تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430
#
09-11-2009 | 01:19 AM
وانتى من اهله مهجة حبيبتى
O
09-11-2009 | 01:19 AM
حزن قلبي ياريت تغيري لقبك ل فرح قلبي واستعيذي من الحزن الله يفرحك
ي
09-11-2009 | 01:25 AM
احلام سعيدة لكم شموس ومهجة
ي
09-11-2009 | 01:26 AM
mohja;10588116:
حزن قلبي ياريت تغيري لقبك ل فرح قلبي واستعيذي من الحزن الله يفرحك
ان شاء الله بس دا الاسم يعني لي الكثير
ي
09-11-2009 | 01:35 AM
[COLOR=#000000]في الحياة [ 15 ] أمراً لم تعلم بها /[/COLOR][FONT=Tahoma].[/FONT]
[FONT=Tahoma]1/ هناڪ خمسأشخاص على الأقل في هذا العالم يڪنون لڪ الحب .. إلى درجة
أنهم على إستعداد لفعل أي شئ من أجلڪ ..!
[CENTER][COLOR=#92d050]2/ ڪما أن هنآڪ [ 15 ] آخرين يحبونڪ لشخصڪ ..[/COLOR]
[CENTER][COLOR=#92d050]2/ ڪما أن هنآڪ [ 15 ] آخرين يحبونڪ لشخصڪ ..[/COLOR]
3/ السبب الوحيد الذي يجعل أي شخص يڪن لڪ الڪراهي? ينبع من ڪون?
عاجزاً عن أن يصبح مثلڪ ..
[COLOR=#92d050]4/ الإبتسامة يمڪن أن تجلب السعادة لمن حولڪ .. حتى لو ڪانوا من غير محبيڪ ..
6/ أنت تعني [ الڪثيييير ] لشخص مآ ..
9/ شخص مآ لا تعلم بوجوده يڪن لڪ ڪثيرا من الود ..!
10/ عندما ترتڪب خطأ ڪبيرا .. طرف أو شئ جيد يستفيد من? ..
11/ عندما تعتقد بأن الدنيا قد أظلمت في وجهڪ .. أنظر حولڪ وإلى نفسڪ ..
في المرآة تجد نظارة داڪن? السواد مرتڪزة على أنفڪ ..
12/ عندما تعتقد أنڪ سوف لن تحصل على شئ ترغب في? .. فإن الاحتمال[/COLOR]
الأقوى أنڪ لن تحصل علي? [COLOR=#92d050].. ولڪن إن آمنت بنفسڪ .. فربما عاجلاً
أم آجلاً .. ستحصل علي? ..!!
14/ دائما قل للآخرين ماتشعر ب? من حب تجاههم .. علمهم بذلڪ سيجعلڪ
تشعر ب [ راح? ڪبيرة ] ..
15/ إن ڪان لديڪ [ صديق عظيم ] .. إمنح نفسك فرص? لتخبره بذلڪ ..
[/COLOR]
تذڪر دائما أنڪ .. :
تحتاج إلى : دقيق? واحدة لتڪتشف الشخص المميز ..
وتحتاج إلى : ساع? لتعرف سر تميزه ..
وتحتاج إلى : يوم لڪي تحب? بسبب تميزه ..
ولڪن بعدهآ . . ./
تحتاج إلى :
. . . . . . . . . . الدهر ڪل?
لڪي / تنسآه ..
. . . .
[/FONT][/CENTER]
[/CENTER]
[/FONT]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/FONT]
ع
09-11-2009 | 03:06 AM
شفتي كيف ياحزن خليها على ربك بس !!
ب
09-11-2009 | 08:59 AM
صبااااااااااااااااااااحكم عسل
ماااشاء الله المووضوع نشط عجزت وانه اقراى في الصفحااات اللي قبل ولا خلصت
المهم شخبااااركم
ماااشاء الله المووضوع نشط عجزت وانه اقراى في الصفحااات اللي قبل ولا خلصت
المهم شخبااااركم
د
09-11-2009 | 09:51 AM
صباااااااااااااح النوررررر والسروووررررررر
كيفكم يا حلواااااااات
ما شاء الله عليكم
اللهم صلي على النبي
خلصتواااااااا كم صفحه ههههههههههههههه
الله يززززززززززيد ويبااااااااااااارك يارب
كيفكم يا حلواااااااات
ما شاء الله عليكم
اللهم صلي على النبي
خلصتواااااااا كم صفحه ههههههههههههههه
الله يززززززززززيد ويبااااااااااااارك يارب
د
09-11-2009 | 09:52 AM
هلا بدوررررررررة
شخبااااااااااارج يا قلبي
من طووووول الغيبات جاب الغنايم؟؟
وووووووووينك لك وحشه
انا راح اقرا الوااااااااجب الطووويل وارجع
شخبااااااااااارج يا قلبي
من طووووول الغيبات جاب الغنايم؟؟
وووووووووينك لك وحشه
انا راح اقرا الوااااااااجب الطووويل وارجع
ا
09-11-2009 | 10:19 AM
كالعادة كالعادة دائم انا اكون وحدى فى الصباح
تدرون بنات قعدت نصف ساعة اقرا الردود
عموما
بناء على طلب حزن راح اعيد بطاقتى الشخصية
العمر 29 بعد 10 ايام بالظبط راح اتمها
المهنة معلمة مع وقف التنفيذ
الاحلام الزواج برجل ياخذنى واسافر معه الى بلد ثانى
\الاسلحة الدعاء والاستغفار فهى سلاحى فى هذه الدنيا
راجعة لكم بس بعد ما تدخل امولة انا على المسانجر لاتنسنين
تدرون بنات قعدت نصف ساعة اقرا الردود
عموما
بناء على طلب حزن راح اعيد بطاقتى الشخصية
العمر 29 بعد 10 ايام بالظبط راح اتمها
المهنة معلمة مع وقف التنفيذ
الاحلام الزواج برجل ياخذنى واسافر معه الى بلد ثانى
\الاسلحة الدعاء والاستغفار فهى سلاحى فى هذه الدنيا
راجعة لكم بس بعد ما تدخل امولة انا على المسانجر لاتنسنين
د
09-11-2009 | 11:46 AM
عزف الأمنيات;10585415:
حناني ودموووع ارحموني مسويه اليوم دااايت :confused:
الله يثبتني يارب <<<كالعاده يومين بالرجييم بس:ss:
الله يسااااااامحك عزوووووووفه ليش التعذيب
خخخخخخخخخخخ عاد انا ما اسووووي رجيم لازززززززم اخبببببص واغش
كاكاو على بسكووويت على مطعم خخخخخخخخخخخخخخ :ss:
عروس الحب;10586281:
بنات ماشالله ردودكم واااااااااايد تعبت وانا اقرا
المههههم مساء الخيييييييير
النفسيه بالارض ولله الحمد اي احد يقولي كلمه راح ابكي عادي
قعدت احلل اللي فيني طلع ان فيني كبت سنوات العمل
هههههههههههههههههههههههههه
عاد قلت اطلعه من عينهم قليلين الادددددددددب
و بكره برد اكمل على سالفة التنبييييه بخليهم يلغونه من ملفي حسبي الله عليهم
توته انا اطلب قهوتي من سكند كب لذيييييييييييييييييييييييييييييييذه واحط معاها دارسين بودر اتلذذ بطعم الدارسين مع القهوه
الحين بستعد حق لبس الشتا الصباحي يكون حلوو خاصه بالساعات الاولى من الصبح يكون الجو بااااااااااااااار
حتى السيارة ماتقدرين تركبينها من كثر البرد ياااااي
و يمر صوبك شاب حليوه ينسيك البرد و التعذيب و يصب عليج
شلال من الفراغ العاطفي
اخيييييييييييييييه
واحلى شي شاب راكب رنج روفر و نظارة سودا
وااااااااااااي انتحر من هالاشكال انا
همممممممممممممي يممممممممممي
شهييييييييتيني ع الكوووووفي امووووووووووت والله ع الكوووفي خخخخخخخخخ
عاد انا لازززززم مع كاكاو اشربه والا بسكويت كاكاووو خخخخخخخ >>> عشان تعدل المزاااااااااج عدل
شو هالحااااااااااله بس خخخخخخخخخخ غزززززززل بالمنتدى ههههههههههههه
انا اموووووووووت بالرجال الرززززززه الي له هيبه :o
وطووووويل اهم شي يكوون طووويل ههههههههههههههه :o
حناني للي احبه;10586626:
دمووع عفياا علييك .. تاابعي الرجييم .. وانا كمان اسوي رجييم .. عشان وزني زاد من كثر ما انا قاعده بالبيت :confused:
يااارب القى وظيفه عشان ينقص وزني :tongue:
بنات عندي ضرس عقل يبي يطلع ... توني شكلي بعقل :confused::wink:
اااااااااااخ اي رجيم يا اختي
انا ما اقدررررررر اسكر بووووزي خخخخخخخخخ
بس احااااول لانه لازززم انقص عشان الصحة قبل كل شي والكبررررر شين ههههههههههههه
ياعمررررررري انا ما اعرف طلع لي ضرس العقل او لا ... يمكن عشان جذي للحين مجنوونه شوي خخخخخخخخخخخخخخ
انتي اي رجيم تسووين؟
عروس الحب;10586761:
واريتها من اليوم العين الحمرا زي شريطة سلحوفي ههههههههههههه
ايوووووووووه يا عيني ع الاحمرررررررر
الظاهررررررررر علمك وعطاك طاااااااقة هههههههههههههههه
لكن زززززززززين احسن من انه يلعبوون عليك وانتي ساكته >> مو مثل حالتي ساااااااكته والكل يلعب علي :(
حزن قلبي;10587071:
[COLOR=mediumturquoise]تسلمي لي وكثري منها في ظهر الغيب تراها تجيب مفعول قوي
الا وظيفتك تمسكي فيها بضروسك,, الله يفرجها الحال من بعضه الله يرحم ابوك وابوي وجميع المسلمين ..
اللهم ارحم أبي وجازه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفواً وغفراناً وأظله تحت ظل عرشك يوم لاظل إلا ظلك ,,
اللهم احفظ والدتي من كل شر وأطل بعمرها ,,
اللهم آآآميين
بس ماظنيت في رجال في هالزمن بيعوض عن حنان الأب :16:
طيب عندك اخوان ,,انا عكسك ودي اطلع من بيت اهلي :tongue:,
انا هذا اللي بسويه ياعزوف
والله يرحم والداين جميع ويغفر لهم
امي دائما تدعي لي بولد الحلال اللي يقولي انا امش وانا ابوش ههههههههه
ودعوة الام مجابة حتى لو لحين ماصارت ربش كريم يمهل بس مايهمل الحمد الله
دموع هلا والله انت وحناني
انا اكلمكم وجنبي كنافة حق الرشاقة طبعا تكون 10 ع 10 خخخخخخخخخ
من عيوووووووووني قلبووو ما انساكم جميعا من الدعاء ... ربي يحقق مناك يارب
اي والله هالدنيا صعب نلقى فيها الي يحفظك ويخاف الله فيك .... بس املنا بررررربنا كبيررررررررررر وبيعطينا ان شاء الله من يخافه فينا :D
عروس الحب;10587212:
بحطلكم صور عن مجمع الافنيوز
اشرايكم؟؟؟
ااااااااااااااخ عذبتيييييييييني ... عاد هالوووقت مع هالجوو الحلووو يحتاج له هالمكاااااااااان
عزززززززززميني هناك عااااااااااااااد هههههههههههههههههههه
خلاص ان شاء الله نجي انا وعريس الغفله هناك بيوم من الايام :wink:
ا
09-11-2009 | 12:16 PM
الرجاء الابتعاد عن اللهجات المحلية
ماافهم صدقونى ارجوكم تكلموا عادى مثلى
ماافهم صدقونى ارجوكم تكلموا عادى مثلى
ا
09-11-2009 | 12:17 PM
مثل ماقالت دموع ان شاء الله نجوا ونحن عرساننا فى الكويت
يارب يار ب يارب
يارب يار ب يارب
د
09-11-2009 | 02:16 PM
اميرة الانسات;10590605:
الرجاء الابتعاد عن اللهجات المحلية
ماافهم صدقونى ارجوكم تكلموا عادى مثلى
اسفه حبوووووووبه :ss:
بس والله قد ما اقدررررررر قاعدة احاسب في كلامي عشان (y)
د
09-11-2009 | 02:17 PM
امورررررررة
ممكن طلب لو سمحتي
اممممم
بغيت اعرف عن رجيم النقاط؟؟
هل تحسيه حلووو وسهل؟؟
خلووووووونا نتشجع ع الرياضه والاكل الصحي
مع اني يا كثرررر خرااااااااااابيطي كله اشياء غلط شيبس وكاكاو وبسكويت
الله كرررررررررريم ووننقص بصحة وعافيه يارب
ممكن طلب لو سمحتي
اممممم
بغيت اعرف عن رجيم النقاط؟؟
هل تحسيه حلووو وسهل؟؟
خلووووووونا نتشجع ع الرياضه والاكل الصحي
مع اني يا كثرررر خرااااااااااابيطي كله اشياء غلط شيبس وكاكاو وبسكويت
الله كرررررررررريم ووننقص بصحة وعافيه يارب
د
09-11-2009 | 02:18 PM
بك املي
ووووووووووووووينك؟؟
صايره مختفيه هالبنت العسل؟؟
لا يكوووووووون اجا عريس الغفلة وخطفها منا ياررررررررررررررررررب
ههههههههه
ووووووووووووووينك؟؟
صايره مختفيه هالبنت العسل؟؟
لا يكوووووووون اجا عريس الغفلة وخطفها منا ياررررررررررررررررررب
ههههههههه
ع
09-11-2009 | 03:08 PM
مساء الخير بنات
اليوم يومي عجييييييييب
صياح و بكيييييي ليمن قلت بس و صرخت بالشغل
خخخخخخخخخخخخخخخ
تعبت من البكي وصابني صدااااع قوي
بلش يخف علي شوي شوي
الحمدلله على كل حال
الله يعوضني خير
اشرايكم نسوف عن المكياج
كل وحده تقول لنا شنو تحب تحط بشكل يومي وشنو الاشياء اللي تحطها بالمناسبات
اليوم يومي عجييييييييب
صياح و بكيييييي ليمن قلت بس و صرخت بالشغل
خخخخخخخخخخخخخخخ
تعبت من البكي وصابني صدااااع قوي
بلش يخف علي شوي شوي
الحمدلله على كل حال
الله يعوضني خير
اشرايكم نسوف عن المكياج
كل وحده تقول لنا شنو تحب تحط بشكل يومي وشنو الاشياء اللي تحطها بالمناسبات
ع
09-11-2009 | 03:15 PM
انا بتكلم عن نفسي
احب احط مكياج العين السموكي الخفيف
يعني ارسم عيني بالكامل بالكحل الاسود وافضل الماركات اللي جربتها لوريال و ميك اب فور ايفر
و مكياجي و الحين استعمل الكحل الكريمي لماركه ميك اب فور ايفر باستعمال الريشه
بالنسه للكونسيلر اليومي الحلو ماركة بودي شوب حلو وخفيف
اي نسيت مكياج العين بعد مارسمه احط شدو اسود ماركة ماك طبقه خفيييييييييفه يادوب تبين
و احب الصبح احط غلوس خفيف صباحي و بالنسبه لوجهي استعمل من ماركة لانكستر
مرطب عصار فيه حمايه و طبقة اخفاء حلللوة
يعني مش فاونديشن اللي يتعب الوجهه
وسلامتكم
وانتوا شو تحطو؟؟؟؟
احب احط مكياج العين السموكي الخفيف
يعني ارسم عيني بالكامل بالكحل الاسود وافضل الماركات اللي جربتها لوريال و ميك اب فور ايفر
و مكياجي و الحين استعمل الكحل الكريمي لماركه ميك اب فور ايفر باستعمال الريشه
بالنسه للكونسيلر اليومي الحلو ماركة بودي شوب حلو وخفيف
اي نسيت مكياج العين بعد مارسمه احط شدو اسود ماركة ماك طبقه خفيييييييييفه يادوب تبين
و احب الصبح احط غلوس خفيف صباحي و بالنسبه لوجهي استعمل من ماركة لانكستر
مرطب عصار فيه حمايه و طبقة اخفاء حلللوة
يعني مش فاونديشن اللي يتعب الوجهه
وسلامتكم
وانتوا شو تحطو؟؟؟؟
ع
09-11-2009 | 05:04 PM
دموع وردية;10591463:
امورررررررة
ممكن طلب لو سمحتي
اممممم
بغيت اعرف عن رجيم النقاط؟؟
هل تحسيه حلووو وسهل؟؟
خلووووووونا نتشجع ع الرياضه والاكل الصحي
مع اني يا كثرررر خرااااااااااابيطي كله اشياء غلط شيبس وكاكاو وبسكويت
الله كرررررررررريم ووننقص بصحة وعافيه يارب
هو السوال لاميرة الانسات
بس بتلقف وارد .:o.
اول حاجه كم وزنك ؟؟؟ وكم هدفك وطولك ..
الرجييم يادموع يجنننن صراحه وتاكلين الي تبين بس بنقاط ..
يعني 2شريحه توست =2 نقطه
عصير برتقال =1نقطه
وهكذا ..
يعني تحسبين اكلك والي تبينه مو مقيده بس لازم مايتعدي مجموع النقاط الي يناسب وزنك مثل انا 20 نقطه مااتعدها وبعض الاحيان اخليها 18 ..
وتخيلي شفت تجارب بمنتديات ثانيه نزلوا من 70 الي 55 في 3شهور صارلهم سنه ولارجع كيلو تخيلي
يلا خلونا نتحمس نننحف ونهتم بأنفسنا وبالبشرة والشعر والمكياج ماشاء الله عليها عروس الحب وكمان العطور وكلللللللللللللل شي حنا بنااااااااات ونبي نبرز انوثتنا لانفسنا ok
ع
09-11-2009 | 05:06 PM
انا صايمه بروح افطر وماراح انساكم من الدعاء كلم
بنات انا احبكم كلكم
بنات انا احبكم كلكم
