حزن قلبي;10587589:
عزفوه يالمينونة قولي قسم بالله ان عمرك الصجي 21 سنة
اذبحش انا والا شنو لا وداخلة عندنا
ياويلي منش لو كان صج دا عمرش
شكلي بحقد عليش من الغيرة :mad::mad:
ههههههه ان شاء الله العمر كله الك يارب
بس بعد تحرين القلب وتقهرين وين البنات عنك بس يجون بضربونك بالشبشب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك حزووونه
فديتك تسلمين
والله جد عمري 21
توني داخلته
ايييييييييه صح انتي ماتدرين
احنا بالعايله البنات من سن 16 و17 يتزوجون وفيه بعد 15 تخيلي
وش رايك بالصيف اني حاظرة بنات زواجهم واعمارهم 18 <<ويعتبرون انفسهم كبار شوي
انا واختي وربي البيت يعتبرونا عوااانس ويخاافون منا قسم بالله لانخطف ازواجهم منهم
ولا تخيلي السخف في البنات وحده قهرتني تخيلي تقول لاختي بخطبك لولدي لو ماعرستي شفتي البزر :mad:
وش تقوووول ياقالها رحمتها
آآه بس والخااافي اعظم المشكله قرايب لنا :confused:
اختي الي اكبر مني عمرها 24 توها دخلتها بعد ..