واي انا حبيبة قلبها
طيب شموس ماعندك اخو
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
احبك وربي واحب كل البنات بصراحة انتو جو ماحصلش
تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430
ي
14-11-2009 | 02:11 AM
#
14-11-2009 | 02:12 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
والله دمك عسسسسل
ايوه كده فرفشى وطنشى حبيبتى
وان شاء الله ربك يفرجها عن قريب
ي
14-11-2009 | 02:14 AM
بخليك ياقمر انتي ياعسل
بس راجعة وانا محصلة خطيب لووووووووووول
اشوفك على خير بايو
بس راجعة وانا محصلة خطيب لووووووووووول
اشوفك على خير بايو
#
14-11-2009 | 02:14 AM
طبعا حبيبة قلبى انا
عندى اخ واحد هو الصغير بس لسه 21 سنة
ياريته كبير شوية كان حل ازمة وخلصنا
هههههههههههههههههههه
عندى اخ واحد هو الصغير بس لسه 21 سنة
ياريته كبير شوية كان حل ازمة وخلصنا
هههههههههههههههههههه
#
14-11-2009 | 02:14 AM
تصبحى على خير يا قمررررر
احلام سعيدة حبيبتى
احلام سعيدة حبيبتى
#
14-11-2009 | 02:23 AM
فيييينكم يا بناااااااااااات
N
14-11-2009 | 02:24 AM
الله يرزقكن جميعا الازواج الصالحين الي يعينوكم علي طاعة الله عز وجل
ويسعدكن جميعا بدينا والاخرة الله يوفقكن جميعا ياااااااااارب
:):o(f)
ويسعدكن جميعا بدينا والاخرة الله يوفقكن جميعا ياااااااااارب
:):o(f)
m
14-11-2009 | 02:27 AM
بتعملوااااااااااااا اية
جيت اقعد معاكم شوية
ههههههههههههههههههه
جيت اقعد معاكم شوية
ههههههههههههههههههه
ي
14-11-2009 | 03:37 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) حزن قلبي
شو ليش انا لحالي هني وينكم ياصبايا
اممم اشك فيكم انا
خخخخخخخخخخ
امورري ماعليش من دا الرجال كبير عليش
من حقش بعد الصبر عسل مو .....
واحد يدلعك ويهنيك ومايخلي مكان الا يوديش مو اكبر منك بفوق 15 سنة خير
بتعرسي عشان تنسعدي او تبتلشي ...
اشك انك فهمتي علي خخخخ
اتحملينا خليجيات ولهجتنا صعبة
شو ليش انا لحالي هني وينكم ياصبايا
اممم اشك فيكم انا
خخخخخخخخخخ
امورري ماعليش من دا الرجال كبير عليش
من حقش بعد الصبر عسل مو .....
واحد يدلعك ويهنيك ومايخلي مكان الا يوديش مو اكبر منك بفوق 15 سنة خير
بتعرسي عشان تنسعدي او تبتلشي ...
اشك انك فهمتي علي خخخخ
اتحملينا خليجيات ولهجتنا صعبة
ي
14-11-2009 | 03:40 AM
عروس الحب --دموع وردية -- عزف الامنيات-- بك املي
وينكم ولهت عليكم
بك املي لايكون ماتشبكين الا في الدوام وباقي الوقت تفرفر وياالاهل عقبال
مايكون ويا الرجل
وينكم ولهت عليكم
بك املي لايكون ماتشبكين الا في الدوام وباقي الوقت تفرفر وياالاهل عقبال
مايكون ويا الرجل
ا
14-11-2009 | 09:01 AM
صباحج الخير والورد والمسك والعنبر
راح ادخل فى الموضوع على طول
امس كنت فى زواجة ورجعت مقهورة على مكياجى تمنيت انا رسمة عيونى وكحلى ورموشى يشوفها زوجى
اه واه ثم اه
تحسف على نفسى اخوى اصغر منى وامى وصتنى ادور له عن عروس وطبعا شروطها انها تكون بيضاء وجميلة
وفعلا لقت وحدة وكلمتها وقالت خطبونى كثير بس كلهم ابوى يردنى عشان اخلص درساتى قبل
المهم بنات راح ارجع عندى الكثير من الاخبار
راح ادخل فى الموضوع على طول
امس كنت فى زواجة ورجعت مقهورة على مكياجى تمنيت انا رسمة عيونى وكحلى ورموشى يشوفها زوجى
اه واه ثم اه
تحسف على نفسى اخوى اصغر منى وامى وصتنى ادور له عن عروس وطبعا شروطها انها تكون بيضاء وجميلة
وفعلا لقت وحدة وكلمتها وقالت خطبونى كثير بس كلهم ابوى يردنى عشان اخلص درساتى قبل
المهم بنات راح ارجع عندى الكثير من الاخبار
ع
14-11-2009 | 09:27 AM
اميرة الانسات;10622485:صباحج الخير والورد والمسك والعنبر
راح ادخل فى الموضوع على طول
امس كنت فى زواجة ورجعت مقهورة على مكياجى تمنيت انا رسمة عيونى وكحلى ورموشى يشوفها زوجى
اه واه ثم اه
تحسف على نفسى اخوى اصغر منى وامى وصتنى ادور له عن عروس وطبعا شروطها انها تكون بيضاء وجميلة
وفعلا لقت وحدة وكلمتها وقالت خطبونى كثير بس كلهم ابوى يردنى عشان اخلص درساتى قبل
المهم بنات راح ارجع عندى الكثير من الاخبار
بالانتظار اميره
ع
14-11-2009 | 09:30 AM
عزف الأمنيات;10620361:
ياحبي لك ياعروس الحب وربي صدقتي كلامك وسواليفك تجنننن وتهبل ..
مشكورة عزوفه بعد قلبي شسوي هذا مو مني من اللي فيني
:confused::confused::confused::confused::confused:
البارحه الله عداها على خير كنت انجنيت وصلت مرحله اللاشعور
بس عالجت نفسي بالبلعه كليت بطاطا مقليه و سندويش
يوم كليتهم ارتحت نفسيا ونمت حمدلله والشكر
كأني ماخذه مخدر مو اكل
ع
14-11-2009 | 09:33 AM
shoo79oosh;10620538:
هلا زوجات المستقبل
قولوووووووووووووووا امين تتزوجون وتخففون اشوي على منتدي عروس
هههههههههههههههههههههه
عروس الكلام سهل بس اذا تزوجتي وااحد جاف واقشر وماادري شنو طباعه
مو تندبين حظج على هيك زواجه
الحمدلله على كل حال
لا المتزوجه مرتاحه ولا القعاديه مرتاحين
الله ايسر امورنا يارب
اهلين شوشو
من زماان ما تدخلين التجمع
مومشكله اذا تزوجت واحد جاف لا يرد علي المهم في احد اقوله كلام حلو
المشكله اللي اعاني منها ماكو احد ابرد قلبي عنددده:mad::mad::mad:
يعني كبت كبت كبت اففففف
وصدقيني مصيره مع الوقت اذا تعود على هالكلام انه يقوله لي صدقيني وراح يفقده اذا ما قلتله اياه
صدقيني شوشو
ع
14-11-2009 | 09:36 AM
ايامي;10620818:
اي والله صدقتي فراااااغ عاطفي
الرجل لي كان املي وكلم اخته عني
اختفوا هو اختي وعائلته
هاليومين يتصل بالبيت يقول لي انتي_اي انا_
متل اخته الصغيرة واي حاجة احتاج لها اتصل به
شوفي الموقف انا بشوفه على اساس انه هيتقدم لي يصير زوج
هو يقول لي اخته
مع اني عندي احساس انه مهتم فيا و بيراقبني ويسئل عن اخباري
كل ماجت اخته الا وتقول لي انه اخاه بيرصيني اني الاقي عمل واخرج من البيت
او اعمل اي شي املاء بها حياتي
يا عااااااااااالم مش عوزاه يكون اخي
انا عندي اخ واحد من والدي يكفيني
اوف اوف اوف موقفج قوي
شوفي حبيبتي اذا تصل لا تردين عليه سكري التلفون بوجهه
هذا مو كفو الواحد يعطيه وجهه صدقيني
والله اذا صديتي عنه و تركتيه اهو مع اخته بيجيلك ركضضض و نصيحه مني لا تاخذينه حتى لو تقدم لك رفضيه عذبيه برفضك و اذا صادق بحبه لك بيتقدم مره ثانيه عاد ذيك الساعه فكري بالموضوع:wink::wink:
لا تنقهرين ولا شي
انتي ما شفتي تفسرينا للرجال انهم جززززززم
جززززززززززززززززززززززم
ع
14-11-2009 | 09:39 AM
عزف الأمنيات;10620906:
بنات شاحني حق لاب توب خربان بنقطع على مايصلح لا تحاتون على ان شاء الله بكرة اوبعده يصللح
يارب ارجع القى خمس اتزوجوا
احبكم
ناطرينك عزوفه
ع
14-11-2009 | 09:43 AM
حزن قلبي;10621354:
والله انكم ياعروس ويا امووري
ضربتون على الوتر الاحساس
انا دا الاحساس يجيني كل يوم عيد وكل ليلة جمعة من زماااان وانا
انتظر متى بتجي الليلة اللي اطلع فيها مع خطيبي
والله ان في مطاعم واماكن واجد نفسي اكون معاه فيها
حتى ان في بعض الاماكن مادخلتها عشان لما انخطب اكون اول مرة ادخلها معاه
بس تدرون شنو صار خخخخخخخخخخخ
لا دخلتها ولا هو جىء والاماكن قفلت هههههههههه
احلى شيء لوووووووول
انا كل مرة اروح زواج اشوه امي وخواتي هم يتحسفون عليي مو انا الحمد الله
تدرون اليوم في شيء صار اثر فيني بقوة مرة
اخوي اللي اكبر مني وخاطب يقول حق اللي اصغر مني ب3 سنوات يعني عمره 23 سنة
انت لازم تأمن حياتك لانك كبرت وراك زواج وخطوبة لا يكون تفتكر انك صغير
تتخيلو شعوري انا اذا هذا ولد وعمره 23 كبير اجل انا شنو
والله غصيت وانا اسمع الكلمة منه بس ماحبيت يبان عليي
لان البنت مغلوبة على امرها خصوصا" احنا السعودية
انتو يبنات الخليج اهون منا وربي على الاقل انتو محجبات وكاشفين الوجه احنا منقبات
واللي يشوفنا مايدري اش تحت هذا النقاب ياقرد يا ملكة جمال
اضف الى اللي قالته عروس الامهات هم اللي يخطبو شفتو المعاناة اشلون
زوزوووو لا تحرمين روحك من المطالعم حبيبتي روحي فرفشي وونسي نفسك
لاتحرمي نفسك ولا شي
انتي نفس عمري عيشي حياتك صدقيني ولا تحرمي نفسك من شي
انا سالفة كشف الوجهه امرها مو سهل عندنا لان احنا بناتنا مش بس كاشفين وجههم
لاااااااااا
لبييسه و كشييييييخه على الاخر يعني الصراحه انا احرم البس نص لبسهم و شبابنا ما يملي عينهم الا هاللبس و هالستايل و المكياج وطريقة الحجاب اللي ماادري اشلون صايره
ياريته على الوجهه والله كان امره هين
بس طريقة اللبس و الحركات و المكياج كأنهم عرايس رايحين السوق
مااقدر الحق عليهم لاني احرم كل اللي يلبسونه
فهمتيني
شبابنا يقارنون بينا و مايعجبهم العجب ولا صيام رجب
ع
14-11-2009 | 09:45 AM
shamselasel;10621388:
حبيبتى حزوووووونة
ان شاء الله فرج ربنا قرررررررريب قولى ياااااااااااارب وادعى دايما
انا والله نفس احساسك انتى وعروس واميرة
بس نقول ايه ما باليد حيلة ما لنا الا الدعاء والتضرع الى الله سبحانه وتعالى
ربنا يجمعنا كلنا بالأزواج الصالحين عاجل غير آجل اللهم آميييييييييين
امييييييين يارب العالمين امين
ع
14-11-2009 | 09:48 AM
حزن قلبي;10621413:يسمع منك ربنا انتي ياقمر ياقشطة
والله بنات انا نفسي احقر دا الموضوع يقولو اذا تفكري في شيء وتحاتيه مايجي
بس انا اعرف بنات اعظم مني وانخطبو
والحل يعني اروح انا اخطب لنفسي او شنو
تدرون في احد من اهلي اقترح عليي
اشتري بيت خخخخخخخخخخخخ للمستقبل قلت له وش رايك بعد ادفع المهر
بعدين انا ماعندي شيء غير مرتبي وماصار لي غير 8شهور من توظفت تحسون ناس تقهر قسم بالله
اه ياريتني ولد كان اتزوج اربع
وكلهم البنات اللي اعرفهم وماتزوجو خخخخخخخخخ
عااادي انخطب ليش ما انخطب راح نسويها صدقيني اذا هذا حالنا
زوزو ترى انا اايد راي قريبك اللي قالك اشتري بيت
خليه ذخر ليكي و اجريه استفيدي منه حبيبتي
ع
14-11-2009 | 09:50 AM
ندااااااااااااء
مهمهانه وينك الوحيده اللي ماتدخل
مهمهانه وينك الوحيده اللي ماتدخل