تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
ب
حزن قلبي مشكوره حبيبتي وياليت يطلع التفسير صح

يارب


وش سالفة الاداره ؟؟
ي
خخخخخخخخخخخ الادارة هذه شوشو تبغى تكلم اميرة
وشوشو صايرة هي الادارة
يالا حركات اي وحدة ماتكلم صاحبتها بتصيدها هني
بعدين تقدرين تدلعيني حزونا او اي شيء يخطر على بالش واذا حابة تغيرين نك نيمي اختاري لي واحد على ذوقش وبنشره هني في جمعتنا الحلوة
انا بصراحة تفائلت بالحلمة منكم ويقولش الحلمة على اول شخص يفسرها وكنتو انتو الله بنخطب
اجل بسوي جذب خخخ
انا سويت جذب لنفسي في عدة مواضيع الا الخطوبة ماني عارفة شكلي مستحية من نفسي اسويه
ا
هلا حزونة الغالية
عموما ودى اسولف معكم شوية
تتذكرون موضوعى بخصوص الشغل
المهم رحت وقابلت السكرتيرة واخذت رقم تلفونها اول مايجى المدير تبلغنى عشان يسوى معاى المقابلة
المهم اتصلت بها امس قالت لسه المدسر ماجى معقول ؟؟؟
اليوم اتصلت بها اليوم ولاردت الاخت
تفتكترونها توزيعة ؟؟؟؟
يقطع الشغل وسنينه
ب
حزن قلبي .. عصرت مخي ما رضا يجي اسم دلع على اسمش؟؟؟:confused:

خلاص بدلعش لولو... مثل ما ندلع الاطفال الحلوين عندنا:tongue:
ب
أميره ... يمكن مسافر او شي !!! خليها على الله ...

لولو.. وش جذبتي لش؟؟ خبرينا تجاربش في الجذب

ما شاء الله اشوف لمه حلووووه
s
سالفة الاداره

ان مره اميرة الانسات شافت حناني موجوده وطلبتها بالمسن

احين انا شفت اميرة الانسات بس مااشفتها بالمسن

يعني صدتها ههههههههههههههههااااااااااااااااي
ي
هلا والله اموري
اذا تحسيها توزيعة وانت عجبتنش الشغلة واستخرتي
انصحك تروحين لهم ماينفع تليفون في الشغل واذا تبغي الوظيفة لازم تلاحقينهم
وخبرينا شنو يصير معاش يالغلا
ي
بك املي عيوني انتي انا الحين جاتني مكالمة بعدين بحكي لك سالفة الجذب
مع اني افتكرتك تقصدين الكذب في البداية خخخخخخخخ
ب
حزن قلبي;10598532:
بك املي عيوني انتي انا الحين جاتني مكالمة بعدين بحكي لك سالفة الجذب
مع اني افتكرتك تقصدين الكذب في البداية خخخخخخخخ



:21_133: خخخخخخخخ يلا انتظرش

أميره وين اختفيتي؟؟
ب
شقراء وسط الملتحين

بقلم محمد العوضي

في جريدة الرأي العام الكويتية


" الملتحون" عرف عنهم التشدد، وحرص الإعلام الغربي وفي مقدمه الإعلام الأميركي على التأكيد أنهم شريرون، أما الشقراء فهي صحافية انكليزية الأصل والفصل... باختصار إنها (ايفون رايلي) التي اعتقلها نظام طالبان قبيل القصف الأميركي على أفغانستان بأيام والتي زارتنا في الكويت الأسبوع الماضي بدعوة من مركز «الوعي» للعلاقات العربية الغربية، الذي يهدف إلى فتح الحوار مع الغرب، ويدعو إلى التعرف على حقيقة ما عندنا لا من خلال الإعلام وإنما من خلال التواصل والحوار، ورغم أن عمر هذا المركز لم يتجاوز سنتين إلا انه بذل جهوداً إيجابية وأعلن أكثر من 90 فردا إسلامهم من خلاله.

الصحافية الانكليزية ايفون رايلي التي خطفت الأضواء أيام الحرب الأميركية على الأفغان ألقت محاضرة ممتعة الأسبوع الماضي في المركز تحكي فيها قصة إعتقالها من البداية إلى النهاية، وماذا خرجت من هذه التجربة من مفاهيم وانطباعات,,, عن أشياء كثيرة بما فيها مهمة الإعلام والإعلاميين ما شكل لها إنقلابا وثورة على كثير مما يجري في عالم السياسة والاقتصاد والدين وحقوق الإنسان والدعاية المسيسة للجماهير وتضليل الشعوب,,, الخ..

أطالت رايلي الحديث عن المعاملة الغريبة والحسنة والمبهرة لحركة طالبان تجاهها، مدة الأيام العشرة التي اعتقلت فيها، لقد ذكرت جرأتها عليهم وشتمها لهم وسخريتها منهم وتحديها لهم، وأخيرا ألبصقة القوية التي قذفتها في وجه أحد محاوريها,,, كل هذا وغيره من الإهانات والتحدي لم يكن له اثر على رجال الطالبان الذين استمروا في حسن معاملتها. قالت: حتى عندما اكتشفوا من أول لحظة أنني انكليزية متخفية في لباس أفغانية بعد أن سقطت مني الكاميرا وفضحتني على الحدود,,, لم يفتشوني شخصيا بل استدعوا امرأة قامت بتفتيشي بعيدا عن أعين الرجال,,,

عندما عرفوا من التحقيق معها أنها ليست عدوا وعدوها بإطلاق سراحها ووعدتهم هي بدورها أن تقرأ القرآن مصدر الأخلاق الإسلامية. تقول الشقراء الانكليزية ايفون رايلي التي أخفت شقار وجهها بحجابها بعد إسلامها: بعد إطلاق سراحي إجتمع مئات الصحافيين ينتظرون قنبلة تصريحاتي ضد الطالبان، فكان جوابي: لقد أحسنوا معاملتي فصدموا وخيم عليهم الصمت! ووفيت بوعدي وقرأت ترجمة القرآن، وتعرفت على الإسلام، ثم أسلمت وختمت محاضرتها بخاتمة تقولها في كل بلد وفي كل لقاء، قالت: إنني ألقي محاضرتي عليكم باللبس الشرعي الإسلامي الذي أعطاني إياه نظام طالبان في السجن هناك.. وأحمد الله أنني سجنت في نظام طالبان الذي يصفونه بالشرير، ولم أسجن في معتقل غوانتانامو أو أبوغريب للنظام الأميركي الديمقراطي كيلا يغطوا رأسي بكيس ويلبسوني مريولا برتقاليا، ويربطوا رقبتي بحزام ويجروني على الأرض بعد أن يعروني!! ".
ا
هلا بنات
راح ارد عليك يا املى دقيقة
ا
بنات السكرتيرة بعثت لى مسج وكاتبة فيه
بكرة راح يجى المدير باذن الله تعلى بكرة يا توجة
طبعا توجة هو الدلع لاسمى الحقيقى
انا انصدمت يا بنات
ان شاء الله خير
ا
ماشاء الله مقالة اكثر من رئعة ومنصفة
مشكورة امولى وننتظر مزيدك
ب
أميره ... توجه

بغيت اسألك .. انتي قلتي انك حطيتي اسمك او شي في النت عشان الوظيفه؟؟

ممكن تخبريني كيف ؟؟
ا
راح اخبرك
انا مشتركة فى منتدى محلى يعنى ليبيى وهو فيه قسم اسمه التوظيف والوظائف الشاغرة زى الى فى عروس
وقمت بوضع بياناتى ومؤهلاتى
طبعا ما وضعت لارقم جوال ولاايميل ولااى شى
وقام المهندس حطلى بياانات الشركة على العام زى ماشفتوا
وهذا الى صار
ع
مساء الخير بنات

اول شي بالنسبه حق دلع حزن خلاص ندلعها زوزو احلى شيي عليها زوزو

وبالنسبه لك بك املي اول شي دلعك اموله و ثاني ششي مقالتك رووووعه الصراحه

بانسبه حق اميره توكلي على الله ومريهم بكره مع اخوك و شوفي شنو يبغون يقولون لك حبيبتي
ع
بك املي و اميره

توني اشوف كلامكم

ان اول مره تتعاملون مع بنت كويتيه ان شالله اكون عند حسن ظنكم يارب

و تحبوني واحبكم

د
عزف الأمنيات;10592969:
هو السوال لاميرة الانسات

بس بتلقف وارد .:o.

اول حاجه كم وزنك ؟؟؟ وكم هدفك وطولك ..

الرجييم يادموع يجنننن صراحه وتاكلين الي تبين بس بنقاط ..
يعني 2شريحه توست =2 نقطه
عصير برتقال =1نقطه
وهكذا ..
يعني تحسبين اكلك والي تبينه مو مقيده بس لازم مايتعدي مجموع النقاط الي يناسب وزنك مثل انا 20 نقطه مااتعدها وبعض الاحيان اخليها 18 ..

وتخيلي شفت تجارب بمنتديات ثانيه نزلوا من 70 الي 55 في 3شهور صارلهم سنه ولارجع كيلو تخيلي

طبعا مع الرياضه<<يعني فله:wink:
يلا خلونا نتحمس نننحف ونهتم بأنفسنا وبالبشرة والشعر والمكياج ماشاء الله عليها عروس الحب وكمان العطور وكلللللللللللللل شي حنا بنااااااااات ونبي نبرز انوثتنا لانفسنا ok


هلا عزوووووفتي

تلقففففففففففي عادددددي يا عمرررري انتي

اممممممممممم شكله حلووو والله .... بس انا ما عرفت كيف احسب النقاط خخخخخخخخخ

انا الحمدلله امشي بس مو منتظمه والا كان حصلت على نتيجه رووووووعه خخخخخخخخ

الله كررررررريم يارب بحاول اشوووف >> تعباااااااانه حدهااااااااااااا


عزف الأمنيات;10592984:
انا صايمه بروح افطر وماراح انساكم من الدعاء كلم
بنات انا احبكم كلكم


اي والله يا اختي محتااااااااااااااجه للدعاء لا تحرررررررميني فديتك

حزن قلبي;10593419:
اهلين صبايا
أزيكم كلكم
وش اخباركم وش جديدكم ؟
شفتو عواينكم اش سوت
الصفحات ماتحركت واجد اللي عيونه اعسلية او فاتحة تعترف يقولون اللي عيونها فاتحة تحسد
وين هي بس تجي تحسد شهيتي كان تنسد واضعف وتحسدني لاني عزابية خخخخ



هلا اميرة العروسات عسى بس تفهمين لي
اذا لا مصيبة وربي ههه مادري شاسوي


انا معاكم في رجيم النقاط بس عندي مشكلة بعدين احكيها لكم عشان تنصحوني


حزن قلبي;10593466:
بنات انا اضميت لكم مؤخرا وانتو اغلبكم قديمات هنا
اللي تحس ان وجودي يزعجها او يثقل عليها تخبرني
ماودي اكون ثقيلة على احد
والموضوع مافيه زعل



اهلين زوزووووو

الحمدلله عيوني مو عسليه فاتحه خخخخخخخخ اغمق شووي من الفاتح خخخخخخخ >>> يعني تقول ما حسدت التجمع خخخخخخخخخخخ

وخبرينا عن رجيم النقاط معك :wink:

تعاااااااااااااااااااااالي :mad:
شو هالكلام ثقل ما ازعاج ما ادررررررري شوووو

عيييييييييييييييب عليج الكلام يا بنت

اذا حسيتي من احد هالكلام تقووليه ما شاء الله الكل مررررحب فيج

وكلنا اهني خواااااااااات وكلنا من بلاد متنوووووعه يعني نرررررررحب فيج باي ووووووووقت يا عسل انت (f)


عروس الحب;10594398:
هلا حززززن ليش هالكلام؟؟؟

تدرين ان احنا مانعرف بعض عدل كلللنا قاعدين نتعرف يعني انا توته و مهوج من السوابق .....حلوة السوابق

كلنا خوات و حبايب ان شالله

اذا حلمك انك راكبه سياره فراح تتزوجين ان شالله لان تفسير الدابه زوج للبنت


(y)



جوجو333;10594970:
هلا بنات كيفكم انا جديدة معاكم
الله يرزقنا اجمعين بالازواج الصالحين عاجل غيراجل
وودي نسوي برنامج نصلي اخرالليل ركعتين ونحتم القران كل شهر
ونتصدق ونستغفر وش رايكم يابنات عشان كل وحدة تحمس الثانيه


هلا حبيبتي جوجوو
منوررررررررة ونتشرررررف فيج بتجمعنا الحلووووو

ياررررررريت تعرفينا عليج بداية

وبرناااااااامجك حلوو

انا قاعدة احاول اختم القران بالشهر مره واتصدق واستغفر والله يسهل يارررررررررررب

بس مع الاسف مو قادره انتظم على عدد معين خخخخخخخ >>> كسووله :ss:




حزن قلبي;10597218:

صباح الخير والورد والكابتشينو
صباح القشطة الايرانية بالعسل وخبز التنور الطويل :tongue:
كيفكم صبايا
شكلي ادمنت عليكم
شاسوي:15: حب من اول نظرة :15:
ترى اللي ماسوت بطاقة تعريف هي خسرانة تدرون ليش
لاني بشتغل خطابة ويابخت من وفق راسين بالحلال
خصوصا ان يامكثر الجزم في حلمي خخخخخخخخخخ
اخباركم ؟







صباح الخير عندي الحين هههههههههه
صحيح حلاة التجمع بلمة الصبايا وكثرتهم بس ياربو يكثرون في تجمع ثاني حق الشهر الجاي
اللي هو المخطوبات لنيو




ان شاء الله يكون زواج بس انا مو راكبتها لا هي جايتني هدية وكانت فخمة وسعرها غالي ب3مليون ريال واللي شارنها لي شراها بدا المبلغ عشان
مااقدر اتصرف فيها بس كيف مادري


عارفة انه عيب بس من باب الذوق ياخيتي ارجع استئذن مرة ثانية مو يمكن جد احد مضايق مني وهو متعود علكيم :16::16:
شكلها نفسيتي خبطت هههههههههههههه
اي انا ودي اسوي رجيم النقاط ودي وزني يوصل 53 بس شكله حلم خخخخخخخخخخخخ




هلا والله بنت بلادي
انا بعد حبيت فكرتك بس صعب علي وقت الدوام
يعني اقدر اختم القران كل شهر واتصدق واستغفر بس صلاة اخر الليل حدي يوم واحد بالاسبوع
لاني ماعندي اجازة غير يوم واحد
بس ان شاء الله البنات يحمسوك


احم احم احم زوزووووووووو ... شو هالحلم
اللهم صلي على النبي ماشاء الله تبارك الله لا قوة الا بالله خخخخخخخخ>> عشان لا تقولين حسدتك خخخخ

حلمك حلووووووو واستبشررررررري بالخير كله يجيك يارب

الله يوووووووووووفقك يا قلبي ان شاء الله

الله يخليييييييييك احلمي لي بشي حلوووووووووو خخخخخخخخخخخخخ
شحاااااااااااااااته احلام حلوووه


بك أملي;10597469:
صباح الخير لكل الصبايا الموجودين ... الجديدات او السوابق على قولة عروسه

ما شاء الله فريتوا الصفحات فررررر... حزن قلبي .. يلا عطينا اسم دلع ندلعك به .. مادخل مزاجي هالنك... انا عيوني عسلي غامق,, بس اذا تكحلت يفتح لونها ..يعني ما اتوقع انا اللي عنت التجمع

ما قدرت ادخل من يوم الاحد لأن عم الوالده توفى الله يرحمه ويوسع مدخله يارب

يا ليت عريس الغفله سحلوووف على قولة عروس هو اللي خطفني

بس طال عمرك مثل ما خبرتكم فوق

اخبارك دموعه ؟؟


هلا اموووووووولتي

عظم اجرررررررك الغاليه ... والله يرحم فقيدكم بواسع الرحمه والمغفره يارب ويسكنه فسيح جناته ان شاء الله

ان شاء الله المررررررره الجاي زين الشباب يخطفك خخخخخخخخخخخ :wink:



اميرة الانسات;10598436:
هلا حزونة الغالية
عموما ودى اسولف معكم شوية
تتذكرون موضوعى بخصوص الشغل
المهم رحت وقابلت السكرتيرة واخذت رقم تلفونها اول مايجى المدير تبلغنى عشان يسوى معاى المقابلة
المهم اتصلت بها امس قالت لسه المدسر ماجى معقول ؟؟؟
اليوم اتصلت بها اليوم ولاردت الاخت
تفتكترونها توزيعة ؟؟؟؟
يقطع الشغل وسنينه


الله يووووووفقك الغاليه بهالوظيفه ويجعها باب السعد والخيررررررر عليكي يارب
د

عروووووووووس

امورررررررررره

هلا والله وغلا

كيفكم وشو اخباركم؟؟

ها كيف كان نص يووووووووومكم

انا الحمدلله زفت من اوله خخخخخخخخخ

بس الحمدلله على كل حال الله كررررررررريم

عندي شغل الدنياااااااااااااا يا اخواتي ادعوووووووووولي

اكلمكم لما افضى ان شاء الله

سي يووووووووووو
ب
دموع وردية
هلا اختي شخباااااااااااااااااارج انه الحمدالله تماااااااااااام .................واييييييييييييب الغنااايم معاااااااي :)
شخبااااااااااااااركم بنووتات ...........ان شاء الله احوالكم عال العال
X