لوووووووووول
ترى مو حافظه
ادور بجوجل كلمات الاغاني و احط كوبي و بيست
هههههههههههههههه
هندي هندي هندي
خليني ادور
مع اني ما اعرف هندي
ههههههههههههههههههه
تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430
ع
08-11-2009 | 10:55 PM
ي
08-11-2009 | 10:58 PM
اهلين عروس الحب - مهجة - نور السلطنة
كيفكم يالغوالي
اشوف حزن مكثرة عندكم هعهعهع
هذه الفضاوة والمرض ومايسوي
كيفكم يالغوالي
اشوف حزن مكثرة عندكم هعهعهع
هذه الفضاوة والمرض ومايسوي
ي
08-11-2009 | 11:00 PM
دموع وردية;10584865:
ههههههههههههههه
حزوووووووونه
اسفه والله يا قلبي جاني شغل ولازززم اعمل
توني خلصته وجيت لك >>> ف بليززززززززززز الله يخليك الا تحلمي لي بجزمه الليله ههههههههههه
اممممممم بالنسبة لكلامك والله صح ما نقدر نطلع من هالاشغال مع انها ذووووووووبت قلوووووووووبنا والله خخخخخخخخ
شو جابررررررررك ع المررررر قال الامررررر منه >>> تعاني من قلب الحمدلله على كل حال
بس انتي لا تسوووي بنفسك جذي هووووووونيها وانا اختك
حاولي تنقلي وررررربي يكتب لك الخير ويحقق امنياتك ويرزقك هذاك الزوج الي يعوووووض صبرك ويعطيك الحنان ويبر بامك بعد هههههههه
شو تبغين بعد احلى من هالدعوات
تسلمي لي وكثري منها في ظهر الغيب تراها تجيب مفعول قوي
الا وظيفتك تمسكي فيها بضروسك,, الله يفرجها الحال من بعضه الله يرحم ابوك وابوي وجميع المسلمين ..
اللهم ارحم أبي وجازه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفواً وغفراناً وأظله تحت ظل عرشك يوم لاظل إلا ظلك ,,
اللهم احفظ والدتي من كل شر وأطل بعمرها ,,
اللهم آآآميين
بس ماظنيت في رجال في هالزمن بيعوض عن حنان الأب :16:
طيب عندك اخوان ,,انا عكسك ودي اطلع من بيت اهلي :tongue:,
انا هذا اللي بسويه ياعزوف
والله يرحم والداين جميع ويغفر لهم
امي دائما تدعي لي بولد الحلال اللي يقولي انا امش وانا ابوش ههههههههه
ودعوة الام مجابة حتى لو لحين ماصارت ربش كريم يمهل بس مايهمل الحمد الله
دموع هلا والله انت وحناني
انا اكلمكم وجنبي كنافة حق الرشاقة طبعا تكون 10 ع 10 خخخخخخخخخ
ع
08-11-2009 | 11:02 PM
هلا والله حزن
عوافي على قلبك الكنافه حياتي
عوافي على قلبك الكنافه حياتي
ع
08-11-2009 | 11:03 PM
شوشو ليش ساكته؟؟
ي
08-11-2009 | 11:04 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) حزن قلبي, عروس الحب, shoo79oosh
فديت قلبكم والله
ها شوشو شنو اخبارك يالغلا
اعتبريني صديقتك الثانية هههههههه وعروس الثالثة وش تبغي اكثر
اطلبي بس انتي لبى قلبي الك
فديت قلبكم والله
ها شوشو شنو اخبارك يالغلا
اعتبريني صديقتك الثانية هههههههه وعروس الثالثة وش تبغي اكثر
اطلبي بس انتي لبى قلبي الك
ي
08-11-2009 | 11:06 PM
اخبار نفسيتك عروس واخبار العصبية ان شاء الله هديتين الحين
يااحلى كويتيه ان شاء الله نجي عندكم قريب انا قبل 6 شهور كنت بالكويت بس ماشفتك لووووووووول
يااحلى كويتيه ان شاء الله نجي عندكم قريب انا قبل 6 شهور كنت بالكويت بس ماشفتك لووووووووول
ع
08-11-2009 | 11:09 PM
افاااااااا
عاد ابد انا بيتنا بجنب سوق الافنيوز
ههههههههههههههه
احلى مجمع كويتي
نسميه البيت الكبير
خخخخخخخخخخخخخ
كل تجمعاتنا و طلعاتنا و الشوبينغ فيه
عاد ابد انا بيتنا بجنب سوق الافنيوز
ههههههههههههههه
احلى مجمع كويتي
نسميه البيت الكبير
خخخخخخخخخخخخخ
كل تجمعاتنا و طلعاتنا و الشوبينغ فيه
O
08-11-2009 | 11:09 PM
حزن قلبي كيفك تشرفت بمعرفتك
ع
08-11-2009 | 11:10 PM
وين رحتي بالكويت؟؟
قوليلي؟؟
قوليلي؟؟
ي
08-11-2009 | 11:12 PM
ودي نسوي بطاقة تعريف لكل عروسة هنا شو رايكم
يعني اسمك المستعار اذا تبي الصجي كيفك
عمرك
مؤهلاتك
من اي بلد انتي
مواصفات زوج المستقبل
امم وبعد
امنياتكم
وثلامتكم
اقول لايكثر هرجك بس ((يالسعودية ))
يعني اسمك المستعار اذا تبي الصجي كيفك
عمرك
مؤهلاتك
من اي بلد انتي
مواصفات زوج المستقبل
امم وبعد
امنياتكم
وثلامتكم
اقول لايكثر هرجك بس ((يالسعودية ))
ي
08-11-2009 | 11:13 PM
هلا والله بالغالية مهجة
والله احس انك بنت رقيقة قدن قدن
واحسك من عمان
ويش انفع منجمة او لاء
والله احس انك بنت رقيقة قدن قدن
واحسك من عمان
ويش انفع منجمة او لاء
ي
08-11-2009 | 11:17 PM
والله ياعروس مااذكر وين رحت لاني زرت الكويت مرة وحدة بس ومرة يوم كنت بزر
رحنا امم الاكوا بارك
وبعد في مجمع كان جديد توه يفتحونه بس نسيت اسمه
ورحنا الحديقة تبع النافورة ام لميوزك الله على وصفي بس كانت عطلانة
كل مكان رحناه طلعت لنا سالفة وبعدين رجعنا خخخخخخخ
ورحنا مجمع عشان الشوبنق عاد نسيت اسمه
ورحنا مطعم ميس الريم اللي عندكم
وجلسان في فندق ببنيد القار
وبث
رحنا امم الاكوا بارك
وبعد في مجمع كان جديد توه يفتحونه بس نسيت اسمه
ورحنا الحديقة تبع النافورة ام لميوزك الله على وصفي بس كانت عطلانة
كل مكان رحناه طلعت لنا سالفة وبعدين رجعنا خخخخخخخ
ورحنا مجمع عشان الشوبنق عاد نسيت اسمه
ورحنا مطعم ميس الريم اللي عندكم
وجلسان في فندق ببنيد القار
وبث
ع
08-11-2009 | 11:20 PM
بحطلكم صور عن مجمع الافنيوز
اشرايكم؟؟؟

طبعا هو مقسم اجزاء وهو كبير كثيييييير يعني نفس هالمساحه في منها 5مرات و جميع انواع المحلات والمطاعم والسينمات موجوده


اشرايكم؟؟؟

طبعا هو مقسم اجزاء وهو كبير كثيييييير يعني نفس هالمساحه في منها 5مرات و جميع انواع المحلات والمطاعم والسينمات موجوده


ع
08-11-2009 | 11:25 PM
ماحصلت وايد صور
والصراحه ظلمته لاني ما وصلت لكم شكله عددل
لانه كبيييييييير و حلو الصراحه
والصراحه ظلمته لاني ما وصلت لكم شكله عددل
لانه كبيييييييير و حلو الصراحه
O
08-11-2009 | 11:26 PM
طيب ابتدي انا
لالالالالالالالا مو من عمان انا من المغرب عمري 29 سنة اشتغل دبلوم تكنولوجيا غذائية مممممم شنو كمان امنياتي ازرو الكعبة المشرفة
لالالالالالالالا مو من عمان انا من المغرب عمري 29 سنة اشتغل دبلوم تكنولوجيا غذائية مممممم شنو كمان امنياتي ازرو الكعبة المشرفة
O
08-11-2009 | 11:37 PM
ع
09-11-2009 | 12:08 AM
عروس الحب;10586281:
واحلى شي شاب راكب رنج روفر و نظارة سودا
وااااااااااااي انتحر من هالاشكال انا
:confused::confused::confused: عذاااب
حناني للي احبه;10586626:عرووس يااعمري ولاتهمي طلعي حررتك من اللي يبي يطفششك
دمووع عفياا علييك .. تاابعي الرجييم .. وانا كمان اسوي رجييم .. عشان وزني زاد من كثر ما انا قاعده بالبيت :confused:
يااارب القى وظيفه عشان ينقص وزني :tongue:
بنات عندي ضرس عقل يبي يطلع ... توني شكلي بعقل :confused::wink:
وانا بعد ماشيه ع الرجيم يارب مااخربط ,,, انا طلع نص ونص بااقي :ss: يعور
عروس الحب;10586980:
بقلب على البحريني
ياإلي على البال تطري وانت ماتدري
وش ذنبه إلي يحبك وانت خليته
وش ذنب قلب ٍ رسملك حبه العذري
وش ذنب دمع ٍ على طاريك هليته
لو كان عمري بديني فدوتك عمري
لكن عمري بدين إلي ترجيته
انه يرد الزمان إلي على خبري
واعيش ليلك وحلم كم تمنيته
سرى عشووووووووووو
:D
حزن قلبي;10587159:ودي نسوي بطاقة تعريف لكل عروسة هنا شو رايكم
يعني اسمك المستعار اذا تبي الصجي كيفك
عمرك
مؤهلاتك
من اي بلد انتي
مواصفات زوج المستقبل
امم وبعد
امنياتكم
وثلامتكم
اقول لايكثر هرجك بس ((يالسعودية ))
اسمي عزف الأمنيات <<لا والله حلفي:tongue:
عمري >>21 توني دخلتها بالهجري بس لسه بالميلادي 20
مؤهلاتي>>حاسب دبلوم دعم فني ..
من السعوديه العاصمه >> الرياض
مواصفات الزوج
ابيييه الي في بااالي يارب لان صراحه شفته الاربعاء وحبيته وشكلي بجذبه لي ..(6)
امنيتي وودي اتوظف واتملك علييه :o
وودي بعد ربي يرزق اختي وتتزوج عشان اتزوج بعدها
وودي ربي يرزقني بأطفال <<<بنات الأمومه ذبحتني <<احب الأطفال
ي
09-11-2009 | 12:16 AM
اسمي عزف الأمنيات <<لا والله حلفي:tongue:
عمري >>21 توني دخلتها بالهجري بس لسه بالميلادي 20
مؤهلاتي>>حاسب دبلوم دعم فني ..
من السعوديه العاصمه >> الرياض
مواصفات الزوج
ابيييه الي في بااالي يارب لان صراحه شفته الاربعاء وحبيته وشكلي بجذبه لي ..(6)
امنيتي وودي اتوظف واتملك علييه :o
وودي بعد ربي يرزق اختي وتتزوج عشان اتزوج بعدها
وودي ربي يرزقني بأطفال <<<بنات الأمومه ذبحتني <<احب الأطفال

عزفوه يالمينونة قولي قسم بالله ان عمرك الصجي 21 سنة
اذبحش انا والا شنو لا وداخلة عندنا
ياويلي منش لو كان صج دا عمرش
شكلي بحقد عليش من الغيرة :mad::mad:
ههههههه ان شاء الله العمر كله الك يارب
بس بعد تحرين القلب وتقهرين وين البنات عنك بس يجون بضربونك بالشبشب
عمري >>21 توني دخلتها بالهجري بس لسه بالميلادي 20
مؤهلاتي>>حاسب دبلوم دعم فني ..
من السعوديه العاصمه >> الرياض
مواصفات الزوج
ابيييه الي في بااالي يارب لان صراحه شفته الاربعاء وحبيته وشكلي بجذبه لي ..(6)
امنيتي وودي اتوظف واتملك علييه :o
وودي بعد ربي يرزق اختي وتتزوج عشان اتزوج بعدها
وودي ربي يرزقني بأطفال <<<بنات الأمومه ذبحتني <<احب الأطفال
عزفوه يالمينونة قولي قسم بالله ان عمرك الصجي 21 سنة
اذبحش انا والا شنو لا وداخلة عندنا
ياويلي منش لو كان صج دا عمرش
شكلي بحقد عليش من الغيرة :mad::mad:
ههههههه ان شاء الله العمر كله الك يارب
بس بعد تحرين القلب وتقهرين وين البنات عنك بس يجون بضربونك بالشبشب
ي
09-11-2009 | 12:20 AM
mohja;10587243:
طيب ابتدي انا
لالالالالالالالا مو من عمان انا من المغرب عمري 29 سنة اشتغل دبلوم تكنولوجيا غذائية مممممم شنو كمان امنياتي ازرو الكعبة المشرفة
فديتش انا
ان شاء الله العمر كله الك
ويارب تزوري الكعبة حاجة ومعتمرة يارب العالمين
بس ماقلتي لنا شنو مواصفات جزمة المستقبل على قولة عروس الحب هههههه(زوج المستقبل القريب جدا")