اهليييييييييين مهووووووووجتي
كيفك انتي وشو اخبااااااااارك؟؟
خبرررررررينا عن تطوراتك واهدافك خخخخخخخخخخ
شفتي سلحوووف عروووس اخيررررررا ظهررررر وبااااااااااان
عاوزه نحجز لك واحد معانا خخخخخخخخخخخ
تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430
د
08-11-2009 | 03:47 PM
O
08-11-2009 | 03:47 PM
طلوع للصلاة
ح
08-11-2009 | 03:50 PM
امييره يااعمري اخبارك .. انا والله كنت ادور بس مالقيت .. وحتى الان مالقييت
هنا بالسعوديه الوظائف صعبه ... ماتلاقيين بسرعه ,, والكل الحين يبي خبره لاتقل عن سنتين طب لو ماوظفتوني من وين بجيب لكم الخبره
الله المستعاان
دمووووووووع
مساائك بسبوسه ومهلبيه وكنافه بالقشطه ..<< تقلد بس ماتتوحم :tongue:
تصدقيين تذكرت اني انا واختي نبي نروح محل اسمه احلا كناافه :ss: عجبنا المحل من تيشرت اللي يوصل الطلبيه :tongue:
تي شيرته عااجبني شكلي يوم بقوله يسلفني اياه هع
طبعا بالنسبه للبعثه انا عندي بعثه بالاحرى هو بحث من خلاله احصل على درجه الماستر والدكتوراه بجامعه كمبردج
بس الدكتور المسؤوول متوهق لان الا يبي يدخلني انا وصديقاتي هالجامعه ولجامعه اللي هي كمبردج طالبه امتحان الايلتس مايقل عن 5 ونص هع
..<< وانا امتحنت المره الاولى وجبت اقل من 5 ونص
الحين لازم اعييد الامتحاان :confused: ,, ياارب يسهل بس ,, طب والله عاادي مو لازم كمبردج اي جامعه ثانيه انا قابله بس الدكتور الا يبينا نروح كمبردج انا وصديقاتي عشان نصير بقرووبه هع
يالله ماتدريين يمكن يبي يتزوج الرااابعه ..<< الرجال متزوج ثلاث والظاهر يدور الرابعه هههههههههههه
ادعوولي بناات ان البعثه تتيسر علي
هنا بالسعوديه الوظائف صعبه ... ماتلاقيين بسرعه ,, والكل الحين يبي خبره لاتقل عن سنتين طب لو ماوظفتوني من وين بجيب لكم الخبره
الله المستعاان
دمووووووووع
مساائك بسبوسه ومهلبيه وكنافه بالقشطه ..<< تقلد بس ماتتوحم :tongue:
تصدقيين تذكرت اني انا واختي نبي نروح محل اسمه احلا كناافه :ss: عجبنا المحل من تيشرت اللي يوصل الطلبيه :tongue:
تي شيرته عااجبني شكلي يوم بقوله يسلفني اياه هع
طبعا بالنسبه للبعثه انا عندي بعثه بالاحرى هو بحث من خلاله احصل على درجه الماستر والدكتوراه بجامعه كمبردج
بس الدكتور المسؤوول متوهق لان الا يبي يدخلني انا وصديقاتي هالجامعه ولجامعه اللي هي كمبردج طالبه امتحان الايلتس مايقل عن 5 ونص هع
..<< وانا امتحنت المره الاولى وجبت اقل من 5 ونص
الحين لازم اعييد الامتحاان :confused: ,, ياارب يسهل بس ,, طب والله عاادي مو لازم كمبردج اي جامعه ثانيه انا قابله بس الدكتور الا يبينا نروح كمبردج انا وصديقاتي عشان نصير بقرووبه هع
يالله ماتدريين يمكن يبي يتزوج الرااابعه ..<< الرجال متزوج ثلاث والظاهر يدور الرابعه هههههههههههه
ادعوولي بناات ان البعثه تتيسر علي
O
08-11-2009 | 03:55 PM
رجعععععععت كيفك توتة
ي
08-11-2009 | 04:03 PM
اهلين صبايا
والله انكم احلى شلة بدنيا كلها صراحة تونسون مرة
صادقة ياحناني
يجو يشوفون وضعنا كيف احنا ندرس وندرس وزين اللي تلاقي وظيفة
واذا لقت لعيون مفتوحه عليها ادي كدا هو لا ومن اقرب القريبين بعد
لين يجيبون فيها العيد
غفر الله لك يامهجة
اهلين بقلبي والله انا اشتغل ممرضة بس شنو المستشفى اللي اشتغل فيه عذاب على مستوى المنطقة كلها
والله احاول انقل بشتى الطرق والمصيبة اني مرضت وموقادرة اداوم كل مارحت الدوام رجعت تعبت وطحت عليهم
مادري هذا مرض جسدي والا نفسي والا لثنين
خايفة من كثرة غيابي بس شسوي في دنيتي وحظي
لالالا مانبغى كسلانين ابد هو احنا ناقصين والا ايه
بعدين ياشوشو مانتي عجوز ولا شيء بتكوني عجوز جد لو ماحققتي شيء في حياتش
ويالله سريع دوري على شغل قبل العيد عشان تشوفي الجزم هناك وتختاري لش منهم ههههههههههههه
يسمع منك ربنا واحصل ليي جزمة احم احم اقصد زوج خخخخخخخخخخخخخ
صدقتي وربي هم جزم لانهم لو يملوك ذرة عقل كان تقدمو من زمان
تصدقي اغلب اللي يتقدمو لي مايعجبو اهلي خخخخخخ
وانا يمكن رفضت 3 من نفسي لاني استحي خخخ واخذ الموضوع بمسخرة والبنت اللي تعرض علي الموضوع تفكرني رافضة
بس من حياي يبين اني رافضة وانا لا بس هذا بيني وبينكم
يالله الرزق بيجينا ان شاء الله
كسرت خاطري مع هاليوم اللي في الدوام كأن الواحد ناقص هيك شيء
عيوني انتي والله لاتشكريني ولا شيء
بس قهرتني المشرفة لشيء ما بس ماابغى الفت نظركم وتنقهرون مثلي :mad:
يمكن توقف عضوتي تقول دي محرضة الجماعات ههه:ss:
ويارب الصندل يجيك وانا بعد وباقي البنات واللي ماحلمت تقول لي احلم عنها انا على طول احلم بجزم بس مو على طول يكون في احد يتقدم
اصلا افتقدت دا الشيء صار لي سنتين تقريبا ماحد دق بابي شكلي كبرت والا ايه
يخراشي اذا تعدي دا السنة بدون ماحد يطق بابي شكلي بطلع اشاعة على نفسي خخخخخخخخخخ
والله انكم احلى شلة بدنيا كلها صراحة تونسون مرة
صادقة ياحناني
يجو يشوفون وضعنا كيف احنا ندرس وندرس وزين اللي تلاقي وظيفة
واذا لقت لعيون مفتوحه عليها ادي كدا هو لا ومن اقرب القريبين بعد
لين يجيبون فيها العيد
غفر الله لك يامهجة
دموع وردية;10579725:
هلا قلبوووووووو
شخبااااااااااارج يا عمررري
انتي شو شغلتك؟؟؟
الله يعيييييييين والله ما سمعت احد يشتغل مرتاح خخخخخخخخخ
كلنا على نفس المنوااااااااال والحاااااااااااال
اصبررررررررررري يا قلبي الا ما تنفررررررج وربك كررررررررريم ان شاء الله
[/CENTER]
اهلين بقلبي والله انا اشتغل ممرضة بس شنو المستشفى اللي اشتغل فيه عذاب على مستوى المنطقة كلها
والله احاول انقل بشتى الطرق والمصيبة اني مرضت وموقادرة اداوم كل مارحت الدوام رجعت تعبت وطحت عليهم
مادري هذا مرض جسدي والا نفسي والا لثنين
خايفة من كثرة غيابي بس شسوي في دنيتي وحظي
shoo79oosh;10580406:
بنات انا عندي احساس ان ازواج المستقبل جذي
الكسلان ذو الأصابع الثلاث كما يدل اسمه هو أبطئ وأكسل حيوان من فصيلة الثديات في العالم فهو ينام 15 – 20 ساعة يوميا، خامل جدا لدرجة أن الطحالب تنمو على فروه.
صج اذا بينام من 15 لين 20 ساعه ماايمديه يوصل لي
شو رايج عروس الحب
هههههههههههههههههههههههههه
لالالا مانبغى كسلانين ابد هو احنا ناقصين والا ايه
بعدين ياشوشو مانتي عجوز ولا شيء بتكوني عجوز جد لو ماحققتي شيء في حياتش
ويالله سريع دوري على شغل قبل العيد عشان تشوفي الجزم هناك وتختاري لش منهم ههههههههههههه
عروس الحب;10581638:
بغيت اقول بس حق حزن
الحذاء بالحلم ايا كان نوع فهو زوج
انتي بحلمك مبين تفسيره انك تردي خطاطيب مايعجبونك بس ان شالله راح تحصلين زوجج
شفتوا شنو مستوى الخطايب؟؟
جززززززززززززم
يسمع منك ربنا واحصل ليي جزمة احم احم اقصد زوج خخخخخخخخخخخخخ
صدقتي وربي هم جزم لانهم لو يملوك ذرة عقل كان تقدمو من زمان
تصدقي اغلب اللي يتقدمو لي مايعجبو اهلي خخخخخخ
وانا يمكن رفضت 3 من نفسي لاني استحي خخخ واخذ الموضوع بمسخرة والبنت اللي تعرض علي الموضوع تفكرني رافضة
بس من حياي يبين اني رافضة وانا لا بس هذا بيني وبينكم
يالله الرزق بيجينا ان شاء الله
كسرت خاطري مع هاليوم اللي في الدوام كأن الواحد ناقص هيك شيء
اميرة الانسات;10581762:
صباح الورد وهلا بكل العرايس
وشكر خاص الى خزن قلبى لانك رديتى على فى موضوعى
بس انا خلاص بطنش وبعسش حياتى وان شاء الله ختامها مسك
تدرون بنات وايش دايم اقول لنفسى
اوق ل لو ان للجمال والبياض قيمة وسيما ما كان الله اعطها للكافرات الفاجرات
وفى النهاية الحمد لله على نعمة الاسلام
اعيش مسلمة وسمراء خير من انى اعيش كافرة وبيضاء
وبالنسبة للجزم
سبحان الله امس حلمت انى لابسة صندل عالى جدا وماتصدقون لو قلت لكم الصندل من شنو مصنوع ؟؟
مصنوع من الستانستيل !!!
سبحان الله وكنت اجرى به وفرحانه بشكله
عيوني انتي والله لاتشكريني ولا شيء
بس قهرتني المشرفة لشيء ما بس ماابغى الفت نظركم وتنقهرون مثلي :mad:
يمكن توقف عضوتي تقول دي محرضة الجماعات ههه:ss:
ويارب الصندل يجيك وانا بعد وباقي البنات واللي ماحلمت تقول لي احلم عنها انا على طول احلم بجزم بس مو على طول يكون في احد يتقدم
اصلا افتقدت دا الشيء صار لي سنتين تقريبا ماحد دق بابي شكلي كبرت والا ايه
يخراشي اذا تعدي دا السنة بدون ماحد يطق بابي شكلي بطلع اشاعة على نفسي خخخخخخخخخخ
ي
08-11-2009 | 04:06 PM
مرحبا دموع كيفك اليوم
كيف اصبحتي وكيف امستي
يالله فضفضي هني خخخخخخخخخخ((0شنو دي الملقوفة))
كيف اصبحتي وكيف امستي
يالله فضفضي هني خخخخخخخخخخ((0شنو دي الملقوفة))
د
08-11-2009 | 04:21 PM
حناني للي احبه;10584433:
دمووووووووع
مساائك بسبوسه ومهلبيه وكنافه بالقشطه ..<< تقلد بس ماتتوحم :tongue:
تصدقيين تذكرت اني انا واختي نبي نروح محل اسمه احلا كناافه :ss: عجبنا المحل من تيشرت اللي يوصل الطلبيه :tongue:
تي شيرته عااجبني شكلي يوم بقوله يسلفني اياه هع
طبعا بالنسبه للبعثه انا عندي بعثه بالاحرى هو بحث من خلاله احصل على درجه الماستر والدكتوراه بجامعه كمبردج
بس الدكتور المسؤوول متوهق لان الا يبي يدخلني انا وصديقاتي هالجامعه ولجامعه اللي هي كمبردج طالبه امتحان الايلتس مايقل عن 5 ونص هع
..<< وانا امتحنت المره الاولى وجبت اقل من 5 ونص
الحين لازم اعييد الامتحاان :confused: ,, ياارب يسهل بس ,, طب والله عاادي مو لازم كمبردج اي جامعه ثانيه انا قابله بس الدكتور الا يبينا نروح كمبردج انا وصديقاتي عشان نصير بقرووبه هع
يالله ماتدريين يمكن يبي يتزوج الرااابعه ..<< الرجال متزوج ثلاث والظاهر يدور الرابعه هههههههههههه
ادعوولي بناات ان البعثه تتيسر علي
همممممممممممممممي
والله شهيييييييتيني ع الكنااااااااااااافه خخخخخخخخخ ... خلاص اخذي لي وطرشيها ايميل خخخخخخخخ
ياعمرررري حلووو انا خاطرري ادرس الايلتس خخخخخ>> صح كتبتها والا لا
الله يووووووووفقك يا قلبووو وتحصلي ع 6 مو 5.5 بعد يارررررررررب وتروحي تاخذي الماستر وتحصلي عريس الهنا ياررررررررب
الله يووووووووووفقكم يارررررررررررررررب
mohja;10584465:
رجعععععععت كيفك توتة
اهلين مهوووووجتي ... انا بخير والله الحمدلله عاااااااايشه لسه خخخخخخخ
انتي كيفك وشو عامله؟؟
كيف بسمة امل ... واحلامي؟؟؟ تعرفين عنهم شي
والله اني اشتقت لتجمعنا السابق وللبنااااااااااات كلهم
ميسي كووووول بعد افتقدها والله ... قالت بترجع ما ادرررري عنها الحين؟؟
الله يووووووووفقهم جميعا يارررررررب ووووووووووين ما كانوا ويسهل امورهم ويحفظهم ويسعدهم :15:
حزن قلبي;10584535:
مرحبا دموع كيفك اليوم
كيف اصبحتي وكيف امستي
يالله فضفضي هني خخخخخخخخخخ((0شنو دي الملقوفة))
هلا يا قلبووو
انا بخييررر يا عمرري انتي كيفك وشو عامله
الله يوووفقك بوظيفتك يارب ... طيب اذا تحسين انها متعبتك ليش ما تتركين
والله اني كنت بوظيفه مثلها تعبببببببببت نفسيا منها وااااااااااايد اخررررر شي كملت 7 شهوررر وطففففففففشت وعصبت وطلعت من عندهم خخخخخخخخخخ >>> بس ايام كئيبة كانت الله لا يعووووووودها يارب
اممممممممممم حبيبتي
بالنسبة لان الي يخطبوووك ويبين عليك انك رافضه وانتي لا حاولي تشوووفي وين الخلل
يعني بتصرفاتك او كلامك وووضحيه >>> هذا يعتبر قطع نصيب لنفسك خخخخخخخخ
انا ما ادري بس وحده مره من اخواتي لفتت انتباهي
احنا من خجلنا يمكن احيانا نتصرررررف هيك تصرفات تعكس الي بداخلنا
يعني وحده تجي تكلمك ما تعرفي تتكلمي بهالمواضيع وتاخذي وتعطي خخخخخخخ حساسه شووي هالمواضيع
واصلا الوحده ترتبك وحاله ... يعني انا بمجرد ما تكلمني حتى ولوو بالتلفووون شب وجهي احمررررر :o
فددددددديتني خجوووووووله ههههههههههههههههه
لا يفوتكم وانا اكلمكم الحين صار وجهي احمر بعد :o
ان شاء الله وصلتك الفكره حبووبه واذا لا خبريني اوضح اكثر ههههههههههه
ي
08-11-2009 | 04:22 PM
دموع وينش حبيبتي
طلعتين والا شنو
طلعتين والا شنو
د
08-11-2009 | 04:23 PM
خخخخخخخخخخخ
هلا قلبووو حزوونه
اسفه تاخررررررررت عليج بس كنت اكتب الردوود هههههههههههههه
هلا قلبووو حزوونه
اسفه تاخررررررررت عليج بس كنت اكتب الردوود هههههههههههههه
ي
08-11-2009 | 04:29 PM
افتكرتك زهقتي لان الموقع من كثر الزحمة عليه مرة بطيء
انا ياقلبي وظيفتي حكوميه واحنا عندنا بالسعودية اللي يتوظف حكومي كأنه مالك جنة عرفتي كيف
يعني صعب جدا" ان اطلع خصوصا" اني زي مانت عارفة لا زوج ولا شيء من اللي بأمن لي مستقبلي بعد الله
انا احاول انقل وانتو ادعو ليي ربي يفرجها علي
ويتغير حالي انقل من المستشفى ورجل يسعدني ويعوضني حنان ابوي اللي فقدته (الله يرحمه )
وبعد ودي ان زوجي يقدر ظروفي ويبني شقة في بيت اهلي عشان امي لا تضل لحالها
وال هدرت كثيرة صج بالعة مسجل خخخخخخخخخخخ
انا ياقلبي وظيفتي حكوميه واحنا عندنا بالسعودية اللي يتوظف حكومي كأنه مالك جنة عرفتي كيف
يعني صعب جدا" ان اطلع خصوصا" اني زي مانت عارفة لا زوج ولا شيء من اللي بأمن لي مستقبلي بعد الله
انا احاول انقل وانتو ادعو ليي ربي يفرجها علي
ويتغير حالي انقل من المستشفى ورجل يسعدني ويعوضني حنان ابوي اللي فقدته (الله يرحمه )
وبعد ودي ان زوجي يقدر ظروفي ويبني شقة في بيت اهلي عشان امي لا تضل لحالها
وال هدرت كثيرة صج بالعة مسجل خخخخخخخخخخخ
ي
08-11-2009 | 04:43 PM
اوكي دموع
شكلك طلعتي وماعطيتيني خبر
بس تشوفين اللي يحلم لك بجزمة اهيء اهيء
شكلك طلعتي وماعطيتيني خبر
بس تشوفين اللي يحلم لك بجزمة اهيء اهيء
د
08-11-2009 | 04:52 PM
ههههههههههههههه
حزوووووووونه
اسفه والله يا قلبي جاني شغل ولازززم اعمل
توني خلصته وجيت لك >>> ف بليززززززززززز الله يخليك الا تحلمي لي بجزمه الليله ههههههههههه
اممممممم بالنسبة لكلامك والله صح ما نقدر نطلع من هالاشغال مع انها ذووووووووبت قلوووووووووبنا والله خخخخخخخخ
شو جابررررررررك ع المررررر قال الامررررر منه >>> تعاني من قلب الحمدلله على كل حال
بس انتي لا تسوووي بنفسك جذي هووووووونيها وانا اختك
حاولي تنقلي وررررربي يكتب لك الخير ويحقق امنياتك ويرزقك هذاك الزوج الي يعوووووض صبرك ويعطيك الحنان ويبر بامك بعد هههههههه شو تبغين بعد احلى من هالدعوات
حزوووووووونه
اسفه والله يا قلبي جاني شغل ولازززم اعمل
توني خلصته وجيت لك >>> ف بليززززززززززز الله يخليك الا تحلمي لي بجزمه الليله ههههههههههه
اممممممم بالنسبة لكلامك والله صح ما نقدر نطلع من هالاشغال مع انها ذووووووووبت قلوووووووووبنا والله خخخخخخخخ
شو جابررررررررك ع المررررر قال الامررررر منه >>> تعاني من قلب الحمدلله على كل حال
بس انتي لا تسوووي بنفسك جذي هووووووونيها وانا اختك
حاولي تنقلي وررررربي يكتب لك الخير ويحقق امنياتك ويرزقك هذاك الزوج الي يعوووووض صبرك ويعطيك الحنان ويبر بامك بعد هههههههه شو تبغين بعد احلى من هالدعوات
ع
08-11-2009 | 06:27 PM
عروس الحب;10581635:
بنااااااااااااااااات
سامحوني امس نمت فجأة الظاهر اغمى علي من صورة سلحوفي
اسم الله عليه
المهم انا قعدت الصبح قريت ردودكم الصراحه ما عجبتني فيها نوع من الخيانه
سلحوفي حيتسرق هاليومين
عاد قررت بس ارجع من الشغل ارد على كل وحده فيكم رد خااااص اشفي فيه غليلي
بس الحين ادعولي بالنصر بشغلي
لان شكلي اليوم راح افجرها هوشه من الصبح ماراح اقعد بمكتبي الا بعد الهوشه
يارب ينصرني يارب يارب
اشوفكم المسا ان شالله
الله ينصرك ياارب
عروس الحب;10581638:
بغيت اقول بس حق حزن
الحذاء بالحلم ايا كان نوع فهو زوج
انتي بحلمك مبين تفسيره انك تردي خطاطيب مايعجبونك بس ان شالله راح تحصلين زوجج
شفتوا شنو مستوى الخطايب؟؟
جززززززززززززم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ جزم وكعووووووووب بعد ككككككككككك
اميرة الانسات;10581762:صباح الورد وهلا بكل العرايس
وشكر خاص الى خزن قلبى لانك رديتى على فى موضوعى
بس انا خلاص بطنش وبعسش حياتى وان شاء الله ختامها مسك
تدرون بنات وايش دايم اقول لنفسى
اوق ل لو ان للجمال والبياض قيمة وسيما ما كان الله اعطها للكافرات الفاجرات
وفى النهاية الحمد لله على نعمة الاسلام
اعيش مسلمة وسمراء خير من انى اعيش كافرة وبيضاء
وبالنسبة للجزم
سبحان الله امس حلمت انى لابسة صندل عالى جدا وماتصدقون لو قلت لكم الصندل من شنو مصنوع ؟؟
مصنوع من الستانستيل !!!
سبحان الله وكنت اجرى به وفرحانه بشكله
سجلي بمنتدى احلامك العربيه او لواء السنه وفسريه وعطينا خبر ..:)
عروس الحب;10584117:
عزوووووووووف لو سمحتي لو سمحتي لو سمحتي
مالج شغلللل بسلحوفييييييييي:mad2::mad2::mad2::mad2:
ههههههههههههههههههههههههههههههآآآي آه والله مو بيدي حبيته من أول نظرة ياتتركبنه يا اشاركج فييه (6)
حزن قلبي;10584707:
افتكرتك زهقتي لان الموقع من كثر الزحمة عليه مرة بطيء
انا ياقلبي وظيفتي حكوميه واحنا عندنا بالسعودية اللي يتوظف حكومي كأنه مالك جنة عرفتي كيف
يعني صعب جدا" ان اطلع خصوصا" اني زي مانت عارفة لا زوج ولا شيء من اللي بأمن لي مستقبلي بعد الله
انا احاول انقل وانتو ادعو ليي ربي يفرجها علي
ويتغير حالي انقل من المستشفى ورجل يسعدني ويعوضني حنان ابوي اللي فقدته (الله يرحمه )
وبعد ودي ان زوجي يقدر ظروفي ويبني شقة في بيت اهلي عشان امي لا تضل لحالها
وال هدرت كثيرة صج بالعة مسجل خخخخخخخخخخخ
الا وظيفتك تمسكي فيها بضروسك,, الله يفرجها الحال من بعضه الله يرحم ابوك وابوي وجميع المسلمين ..
اللهم ارحم أبي وجازه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفواً وغفراناً وأظله تحت ظل عرشك يوم لاظل إلا ظلك ,,
اللهم احفظ والدتي من كل شر وأطل بعمرها ,,
اللهم آآآميين
بس ماظنيت في رجال في هالزمن بيعوض عن حنان الأب :16:
طيب عندك اخوان ,,انا عكسك ودي اطلع من بيت اهلي :tongue:,,
حناني ودموووع ارحموني مسويه اليوم دااايت :confused:
الله يثبتني يارب <<<كالعاده يومين بالرجييم بس:ss:
O
08-11-2009 | 08:36 PM
عرووووووووووووس واخيرا التقينا في المندى واااااااااااااااو واخيرا انتي فين يابنتي تدخلي انتي اطلع انا تطلعي انتي ادخل انا
O
08-11-2009 | 08:39 PM
طيب عروس لا تطلعي اروح اصلي المغرب وارجع اوكي
ع
08-11-2009 | 08:42 PM
بنات ماشالله ردودكم واااااااااايد تعبت وانا اقرا
المههههم مساء الخيييييييير
النفسيه بالارض ولله الحمد اي احد يقولي كلمه راح ابكي عادي
قعدت احلل اللي فيني طلع ان فيني كبت سنوات العمل
هههههههههههههههههههههههههه
عاد قلت اطلعه من عينهم قليلين الادددددددددب
و بكره برد اكمل على سالفة التنبييييه بخليهم يلغونه من ملفي حسبي الله عليهم
توته انا اطلب قهوتي من سكند كب لذيييييييييييييييييييييييييييييييذه واحط معاها دارسين بودر اتلذذ بطعم الدارسين مع القهوه
الحين بستعد حق لبس الشتا الصباحي يكون حلوو خاصه بالساعات الاولى من الصبح يكون الجو بااااااااااااااار
حتى السيارة ماتقدرين تركبينها من كثر البرد ياااااي
و يمر صوبك شاب حليوه ينسيك البرد و التعذيب و يصب عليج
شلال من الفراغ العاطفي
اخيييييييييييييييه
واحلى شي شاب راكب رنج روفر و نظارة سودا
وااااااااااااي انتحر من هالاشكال انا
المههههم مساء الخيييييييير
النفسيه بالارض ولله الحمد اي احد يقولي كلمه راح ابكي عادي
قعدت احلل اللي فيني طلع ان فيني كبت سنوات العمل
هههههههههههههههههههههههههه
عاد قلت اطلعه من عينهم قليلين الادددددددددب
و بكره برد اكمل على سالفة التنبييييه بخليهم يلغونه من ملفي حسبي الله عليهم
توته انا اطلب قهوتي من سكند كب لذيييييييييييييييييييييييييييييييذه واحط معاها دارسين بودر اتلذذ بطعم الدارسين مع القهوه
الحين بستعد حق لبس الشتا الصباحي يكون حلوو خاصه بالساعات الاولى من الصبح يكون الجو بااااااااااااااار
حتى السيارة ماتقدرين تركبينها من كثر البرد ياااااي
و يمر صوبك شاب حليوه ينسيك البرد و التعذيب و يصب عليج
شلال من الفراغ العاطفي
اخيييييييييييييييه
واحلى شي شاب راكب رنج روفر و نظارة سودا
وااااااااااااي انتحر من هالاشكال انا
ع
08-11-2009 | 08:43 PM
وانا اصلي العشا وارجع لك بعد
اوكي؟؟؟
اوكي؟؟؟
s
08-11-2009 | 08:52 PM
احم احم انا هنا
اشلونكم بنوتات
اشلونكم بنوتات
O
08-11-2009 | 09:11 PM
اهلا بنات
