تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
ب
بنات اقروا هالقصه جاتني ع الايميل:tongue:



يحكى أن




بنت دائماً تفكر بفارس أحلامها يجيها بطريق الصدفة .. أو بعد موقف



مثلاً : وهي بالبحر وتغرق، يجي هو وينقذها...



أو وهي تمشي بالشارع يجي يصدمها


..
المهم
..
..في يوم من الأيام كان الناس بشهر رمضان .. طلبت منها أمها تاخذ
صحن ( اللقيمات ) للجيران .. وكان الفصل شتاء .. والجو غائم ...ممطر
..
فلبست البنت فروة ابوها .. وشراب شتوي لونين كحلي والفردة الثانية بني ... وشال أمها.. المهم أنواع العفسة
وطلعت بالصحن .. والا سيارة جاية طااااااااايرة لانه بيأذن المغرب
..





وتصدمها
..





ويطير صحن اللقيمات
..





ونزل صاحب السيارة
..





والا شاب وسيم وطويل
جاء بشوف اش صار للبنت
..





لقاها منكسره رجلها وخاف عليها
..
أما هي ما حست بشيء
بس تطالع فيه
وتتبسم في وجهه
لأن
حلمها تحقق
وجاء فارس أحلامها زي ما تبي





المهم




اتصل الشاب الوسيم بأخوها وودوها المستشفى يجبسوان رجلها





ومضى رمضان


..
والبنت تنتظر الفارس ليطرق الباب طالباً يدها





واتى العيد
..
وبعد أيام
..





رن التلفون .. ورد أخوها .. وقال




وعليكم السلاااام ورحمة الله وبركاته




إي نعم
حياك الله






بخير ولله الحمد


..





..



وطاااااااااااار قلب البنت لما شافته مبتسم
وسمعته يقووووووووول






رجلها في تحسن ولله الحمد




جزاك الله خيراً
مع السلامة
..






وبعدها
..
..
..
(مااااات أخوها من الضحك)
..





سألته الأم
من المتصل ؟
..
وليه هالضحك ؟
..





البنت تنتظر الجواب على أحررررررررر من الجمرر
..
..
..
قال






هذا اللي صادم اختي


وكان يسأل:
..





..






































عسى خدامتكم طابت بعد الصدمة؟؟؟
ا
هلا بك املى
انا لسه مارحت
بس ما ادرى احس براحة للموضوع وانا دائما استخير قلبى قبل كل شى
وبالنسبة للشخص الى رد على شفته ملفه فى المنتدى وهو مهندس عايش فى امريكا
بس فى تناقض
ما ادرى راح اتوكل واروح
ا
امولة لاتزعلين منى بس القصة انت كتبتيها فى تجمعنا الاول وضحكنا عليها
الله ذكرتينا بالذى مضى اسارى ومنيا وينهم هلا
بالنسبة لاسارى قالت استنى فى تفعيل العضوية
على ذكر اسرى تتذكرون سماح فينها هى كمان ؟؟
د
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركااااااااته

صباااااااااااحكن عسل وقشطة
وفل ويااااااااااسمين (f)

كيفكن يا عرااااااااااايس المستقبل :15:

اسال الله الكررررريم ان يمن عليكم بتحقيق امنياتكن ويجعل كل ايامكن عامره بذكره

:)




حزن قلبي;10580175:
تعرفي انا على طول احلم بجزمة اني اروح محل واختار جزم بس دائما مايعجبوني
او ماارضى البس جزمة هههههههههههه
ومرة اختي اللي اكبر مني قالت ليي ان تفسير الحلم دا زواج بس شنو اسوي انا اهرب منهم خخخخخخخخخخخخخخخ


حزن قلبي;10580207:
عندي اقتراح مهم قدن قدن
بنسبة للتجمع الشهر الجاي نخلي العنوان تجمع عرايس المستقبل القريب بدون المتأخرات عن الزواج
هذا بعد نوع من الجذب والا انتو رايكم ايه


هلا حزووووونه

كيفك يا قمر؟؟

الجزمه بالحلم .. هو الزوج

شكلك ترفضي عرسان كثير خخخخخخخخخخخ

انا فعلا مرة حلمت اني رحت محل وعجبوووني جزم كثيرة وكانوا كلهم ضيقين خخخخخخخخخ
وبعد فتررررة اشتغلت وفعلا كانوا معجبين وااااااااايد فيني الشباب ويخطبووني بس كلهم اصغر مني خخخخخخخخ سبحان الله

بالنسبة لاقتراحك الحلووو
انا سميت تجمعنا هذا بتجمع عرايس المستقبل القريب .. بس الاداره حطوا (المتاخرات عن الزواج) اتوقع للتمييز بين المواضيع الثانيه؟؟ ... بس هو كان تجمعنا السابق تجمع المتاخرات عن الزواج بس انا للتفاؤل والامل الكبير بالله سميته بهالاسم

وان شاء الله التجمع الثاني يكووووووووون
تجمع العراااااااااااااايس المخطوبااااااااااااااااات :15:

:D





shoo79oosh;10580331:
الله يسلمج يادموع ورديه

عمر 30 :21_133:

مؤهلاتي دبلوم تجاره

صار لي شهرين مااشتغل

اذا بتخطبيني لازم عندكم شايب عشان العجوز

ههههههههههههههههههههاااااااااااااي

وعرفيني عليج اختي

واذا تحبين خلنا نتعارف على المسن


هلا بعروووووووووستنا الحلوووة شوشوووو

فديتك يا قلبي لساتك صغنتوووووووووته والدنيا قدااااااااامنا خخخخخخخخخ
انا اصغر منك بسنه بس خخخخخخخخخخ
توني من شهر مكمله 29 :ss: هههههههههههههههه

بس الحمدلله فرحانه لانه للحين حررررررره ما عندي اولاد يحجزوني او زوج خخخخخخخخخ

بس ان شاء الله ربك كرررررريم ونتزوج هالسنه انا متاااااااااكده هالسنة ما بتنتهي الا الدبلة بيميييييييييينا :D

واكيد حااااابه اتعرف عليج ... ومن سعادتي اني اكون سبب بزواجك وفرحتك ... بس بعدين لا تدعين علي ههههههههههههههههه

خلاص طرررشيلي ايميلك ع الخاص وانا اضيفك باذن الله




shoo79oosh;10580406:
بنات انا عندي احساس ان ازواج المستقبل جذي







الكسلان ذو الأصابع الثلاث كما يدل اسمه هو أبطئ وأكسل حيوان من فصيلة الثديات في العالم فهو ينام 15 – 20 ساعة يوميا، خامل جدا لدرجة أن الطحالب تنمو على فروه.

صج اذا بينام من 15 لين 20 ساعه ماايمديه يوصل لي

شو رايج عروس الحب

هههههههههههههههههههههههههه


شوشووو

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لالالا شكله سلحوووف عروووس صدق اررررررررحم من هالمخلوق الغريب :tongue:



عروس الحب;10581638:
بغيت اقول بس حق حزن

الحذاء بالحلم ايا كان نوع فهو زوج

انتي بحلمك مبين تفسيره انك تردي خطاطيب مايعجبونك بس ان شالله راح تحصلين زوجج

شفتوا شنو مستوى الخطايب؟؟

جززززززززززززم


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اي والله استغفر الله العظيم جزززززززززززززززززززززززم كعكعكعكعكع

:o


اميرة الانسات;10581762:
صباح الورد وهلا بكل العرايس

وشكر خاص الى خزن قلبى لانك رديتى على فى موضوعى
بس انا خلاص بطنش وبعسش حياتى وان شاء الله ختامها مسك
تدرون بنات وايش دايم اقول لنفسى
اوق ل لو ان للجمال والبياض قيمة وسيما ما كان الله اعطها للكافرات الفاجرات
وفى النهاية الحمد لله على نعمة الاسلام
اعيش مسلمة وسمراء خير من انى اعيش كافرة وبيضاء


وبالنسبة للجزم
سبحان الله امس حلمت انى لابسة صندل عالى جدا وماتصدقون لو قلت لكم الصندل من شنو مصنوع ؟؟
مصنوع من الستانستيل !!!



سبحان الله وكنت اجرى به وفرحانه بشكله


صباح الوررررررررررررررد (f)

هلا امورررررررررتي ... امس اكلمك ع المسن انتي ما تردين خخخخخخخخخ شكلك فاتحته وقايمه عنه

امممممممممم

اللهم صلي ع النبي ... شكله اميرررررررره راح تنشغل عنا قريب يارررررررررررب :D

ان شاء الله هالحلم فال طيب وزوجك قرررررررررب يوووصل ههههههههههه





اميرة الانسات;10582354:
امولة لاتزعلين منى بس القصة انت كتبتيها فى تجمعنا الاول وضحكنا عليها
الله ذكرتينا بالذى مضى اسارى ومنيا وينهم هلا
بالنسبة لاسارى قالت استنى فى تفعيل العضوية

على ذكر اسرى تتذكرون سماح فينها هى كمان ؟؟




اي والله البنات لهم وحشه

منيا واساريا وسماح؟؟

وووووووووووووووووووينكم :(
s
السلام عليكم

اشلونك بنات

الله ايسر اموركم من زواج وشغل

ان شاءالله ماابعد هالصبر الا الفرج الحلو اللى يفرحنا كلنا يارب

والله اشكثر مستانسه اني اجتمعت فيكم يابنات

مااعندي صديقات كوني انا اللى مااتزوجت

الا وحده عن الجذب

بس تعرفون مشاغل الدنيا زوج واعيال
ع
مسا الخيرات يا صبايا

ادعو بهالوقت المبارك وقت اذان العصر ان الله يفتح علينا اوسع ابواب رزقه يارب و يفرجها علينا يارب
ع
حزن قلبي;10579600:
كيفكم صبايا شنو الجديد اللي عندكم ؟

هلا بالحلوة عروس
صراحة انا مااحدش ع الخراب وقطع الرزق بس مديرتكم نحيسة مرة وشكلها منحشة الموظفين انتي لاتطلعي من مكان شغلك
الا اذا لقيتي غيرها بس اذا تحسي نفسك تعبانة وودك في اجازة اطلعي وربي يعوضش خير ان شاء الله
بعدين شنو هذا روعة صراحة خصوصا انه رابط راسه بلون احمر دليل حبه لك الله يهنيكم ان شاء الله
ها متى ملكتك يالغلا ؟!!!
صج ماقلت لنا شنو اسمه وشنو مؤهلات الرجل



مسؤلتي هذي بربيها من اول وجديد بخليها تعرف قيمتي عدل عندها

اما سلحوفي شفتي اشلون كووووووووووول

وماشي عالموضه احمريكااااااا

ماملكنا لسه يادوب خطبه خليني اعيش قصة حب لو مرة بحياتي

ههههههههههههههههههههههه

اما مؤهلاته فهو عالم فضاء فيزيائي كيميائي حيوي نفسي كهربائي

فكيها العقده هههههههههههههههههه
s
هلا اختي عروس

شخبارج

واشلونه الشغل اليوم

طلبت لهم بالهدايه عشانج
ع
عزف الأمنيات;10579702:
السلام عليكم احلى عرايس بالدنيا
انا غبت عنكم يوووم بسم الله عليكم عشرة صفحات >>>دووووووم يارب هالمه الحلوه
شخباركم عساكم بخير

آآه تعبت وانا اقراء يادوب رديت على




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله يجنننن ابيييييييييييه ابييييييييييه


<<<برا:tongue:


(y)(y)(y)
الله يوفقك يااميرة ويعطيك خير هالشركه يااارب ويرزقك ويرزقنا جميعا بالوظايف الطيبه الزينه (f)


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله شكله خطيييييييييييييير واهم شي معضل:wink: شكلي بسرقه(6)




أموووووووووووووووووووت على على الأضاءة رومنسي الرجال..:tongue:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بجد والله انك عسل يابنت وينك من زمان ,,,موتيني ضحك


تمام انتي كيفك غناتي



مايوحشك غاالي ياقلبي(f)



يارب تنقلي والله يختار لك كل خير لك يارب


لبى قلبك يادموعه بخير دامك بخير يارب
وربي احبكم كلكم عسى الله لا يفرقنا يارب(f):15:(})({)


النور نورك عيوني تمام انتي كيفك يالغلا..(f):15:




عزوووووووووف لو سمحتي لو سمحتي لو سمحتي

مالج شغلللل بسلحوفييييييييي:mad2::mad2::mad2::mad2:
ع
دموع وردية;10579725:
هههههههههههههههههههههههههههههههه

هلا والله هلا

كلللللللللللللوووووووووووووووووووش
واخيررررررررررا بين السلحوووف والله طلع عجيب خخخخخخ>> لا تغارين عاد

الف مبرووووووووووووك الغلا الله يهنيييييييييكم ان شاء الله

منج المال ومنه العيااااااااااااال فديتج هههههههههههههههههههههههههههه

:15:
















خلاااااااااص انا حجزززززززززت الاخضررررررر ههههههههههههههه

:15:








ما اقدرررررررررررر ع الاحمررررررررررر يا حب انت :wink:




يلا عيييييييب بنات بعدكن صغيرات خخخخخخخخخخخخخ :o

بعدك صغيرررررره ع السهر ... ليش زعلانه :D








تووووووووووته خلصت حجزتلج الاخضراني يقولج بيخلي دربك اخضر بأخضر

ان شالله
ع
اتصدقون بنات اليوم انا من الصبح وجهي كان بالضبط بالضبط بالضبط نفس هذا


:mad2::mad2::mad2:

والله كان هذا شكلي زميلتي بالدوام تقولي ابجي وجهك محتقن دم اقولها مافيني بكي

فيني كلام ودي اطلعه

وبما اني مدمنة قهوه الصبح اتصلت على الكافيه وطلبت لي احلى كافيه لاتيه

ويوم شربته انقلب وجهي 180 درجه و صار نفس هذا

:Z_cool_c::Z_cool_c::Z_cool_c:

و صرت اضحك و فرحت

ماتمت فرحتي ربع ساعه ولا سلمولي تنبيه بأني لم ابصم حضور وانصراف 3 مرات

ورجع وجهي اختررررررررررب مره ثانيه وصااااااااار

:sm215::sm215::sm215:

قلت اليوم كمل علي عددددددددددل

خذيت التنبيه وصعدت عند اللي كاتب التنبيه و عيون تتطاير شرار وسألته على اي اسااااااس تقول انا مو باصمه؟؟

انا متأكده مليون بالميه اني باصمه

من خرعته قالي الظاهر الخلل من الجهااااااز

قلتله اسحب كتاااابك و ارسل لي كتاب اعتذار


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


اشرايكم في يومياتي المقلوبه على بعضها البعض:21_112:
ح
مسااااء السكر ..<< كيف تصير ذي :D

كييفكم عروسااتناا الحبوبات

يووومي مثل كل يوم طبعا لاتغيير

تبون الصدق بالنسبه لموضوع الزوااج أبي انسااه وما أفكر فييه ... ابي اسووي اشياء ثانيه .. خاطري القالي وظيفه واكمل

الماستر .. اتوقع من كثر ما افكر في الزواج هو اللي ماخره بس لو نسيته راح يجي ..<< جاء في بالي كذه :D

وتجيلي البعثه بدون ماأتعب :ss: ..<< تعبت من هالبعثه ,, كل ماأبعد عنها تقرب مني وكل ماأقرب منها تبعد عني :tongue:

ياارب خيير بس ويكتب لي اللي فيه الخيير

اما عن موضوع الجززم ترا دايما احلم فيها هع وحلمي احسه واضح كثيير ان في جزم كثييره بس ماأخذ الا وحده منهاا وطبعا قبل اقعد احووس وانا ادورهاا
خخخخخخ

يبي يحووس راااسي ابن اللذيين (6) يالله بس خله يجي وبيشووف كيف بحووس علييه الدنيا مثل ماحاس علي حيااتي

..<< والله بيتنا مايضييع ,, ايش عنده للحيين مادله هع

الله يسعدناا كلنا ويحقق كل احلامناا
ح
عروس الحب;10584191:
اتصدقون بنات اليوم انا من الصبح وجهي كان بالضبط بالضبط بالضبط نفس هذا


:mad2::mad2::mad2:

والله كان هذا شكلي زميلتي بالدوام تقولي ابجي وجهك محتقن دم اقولها مافيني بكي

فيني كلام ودي اطلعه

وبما اني مدمنة قهوه الصبح اتصلت على الكافيه وطلبت لي احلى كافيه لاتيه

ويوم شربته انقلب وجهي 180 درجه و صار نفس هذا

:Z_cool_c::Z_cool_c::Z_cool_c:

و صرت اضحك و فرحت

ماتمت فرحتي ربع ساعه ولا سلمولي تنبيه بأني لم ابصم حضور وانصراف 3 مرات

ورجع وجهي اختررررررررررب مره ثانيه وصااااااااار

:sm215::sm215::sm215:

قلت اليوم كمل علي عددددددددددل

خذيت التنبيه وصعدت عند اللي كاتب التنبيه و عيون تتطاير شرار وسألته على اي اسااااااس تقول انا مو باصمه؟؟

انا متأكده مليون بالميه اني باصمه

من خرعته قالي الظاهر الخلل من الجهااااااز

قلتله اسحب كتاااابك و ارسل لي كتاب اعتذار


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


اشرايكم في يومياتي المقلوبه على بعضها البعض:21_112:


هههههههههههه خووش يووم خخخخخخخخ

يالله المره الجايه لاتنسين تكتبين حضورك :tongue:
ا
هلا حبابيتى
راح ادخل الموضوع على طول
معليش تحملونى بس مافى احد غيركم افضفض له
والله احس انكم اخواتى
انا رحت للشركة بس لما سالت السكرتيرة قالت غريبة حنا ماطالبين موظفين بس حطى اسمك
عموما انا قلت لها انا من طرف فلان الى هو صاحب العرض ابتسمت وقالت الى حد امس جاء شخص من طرفه
المهم طلع الفلان هذا مهندس اتصالات وشهادته من امريكا
عموما اتصلت به وشكرته وقلت له توصى فينى
قالى ولايهمك وانا ان شاء الله بكرة رايحة عشان اقابل المدير
بس تدرون بنات انا ما احب الاماكن المختلطة الى فيها رجال مومتعودة ما ادرى بكثر منا لاستخارة فى الموضوع
راجعة لكم ان شاء الله
ا
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏اميرة الانسات, ‏دموع وردية, ‏حناني للي احبه, ‏shoo79oosh
ا
حنانى انا من زمان قايلة لك روحى دورى على وظيفة افيد لك قعدة البيت مالها اى طعمة وبتخلين تفكرين فى الزواج 24 على 24 ساعة
عروس الحب انت تشتغلىى فى مكان مختلط ؟؟؟
قولى لى شنو الميزات وشنو العيوب؟؟ وممكن سؤال شخصى شوية سامحينى يارب ماتزعلين
انت حجابك شرعى والا لا؟؟؟
واترك لك حرية الاجابة من غير زعل
د
مسااااااااااااااااااءكم سلطة ودجاج ورزززز
ههههههههههههههههه


(f)


shoo79oosh;10583012:
السلام عليكم

اشلونك بنات

الله ايسر اموركم من زواج وشغل

ان شاءالله ماابعد هالصبر الا الفرج الحلو اللى يفرحنا كلنا يارب

والله اشكثر مستانسه اني اجتمعت فيكم يابنات

مااعندي صديقات كوني انا اللى مااتزوجت

الا وحده عن الجذب

بس تعرفون مشاغل الدنيا زوج واعيال


هلا والله شوووووووشووو
احنا مستانسين فيج اكثررر الغلا
واحنا صديقاااااتج باذن الله لا تحاتين شي :cool:




عروس الحب;10583975:
مسا الخيرات يا صبايا

ادعو بهالوقت المبارك وقت اذان العصر ان الله يفتح علينا اوسع ابواب رزقه يارب و يفرجها علينا يارب



اللهم اسمع واستجب منها يا كررررررررررررررررررررررررررريم

عروس الحب;10584140:
ما اقدرررررررررررر ع الاحمررررررررررر يا حب انت :wink:




يلا عيييييييب بنات بعدكن صغيرات خخخخخخخخخخخخخ :o

بعدك صغيرررررره ع السهر ... ليش زعلانه :D








تووووووووووته خلصت حجزتلج الاخضراني يقولج بيخلي دربك اخضر بأخضر

ان شالله


فديت الاخضرررررررررر انااااااااااا

هههههههههههههههههههه

ربي يجعل درووووووووبكم كلها خضراااااااااااااء ناصعة
ودربه ودربي فديتني انا :o

اموووووووت في الاخضر يا اخضررررررررررررر :15:



عروس الحب;10584191:
اتصدقون بنات
اليوم انا من الصبح وجهي كان بالضبط بالضبط بالضبط نفس هذا


:mad2::mad2::mad2:

والله كان هذا شكلي زميلتي بالدوام تقولي ابجي وجهك محتقن دم اقولها مافيني بكي

فيني كلام ودي اطلعه

وبما اني مدمنة قهوه الصبح اتصلت على الكافيه وطلبت لي احلى كافيه لاتيه

ويوم شربته انقلب وجهي 180 درجه و صار نفس هذا

:Z_cool_c::Z_cool_c::Z_cool_c:

و صرت اضحك و فرحت

ماتمت فرحتي ربع ساعه ولا سلمولي تنبيه بأني لم ابصم حضور وانصراف 3 مرات

ورجع وجهي اختررررررررررب مره ثانيه وصااااااااار

:sm215::sm215::sm215:

قلت اليوم كمل علي عددددددددددل

خذيت التنبيه وصعدت عند اللي كاتب التنبيه و عيون تتطاير شرار وسألته على اي اسااااااس تقول انا مو باصمه؟؟

انا متأكده مليون بالميه اني باصمه

من خرعته قالي الظاهر الخلل من الجهااااااز

قلتله اسحب كتاااابك و ارسل لي كتاب اعتذار


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


اشرايكم في يومياتي المقلوبه على بعضها البعض:21_112:


هههههههههههههههههههههه

فديتج عروووووووووستي انتي

ها بشششششششششررري شسووويتي مع مسئولتك اليوم؟؟

الا تعااااااااااااااالي >>>> لييييييييش ما تطلبين لي معاج كافيه لاتيه :mad:

اممممممممممممم

عجبتييييييييني يا بنت يا قوووووووية ... ايه جذي ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب

تصدقووووون ... احيانا احس اني متوووووووحشه ... بس والله لما ارجع واهدأ اقووول والله هالشي كله من الناس هم الي جبرووووونا نتووووووووحش خخخخخخخخخخخ والله احنا وديعااااااااات وما في مثلنا بالررررررقة بس الزمن :confused:

روووووووووقي يا بنت ولا تخلي شي يهزززززك وياثر عليج .... فررفشي دوووووووم

ان لم تعرف الحلم فتحلم خخخخخخخخخ ... يعني هو صعب علينا ان نروووق على طووول بس بالتعووود نحاااااااااول واكيد بنوووووصل :D


حناني للي احبه;10584204:
مسااااء السكر ..<< كيف تصير ذي :D



كييفكم عروسااتناا الحبوبات


يووومي مثل كل يوم طبعا لاتغيير


تبون الصدق بالنسبه لموضوع الزوااج أبي انسااه وما أفكر فييه ... ابي اسووي اشياء ثانيه .. خاطري القالي وظيفه واكمل


الماستر .. اتوقع من كثر ما افكر في الزواج هو اللي ماخره بس لو نسيته راح يجي ..<< جاء في بالي كذه :D


وتجيلي البعثه بدون ماأتعب :ss: ..<< تعبت من هالبعثه ,, كل ماأبعد عنها تقرب مني وكل ماأقرب منها تبعد عني :tongue:


ياارب خيير بس ويكتب لي اللي فيه الخيير


اما عن موضوع الجززم ترا دايما احلم فيها هع وحلمي احسه واضح كثيير ان في جزم كثييره بس ماأخذ الا وحده منهاا وطبعا قبل اقعد احووس وانا ادورهاا
خخخخخخ


يبي يحووس راااسي ابن اللذيين (6) يالله بس خله يجي وبيشووف كيف بحووس علييه الدنيا مثل ماحاس علي حيااتي


..<< والله بيتنا مايضييع ,, ايش عنده للحيين مادله هع



الله يسعدناا كلنا ويحقق كل احلامناا


مسائك عسل وسكر وترامسيو وتشيز كيك خخخخخخخ>> شكلها تتوحم البنت :ss:

كيفك يا قمرررررررر

هههههههههههههههههه شو عندك انتي بعد مع الجزززززززم اكتشفت كلنا نحلم بالجزززززززم هههههههههههههههه

شوفي يا حلوووه ما دام انتي صعب اختيارك انتظررررري شووي بس هووو ترى قرررررررررب يدل البيت ... يمكن عند بيت جيرانكم وصل قبل بيت واحد بس انتظررررررري كم يوووم وبجي يعني وووووووين بروووح ههههههههههههههه

امممم بسالك يا حلووة
انتي ودك تطلعي بعثه تكملي ماستر يعني؟؟
والا شلووون انا فهمت :cool:



اميرة الانسات;10584230:
هلا حبابيتى
راح ادخل الموضوع على طول
معليش تحملونى بس مافى احد غيركم افضفض له
والله احس انكم اخواتى
انا رحت للشركة بس لما سالت السكرتيرة قالت غريبة حنا ماطالبين موظفين بس حطى اسمك
عموما انا قلت لها انا من طرف فلان الى هو صاحب العرض ابتسمت وقالت الى حد امس جاء شخص من طرفه
المهم طلع الفلان هذا مهندس اتصالات وشهادته من امريكا
عموما اتصلت به وشكرته وقلت له توصى فينى
قالى ولايهمك وانا ان شاء الله بكرة رايحة عشان اقابل المدير
بس تدرون بنات انا ما احب الاماكن المختلطة الى فيها رجال مومتعودة ما ادرى بكثر منا لاستخارة فى الموضوع

راجعة لكم ان شاء الله



اهلييييييين اموررررره

يارررررب فاتححة خيررررر عليك هالشغل ويقبلوووك يارب

اممممممممم

انا بعد والله يا اختي ما احب شغل الاختلاط بس شنسوووي جووووورر الززززمن خخخخخخخخخ

وما تدررررررررين ... يمكن عررررريس الغفلة ينتظرررررك هناك :wink:

بصراااااااااااحه اموررررررررة

انا متفااااااااائلة لك خيررررررر

ان شاااااااااء الله وظيفه وزووووج مره وحده :D
د
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏دموع وردية, ‏حزن قلبي, ‏mohja+


هلا والله وغلا

حيااااااااااااااااكم
د
اموووووووورة حبيبتي

شوفي الغلا
هو سؤالك لعروووس بس راح اجاوب وافيدك برايي الشخصي خخخخخخخ>> متطفله معلش

ما عليك من الاختلاط كثيرررررر

بالنسبه لي الحمدلله حجابي شرعي ولا احط مكياج

واتعامل مع الطرف الاخررر بكل حدود عمممممممل فقط

يعني ما اعطي اي احد فرررررررصه انه يكلمني ويمزح او يسوولف

طبعا هالشي راجع لكل شخصيه

فيه ناس معانا بالشغل متحجبات بس غير ملتزمااااااااااات

يعني عادي المكياج؟؟ ... + عادي الكلام والضحك والمزااااااااااح مع الرجال؟؟؟؟

الله يهدينا ويهديهم ويهدي الجميع يارب


يعني باختصاااااااار

حطي خط احمرررر في التعامل مع الرجال ..... وانتبهي لشغلك وبس ما عليك من احد
O
عروس شنو هالحليوة السلحوف ههههههههههههههه موتيني ضحك

توتة كيفك يالغلا وشنو اخبارك

العرايس كلكم شنو اخباركم عساكم بخير
X