السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااته
مساءكم عسل وقشطه وزيتووون هههههههههه
كيفكم حبيبااااااااات قلبي
وحشتوووووووووني يا احلى عرااااااايس
تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430
د
12-11-2009 | 01:53 PM
د
12-11-2009 | 02:01 PM
عروس الحب;10602462:
مساء الخيييييييير
مرحبا بنات كيفكم جميعا
مافي حركة خطبة يمين او يسار؟؟؟
انا ولله الحمد ماكو شي
ههههههههههههه عالبر على قولتهم توني ماشفت شي جديد غير العاهات اللي كم واحد مروا علي
طبعا كنت اضحك عليهم وعلى امهاتهم معاهم يالله الله كريم خلوها على الله
اتصدقون اذا فكرت ان من زماان ماافي خطبه اقعد استغفر بعدها بيومين يتصلوا سبحان الله
الحين افكر ان استغفر بنية الزواج بسسس ما ابي حركات فاشله نفس اللي مرت علي
عروس الحب;10602716:
بنات
للعلم
احتمال بكره و بعده ماادخل
لان شاحن جهازي محترق فلازم اشتري جديد وبكره عندي عزومه
فاحتمال اشتري بعد بكره
اشوفكم على خير بنات
هلا والله حبيبببببببببتي عروووس
هههههههههههههه ضحكتيني ... الحمدلله على كل حال نعيييييش ونشووف
اممممممممم والله تجررررررربتك حلوووة مع الاستغفار
يارررريت تفيدينا الغلا كله ... يعني كم مرة تستغفرين؟؟ ومتتتتتى؟؟
ويارررررررب الله يعطيك على قد نيتك ... وانا الحمدلله متفائلة لك بالخيرر ان شاء الله وانه قررررريب جداااااااااااا :D
واكييييييييد بانتظااااااارك على احر من الجمررر بس لا تتاخرررري :wink:
د
12-11-2009 | 02:03 PM
tota_10;10603476:
كسروا قلبى
هلا فيج الغاليه
منوررررره معانا
بسم الله على قلبك يا قلبي انتي .... لا شئ احلى من القرب من الله اخيتي
ألا بذكر الله تطمئن القلوب
د
12-11-2009 | 02:05 PM
عزف الأمنيات;10603996:
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيباتي الفتيات اليوم جبت لكم وصفه ولا في الخيال ونجاحها 100%
وعملت احصائيه للبنات الى اعطيتهم هذه الوصفه وكلهم تزوجوا بحمد الله
طبعا انتو منتظرين مني الطريقه .......بس الطريقه مو ببلاش يبي لها
اشياء واشياء الى تقدر تسويها اقول لها مبروك من الحين..........
الطريقه يبي لها
ثقتك بالله عزو جل
صبروالتحمل
الطريقه هي
قراءة سورة البقرة كل يوم كلها وقيام اليل ولو بركعتين بس الاكثار من
الاستغفار قدر الامكان
وان تكون نيتكي بان يرزقك الزوج الصالح وظني بالله خيرا من قلبك ...
((لمدة شهر))
وهذه الوصفه قلتها الى عدد من البنات واقسم بالله العظيم انهم انخطبوا
قبل ان ينتهي الشهر ولله الحمد والمنه
في وحدة من البنات عدى عمرها 45 سنه وعندما قلت لها هذا الشئ
قالت اذا جاني من يخطبني يكون متزوج وعندة اولاد قلت لها توكلي على
الواحد القهار وسوي الى قلت لك والله العظيم سوت هذه الطريقه وتزوجة
من رجل لم يسبق له الزواج وفي نفس سنها
اتمني من اي وحدة تسويها تخبرنا بنجاحها
اختكم ام مريم
^
^
^
^منقول من منتديات أحلامك العربيه..
شوفوا الموضوع هناك وتجارب البنات قسم بالله تحمس..
اممممممممم
حمااااااااااااااااااااااس والله رووووووووووعه
ان شااااااااء الله نكثف الجهووود ههههههههههه
والله يرزززززززق كل البنوتات يارب
ا
12-11-2009 | 02:11 PM
هلا حبيبتى دموعة
د
12-11-2009 | 02:11 PM
اميرة العشاق;10604581:
شخباركم اشتقت لكم كثييييييييييييييييير
خبروني في احد انخطب في فترة غيابي بشروني الله يبشركم بالخير
وربي يرزقكم يارب بالزوج الصالح ويرزق اخواتي يارب ياكرييييييييييم
وربي يحقق لكل وحده امنيتها زي ماتبغى واحسن بعد
وان شاء الله ربي يسعدكم ويوفقكم وافرح فيكم <<<< صايره كانها وحده عجوز خخخ
حبيت اعطيكم كتاب قيم جدا صحيح بداية ماقرأته حسيت بملل بس بعد مابديت ابحر فيه
احسيت بالسعاده والتفائل وبعد تغير في حياتي اشياء كثير في اسبوع
وتراني مابعد اخلصه بس قريت لحد صفحة 44
وراح اكمل وبعد انا ماقريت المقدمه خخخ احس مو مهمه
بس حبيت احطه لكم واتمنى لكم الفايده
وتعرفون اول فايده يعطيكم اياها الثقه بالله وطاعته ونيل رضاه ثم مبتغاكم يعني ولا احلى
وان شاء الله تستفيدون منه
استمتعو بالقرائه :cool: واذا حسيتو براحه
طبقو التمارين اللي فيه وتراها مو صعبه
اسم الكتاب ...كيف تخطط لحياتك للدكتور صلاح الراشد
ومنها تسليه وتمرير للوقت ومنفعه في نفس الوقت
للتحميل من الرابط
وهذا تلخيص للكتاب
اميررررررررررررررة حبيبتي
واخيررررررررررررررا نورررررررتينا
اشتقت لك واااااااااااااااايد ... ووووووووينك يا قلبي؟؟ عسى ما شررر ؟؟ !!
منوررررة والله وشرفتينا فديتج .... امممممممم انخطبت جوهره عمانيه من هذاك التجمع
وان شاء الله الباقييييييييين بالطريق بالدوررررررررر وحده ورا الثانيه يارررررررررررب
بس انتي دعواااااااااااتك الطيبة لنا
وما قصرررررررررتي ع الكتاب ،،، تم التحميل ... وان شاء الله اقراه قرررريب بس بعد ما اخلص الكتاب الي اقراه من كم شهررررررررررر اهئ ااهئ
والله صررررررررت اتفاااااااائل خيررررررر فيج الغلا
رررررررربي يحقق كل امنياتك يارررررررب
وا
د
12-11-2009 | 02:17 PM
اميرة الانسات;10613622:
هلا حبيبتى دموعة
هلا امووووووووورتي
توووني برد عليك
اسوي لي كوووووووووفي واررررجع لك الغلا
د
12-11-2009 | 02:29 PM
اميرة الانسات;10607165:
هلا بنات
انا تونى راجعة من المقابلة تبع الشركة كل الى تابع موضوعى
المهم قابلت المدير بعد انتظار دام ساعة ونصف على اسا كان عنده اجتماع
ولما قابتلته قلت له انا سمعت عليك اخبار طيبة واتمنى اشتغل معاكم
طبعا هو اتكسف من اسلوبى وقال لى والله الواحد يخجل يوقل لك بعد الكلام ه1ا
وسالنى على مؤهلاتى وقالى عندك خبرة قتله لا
المهم لااطول عليكم
قالى ان شاء الله اول مانحتاج نتصل بك ولااخذ حتى رقم تلفونى
المهم خيرها فى غيرها والحمد لله وانا صليت استخارة اصلا
اميرة الانسات;10612236:
لاحول ولاقوة الا بالله
ليش البكى ياعزوفة وليش الحزن والهم وليش الدموع على الى مانشوفه
احسنى صرت شاعرة
هذه الدنيا حبيبتى وحكمة الله فى الكون ان نفارق الحياة وكل شى فانى الا وجه الله
صدقينى اتذكرى دوم ان دعاء الولد الصالح يوصل للاب فى قبره
ماعليك الا الدعاء له والصدقة
والله يبجر كسرك ويرزقك من حيث لاتحتسبين
والله انا مثلكم النفسية تعبانة جدا وبكيت قلت لو انى متزوجة ماتبهدلت فى الشركات ولا الوظائف حسيت نفسى مكسورة جدا
لكن شن نسوى هى الدنيا مذى مجبولة على العناء والشقاء وهى دار ابتلاء
صباح الخير لكل البنات
بنات انا نويت وبشدة انى اكثف من الاستغفار الى 6000 مرة واتصدق خاصة نحن فى يام طيبة ومباركة
منو الى ىتنضم الى
بنات انصحكم فى منتدى الخير للرقية الشرعية فى مواضيع روعة وتحسين بالتفاؤل
اشوفكم بعد شوية
اميرة الانسات;10612255:
حبيبتى حنانى
هم لاخذوا منى ملف ولاسيرة ذاتية ولاشى
انا مجرد قابلت المدير وهو ماوعدنى بش
بس تدرين قتله عادى كل شى نصيب وانا صليت استخارة قبل لااجى
قالى لااله الا الله لا اله الا الله ماشاء الله على ايمانك
وعطانى الكرت الى فى ارقام تلوفنه
ليش بنات اعطانى كرته ؟؟؟
هلا والله اموووووره
الله يعوووووووووضك خير ان شاء الله بالنسبة للشغل
وتاكدي اذا لك رززززق ونصييييب بهالشركه ... ربي راح يسهل الامور ويسبب الاسباب لوظيفتك هناك يا عسل
واذا ما لك نصيب ... فالله مدخر لك مكااااان افضل ان شاء الله
بالنسبة لتكثيف الاستغفاررر انا احااااااول ان شاء الله
احاول اني استغفر قبل ما انااام خخخخخ بس من التعب ما اوووصل حتى 100 احيانا
بس احاااول خلال يووومي اي وقت اذكر استغفرر والله كررررريم يارب
وعلى قووولتك لما اتبهدل بالشغل واتعب نفسيا اقووول يارررررررب لو انا متزوجه ما كنت ارتحت من كل هالعذاب وتستتتتتتتت في بيتي ... بس الحمدلله على كل حال
احس انه خروجي للعمل فيه خيررررره لي واايد غير من شخصيتي وحياتي الحمدلله
وطبعا الله ما يعمل شي الا في صالح الانسان ومتى ما ارااااااااااد شئ قال له كن فيكون
نسال الله الخيرة بكل امور حياتنا ... فما خاب من توكل عليه
توووووووووووكلنا عليك ياررررررررررب
امممممممم
اما بالنسبة للكرت
انتي اتصلي فيه واستفسري منه
او يمكن عطاك اياه عشان عجبتيه ويمكن هو نصيبك يا عسل
ما ادررررررري ... نشوووف افكار البنات ونصائحهم بالنسبة للكرت
الله يوووووووووووووفقك يارررررررب ويفتحها بوووجهك يا امووووووووره
د
12-11-2009 | 02:35 PM
ملانه بالقو;10608391:
سلام عليكم
خخخخخخخخخخ داشه عرض مدري شو السالفه
:(
ملانه بالقو;10608418:
بنااااااااات وينكم
متزوجين ولا عزابيات ولا عوانس >> احس بيجيني كف هههه
الحال من بعضوا الله يرزقنا اجمعين
هلا والله اختي الغاليه
شررررررررفتينا بتجمعنا الحلووو
اااااااااااممممم ... الله يسلمج تجمعنا للعزابيات
بس احنا كاتبين لعرايس المستقبل ... عشان التفااااااااؤل
وررررررربي يرزقك ويرزقنا ازواج صاااااااالحين عاجلا غير آجل ونفرررررح ع العيد فررررررررحتين
يارررررررررررررب
يلا عرررررررفينا عليج الغلا
عمرك
ومؤهلاتك
هواياتك
والي تحببببببببيه قووووليه ... فضفضي .. افيدي ... استفيدي ههههههههههههههه
حيااااااااااك الله
د
12-11-2009 | 02:37 PM
مرمر 10;10608447:
طيب ولما هو الحال من بعضه لازمتها ايه الكلمه الغبيه دي بس
بعد الشر علينا احنا مش عوانس ولا حاجه احنا عزابيات بمزاجنا مش كده يا عيال ؟؟؟؟ تعالي شوفي سلحوف (دموع ورديه باين ) ده كل يوم تلاقي طوابير داخله علينا التجمع بس احنا اللي مش لينا نفس بس :confused:
ههههههههههههههههههههههههههه
مررمررر يا قلبي
اضحك الله سنك
ما تتضايقيش من ملانه ... هي بتمزح معانا خخخخخخخخ
ايوووه احنا احلى عزابياااااااااااات والله وعسل وقشطه كمان
بس الله لسه ما راااااد لنا ابن الحلال الي يستاااااااااااااااااااااهلنا خخخخخخخخخ>>> شوفي الثقة
والله الحمدلله احنا جواااااااهر
ربي يرززززززززق الجميع يارب
د
12-11-2009 | 02:44 PM
عزف الأمنيات;10611278:
بنات النفسييييييييييييييييه رايحه فيهاااااااااااااااااا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كم بكيت اليوم ليت ابوي عايش الله يرحمه
اللهم اغفرلابي وارحمه ، وعافه واعف عنه ، لقِّه الأمن والبشرى والكرامة والزلفى ، اللهم إن كان محسناً فزد في حسناته ، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن إساءته ، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ، نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، أبدله أهلاً خيراً من أهله ، وداراً خيراً من داره ، وجيراناً خيراً من جيرانه ، اللهم لا تحرمنا أجره ، ولا تفتنا بعده ، واغفر لنا وله
لو البكا يرجعك يابوي لا بكيك. . لا شك درب الموت مابه رجوع
عزووووووووووفتي
بسم الله عليك
ليش كل هذا
انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره علينا .... صحيح فقد الاب صعبببببببب الله يرحم ابوكي ويدخله فسيح جناته يارب
اذا تذكرتي مصابك ... حاولي تقراي له قران وتهديه له .. وتصدقي له
الله يصبرررررررررك ويمسح على قلبك يا قلبي انتي
يلا بنوتاااااااات فرفشووووا
وبالنسبة لجمعتك مع اهلك الخميس والجمعه ابببببببببدا عااااااااادي تجمعي وتووونسي والله ولا يهمك احد
لاتخلي شي على بالك ... ومثل ما يراونك النعمه الي عندهم انتي بعد وررررررريهم النعمه الي عندك
انتي عندك حرررريه
وووقت تقدري تتثقفي فيه ومستانسة
لا تبيييييني لاحد انك متضايقة ولا شي يا قلبي>>>> هالكلام لي قبلك اكيد خخخخخخخ
خلينا نستانس ووريهم شطارتك
بالطبخ
القراءة
الاعمال اليدويه
او اي شي تحبيه
صدقيني الحياة مو كلها زواج
الحيااااااااة اكبر من جذي وفيها اشياء كثيرررررررره نسووويها
نبي نتعلم ونشووف ونروح ونجي
والحياة لسه قدااااااااااامنا
اصلا ما في وووقت للزواج خخخخخخخخخ
بس لو جا ابن الحلال ما نقووول لا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا ونخلي هالنشاط والحيويه والعلم وكل شي بعد الزواج بعد نسوويه مو غلللللللط ههههههههه
ومشكورررررررره فديتج ع الرجيم النقاط
انا طبعته لي وان شاء الله افكررررررر فيه
انا الحمدلله رجيمي تخفيف مو رجيم خخخخخخخ
واحاول اكون صحيه اكثر
مع اني وااااااااايد اخربها بالكاكاو والخرابيط الي بلا معنى
بس نحااااااااااول والحمدلله على كل حال
ربي يعطينا القووووة والصحة والعافيه والاراااااااده ونضعف بصحة وعافيه يارررررررب
ادررررررررري طوولت عليكم
اسسسسفه
احبكم كلكككككككككم
د
12-11-2009 | 02:44 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) دموع وردية, اميرة الانسات
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وووووووووووينك يا حلوووه انا خلصت ردووودي اخيرا هههههههههههههه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وووووووووووينك يا حلوووه انا خلصت ردووودي اخيرا هههههههههههههه
ا
12-11-2009 | 03:02 PM
هههههههههههههههههههههه
ضحكتينى يا دموعة على قولتك ممكن اعجب فينى
ههههههههههههههههه تدرين والله ماخطرت لى ابدا
بس هو كبير فى العمر اعتقد 45 واكيد متزوج
واتصل فيه وايش اقوله ؟؟
ماادرى ليه اعطانى الكرت
منو الى عندهاقتراح تانى ؟؟
ضحكتينى يا دموعة على قولتك ممكن اعجب فينى
ههههههههههههههههه تدرين والله ماخطرت لى ابدا
بس هو كبير فى العمر اعتقد 45 واكيد متزوج
واتصل فيه وايش اقوله ؟؟
ماادرى ليه اعطانى الكرت
منو الى عندهاقتراح تانى ؟؟
ا
12-11-2009 | 05:57 PM
مساء الخيرااات عرايس
كيييييييييفكم ان شالله تمام
كيييييييييفكم ان شالله تمام
ا
12-11-2009 | 05:59 PM
هده مدة ماشفت مهماهة
عسى المانع خير
ان شالله تكوني بخير
عسى المانع خير
ان شالله تكوني بخير
ا
12-11-2009 | 09:47 PM
معقولة بنات وينكم وايش الى صار
ادخل ومالقى احد ِِِِ!!؟؟؟
ادخل ومالقى احد ِِِِ!!؟؟؟
م
12-11-2009 | 11:56 PM
ايامي;10614961:
هده مدة ماشفت مهماهة
عسى المانع خير
ان شالله تكوني بخير
هلا اياامي كاني بس مشغوووله ويا دوووووووووام شفت مسااء واقطعووووا النت من القسم بس ان شاء الله يردووونه يارب لانه مللل من غير نت الصراااااااحه ...
#
13-11-2009 | 02:05 AM
السلام عليكم حبيبااااااااااااااااتى الأموراااااااااات
حتى يوم الاجازة ما فيش حد منكم ؟؟؟؟؟
فيينكم هذه فوووووووووضى بقى هههههههههههههههههههه
والله كلكم وحشتوووووووونى جدااااااااااااا
عروس الحب
سلحوفك كيفه ان شاء الله بخير ههههههههههههه
دموعة حبيبتى
وحشااااااااااااااانى اخبارك ايه ؟
عزووووووووفة
فينك ياقمرااااااية من فترة ما كلمتك ولا تقابلنا هنا ؟
حزووووووووونة
حبيبتى وحشااااااااانى ايه اخبار جزمك فى الاحلالالالالالام ؟؟ حلمتى لى بجزمة منهم ؟؟؟ ههههههههههههههههههه
اميرة الانسان
ازيك ربنا يوفقك لما فيه الخير لكى ان شاء الله
مهمهاانة
حبيبتى اخبارك ايه ياعسووووولة ؟
أمووووولة اخبارك يا قمرررررررر ؟
والله كل البناااات وحشووووووونى ونفسى اقابلكم كلكم
:8875::9_33::8875:
حتى يوم الاجازة ما فيش حد منكم ؟؟؟؟؟
فيينكم هذه فوووووووووضى بقى هههههههههههههههههههه
والله كلكم وحشتوووووووونى جدااااااااااااا
عروس الحب
سلحوفك كيفه ان شاء الله بخير ههههههههههههه
دموعة حبيبتى
وحشااااااااااااااانى اخبارك ايه ؟
عزووووووووفة
فينك ياقمرااااااية من فترة ما كلمتك ولا تقابلنا هنا ؟
حزووووووووونة
حبيبتى وحشااااااااانى ايه اخبار جزمك فى الاحلالالالالالام ؟؟ حلمتى لى بجزمة منهم ؟؟؟ ههههههههههههههههههه
اميرة الانسان
ازيك ربنا يوفقك لما فيه الخير لكى ان شاء الله
مهمهاانة
حبيبتى اخبارك ايه ياعسووووولة ؟
أمووووولة اخبارك يا قمرررررررر ؟
والله كل البناااات وحشووووووونى ونفسى اقابلكم كلكم
:8875::9_33::8875:
ا
13-11-2009 | 04:05 AM
عزوفه .... عظم الله اجرك
ان لله وان اليه راجعون الله يرحم والدك ويغمد روحه الجنه
وكلي امرك لله كلنا لها وكلنا على هذا الطريق وهالدنيا فانيه
ربي يفرج عليج ويشيل عنك الهموم وان شاء الله اخر الاحزان
دموع الورد والله كلام عسل على قلبي ربي يفرجها عليكم قسم بالله مانسيتكم بصلاة الليل
دعيت لكم من قلبي وعلى الله الاجابه ربي يسمع مني ويحقق لكم امانيكم واحلامكم ويسعدكم يارب
وماعاد تشفون بحياتكم حزن ابد
اما اميرة الانسات والله امره غريب بدل مايطلب رقمك يعطيك كرته هو بالعكس
طيب ليش ماسألتي يوم عطاك الكرت خخخ احرج صح طيب اتصلي واستفسري يمكن خير ويمكن يكون لك باب السعد
وربي يوفقكم ويرزقكم بالزوج الصالح اللي يسعد قلوبكم
ان لله وان اليه راجعون الله يرحم والدك ويغمد روحه الجنه
وكلي امرك لله كلنا لها وكلنا على هذا الطريق وهالدنيا فانيه
ربي يفرج عليج ويشيل عنك الهموم وان شاء الله اخر الاحزان
دموع الورد والله كلام عسل على قلبي ربي يفرجها عليكم قسم بالله مانسيتكم بصلاة الليل
دعيت لكم من قلبي وعلى الله الاجابه ربي يسمع مني ويحقق لكم امانيكم واحلامكم ويسعدكم يارب
وماعاد تشفون بحياتكم حزن ابد
اما اميرة الانسات والله امره غريب بدل مايطلب رقمك يعطيك كرته هو بالعكس
طيب ليش ماسألتي يوم عطاك الكرت خخخ احرج صح طيب اتصلي واستفسري يمكن خير ويمكن يكون لك باب السعد
وربي يوفقكم ويرزقكم بالزوج الصالح اللي يسعد قلوبكم
ع
13-11-2009 | 07:48 AM
صباح الخير بنات
ماشالله ردودكمواااايد
اول شي توته حبيبتي انا ماعندي وصفه للاستغفار يعني اذا تذكرت استغفرت 100مره على موضوع خطبه
ويومين يدقون بس شنو شي ولا بالخيال فتترفكش السالفه
لازم اني ادعي لان الدعاء مع الاستغفار تأثيره اقوى صدقوني
اما اميرة الانسات
حبيبتي خيرها بغيرها صدقيني انا من ماكنت مرتاحه للموضوع ز شكيت فيه ان في لعبه وراها
يالله اللع يعوضج باللي احسن منه يارب
و عزوفه
هونيها وتهون حبيبت ولا تتضايقي ولا شي اقري سورة الشرح حبيبتي وراح ترتاحين ان شالله
شموسه
ازيك يا حبيبتي اخبارك ايه
ماشالله ردودكمواااايد
اول شي توته حبيبتي انا ماعندي وصفه للاستغفار يعني اذا تذكرت استغفرت 100مره على موضوع خطبه
ويومين يدقون بس شنو شي ولا بالخيال فتترفكش السالفه
لازم اني ادعي لان الدعاء مع الاستغفار تأثيره اقوى صدقوني
اما اميرة الانسات
حبيبتي خيرها بغيرها صدقيني انا من ماكنت مرتاحه للموضوع ز شكيت فيه ان في لعبه وراها
يالله اللع يعوضج باللي احسن منه يارب
و عزوفه
هونيها وتهون حبيبت ولا تتضايقي ولا شي اقري سورة الشرح حبيبتي وراح ترتاحين ان شالله
شموسه
ازيك يا حبيبتي اخبارك ايه

