أزيكم كلكم
وش اخباركم وش جديدكم ؟
شفتو عواينكم اش سوت
الصفحات ماتحركت واجد اللي عيونه اعسلية او فاتحة تعترف يقولون اللي عيونها فاتحة تحسد
وين هي بس تجي تحسد شهيتي كان تنسد واضعف وتحسدني لاني عزابية خخخخ
اميرة الانسات;10590605:
الرجاء الابتعاد عن اللهجات المحلية
ماافهم صدقونى ارجوكم تكلموا عادى مثلى
هلا اميرة العروسات عسى بس تفهمين لي
اذا لا مصيبة وربي ههه مادري شاسوي
انا معاكم في رجيم النقاط بس عندي مشكلة بعدين احكيها لكم عشان تنصحوني