تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
ا
عزوفة حبيبتى تسلمين على النصائح الى وردتيها وان شاء الله ان شاء الله ناوية اكثف الجرعات
بس اعوذ بالله من ابليس
ا
اهلين بيك زود اموره

ان شاء الله يعجبك وتنتفعين منه يارب

وربي يوفك ويسعدك وينولك مرادك
ي
مساء الخير صبايا كيفكم
ها امورري صار معاك جديد
مرسي اوي اوي على دعائكم لي
ومرحبا بكل البنات اللي توني اشوف اسمائهم
وراح احط لكم رابط ببعض الخلطات اللي كاتبتها انا للرشاقة طبعا
ورجيم النقاط عزوف انا سويته قبل نزلت كيلو وبعدين زدت كيلوين خخخخ
احس وانا عليه اني ااكل اكثر من الطبيعي خخخخ
لي وياش مناقشة
وبنسبة للجمعتك خميس وجمعة اقريء كل مرة تروحين سورة القدر والنصر
انا في وحدة تهم قلبي كل مااشوفها حتى صرت اتهرب اقابلها وبعدين صرت اقرىء دي الايات كل مرة اروح اشوفها
ي
وينكم بنات
مافي احد هني اهيء اهيء
ا
هلا بنات
انا تونى راجعة من المقابلة تبع الشركة كل الى تابع موضوعى
المهم قابلت المدير بعد انتظار دام ساعة ونصف على اسا كان عنده اجتماع
ولما قابتلته قلت له انا سمعت عليك اخبار طيبة واتمنى اشتغل معاكم
طبعا هو اتكسف من اسلوبى وقال لى والله الواحد يخجل يوقل لك بعد الكلام ه1ا
وسالنى على مؤهلاتى وقالى عندك خبرة قتله لا
المهم لااطول عليكم
قالى ان شاء الله اول مانحتاج نتصل بك ولااخذ حتى رقم تلفونى
المهم خيرها فى غيرها والحمد لله وانا صليت استخارة اصلا
م
سلام عليكم

خخخخخخخخخخ داشه عرض مدري شو السالفه

:(
م
بنااااااااات وينكم

متزوجين ولا عزابيات ولا عوانس >> احس بيجيني كف هههه

الحال من بعضوا الله يرزقنا اجمعين
ا
اميرة الانسات;10607165:
هلا بنات
انا تونى راجعة من المقابلة تبع الشركة كل الى تابع موضوعى
المهم قابلت المدير بعد انتظار دام ساعة ونصف على اسا كان عنده اجتماع
ولما قابتلته قلت له انا سمعت عليك اخبار طيبة واتمنى اشتغل معاكم
طبعا هو اتكسف من اسلوبى وقال لى والله الواحد يخجل يوقل لك بعد الكلام ه1ا
وسالنى على مؤهلاتى وقالى عندك خبرة قتله لا
المهم لااطول عليكم
قالى ان شاء الله اول مانحتاج نتصل بك ولااخذ حتى رقم تلفونى
المهم خيرها فى غيرها والحمد لله وانا صليت استخارة اصلا



خيرها في غيرها ان شالله تلاقني عمل في العاجل القريب :) :)
م
ملانه بالقو;10608418:
بنااااااااات وينكم

متزوجين ولا عزابيات ولا عوانس >> احس بيجيني كف هههه

الحال من بعضوا الله يرزقنا اجمعين

طيب ولما هو الحال من بعضه لازمتها ايه الكلمه الغبيه دي بس
بعد الشر علينا احنا مش عوانس ولا حاجه احنا عزابيات بمزاجنا مش كده يا عيال ؟؟؟؟ تعالي شوفي سلحوف (دموع ورديه باين ) ده كل يوم تلاقي طوابير داخله علينا التجمع بس احنا اللي مش لينا نفس بس :confused:
ا
ملانه بالقو;10608418:
بنااااااااات وينكم

متزوجين ولا عزابيات ولا عوانس >> احس بيجيني كف هههه

الحال من بعضوا الله يرزقنا اجمعين



هلا بك عزيزتي
هدا تجمع العزبيات اي الانسات المنتظرات فارس الاحلام :)
انا وحدة عازبة :D
م
ههههههههههه حبايبي انا امزح ووووووووو انا من فتره طويله مسجله بس ما دش

ترى مدري ما قدرت افهم العنوان قلت يا عزابيات او مخطوبات تاخرن في الزوااااااااج

هههههههههههههههههههههههههه
اخ يا قلبي

على خير والله يرزقكم ..
s
مساااااااااااااااااء الخيرات

اشلونكم بنات
ح
اميرة الانسات;10607165:
هلا بنات
انا تونى راجعة من المقابلة تبع الشركة كل الى تابع موضوعى
المهم قابلت المدير بعد انتظار دام ساعة ونصف على اسا كان عنده اجتماع
ولما قابتلته قلت له انا سمعت عليك اخبار طيبة واتمنى اشتغل معاكم
طبعا هو اتكسف من اسلوبى وقال لى والله الواحد يخجل يوقل لك بعد الكلام ه1ا
وسالنى على مؤهلاتى وقالى عندك خبرة قتله لا
المهم لااطول عليكم
قالى ان شاء الله اول مانحتاج نتصل بك ولااخذ حتى رقم تلفونى
المهم خيرها فى غيرها والحمد لله وانا صليت استخارة اصلا


مسااء الخييير امووتي

حبيبتي بسألك انتي عطيتيهم السيره حقك .. وهل حاطه بالسيره رقمك

لان لو حطيتي رقمك بالسيره ماراح يقولك عطيني رقمك او حتى لو حاطه ايميلك هم بيردو عليكي بطريقة التواصل نفسه

وفي النهاايه خييره مابتعرفي

:9_33:
ي
مرحبا شوشو وحناني
عساكم بخير ان شاء الله
اميرة مثل ماقالت حناني
بس شكلهم اساسا"مو طالبين موظفات
والله يرزقك من نعيمه يارب
ع






بنات النفسييييييييييييييييه رايحه فيهاااااااااااااااااا

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كم بكيت اليوم ليت ابوي عايش الله يرحمه


اللهم اغفرلابي وارحمه ، وعافه واعف عنه ، لقِّه الأمن والبشرى والكرامة والزلفى ، اللهم إن كان محسناً فزد في حسناته ، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن إساءته ، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ، نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، أبدله أهلاً خيراً من أهله ، وداراً خيراً من داره ، وجيراناً خيراً من جيرانه ، اللهم لا تحرمنا أجره ، ولا تفتنا بعده ، واغفر لنا وله



لو البكا يرجعك يابوي لا بكيك. . لا شك درب الموت مابه رجوع
ا
لاحول ولاقوة الا بالله
ليش البكى ياعزوفة وليش الحزن والهم وليش الدموع على الى مانشوفه
احسنى صرت شاعرة
هذه الدنيا حبيبتى وحكمة الله فى الكون ان نفارق الحياة وكل شى فانى الا وجه الله
صدقينى اتذكرى دوم ان دعاء الولد الصالح يوصل للاب فى قبره
ماعليك الا الدعاء له والصدقة
والله يبجر كسرك ويرزقك من حيث لاتحتسبين
والله انا مثلكم النفسية تعبانة جدا وبكيت قلت لو انى متزوجة ماتبهدلت فى الشركات ولا الوظائف حسيت نفسى مكسورة جدا
لكن شن نسوى هى الدنيا مذى مجبولة على العناء والشقاء وهى دار ابتلاء
صباح الخير لكل البنات
بنات انا نويت وبشدة انى اكثف من الاستغفار الى 6000 مرة واتصدق خاصة نحن فى يام طيبة ومباركة
منو الى ىتنضم الى
بنات انصحكم فى منتدى الخير للرقية الشرعية فى مواضيع روعة وتحسين بالتفاؤل
اشوفكم بعد شوية
ا
حبيبتى حنانى
هم لاخذوا منى ملف ولاسيرة ذاتية ولاشى
انا مجرد قابلت المدير وهو ماوعدنى بش
بس تدرين قتله عادى كل شى نصيب وانا صليت استخارة قبل لااجى
قالى لااله الا الله لا اله الا الله ماشاء الله على ايمانك
وعطانى الكرت الى فى ارقام تلوفنه
ليش بنات اعطانى كرته ؟؟؟
ي
مساء الخير على كل الصبايا
آه يعزوف لاتقلبي مواجع وخلي اللي في القلب في القلب
الله يرحمك ياابوي ويغمد روحك الجنة ويغفر لك يارب
لو بيدي حفرت ليي مكان بنفس قبر ابوي ومن يوم مامات فقد الابو والله صعب بس الحمد الله وجود الام يعطينا امل
والحمد الله ان حالنا احسن من ناس كثير لاام ولا اب
الحمد الله على كل نعمة كانت او بتكون
ا
وينكم يا بنات
ا
هلا حزن قلبى وانت كمان ياعمرى ابوك متوفى
مااقول الا رحمة الله عليه
وارجوكم لاتقلبوها نكد انا الى فينى كافينى
X