عزوف انا قريت كلامج
مالج الا الله سبحانه
ادعيييييه ليل ونهار حطي سجادتج و جابلي القبله وادعيلك بالزوج الصالح وان الله يسخر لك اهلك
احنا بنات ضعاف ما لنا الا الله سبحانه
ادعييييه و ابجي و صيحي و لا تتركين الدعاء بالمره
و نفس الشي هالكلام حق زوزو ادعي الله سبحانه بالفرج
تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430
ع
15-11-2009 | 02:42 PM
ع
15-11-2009 | 02:43 PM
مساء الخير بنات
اشلونكم و شخباركم
للحين عايشه بفراغ عاطفي حاااااد
الله يعين يارب و يسهل دربنا
ودي اسويلي برامج قويه بس ماادري متى ابدي
اشلونكم و شخباركم
للحين عايشه بفراغ عاطفي حاااااد
الله يعين يارب و يسهل دربنا
ودي اسويلي برامج قويه بس ماادري متى ابدي
ا
15-11-2009 | 02:51 PM
هلا عروس الحب
انت تعانين من فراغ عاطفى
انا ااعانى من فراغ رياضى
ودى فى رياضة انحف بها من وزنى
بنات دات على بالى فكرة لكن اول خلونا نقسم بالله انو نسووها مع بعض
يلا اذا انت جاهزين للقسم راح اقولكم فكرتى وايش هى
انت تعانين من فراغ عاطفى
انا ااعانى من فراغ رياضى
ودى فى رياضة انحف بها من وزنى
بنات دات على بالى فكرة لكن اول خلونا نقسم بالله انو نسووها مع بعض
يلا اذا انت جاهزين للقسم راح اقولكم فكرتى وايش هى
ع
15-11-2009 | 02:55 PM
ودي اقوم بعد صلاة الفجر اقرا الرقيه الشرعيه والجزء الاول من سورة البقره
وبالدوام اقرا نص جزء و بالبيت على المسا الجزء الاخير و اكون بهالطريقه ختمت البقره كل يوم
وافكر اصلي قيام ليل ليلة الخميس وليلة الجمعة وليلة السبت من كل اسبوع
يعني 3 مرات بالاسبوع حلوة
بس مشكلتي اني بسسس افكر ما اطبق للاسف
وبالدوام اقرا نص جزء و بالبيت على المسا الجزء الاخير و اكون بهالطريقه ختمت البقره كل يوم
وافكر اصلي قيام ليل ليلة الخميس وليلة الجمعة وليلة السبت من كل اسبوع
يعني 3 مرات بالاسبوع حلوة
بس مشكلتي اني بسسس افكر ما اطبق للاسف
ع
15-11-2009 | 02:56 PM
اميرة انا ماراح اقسم
لاني عارفه نفسي مش اكيد راح التزم بأي نظام
عارفه نفسي والله خيبه
لاني عارفه نفسي مش اكيد راح التزم بأي نظام
عارفه نفسي والله خيبه
ح
15-11-2009 | 03:47 PM
مسااء الخيير صباايااا
حاولت قد ماأقدر اقرا سووالفكم ,, اسم الله عليكم شغاليين بالصفحات :D
عززوفه
تصدقيين انا مثلك ,, ايام امكافئه افتقدتها كثيير ,, الحين انا محاتيه اشلون اقول لابوي بعيد امتحان الايلتس لانها مو هينه رسومها 800 ريال والسالفه مو هناا السالفه اني ادخل الامتحان لو ماجبت الدرجه اروح واعيد وانا امتحنت المره الاولى ودرجتي تفشل ,, بالاول دفعتها من مكافئتي الحين اشلون اقول لابوي يعطيني ,, وخاصه اني مادري هل بجيب الدرجه او لااا
يعني كأني اقول لابوي عطني 800 ريال احتمال تنرمي بالزباله(وانتم بكرامه ) واحتمال تضبط وتصير بيدي :tongue:
يااارب اتووظف عشان احل هالمشكله :confused:
بك املي
حبيبتي انا ترشحت من الجامعه مع 3 من صديقاتي للابتعاث بره بس شرطهم اجيب بامتحان الايلتس تقريبا 6 او 7 من 9
والله صعبه وهم صابرين علينااا :confused: ابي اعدي الامتحان عل وعسى اطير للندن :tongue:
بالله دعوااتكم لي
عروووس
يارب يوفقنا اجمعين بالزوج الصالح حتى لو كان اسمه صالح ههههههههههه
تعرفي مره قالي شيخ وهو يفسر لي حلم طبعا كنت بأولى جامعه قالي سيأتيكي زوج صالح
اختي الحين تتطنز تقولي شكله كان صالح والحين صار طالح :tongue:ههههههههههه
لا وتخيلي الحين اختي بثالث ثانوي قااعده تطنز علي وعلى اختي الثانيه اللي عمرها 23 طبعا كله مزح ,, تقول للحين ماتزوجتو ياعانسات وسبحان الله كل صديقاتي نفس الحاله وتقعد اختي تستهبل علينا وتقول خلصوو تزوجو ياعانسات نبي عررس هههههههههههههه
واقولها قولي تبين تخلصين مننا عشان يجي دوورك :tongue:
طبعا كلها مززح
على فكره انا كثيير ناااس يجووني ,, بس عندي ابووووي ,, يرفض الناااااااااس بدون سبب
احيانا يقول ماعجبني ,, مارتحت له ,, رفضته بدون سبب ,, ومادري شنوو ,, ومره رفض شخص لانه قال نبي نسوي الشوفه بسرعه :tongue: قال ليه يقولي مو على كيفه
شفتوو تفكير مثل ابووي :D
يالله لنا الله بس انا تصدقوون على كثر اللي جووني مازعلت لاني عارفه اللي باخذه للحين ماتقدم لي ,, ناايم بالعسل :tongue:
خااطري اقووله انت ايش تنتظر حتى الحيين :mad:
حاولت قد ماأقدر اقرا سووالفكم ,, اسم الله عليكم شغاليين بالصفحات :D
عززوفه
تصدقيين انا مثلك ,, ايام امكافئه افتقدتها كثيير ,, الحين انا محاتيه اشلون اقول لابوي بعيد امتحان الايلتس لانها مو هينه رسومها 800 ريال والسالفه مو هناا السالفه اني ادخل الامتحان لو ماجبت الدرجه اروح واعيد وانا امتحنت المره الاولى ودرجتي تفشل ,, بالاول دفعتها من مكافئتي الحين اشلون اقول لابوي يعطيني ,, وخاصه اني مادري هل بجيب الدرجه او لااا
يعني كأني اقول لابوي عطني 800 ريال احتمال تنرمي بالزباله(وانتم بكرامه ) واحتمال تضبط وتصير بيدي :tongue:
يااارب اتووظف عشان احل هالمشكله :confused:
بك املي
حبيبتي انا ترشحت من الجامعه مع 3 من صديقاتي للابتعاث بره بس شرطهم اجيب بامتحان الايلتس تقريبا 6 او 7 من 9
والله صعبه وهم صابرين علينااا :confused: ابي اعدي الامتحان عل وعسى اطير للندن :tongue:
بالله دعوااتكم لي
عروووس
يارب يوفقنا اجمعين بالزوج الصالح حتى لو كان اسمه صالح ههههههههههه
تعرفي مره قالي شيخ وهو يفسر لي حلم طبعا كنت بأولى جامعه قالي سيأتيكي زوج صالح
اختي الحين تتطنز تقولي شكله كان صالح والحين صار طالح :tongue:ههههههههههه
لا وتخيلي الحين اختي بثالث ثانوي قااعده تطنز علي وعلى اختي الثانيه اللي عمرها 23 طبعا كله مزح ,, تقول للحين ماتزوجتو ياعانسات وسبحان الله كل صديقاتي نفس الحاله وتقعد اختي تستهبل علينا وتقول خلصوو تزوجو ياعانسات نبي عررس هههههههههههههه
واقولها قولي تبين تخلصين مننا عشان يجي دوورك :tongue:
طبعا كلها مززح
على فكره انا كثيير ناااس يجووني ,, بس عندي ابووووي ,, يرفض الناااااااااس بدون سبب
احيانا يقول ماعجبني ,, مارتحت له ,, رفضته بدون سبب ,, ومادري شنوو ,, ومره رفض شخص لانه قال نبي نسوي الشوفه بسرعه :tongue: قال ليه يقولي مو على كيفه
شفتوو تفكير مثل ابووي :D
يالله لنا الله بس انا تصدقوون على كثر اللي جووني مازعلت لاني عارفه اللي باخذه للحين ماتقدم لي ,, ناايم بالعسل :tongue:
خااطري اقووله انت ايش تنتظر حتى الحيين :mad:
ح
15-11-2009 | 03:52 PM
اموووووووووووره خايفه اقسم واتوهق
قوليلي السالفه بعدها ولايهمك راح اقولك اذا بقسم او لااا :o
دموووووووووع حبيبتي اخباارك عساكي بخيير
(f)
حززن
صحيح قريت بعض من ردودك ,, عورتي قلبي ,, وخلك على كلمتك قوليلهم ماببرئ احد يرفض شخص ماخبرتوني عنه قبل ماترفضوونه ,, والله خييير انتي اللي راح تتزوجيين مو هم
الله يسعدك ويوفقك ,, حابه اعرف من وين من السعوديه
(f)
قوليلي السالفه بعدها ولايهمك راح اقولك اذا بقسم او لااا :o
دموووووووووع حبيبتي اخباارك عساكي بخيير
(f)
حززن
صحيح قريت بعض من ردودك ,, عورتي قلبي ,, وخلك على كلمتك قوليلهم ماببرئ احد يرفض شخص ماخبرتوني عنه قبل ماترفضوونه ,, والله خييير انتي اللي راح تتزوجيين مو هم
الله يسعدك ويوفقك ,, حابه اعرف من وين من السعوديه
(f)
ع
15-11-2009 | 04:55 PM
هلا حناني
احنا صابرييييييييييييين و صابرين وصابرين
شنسوي يالله
كل واحد ما ياخذ الا رزقه بهالدنيا
الحمدلله على كل حال
توني نمت الظهر قعدت من النوم حسيت بخنقه بصدري احس ان في شي كاتم على قلبي
اعوذ بالله ماادري شنو
كان عندي موعد لغيته والسبب صدري
هل تعتقدون سببه الفراغ العاطفي؟؟؟؟
ما استبعده بالمره؟؟
احنا صابرييييييييييييين و صابرين وصابرين
شنسوي يالله
كل واحد ما ياخذ الا رزقه بهالدنيا
الحمدلله على كل حال
توني نمت الظهر قعدت من النوم حسيت بخنقه بصدري احس ان في شي كاتم على قلبي
اعوذ بالله ماادري شنو
كان عندي موعد لغيته والسبب صدري
هل تعتقدون سببه الفراغ العاطفي؟؟؟؟
ما استبعده بالمره؟؟
ع
15-11-2009 | 04:56 PM
نداء
نداء
نداء
توته وينها؟؟؟
من زماان مادخلت عسى ماشر؟؟
نداء
نداء
توته وينها؟؟؟
من زماان مادخلت عسى ماشر؟؟
s
15-11-2009 | 05:40 PM
هههههههههههههههههههه
فديت الفراغ العاطفي
وجاي الشتا برزوا ثياب شتويه والدفايه
هناك عواصف من الفراغ فبيكون بردنا قارس
انا امزح لاتزعلون مني
تغير جوا شنسوي
فديت الفراغ العاطفي
وجاي الشتا برزوا ثياب شتويه والدفايه
هناك عواصف من الفراغ فبيكون بردنا قارس
انا امزح لاتزعلون مني
تغير جوا شنسوي
ع
15-11-2009 | 06:09 PM
اي والله
افرغتنا العاطفيه تزيد مع البرد
ذكرتوني بطلع بالطو الشتا حق الصبح و لسعاته
احلم احطلي بيت نفس البيت اللي بفيديو كليب اليسا بالشتا جالسه هيا و حبيبها
و نشغل النار و نعمل قهوه
اخخخخخخخخ
مشكلتي رومانسيه ومو محصله اللي يعطيني وجهه
هههههههههههههههههههه
افرغتنا العاطفيه تزيد مع البرد
ذكرتوني بطلع بالطو الشتا حق الصبح و لسعاته
احلم احطلي بيت نفس البيت اللي بفيديو كليب اليسا بالشتا جالسه هيا و حبيبها
و نشغل النار و نعمل قهوه
اخخخخخخخخ
مشكلتي رومانسيه ومو محصله اللي يعطيني وجهه
هههههههههههههههههههه
ع
15-11-2009 | 06:14 PM
فكروا فيها يا جماعه وحده عمرها 26 سنه اكيد راح تاخذ واحد كبرها اقل شي او اكبر منها
يعني يكون عمره 26 سنه وطالع
صح؟؟؟
معقوله عمره 26 سنه وطالع ومافكر يتزوج؟؟؟
شنو ناطر؟؟؟
يعني لو كان عمري 18 او 19 راح اقول عم يكمل دراسته
بس 26 و طالع ليش ماتزوج ؟؟ او مافكر يتزوج؟؟
من يكشف السر يا ترى؟؟
مسلسل مكسيكي مو عروس الحب؟؟
والله جد بنات؟؟
شنو عذره انه مايتزوج؟؟؟
صدقوني ماعندهم عذر شبابنا صدقوني
بس دلع و قلة ادب و انعدام المسؤليه
هذا الجواب الوحيد صدقوني
يعني انا بنت درست و تخرجت و توظفت
فمابالك بالولد؟؟؟
اكيد لعب و وناسات و لا عالبال عروس
اخخخخخخخ
لا يطيح بأيدي راح ابهذله
اخليه يتندم عالساعه اللي مافكر يتزوج فيها وخلاني اعيش بعذابي
اخخخخخخخخخ
معصبه البنت معصبه
يعني يكون عمره 26 سنه وطالع
صح؟؟؟
معقوله عمره 26 سنه وطالع ومافكر يتزوج؟؟؟
شنو ناطر؟؟؟
يعني لو كان عمري 18 او 19 راح اقول عم يكمل دراسته
بس 26 و طالع ليش ماتزوج ؟؟ او مافكر يتزوج؟؟
من يكشف السر يا ترى؟؟
مسلسل مكسيكي مو عروس الحب؟؟
والله جد بنات؟؟
شنو عذره انه مايتزوج؟؟؟
صدقوني ماعندهم عذر شبابنا صدقوني
بس دلع و قلة ادب و انعدام المسؤليه
هذا الجواب الوحيد صدقوني
يعني انا بنت درست و تخرجت و توظفت
فمابالك بالولد؟؟؟
اكيد لعب و وناسات و لا عالبال عروس
اخخخخخخخ
لا يطيح بأيدي راح ابهذله
اخليه يتندم عالساعه اللي مافكر يتزوج فيها وخلاني اعيش بعذابي
اخخخخخخخخخ
معصبه البنت معصبه
ح
15-11-2009 | 06:31 PM
عرووووس
حبيبتي لو افكر بكلامك ,, ممكن اللي ماخلاه يتزوج هو خوفه من ان يترك المتعه اللي قاعد فيهااا
تراا الشبااب الحين مقضين روحهم مع البنات اللي مالهم داعي ..<< استغفر الله
وقد يكون عدم تكوينه لنفسه ,, يعني البعض من الشباب يقعد يجمع من راتبه عشان يتزوج زواجه محترمه خصوصا لو ماكان عنده اب يقدر يدفع تكاليف العرس عن ولده
وشئ ثااني لو اتكلم عن اخوي والله اخوي عمره 26 وكل مره يقول لامي ابي اتزوج
بس المواصفات اللي حاطها جدا صعبه ومايعجبه العجب والشئ الثاني اخوي حتى الان يدرس بالجامعه ,, لاتقولون كسلاااان لا والله بس اخووي صارتله سووالف
فهو يدرس بجامعه البترول واول مادخل دخلوه دبلوم عشانه مو سعودي وكل مره يقولوله انت غير عن السعوديين لازم بكل موادك تجيب ممتاز مرتفع مو ممتاز لااا ممتاز مرتفع عشان نقبلك والسعودين والله اصدقائه يجيبون جيد ويقبلونهم وهو يجيب الممتاز المرتفع ويقولوله تعال الترم الجااي وقعد يدرس دبلوم سنتين ونص باقيله ترم ويخلص قبلته الجامعه بكلاريووس بس رجعته لسنه اولى
تخيلتووووو ماحسبوله اغلب المووواد وطبعا اخووي بالبداايه جاله احباط بس كمل ,, وخلص التخصص الاول ودكتور شجعه كمان ياخذ تخصص ثاني والحين بكذه يكون ماخذ تخصصين والحيين ان شاء الله باقيله هالترم ويتخرج دعووااتكم وفووق كذه الحين يبونه يكمل المااستر بالجامعه لانه لو طلع من الجامعه صعب يرجع لها كوننا مو سعووديين فأخووي تعبان من الدرااسه بس البتروول مو هيينه جامعه قوويه لدرجه ان بدا شعره يطلع منه الشيب
بس يااااااارب يوفقه بوظيفه تنااسب تخصصاته .. لانه جد تعب ,, فهوو صحيح يبي يتزوج بس امي تقوله بالاول خلص وتوظف وكون نفسك بعدين تزوج فتخيلوو بكذه تقريبا يبيله 3 الى 4 سنوات عشان يضبط نفسسه
فهذا اعتبره سبب لتأخر بعض الشباااب لكن كما ارى هذي حالات خاصه
اغلبيه الشباب بصراحه يلعبوووون وهذا من كلام اخووي ,, من اللي شافه بالجامعه ,, كل خميس يسافرون دوله خليجيه ويلعبون ,, يعني لو ينضبوون ببيوتهم ويجمعوون فلووسهم كانو تزوجوو وماقالوو للحين مو مكونين نفسناا
وبصرااحه ماأحب الرجال اللي يتزوج من فلوس اهله ,, احسه مو تعبان بأي شئ ,, فما راح يحس بقيمة زوجته ابد
ماادري هذي نظرتي
دعوواتكم
(f)
حبيبتي لو افكر بكلامك ,, ممكن اللي ماخلاه يتزوج هو خوفه من ان يترك المتعه اللي قاعد فيهااا
تراا الشبااب الحين مقضين روحهم مع البنات اللي مالهم داعي ..<< استغفر الله
وقد يكون عدم تكوينه لنفسه ,, يعني البعض من الشباب يقعد يجمع من راتبه عشان يتزوج زواجه محترمه خصوصا لو ماكان عنده اب يقدر يدفع تكاليف العرس عن ولده
وشئ ثااني لو اتكلم عن اخوي والله اخوي عمره 26 وكل مره يقول لامي ابي اتزوج
بس المواصفات اللي حاطها جدا صعبه ومايعجبه العجب والشئ الثاني اخوي حتى الان يدرس بالجامعه ,, لاتقولون كسلاااان لا والله بس اخووي صارتله سووالف
فهو يدرس بجامعه البترول واول مادخل دخلوه دبلوم عشانه مو سعودي وكل مره يقولوله انت غير عن السعوديين لازم بكل موادك تجيب ممتاز مرتفع مو ممتاز لااا ممتاز مرتفع عشان نقبلك والسعودين والله اصدقائه يجيبون جيد ويقبلونهم وهو يجيب الممتاز المرتفع ويقولوله تعال الترم الجااي وقعد يدرس دبلوم سنتين ونص باقيله ترم ويخلص قبلته الجامعه بكلاريووس بس رجعته لسنه اولى
تخيلتووووو ماحسبوله اغلب المووواد وطبعا اخووي بالبداايه جاله احباط بس كمل ,, وخلص التخصص الاول ودكتور شجعه كمان ياخذ تخصص ثاني والحين بكذه يكون ماخذ تخصصين والحيين ان شاء الله باقيله هالترم ويتخرج دعووااتكم وفووق كذه الحين يبونه يكمل المااستر بالجامعه لانه لو طلع من الجامعه صعب يرجع لها كوننا مو سعووديين فأخووي تعبان من الدرااسه بس البتروول مو هيينه جامعه قوويه لدرجه ان بدا شعره يطلع منه الشيب
بس يااااااارب يوفقه بوظيفه تنااسب تخصصاته .. لانه جد تعب ,, فهوو صحيح يبي يتزوج بس امي تقوله بالاول خلص وتوظف وكون نفسك بعدين تزوج فتخيلوو بكذه تقريبا يبيله 3 الى 4 سنوات عشان يضبط نفسسه
فهذا اعتبره سبب لتأخر بعض الشباااب لكن كما ارى هذي حالات خاصه
اغلبيه الشباب بصراحه يلعبوووون وهذا من كلام اخووي ,, من اللي شافه بالجامعه ,, كل خميس يسافرون دوله خليجيه ويلعبون ,, يعني لو ينضبوون ببيوتهم ويجمعوون فلووسهم كانو تزوجوو وماقالوو للحين مو مكونين نفسناا
وبصرااحه ماأحب الرجال اللي يتزوج من فلوس اهله ,, احسه مو تعبان بأي شئ ,, فما راح يحس بقيمة زوجته ابد
ماادري هذي نظرتي
دعوواتكم
(f)
s
15-11-2009 | 06:37 PM
انتي تقولي 26 ولحين عريسج الغفله ماافكر
عيل انا 30 شكبر هو
ينطر تنقطع الخلفه عندي بعدين يفكر
ضحكتيني عروس الحب
والله انج مسويه جوا لنا
عيل انا 30 شكبر هو
ينطر تنقطع الخلفه عندي بعدين يفكر
ضحكتيني عروس الحب
والله انج مسويه جوا لنا
ا
15-11-2009 | 06:42 PM
حزن قلبي;10627346:
شوفي حبيبتي ايامي ماانصحك بد الشيء ابد حتى لو كان دا الشخص نصيبك
لانه هذه ارزاق من رب العباد وياما ناس ظلو سنين بدون عيال وربش فرجها عليهم ماتقدري تقولي الى احد المدة خلاص خلصت وماراح تنجب الا بزوجة ثانية صعب صدقيني
والله وحدة من قريباتي صار لها يمكن 13 سنة وهي تحاول تجيب بس ظروفها الصحية تمنعها مع انها مو عقيم والاطباء يحبطوها وهي عند امل بربها تخيلي وحدة تجي تقول الى زوجها انا حلمت كذا وكذا وفسرت الحلم عند شيخ تخيلي نهت حلم الحرمة وزوجها صابر
صح فسرتي الحلم عند شيخ بس دا الشيخ مع احترمي مو هو الله
وماحد يقدر يحدد مصير البشر او يقول لهم وقفوا امل بالله لانه فترتكم انتهت
اوعي ياختي تجرحين ناس بدون قصد
اسفة طولت عليك بس تخيلت شنو بيصير لو انتي جد قلتي الى مدير
اتمنى اني ماكنت قاسية معك
هلا عزيزتي لا انا ماقدر اتكلم مع هدا الرجل اقول له اني شفتك في حلم :o لانه هدا سنة ونصف ماشفته وماعرف اخباره وقبل ماترك العمل كانت بيني وبينه بعض صراعات :mad: واختلاف الراي
حتى لو كان له هدا الحل لينجب ماقدر اني اظلم زوجته واشجعه على زواج عليها
وربنا كريم ان شالله سيرزقه درية صالحة
ا
15-11-2009 | 06:46 PM
shoo79oosh;10631716:
انتي تقولي 26 ولحين عريسج الغفله ماافكر
عيل انا 30 شكبر هو
ينطر تنقطع الخلفه عندي بعدين يفكر
ضحكتيني عروس الحب
والله انج مسويه جوا لنا
لا ابدا لسه فيه فورص كتيرة قدامك
ولاخر مضخم ان شالله هتيسر الامور
ا
15-11-2009 | 07:26 PM
عروس الحب;10631607:
فكروا فيها يا جماعه وحده عمرها 26 سنه اكيد راح تاخذ واحد كبرها اقل شي او اكبر منها
يعني يكون عمره 26 سنه وطالع
صح؟؟؟
معقوله عمره 26 سنه وطالع ومافكر يتزوج؟؟؟
شنو ناطر؟؟؟
يعني لو كان عمري 18 او 19 راح اقول عم يكمل دراسته
بس 26 و طالع ليش ماتزوج ؟؟ او مافكر يتزوج؟؟
من يكشف السر يا ترى؟؟
مسلسل مكسيكي مو عروس الحب؟؟
والله جد بنات؟؟
شنو عذره انه مايتزوج؟؟؟
صدقوني ماعندهم عذر شبابنا صدقوني
بس دلع و قلة ادب و انعدام المسؤليه
هذا الجواب الوحيد صدقوني
يعني انا بنت درست و تخرجت و توظفت
فمابالك بالولد؟؟؟
اكيد لعب و وناسات و لا عالبال عروس
اخخخخخخخ
لا يطيح بأيدي راح ابهذله
اخليه يتندم عالساعه اللي مافكر يتزوج فيها وخلاني اعيش بعذابي
اخخخخخخخخخ
معصبه البنت معصبه
سن الزواج يختلف من مجتمع لاخر من انسان لاخر
كل واحد وظروفه وعقليته يمكن يكون شاب في عمر 26 وعنده كل ظروف لزواج
بس شو هو المانع يمكن تعرض لصدمة عاطفية :16: خلاته يكره كل بنات حواء :mad:
وفيه لي لسه مالقى عمل وفيه لسه بيدرس وفيه لي مش قادر يفارق طبخ امه
الشاب متله متل البنت كل واحدة ربي يكتبها لها تتزوج في سن معين
اه نسيت فيه رجال مابيتزوجوا يعني هما ايضا بيعانو من العنوسة مش البنت فقط
ع
15-11-2009 | 07:50 PM
حزن قلبي;10627560:
عزف ردي عليك في الخاص
ايضا بطلب منك تعطيني معلومات عنك مؤهلاتك الدراسية وخبراتك يمكن انا القى لك وظيفة عندكم برياض
وخبريني شنو الوظيفة اللي مسموحة عند اهلك حتى لاتزيد الامور سوء عليك
ياعمري توي انتبه لرد اعذريني والله
ابشري وماتقصرين..
حزن قلبي;10627566:
بنات انا عندي لنا برنامج راح يضعفنا وراح نمشي عليه لو عجبكم
بس في الاجازة وان شاءالله مايجبروني اشتغل في العيد
مابي مابي
يلا نبي حماااااااااااااااس وان شاء الله ماتشتغلين بالعيد..
queen of night;10627996:
صباح الخير يابنات ، عجبتني فكرتكم وحبيت اشارك معاكم وان شاء الله ربي يقدرني واطبق برنامج عزف الامنيات وان شاء الله ربي يكرمنا ويرزقنا بأولاد الحلال عاجلا غير اجل ، قولوا آمييييييننن
آآآآآآآآآآآآآمين
اميرة الانسات;10628849:حبيبتى عزوفة
قسوة الاخوان كلها نعانى منها
لاتحطين فى بالك انت الوحيدة الى تعانى
ماعليك الا الصبر ياحلوة والله يعوضك خير
زوز سالتى عن هدفى فى الوقت الحالى انى اخس لانى صايرة دبة وزنى تقريبا 100 واكثر
هالحين افكر اشترى الة السير بس يبيلها مبلغ محترم وان شاء الله احصله
همى الثانى ان الاقى وظيفة فى الفترة الصباحية لان فىا لمساء ادرس تقوية دروس خصوصية
وهذا الى فى راسى الحين
يار ب فرجها يار ب
آآآآآآآمين:(
عروس الحب;10630472:
عزوف انا قريت كلامج
مالج الا الله سبحانه
ادعيييييه ليل ونهار حطي سجادتج و جابلي القبله وادعيلك بالزوج الصالح وان الله يسخر لك اهلك
احنا بنات ضعاف ما لنا الا الله سبحانه
ادعييييه و ابجي و صيحي و لا تتركين الدعاء بالمره
و نفس الشي هالكلام حق زوزو ادعي الله سبحانه بالفرج
ان شاء الله جزاك الله خير
كلكم بنات ماقصرتوا وربي انكم خوات وحبايبي فديتكم وجعلي ماافقدكم وربي يرزقنا جميع يارب
احبكم :15:
ا
15-11-2009 | 08:18 PM
حيبتى عروس الحب تونى عرفتك عمرك ؟؟؟
26 صغيرة مو كبيرة
بس اقولك شى راح تستغربينه
انا لما كنت فى عمرك بالظبط جائنى اكتئاب وقهر وفراغ عاطفى رهيب رهيب
سبحان الله كانا لسن هذه هى قمة الصبر وبعدين كل مااتقدم بى العمر كل مايصير لى برود وجمود فى العاطفة
انا اخاف افقد انوثتى لما اوصل 35 !!!
لذلك من كل قلبى انت هلا فى قمة انوثتك وحلاوتك انا لما كنت فى السن هذه كنت فى قمة جمالى
يارب تتزوج عروس الحب السنة هذه
26 صغيرة مو كبيرة
بس اقولك شى راح تستغربينه
انا لما كنت فى عمرك بالظبط جائنى اكتئاب وقهر وفراغ عاطفى رهيب رهيب
سبحان الله كانا لسن هذه هى قمة الصبر وبعدين كل مااتقدم بى العمر كل مايصير لى برود وجمود فى العاطفة
انا اخاف افقد انوثتى لما اوصل 35 !!!
لذلك من كل قلبى انت هلا فى قمة انوثتك وحلاوتك انا لما كنت فى السن هذه كنت فى قمة جمالى
يارب تتزوج عروس الحب السنة هذه
ع
15-11-2009 | 09:51 PM
اميرة الانسات;10632262:حيبتى عروس الحب تونى عرفتك عمرك ؟؟؟
26 صغيرة مو كبيرة
بس اقولك شى راح تستغربينه
انا لما كنت فى عمرك بالظبط جائنى اكتئاب وقهر وفراغ عاطفى رهيب رهيب
سبحان الله كانا لسن هذه هى قمة الصبر وبعدين كل مااتقدم بى العمر كل مايصير لى برود وجمود فى العاطفة
انا اخاف افقد انوثتى لما اوصل 35 !!!
لذلك من كل قلبى انت هلا فى قمة انوثتك وحلاوتك انا لما كنت فى السن هذه كنت فى قمة جمالى
يارب تتزوج عروس الحب السنة هذه
يارب نتزوج كلنا يارب
و نفتح تجمع حوامل خاص فينا هههههههه
تجمع ما صار ولا استوى يارب يا حبيبي
يارب يارب يارب نتزوج يارب و يرزقنا الذرية الصالحه يارب يا حبيبي