تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
ي
اهلين صبايا
أزيكم كلكم
وش اخباركم وش جديدكم ؟
شفتو عواينكم اش سوت
الصفحات ماتحركت واجد اللي عيونه اعسلية او فاتحة تعترف يقولون اللي عيونها فاتحة تحسد
وين هي بس تجي تحسد شهيتي كان تنسد واضعف وتحسدني لاني عزابية خخخخ

اميرة الانسات;10590605:
الرجاء الابتعاد عن اللهجات المحلية
ماافهم صدقونى ارجوكم تكلموا عادى مثلى


هلا اميرة العروسات عسى بس تفهمين لي
اذا لا مصيبة وربي ههه مادري شاسوي


انا معاكم في رجيم النقاط بس عندي مشكلة بعدين احكيها لكم عشان تنصحوني
ي
كيفك عروس لاتبكين ولا شيء
خلهم يولون وطلعي حرتش وربي
ترى دموعك غالية ياعروس ولووو
كيف باقي الصبايا؟
ها ياشموس وينك
اوه نسيت انك سهر الليالي ودا مش تايمك
انا حلمت حلم يضحك واكثر شيء يضحك فيه كوني سعودية خخخخ
بروح افسره وبرجع احطه هني
فيه سيارة الحلم عشان كذا مايناسبني لاني سعودية
ي
بنات انا اضميت لكم مؤخرا وانتو اغلبكم قديمات هنا
اللي تحس ان وجودي يزعجها او يثقل عليها تخبرني
ماودي اكون ثقيلة على احد
والموضوع مافيه زعل
s
مسااااااااااااااااااء الخيرات

اشلونج اختي حزن قلبي

بالعكس كل مااايكثرون البنات يصير التجمع حلو

انا قديمه بالمتابعه بس جديد بالمشاركة
ع
هلا حززززن ليش هالكلام؟؟؟

تدرين ان احنا مانعرف بعض عدل كلللنا قاعدين نتعرف يعني انا توته و مهوج من السوابق .....حلوة السوابق

كلنا خوات و حبايب ان شالله

اذا حلمك انك راكبه سياره فراح تتزوجين ان شالله لان تفسير الدابه زوج للبنت
ع
توته نظام النقاط انا سويته قبل سنتين واااااايد حلو ومريح

بس لازم تعملين لك جدول و تطبقينه علشان ترتاحين
و يضعف كثيييييييير بعد
ع
حزن قلبي;10593466:
بنات انا اضميت لكم مؤخرا وانتو اغلبكم قديمات هنا
اللي تحس ان وجودي يزعجها او يثقل عليها تخبرني
ماودي اكون ثقيلة على احد
والموضوع مافيه زعل


ليييييييييييه لا والله عيب هدا الحكي ياحزززن ولوو احنا هووون اخوووة وعرايس بأذن الله

يلا نبي حماااس ونسوي رجيييم النقاااط...:wink:
ج
هلا بنات كيفكم انا جديدة معاكم
الله يرزقنا اجمعين بالازواج الصالحين عاجل غيراجل
وودي نسوي برنامج نصلي اخرالليل ركعتين ونحتم القران كل شهر
ونتصدق ونستغفر وش رايكم يابنات عشان كل وحدة تحمس الثانيه
s
هلا هلا اختي جوجو
O
مساااااااااااااااااااااء الخير وينكم ياعرايس
#
السلام عليكم حبيباااااااااااتى العسوووولات
:8875:
فييييينكم بنوتااااااااااات ؟؟؟؟
#
ما فيش حد من البنات موجود ؟؟؟؟؟؟
ي

صباح الخير والورد والكابتشينو
صباح القشطة الايرانية بالعسل وخبز التنور الطويل :tongue:
كيفكم صبايا
شكلي ادمنت عليكم
شاسوي:15: حب من اول نظرة :15:
ترى اللي ماسوت بطاقة تعريف هي خسرانة تدرون ليش
لاني بشتغل خطابة ويابخت من وفق راسين بالحلال
خصوصا ان يامكثر الجزم في حلمي خخخخخخخخخخ
اخباركم ؟





shoo79oosh;10593496:
مسااااااااااااااااااء الخيرات

اشلونج اختي حزن قلبي

بالعكس كل مااايكثرون البنات يصير التجمع حلو

انا قديمه بالمتابعه بس جديد بالمشاركة


صباح الخير عندي الحين هههههههههه
صحيح حلاة التجمع بلمة الصبايا وكثرتهم بس ياربو يكثرون في تجمع ثاني حق الشهر الجاي
اللي هو المخطوبات لنيو


عروس الحب;10594398:
هلا حززززن ليش هالكلام؟؟؟


تدرين ان احنا مانعرف بعض عدل كلللنا قاعدين نتعرف يعني انا توته و مهوج من السوابق .....حلوة السوابق

كلنا خوات و حبايب ان شالله

اذا حلمك انك راكبه سياره فراح تتزوجين ان شالله لان تفسير الدابه زوج للبنت


ان شاء الله يكون زواج بس انا مو راكبتها لا هي جايتني هدية وكانت فخمة وسعرها غالي ب3مليون ريال واللي شارنها لي شراها بدا المبلغ عشان
مااقدر اتصرف فيها بس كيف مادري

عزف الأمنيات;10594770:
ليييييييييييه لا والله عيب هدا الحكي ياحزززن ولوو احنا هووون اخوووة وعرايس بأذن الله

يلا نبي حماااس ونسوي رجيييم النقاااط...:wink:

عارفة انه عيب بس من باب الذوق ياخيتي ارجع استئذن مرة ثانية مو يمكن جد احد مضايق مني وهو متعود علكيم :16::16:
شكلها نفسيتي خبطت هههههههههههههه
اي انا ودي اسوي رجيم النقاط ودي وزني يوصل 53 بس شكله حلم خخخخخخخخخخخخ

جوجو333;10594970:
هلا بنات كيفكم انا جديدة معاكم
الله يرزقنا اجمعين بالازواج الصالحين عاجل غيراجل
وودي نسوي برنامج نصلي اخرالليل ركعتين ونحتم القران كل شهر
ونتصدق ونستغفر وش رايكم يابنات عشان كل وحدة تحمس الثانيه



هلا والله بنت بلادي
انا بعد حبيت فكرتك بس صعب علي وقت الدوام
يعني اقدر اختم القران كل شهر واتصدق واستغفر بس صلاة اخر الليل حدي يوم واحد بالاسبوع
لاني ماعندي اجازة غير يوم واحد
بس ان شاء الله البنات يحمسوك
ب
صباح الخير لكل الصبايا الموجودين ... الجديدات او السوابق على قولة عروسه



ما شاء الله فريتوا الصفحات فررررر... حزن قلبي .. يلا عطينا اسم دلع ندلعك به .. مادخل مزاجي هالنك... انا عيوني عسلي غامق,, بس اذا تكحلت يفتح لونها ..يعني ما اتوقع انا اللي عنت التجمع

ما قدرت ادخل من يوم الاحد لأن عم الوالده توفى الله يرحمه ويوسع مدخله يارب

خلوني ارد شوية ردود

اول شي بطاقة التعارف من جديد.. لعيون حزن قلبي الشرقاويه ...

بك أملي من عمان الغاليه.. بنات تجمع عمان اعتمدوا لقب موولي للدلع

وسني طبعا 32 العمر كله لي

واشتغل في تحليل الاستثمار---لا تسألوني شي في

الاستثمار لاني ما اعرف فيه شي-- وحاليا ادور على وظيفه تناسب ميولي وتخصصي

اذا تعرفوا خبروني
أميرة

حبيبتي صارت عندنا حالة وفاة وما اقدر ادخل النت .. اليوم داخله من الدوام كالعاده

بس بالليل صعب اشبك..

دموع وردية;10591470:
بك املي

ووووووووووووووينك؟؟

صايره مختفيه هالبنت العسل؟؟

لا يكوووووووون اجا عريس الغفلة وخطفها منا ياررررررررررررررررررب

ههههههههه


يا ليت عريس الغفله سحلوووف على قولة عروس هو اللي خطفني

بس طال عمرك مثل ما خبرتكم فوق

اخبارك دموعه ؟؟
عروس الحب;10591957:
انا بتكلم عن نفسي

احب احط مكياج العين السموكي الخفيف

يعني ارسم عيني بالكامل بالكحل الاسود وافضل الماركات اللي جربتها لوريال و ميك اب فور ايفر

و مكياجي و الحين استعمل الكحل الكريمي لماركه ميك اب فور ايفر باستعمال الريشه

بالنسه للكونسيلر اليومي الحلو ماركة بودي شوب حلو وخفيف

اي نسيت مكياج العين بعد مارسمه احط شدو اسود ماركة ماك طبقه خفيييييييييفه يادوب تبين

و احب الصبح احط غلوس خفيف صباحي و بالنسبه لوجهي استعمل من ماركة لانكستر

مرطب عصار فيه حمايه و طبقة اخفاء حلللوة

يعني مش فاونديشن اللي يتعب الوجهه

وسلامتكم

وانتوا شو تحطو؟؟؟؟


عروسه اول مره اتعامل من بنت كويتيه وكان خاطري من زمان اتعرف على وحده كويتيه:tongue:

انا بالدوام ما احب احط شي اللهم كريم واقي للشمس وشوية بودره خفيف اللحين استخدم شانيل ... مرات اتكحل خفيف واغلب الاوقات لا.. عندي كحل برستيج وبس !!!


عزف الأمنيات;10592984:
انا صايمه بروح افطر وماراح انساكم من الدعاء كلم

بنات انا احبكم كلكم


عزوفه يا صغنن يا ام العشرين ربي يكرمك ويرزقك اللي تتمنيه وافضل يارب



جوجو333;10594970:
هلا بنات كيفكم انا جديدة معاكم
الله يرزقنا اجمعين بالازواج الصالحين عاجل غيراجل
وودي نسوي برنامج نصلي اخرالليل ركعتين ونحتم القران كل شهر
ونتصدق ونستغفر وش رايكم يابنات عشان كل وحدة تحمس الثانيه


جوجو هلا فيك بينا

بس بالاول البطاقه االشخصيه

انا نفس حزن قلبي ... ختم القران شوي صعب اقدر شهريا بس جالسه احاااااااول اقرا كل يوم

القيام ع الدوام وانا اداوم مكان بعيد عن مكان سكني وشوي صعب... بس نفس الشي

احاول قدر الامكان اقوووم والله يعينا
ب
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ رَحْمَةً مِنْ عِنْدِكَ، تَهْدِي بِهَا قَلْبِي، وَتَجْمَعُ بِهَا أَمْرِي، وَتَلُمُّ بِهَا شَعَثِي، وَتَحْفَظُ بِهَا غَائِبِي، وَتَرْفَعُ بِهَا شَاهِدِي، وَتُبَيِّضُ بِهَا وَجْهِي، وَتُزَكِّي بِهَا عَمَلِي، وَتُلْهِمُنِي بِهَا رُشْدِي، وَتَرُدُّ بِهَا أُلفَتِي، وَتَعْصِمُنِي بِهَا مِنْ كُلِّ سُوءٍ. اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ إِيِمَانَاً أَهْتَدِي بِه، وَنُورَاً أَقْتَدِي بِه، وَرِزْقَاً حَلاَلاً أَكْتَفِي بِه.
اللَّهُمَّاجْعَلْ عَمَلَنَا كُلَّهُ خَالِصَاً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ..

ا
صباح الورد والحب والجمال والنسكافه والرجيم والبركات واستجابة الدعوات
ارد على مين ولامين ولامين
عموما نبتدى بعروس الحب
عجبتنى طريقة مكياجك بس شكلك تحطينه فى الدوام ويشوفوك الرجال وهذا نوع منةالزينة ؟؟؟؟؟؟؟

احس نغسى دمى ثقيل ماعلينا تحملينى كلنا اخوات فى الله
جوجو اهلا وسهلا وان شاء الله ماتمين وتتزوجين
والمطلوب منك ذكر بياناتك وعمرك ومؤهلاتك
منو الى قالت احس نفسى ثقيلة ؟؟؟؟
كلنا اخوات فى الله واحنا هنا ندخل بنصائح وفضفصضة والذى منه ويارت تجمعنا يكبر اكثر واكثر واكثر
تتذكرون دعاية اولويز القديمة ههههههههههههههه

عموما عروس الحب والا منو سالنى عن ريجم النقاط
اه عزوفة ياريتك تبعثيلى على الخاص النقاط المتوفرة فى الوجبات عشان اقدر احس صح
بك املى اشوفكى
ا
اعظم الله اجركم يا امولى وان شاء الله اخر الاحزان
على طارى المكاياج انا احط واقى شمس ومرطب لشفتاى وبس
مع انى اموت فى المكياج بس صعب احطه بعد ان تبت عن وضعه
عروس الحب نفس كلام امولى او مرة اتعامل مع بنت كويتية
حزن قلبى تفسير الحلم واضح ان شاء الله عريس غنى جدا ولاتنسينا تبعثيلنا تذاكر الدعوة ياحلوة
فى امان الله
s
صباح الخير اميرة الانسات

لو سمحتي الاداره طالبتج

ماااشوفج على الماسنجر
ب
هلا اميره

البقاء والدوام لله
ي
عظم الله لك الاجر يا بك املي امورري واخر الاحزان يارب
اميرة ان شاء الله تفسيرك يطلع صج والله لاسوي لكم عرسين واحد عند هلي واحد في المنتدى خخخخخ
وبعدين شوشو تعبت معك ويالله الادارة طالبتنك
X