تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
ا
عزوفة اشوفك قاعدة تحتشلونك ياعمرى
مشكورة حبيبتى دموعة على السؤال والله يوفقك وان شاء الله دعواتك مستجابة
وانا كمان احبكم قسم بالله احبكم
ي
هاي صبايا
بس ودي اقولكم ان نفسيتي دمااااااااااااااااااااااااار وربي دمااااااااار :confused:
تعبت خلاص تعبت وموعارفة شنو الحل ومتى ربي بيفرجها علي اخاف هذا عقاب من ربي
موقادرة اتحمل الوضع احس اني اشتغل في مكان حقير جدا"
والناس اللي فيه حرام يكونو بشر :mad:
بروح اصلي واروق نفسي وبرجع لكم فرفوشة :)
ادعولي وانتو تصلو بنات بليز ان ربي يخلصني من دا المكان عاجل غير اجل
واني اتزوج انا وانتو ونرتاح على الاقل من هم واحد :confused::ss:
:confused::confused::confused::confused::confused:
ا
حزن قلبي;10600775:
هاي صبايا
بس ودي اقولكم ان نفسيتي دمااااااااااااااااااااااااار وربي دمااااااااار :confused:
تعبت خلاص تعبت وموعارفة شنو الحل ومتى ربي بيفرجها علي اخاف هذا عقاب من ربي
موقادرة اتحمل الوضع احس اني اشتغل في مكان حقير جدا"
والناس اللي فيه حرام يكونو بشر :mad:
بروح اصلي واروق نفسي وبرجع لكم فرفوشة :)
ادعولي وانتو تصلو بنات بليز ان ربي يخلصني من دا المكان عاجل غير اجل
واني اتزوج انا وانتو ونرتاح على الاقل من هم واحد :confused::ss:
:confused::confused::confused::confused::confused:



هلا حزن قلبي ان شالله هتغير الامور الى الاحسن
ان شالله ربنا هيرزقنا كل الخير :) :)
ع
سلام صبايا شو عاملييين

أمولي يادنيتي ..

عظم الله اجرك والله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته يارب..

دموووعه انتي واميرتي بنزل النظام بالتفصيل عشان الكل يستفيد فديتكم..



اميرة الانسات;10600748:
عزوفة اشوفك قاعدة تحتشلونك ياعمرى

مشكورة حبيبتى دموعة على السؤال والله يوفقك وان شاء الله دعواتك مستجابة
وانا كمان احبكم قسم بالله احبكم



هلا بك ياعسل الحمدالله بخير بس وربي طفشت يارب اتوظف ..:(
حزن قلبي;10600775:
هاي صبايا
بس ودي اقولكم ان نفسيتي دمااااااااااااااااااااااااار وربي دمااااااااار :confused:
تعبت خلاص تعبت وموعارفة شنو الحل ومتى ربي بيفرجها علي اخاف هذا عقاب من ربي
موقادرة اتحمل الوضع احس اني اشتغل في مكان حقير جدا"
والناس اللي فيه حرام يكونو بشر :mad:
بروح اصلي واروق نفسي وبرجع لكم فرفوشة :)
ادعولي وانتو تصلو بنات بليز ان ربي يخلصني من دا المكان عاجل غير اجل
واني اتزوج انا وانتو ونرتاح على الاقل من هم واحد :confused::ss:
:confused::confused::confused::confused::confused:


ياحياتي انتي يازوزو الله يصبرك ويفرج همك يارب والله يرزقنا من اوسع ابوابه اذكري ربك

رددي فديتك:15:

آللهم آكفينهم بمآ شئت وكيفمآ شئت .. إنك على كل شي قدير


فمان الله اكيد لي عووده
ع
لاضاق صدرك والليالي تحدتك
إصبر عليها والصبر زين لو طال
ا
انا الان صرت افكر بالعمل والتوظيف
اكتر من الزواج خاسة اني ادا تزوجت
هفشل وهتطلق من كتر المشاكل لي
بمسمعها بدات اتخوف من الزواج
ولكن في الحقيقة ياريت لو اتزوج
لكي اغلق افواه نسوان الفاضية
ع
أميرتي والله انك عسل

عجبتيني يوم حطيتي مزاجك

يلا بنات خلونا نتفائل وبعدين وين التوقيع يابنات خلونا نتفائل فديتكم ..
ع
ايامي;10601147:
انا الان صرت افكر بالعمل والتوظيف
اكتر من الزواج خاسة اني ادا تزوجت
هفشل وهتطلق من كتر المشاكل لي
بمسمعها بدات اتخوف من الزواج
ولكن في الحقيقة ياريت لو اتزوج
لكي اغلق افواه نسوان الفاضية



لا لا تجذبيني هالأشياء لك ..

التوفيق من ربي والله يحط بين الزوجين الفه ومحبه ورحمه ..وصدق مجتمعنا عقدونا بس وهو راحه واستقرار ماودك تجيبين عيال ماودك تسمعين كلمه ماما ماودك يكون لك مملكتك الخاصه تهتمين فيها وتكوني ملكتها ...
والله انا عن نفسي لو حصلي زواج قبل وظيفه تزوجت ولو حصلي وظيفه اول برضه بنتظر الزواج يعني شر لبد منه<هههههههههههههههههه
وفي نهايه هدفنا واحد نكتم الناس الي اكلونا حسبي الله عليهم الله ينصرنا عليهم وقسم بالله كررهت تجي خميس وجمعه ماودي اشوف احد واسمع تعاليقاتهم..:(
والله ودي اسوي شي بحياتي جديد ودي اتزوج وبس ..
ع
بنات هذا الرجييييم ..
اطبعوه عنكم واذا جيتوا تاكلون احسبوا نقاطقكم
http://www.3roos.com/files/ups/2010/324306/01257868547.zip
ا
مشكورة حبيبتى عزوفة على السؤال وعلى الرجيم
عموما انا حطيت التوقيع تبعى عشان قانون الجذب الى حكيتوا عليه وعشان التفاؤال
حبيبتى زوز صدقينى والله مافى احد مرتاح
لاالعانس ولاالعواطلى ولاالمتزوج ولا الى يشتغل
اقولك شى خليها على الله واحمدى الله على السعادة الى انت فيها
بنات دعواتكم لى بكرة المقابلة
ع
اللهم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يارافع السماء بلا عمد
يا حي يا قيوم يا مجيب الدعوات ومقيل العثرات
اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان ترزقنا يارب بالأزواج الصالحين الأغنياء التقياء يارب العالمين عاجلا غير اجلا

وان تفرج همومنا يارب العالمين ..

اللهم يسرنا لنا الوظايف السهله الطيبه يارب العالمين اللهم اجبرنا بخاطرنا يارب..

الله يسير الي فيه خير لك يااميرة ويوفقك بكرة يارب..
ع
مساء الخيييييييير

مرحبا بنات كيفكم جميعا

مافي حركة خطبة يمين او يسار؟؟؟

انا ولله الحمد ماكو شي

ههههههههههههه عالبر على قولتهم توني ماشفت شي جديد غير العاهات اللي كم واحد مروا علي

طبعا كنت اضحك عليهم وعلى امهاتهم معاهم يالله الله كريم خلوها على الله

اتصدقون اذا فكرت ان من زماان ماافي خطبه اقعد استغفر بعدها بيومين يتصلوا سبحان الله

الحين افكر ان استغفر بنية الزواج بسسس ما ابي حركات فاشله نفس اللي مرت علي
ع
بنات

للعلم

احتمال بكره و بعده ماادخل

لان شاحن جهازي محترق فلازم اشتري جديد وبكره عندي عزومه

فاحتمال اشتري بعد بكره

اشوفكم على خير بنات
ا
هلا بنات كيفكم
بهدي هدا المسج لكل عرايسنا عازبات
ادا ادركت اسرار الحياة فلن تجد الاجدر بالحب
اكتر من ((( الله))) فاكتر من دكره وادم شكره
واحفظ عهده فمن لك سواه وكم له سواك
ا
عزف الأمنيات;10602369:
اللهم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يارافع السماء بلا عمد
يا حي يا قيوم يا مجيب الدعوات ومقيل العثرات
اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان ترزقنا يارب بالأزواج الصالحين الأغنياء التقياء يارب العالمين عاجلا غير اجلا
وان تفرج همومنا يارب العالمين ..

اللهم يسرنا لنا الوظايف السهله الطيبه يارب العالمين اللهم اجبرنا بخاطرنا يارب..

الله يسير الي فيه خير لك يااميرة ويوفقك بكرة يارب..



اللهم امييين ولك متلها
ع
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عزف الأمنيات, ‏mohja


اهلييييييييييييييييييييييييين موهجا
t
كسروا قلبى
ع
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيباتي الفتيات اليوم جبت لكم وصفه ولا في الخيال ونجاحها 100%

وعملت احصائيه للبنات الى اعطيتهم هذه الوصفه وكلهم تزوجوا بحمد الله

طبعا انتو منتظرين مني الطريقه .......بس الطريقه مو ببلاش يبي لها

اشياء واشياء الى تقدر تسويها اقول لها مبروك من الحين..........

الطريقه يبي لها

ثقتك بالله عزو جل

صبروالتحمل

الطريقه هي

قراءة سورة البقرة كل يوم كلها وقيام اليل ولو بركعتين بس الاكثار من

الاستغفار قدر الامكان

وان تكون نيتكي بان يرزقك الزوج الصالح وظني بالله خيرا من قلبك ...

((لمدة شهر))

وهذه الوصفه قلتها الى عدد من البنات واقسم بالله العظيم انهم انخطبوا

قبل ان ينتهي الشهر ولله الحمد والمنه

في وحدة من البنات عدى عمرها 45 سنه وعندما قلت لها هذا الشئ

قالت اذا جاني من يخطبني يكون متزوج وعندة اولاد قلت لها توكلي على

الواحد القهار وسوي الى قلت لك والله العظيم سوت هذه الطريقه وتزوجة

من رجل لم يسبق له الزواج وفي نفس سنها

اتمني من اي وحدة تسويها تخبرنا بنجاحها

اختكم ام مريم
^
^
^
^منقول من منتديات أحلامك العربيه..
شوفوا الموضوع هناك وتجارب البنات قسم بالله تحمس..
ا
شخباركم اشتقت لكم كثييييييييييييييييير


خبروني في احد انخطب في فترة غيابي بشروني الله يبشركم بالخير


وربي يرزقكم يارب بالزوج الصالح ويرزق اخواتي يارب ياكرييييييييييم


وربي يحقق لكل وحده امنيتها زي ماتبغى واحسن بعد


وان شاء الله ربي يسعدكم ويوفقكم وافرح فيكم <<<< صايره كانها وحده عجوز خخخ


حبيت اعطيكم كتاب قيم جدا صحيح بداية ماقرأته حسيت بملل بس بعد مابديت ابحر فيه


احسيت بالسعاده والتفائل وبعد تغير في حياتي اشياء كثير في اسبوع


وتراني مابعد اخلصه بس قريت لحد صفحة 44


وراح اكمل وبعد انا ماقريت المقدمه خخخ احس مو مهمه


بس حبيت احطه لكم واتمنى لكم الفايده


وتعرفون اول فايده يعطيكم اياها الثقه بالله وطاعته ونيل رضاه ثم مبتغاكم يعني ولا احلى


وان شاء الله تستفيدون منه


استمتعو بالقرائه :cool: واذا حسيتو براحه


طبقو التمارين اللي فيه وتراها مو صعبه


اسم الكتاب ...كيف تخطط لحياتك للدكتور صلاح الراشد


ومنها تسليه وتمرير للوقت ومنفعه في نفس الوقت





للتحميل من الرابط



http://go.3roos.com/mhDgGIXgKNt


وهذا تلخيص للكتاب


تلخيص كتاب : كيف تخطط لحياتك ؟ للدكتور صلاح الراشد - منتديات قصيمي نت
ا
اهلا وسهلا حبيبتى اميرة العشقين ومشكورة جدا على الكتاب لانى اليوم بالذات رايحة الى معرض الكتب عشان اشترى لى كم كتاب
واعتقد ان فى دور نشر سعودية جاية
بارك الله فيك
وان شاء اللهى فى ميزان حسناتك
X