14-11-2009 | 11:24 AM
موووولي موجوده
هلا ومرحبا
هلا ومرحبا
s
14-11-2009 | 11:24 AM
بالعكس عروس الحب
وانتي وين رحتي
سوي هالخلطات لج وتبطين جبود اللى يقول عنا مااعرسنا
بالعكس هالخلطات احسن ترفه عن نفسيتي
لاتزعلين ياعروس لو لج نصيب بيي غصباً عن انفه
وانتي وين رحتي
سوي هالخلطات لج وتبطين جبود اللى يقول عنا مااعرسنا
بالعكس هالخلطات احسن ترفه عن نفسيتي
لاتزعلين ياعروس لو لج نصيب بيي غصباً عن انفه
ع
14-11-2009 | 11:30 AM
مالي خلق الصراحه
وبعدين انا سنييييييين وانا اعدل بنفسي شنو استفدت
ماكو شي لاتزوجت ولا شي
قطيت الاف الدنانير على عمري
وبعدين ؟؟
ماكو شي
عدلت نفسي وقعدت
خلااااص ماني مسويه شي
اذا الاخ شرف اتسنع له
الحين بعيش عزوبيتي طولها بعرضها
ما استفدت من التسنع غير العين والحسد من هالحريم
يخزوووني خززز و يتلمسوني على الفاضي
خلاص بحفظ روحي عن النسوان و بخلي زيني لسلحوفي بس
وبعدين انا سنييييييين وانا اعدل بنفسي شنو استفدت
ماكو شي لاتزوجت ولا شي
قطيت الاف الدنانير على عمري
وبعدين ؟؟
ماكو شي
عدلت نفسي وقعدت
خلااااص ماني مسويه شي
اذا الاخ شرف اتسنع له
الحين بعيش عزوبيتي طولها بعرضها
ما استفدت من التسنع غير العين والحسد من هالحريم
يخزوووني خززز و يتلمسوني على الفاضي
خلاص بحفظ روحي عن النسوان و بخلي زيني لسلحوفي بس
ب
14-11-2009 | 11:39 AM
مساء الانوار
توني بس خلصت قراءة ما شاء الله فريتوا الصفحات فررررر
زوزو ... شوفينا ما نغطي وجوهنا بس ما انخطبنا
لو الله يريد حتى لو ما حد شافنا كنا انخطبنا بس سبحان الله .. نصيبنا بعده ما جااا
عروس حبيبتي والله .. تعدلي لنفسش امي .. وخلي عنك هالسوالف .. وتعالي خبرينا
عن المعاريس التحف على قولتش .. وترا الخير عندنا وعندش
توني بس خلصت قراءة ما شاء الله فريتوا الصفحات فررررر
زوزو ... شوفينا ما نغطي وجوهنا بس ما انخطبنا
لو الله يريد حتى لو ما حد شافنا كنا انخطبنا بس سبحان الله .. نصيبنا بعده ما جااا
عروس حبيبتي والله .. تعدلي لنفسش امي .. وخلي عنك هالسوالف .. وتعالي خبرينا
عن المعاريس التحف على قولتش .. وترا الخير عندنا وعندش
ب
14-11-2009 | 11:41 AM
نحن شبابنا نوعين
اما يتزوجوا ع سن العشرين وديوووووون
اما جالسين يفسفسوا الفلوس ع الشي والماشي ... ويقولوا ما عندنا
فلوس نتزوج!!!!!!!!!! وش يعني نحن باقي ندفع المهر ونخطب .!!!!!!!
انقهرت صراااااااااااحه
عساهم ال... ولا بلاااااااااااااااش اخاف اتعاقب بذنبهم خخخخخخخ
اما يتزوجوا ع سن العشرين وديوووووون
اما جالسين يفسفسوا الفلوس ع الشي والماشي ... ويقولوا ما عندنا
فلوس نتزوج!!!!!!!!!! وش يعني نحن باقي ندفع المهر ونخطب .!!!!!!!
انقهرت صراااااااااااحه
عساهم ال... ولا بلاااااااااااااااش اخاف اتعاقب بذنبهم خخخخخخخ
ع
14-11-2009 | 11:44 AM
اووووووه العرايس التحفه اللي مروا علي
وااااااااااااايد
الحين بطلع شوي وارد اسولف لكم لان السوالف طوييييييييله عنهم
وااااااااااااايد
الحين بطلع شوي وارد اسولف لكم لان السوالف طوييييييييله عنهم
ب
14-11-2009 | 11:50 AM
اميرة الانسات;10599775:راح اخبرك
انا مشتركة فى منتدى محلى يعنى ليبيى وهو فيه قسم اسمه التوظيف والوظائف الشاغرة زى الى فى عروس
وقمت بوضع بياناتى ومؤهلاتى
طبعا ما وضعت لارقم جوال ولاايميل ولااى شى
وقام المهندس حطلى بياانات الشركة على العام زى ماشفتوا
وهذا الى صار
أهااااااااا زين .. وبالنسبه للكرت اتوقع شي عااادي
خليه معك واذا ما اتصلوا لك ممكن تتصلي ع المكتب بعد فنره على اساس تستفسري
والله كريم
عروس الحب;10599797:
مساء الخير بنات
اول شي بالنسبه حق دلع حزن خلاص ندلعها زوزو احلى شيي عليها زوزو
وبالنسبه لك بك املي اول شي دلعك اموله و ثاني ششي مقالتك رووووعه الصراحه
بانسبه حق اميره توكلي على الله ومريهم بكره مع اخوك و شوفي شنو يبغون يقولون لك حبيبتي
عروس الحب;10599863:
بك املي و اميره
توني اشوف كلامكم
ان اول مره تتعاملون مع بنت كويتيه ان شالله اكون عند حسن ظنكم يارب
و تحبوني واحبكم
خلاص اعتمدنا زوزو تدليع لحزن قلبي
وحبيبتي عروس .. ربي يرزقك ويرزقنا ويعطينا ما نستحق واكثر مما نستحق يارب
حزن قلبي;10621354:
والله انكم ياعروس ويا امووري
ضربتون على الوتر الاحساس
انا دا الاحساس يجيني كل يوم عيد وكل ليلة جمعة من زماااان وانا
انتظر متى بتجي الليلة اللي اطلع فيها مع خطيبي
والله ان في مطاعم واماكن واجد نفسي اكون معاه فيها
حتى ان في بعض الاماكن مادخلتها عشان لما انخطب اكون اول مرة ادخلها معاه
بس تدرون شنو صار خخخخخخخخخخخ
لا دخلتها ولا هو جىء والاماكن قفلت هههههههههه
احلى شيء لوووووووول
انا كل مرة اروح زواج اشوه امي وخواتي هم يتحسفون عليي مو انا الحمد الله
تدرون اليوم في شيء صار اثر فيني بقوة مرة
اخوي اللي اكبر مني وخاطب يقول حق اللي اصغر مني ب3 سنوات يعني عمره 23 سنة
انت لازم تأمن حياتك لانك كبرت وراك زواج وخطوبة لا يكون تفتكر انك صغير
تتخيلو شعوري انا اذا هذا ولد وعمره 23 كبير اجل انا شنو
والله غصيت وانا اسمع الكلمة منه بس ماحبيت يبان عليي
لان البنت مغلوبة على امرها خصوصا" احنا السعودية
انتو يبنات الخليج اهون منا وربي على الاقل انتو محجبات وكاشفين الوجه احنا منقبات
واللي يشوفنا مايدري اش تحت هذا النقاب ياقرد يا ملكة جمال
اضف الى اللي قالته عروس الامهات هم اللي يخطبو شفتو المعاناة اشلون
تعالي ابكي على كتفي
احيانا فعلا فيه كلام ينقال بس يدق ع الوتر الحساس
بخبرك مثل.. كانو اخواتي يتكلموا عن وحده وقالن هي مسكينه كبيره واجد
قلت كم سنها؟؟ طلعت اصغر مني بسنه يمكن!!! قلت اه اصغر عني
شفت وجوههن صارت الوان.. وهن ما كاننن يقصدن يجرحني بس... اهووووو :confused:
حزن قلبي;10621813:
عروس الحب --دموع وردية -- عزف الامنيات-- بك املي
وينكم ولهت عليكم
بك املي لايكون ماتشبكين الا في الدوام وباقي الوقت تفرفر وياالاهل عقبال
مايكون ويا الرجل
كااااني اهوه موجوده
وينك انتي؟؟
ب
14-11-2009 | 12:04 PM
عروس انتظرش ..بس لا تطولين :21_161:
بنااااااااااااااات فيني قهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
:mad2:
بنااااااااااااااات فيني قهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
:mad2:
ب
14-11-2009 | 01:02 PM
بنات انتو شكلكن تدشن بالليل وانا بالليل ما لي خلق ادش النت
ادعوا لي
ادعوا لي
ع
14-11-2009 | 01:32 PM
هلا مووولي
خليني اقولج عن اول عاهه مرت علي
الله يسلمك كنت توني كتكوته متخرجه من الجامعه وضاعفه ضعععععف و الشعر يهبل سواد و طول وكنت معتنيه بببشرتي
والله كنت عروووس
مو الحين استغفرالله مأساة صايره
المهههم اتصلوا ناس يخطبون وشرطهم ان البنت ماتدرس ولا تشتغل لان ولدهم يدرس بأمريكا و بياخذها معاها
واذا تخرج ترجع تشتغل
فاختاروني انا لاني كنت توني متخرجه احم احم احم
حددوا موعد الشوفه
طبعا الاخت بالله البست و كشخت و فليت شعري على طوله و حطيت مكياج رووعه
و يوم وصلوا النسوان ولا طلعت لجنة تحكيم مكونه من 5 حرييييييييييييم
الجده و عمتين و الام والخاله
انا وامي انصدمنا
اشدعووووه
المهم قعدت معاهم و العمه طارت فيني و الام تمقل ولا كلمه بس ساكته و الجده فرحانه فيني و جلست امي تسولف و انا مستحييييه
المهم مر الوقت ما قالوا الولد بيدخل ولا شي
اكلناهم و شربناهم و قهويناهم و حلوو و ماكو خبر
و فجأة قالوا يالله مع السلامه
كل هذا والام ولاااااااااااااا كلمه والعمات والجده طاروا فيني
والجده تقولي احب اسمج على حفيدتي و قبل تطلع قالت عني قصيده
المهههم يوم طلعوا قلت حق امي اقص ايدي اذا الولد مو بأمريكا قاعد
قالت امي مو معقوله اكيد اهو بالكويت وموجود
مر يوم ويومين اتصلت امي على صاحتبها اللي ذكرتني عندهم
قالت لها ليش الولد ماجا معاهم مولازم الولد يشوفها
الصدمه
طلع الولد بأمريكا عنده صيفي
هههههههههههههههههههههههههههه
اشرايكم بهالعاعهه الحلوة
قلت حق امي بنكتب كتابنا بالمسنجر
خخخخخخخخخخخخ
طردته اهو وامه لا بارك الله فيها عطتني عين على شعري من كثر ما خزتني
خليني اقولج عن اول عاهه مرت علي
الله يسلمك كنت توني كتكوته متخرجه من الجامعه وضاعفه ضعععععف و الشعر يهبل سواد و طول وكنت معتنيه بببشرتي
والله كنت عروووس
مو الحين استغفرالله مأساة صايره
المهههم اتصلوا ناس يخطبون وشرطهم ان البنت ماتدرس ولا تشتغل لان ولدهم يدرس بأمريكا و بياخذها معاها
واذا تخرج ترجع تشتغل
فاختاروني انا لاني كنت توني متخرجه احم احم احم
حددوا موعد الشوفه
طبعا الاخت بالله البست و كشخت و فليت شعري على طوله و حطيت مكياج رووعه
و يوم وصلوا النسوان ولا طلعت لجنة تحكيم مكونه من 5 حرييييييييييييم
الجده و عمتين و الام والخاله
انا وامي انصدمنا
اشدعووووه
المهم قعدت معاهم و العمه طارت فيني و الام تمقل ولا كلمه بس ساكته و الجده فرحانه فيني و جلست امي تسولف و انا مستحييييه
المهم مر الوقت ما قالوا الولد بيدخل ولا شي
اكلناهم و شربناهم و قهويناهم و حلوو و ماكو خبر
و فجأة قالوا يالله مع السلامه
كل هذا والام ولاااااااااااااا كلمه والعمات والجده طاروا فيني
والجده تقولي احب اسمج على حفيدتي و قبل تطلع قالت عني قصيده
المهههم يوم طلعوا قلت حق امي اقص ايدي اذا الولد مو بأمريكا قاعد
قالت امي مو معقوله اكيد اهو بالكويت وموجود
مر يوم ويومين اتصلت امي على صاحتبها اللي ذكرتني عندهم
قالت لها ليش الولد ماجا معاهم مولازم الولد يشوفها
الصدمه
طلع الولد بأمريكا عنده صيفي
هههههههههههههههههههههههههههه
اشرايكم بهالعاعهه الحلوة
قلت حق امي بنكتب كتابنا بالمسنجر
خخخخخخخخخخخخ
طردته اهو وامه لا بارك الله فيها عطتني عين على شعري من كثر ما خزتني
ع
14-11-2009 | 01:55 PM
والحين العاهه الثانيه
سأتكلم لغه عربيه فصحه
مشكلاتي دائما مع امهات العاهات
ههههههههههه
المهم
اتصلت والدة المحروس و قالت نريد خطبة ابنتكم المصون
قالت لها امي تفضلوا قالت لا لا نريد عنوان الشغل لرؤيتها بدون علمها
اهم شي بدون علمها
المهم اخذوا عنوان الشغل و عملت نفسي لا ادري بالموضوع
وجهزت نفسي و رتبت نفسي و تهيأت لوصول عريس الغفله
بعدها بيومين قبل انتهاء الدوام بنصف ساعه دخلت علينا امرأة و كأنها لابسه لبس طرارة
و جائت الي مبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشرة
و سألتني هل تعرفين فلانه الفلانه اريد رؤيتها
صدمتها وقلت لها انا فلانه الفلاني
اهي انحرجت و ألفت علي قصه سخيييييييفه
وانا ما اهتميت فيها ما اعجبني تصرفها بالمره
اين ابنها؟؟ لماذا لا يأتي
من سيتزوج الام ام الابن
ذهبت و بعذها بثواني اتصلت على امي و قلت لها لقد جاءت ام عريس الغفله
احلى شي اني احرجتها و صدمتها
ههههههههههههه
بس ما ارتحت لهم وما صار نصيب
طلع الولد اكبر من العمر الذي قالوه لي بكثيييييير
وماصار نصيب
هل تريدون عاهه ثالثه؟؟
سأتكلم لغه عربيه فصحه
مشكلاتي دائما مع امهات العاهات
ههههههههههه
المهم
اتصلت والدة المحروس و قالت نريد خطبة ابنتكم المصون
قالت لها امي تفضلوا قالت لا لا نريد عنوان الشغل لرؤيتها بدون علمها
اهم شي بدون علمها
المهم اخذوا عنوان الشغل و عملت نفسي لا ادري بالموضوع
وجهزت نفسي و رتبت نفسي و تهيأت لوصول عريس الغفله
بعدها بيومين قبل انتهاء الدوام بنصف ساعه دخلت علينا امرأة و كأنها لابسه لبس طرارة
و جائت الي مبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشرة
و سألتني هل تعرفين فلانه الفلانه اريد رؤيتها
صدمتها وقلت لها انا فلانه الفلاني
اهي انحرجت و ألفت علي قصه سخيييييييفه
وانا ما اهتميت فيها ما اعجبني تصرفها بالمره
اين ابنها؟؟ لماذا لا يأتي
من سيتزوج الام ام الابن
ذهبت و بعذها بثواني اتصلت على امي و قلت لها لقد جاءت ام عريس الغفله
احلى شي اني احرجتها و صدمتها
ههههههههههههه
بس ما ارتحت لهم وما صار نصيب
طلع الولد اكبر من العمر الذي قالوه لي بكثيييييير
وماصار نصيب
هل تريدون عاهه ثالثه؟؟